أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   كاريكاتير (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=43)
-   -   خرخور (كاريكتير) (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=53)

Hus 28/11/2003 18:38

خرخور (كاريكتير)

1 ملف مرفق .
قال في خوري اتزوج خوريُة قام جابو ولد سموه (خرخور)

2002-HUS

عبير 28/11/2003 19:01

nice

:wink: :lol: :lol: :lol: :lol:

al7alla2 15/02/2005 10:59

:mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
كه كه كخ مهضوم وصار لازمك حلاقة جديدي
7alla2

Espaniol 15/02/2005 13:23

:mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

Kakabouda 16/02/2005 10:36

:lol: :lol: :lol:

philip 16/02/2005 18:52

اي بسااااااااااااااااااااااا ااااااع و كتر :shock: :shock: وشكرا لصاحب التحية قصدي النكتة :wink:

عاشق من فلسطين 19/02/2005 17:21

في واحد شيخ تزوج وحدة متدينة جابو ولد وبنت .. سمو الولد عقال والبنت كلابية .. :P

zozo 20/02/2005 01:01

:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

Joe 20/02/2005 01:16

هلق وين الصورة و الله ما شفت شي

znno 20/02/2005 01:41

اقتباس:

هلق وين الصورة و الله ما شفت شي
و انا كمان
:? :?

zozo 20/02/2005 01:47

يا اخ Drhus من بعد اذنك فرجينا الصورة (((((((((((الله يوفقك ويحميلك شبابك))))))))))) :( :( :(

الأستاذ 20/02/2005 03:02

Re: خرخور (كاريكتير)

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Dr_HUS
قال في خوري اتزوج خوريُة قام جابو ولد سموه (خرخور)

2002-HUS

يعني حلوة و مفهومة :)
طيب ليش يا أخ حلاق أخدت معك من 28تشرين التاني 2003 حتى15 شباط 2005 لحتى تفهما :?

Hus 20/02/2005 15:18

اقتباس:

طيب ليش يا أخ حلاق أخدت معك من 28تشرين التاني 2003 حتى15 شباط 2005 لحتى تفهما

:lol: :lol: :lol:

الموضوع هذا من اول اول المواضيع الي كنت حاططهه باخوية وكان كركتير هوي بس ما عم لاقي الصورة ..
عموما حدور بركي بلاقيها تاني واذا لقيتها بحطها ؟؟

Hus 11/06/2006 21:28

7 ملف مرفق .
هي في حدى () زكرني بالموضوع ، فقلت رح ارجع حط الصور (لانو كان انحزف الرابط سابقا ، وبالمرة اسمي عم حط وحط رح حط كل الكركتيرات الي كنت رسمتون بهذا المخيم (تعقيبا على الوضع وقتها وهيك ...)

1----- هذا عيلة الخوري، بعد ما اجى مطران جديد ،
لك مين كان يقول رح يجي مطران جديد يخلصنا كلشي ، ونرجع متل ما كنا على الحصيرة !

2- (قلم حمرة عم يحكي مع قلم حمرة تاني)
يقصف عمرون هوي وهيي متل ما قصفو عمري، هيي بتحطلو بهال الحمرة وهوي بيمســــــــــــــح!

3-- (اتنين صبايا عم يحكو مع بعض ، بس مسحت الإسم لانو كنت عاملها على رفيقي، وزعل بعدها ،، ) بتقول:
موبس "****" بيحبني .. لا في حمار تاني كمان

4- هذا كان دائما قبل كل اجتماع بالمخيم وقتها في مشكلة انو بيروح شي نص ساعة الناس عم بتجيب اقلام و في ازمة اقلام عامة ، دائما في نقص بالأقلام ، وبالكاركتير بيظهر في ولد من اولاد الاخوية الاشاوس عم يألف شعر قال ،بيقول:

نطراً لأزمة الأقلام قبل كل اجتماع..
قرر المسؤول فلان ..
عليه الصلاة والسلام
ان يعتزل التهريج و يعمل بياع اقلام ..

5- هذا كأس القربان عم يحكي مع صينية القربان المقدس، وعم بيقول،
على قد ما يلي جوانا طاهر ........ على قد ما الي بيمسكنا كافر.........

6- هذا شب وصبية عم يمشورو بالحديقة ، عم بيقلها :
اي انا معك انو جوازنا يكون مميز،
عشان هيك انا عم فكر ليش ما منجيب الأولا وبعدين منتزوج !
هيك بيكون عرسنا كتييييير مميز ، شو رأيك ...؟؟
ولا...

butterfly 11/06/2006 21:37

خرخورة خرخورة أمري لألله ...

اقتباس:

هي في حدى () زكرني بالموضوع ، فقلت رح ارجع حط الصور (لانو كان انحزف الرابط سابقا ، وبالمرة اسمي عم حط وحط رح حط كل الكركتيرات الي كنت رسمتون بهذا المخيم (تعقيبا على الوضع وقتها وهيك ...)
رهيبين
لئيمين ...
شغلة كبيرة
صدقوا وقت قالو عنك نهفة :p

Geeny 11/06/2006 22:26

حسام بعقدوا طلعت رسام كمان برافو والله يا خيو كل يوم بكتشف شي جديد من مواهبك:o عفكرة رسمك كتير حلو و الو مستقبل:clap:

صياد الطيور 12/06/2006 00:40

والله خيلة يا حكيمنا شو هاد

Hus 12/06/2006 03:34

عَ راصي شباب(س)،
انا والله ما برسم (اصدي ما عندي هاي الموهبة، .. لمن كنت ظغير كنت ارسم كتير بس كنت ارسم صواريخ و بيوت هاهاهاها ، ما بزكر بزماني (بطفولتي) رسمت غير صواريخ وبيوت .. بيجوز لانو كنت حب المسطرة :lol: )

بس بأحد المخيمات (تقريبا كان بصيدنايا او بالشمال ما بزكر بالظبط وين ..) كان الظروف بتستدعي انو الواحد يستخدم اساليب غير تقليدية للتعبير ، من حيث كانو كابتينا ، ما عم بقدر عبر بالأساليب الحوارية العادية -نتيجة ظروف المخيم والإستف الي ماسك الموضوع وقتها يعني-، وبنفس الوقت في شغلات مطققتني ، فإستليت قلمي ___حلوي هاي استليت قلمي___ ، واطلقت العنان لفرشاتي خخخخخخخخخ ، و طقيتهم كام كركتير من كعب الدست .. وعلى اعتبار كان انا و اتنين من صحابي المستلمين موضوع مجلة الحائط اليومية، فكان سهل مرق الكركتيرات بدون موافقات وهيك، .. طبعا مرقت كركتير او اتنين وبعدين منعوني من تعليق باقي الكركتيرات ، فضلو عندي كمشة ورق ..

والحمد الله انو من وقتها ما اضريت استخدم هال الإسلوب من التعبير ، (لقيت الأسهل انو الواحد يكون فاجر ووقح ، وين كل ما بدي احكي شغلي روح نص ساعة اعقد ارسم فيها ، اوف..لا الوقاحة اوفر واحسن :p )

*مابعرف ليش كان هذا المضووع بالطاير، عموما نقلتو على الكاركتير اسمو هذا كركتير..

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 04:08 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)