أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   المكتبة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=62)
-   -   موسوعة الويكبيديا كاملة باللغة العربية و من دون انترنت (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=127260)

DARKNESS 09/08/2009 17:44

موسوعة الويكبيديا كاملة باللغة العربية و من دون انترنت

مرحبا شباب:D

طبعا كلياتنا منعرف الويكبيديا و المعلومات الرهيبة اللي فيها يعني موسوعة فيها كل شي بالعالم و شو ما تسألها بتجاوبك
اليوم جبتلكن الياها كاملة و بحجم 280 ميجا لتنزلوها عا اجهزتكن و تبحروا بعالمها الرائع و هالأصدار ما بيحتاج انترنت
و فيك تتصفحو من الجهاز تبعك يعني متل مو معروف عنا بسوريا النت تعبان و ساعة بيتصل و عشرة لا فهيك ريح راسك لا بدك نت و لا نعنع
رحلك عا شي كافي نت نزل هالموسوعة و حملها عا فلاشتك و رجاع عا بيتك و تصفحها عا كيفك و لا من نية الدايل اب:pos:
المهم هالأصدار اصدرتومؤسسة ويكميديا العالمية و كل النصوص اللي فيه من الموسوعة الشهيرة و النصوص كلها باللغة العربية
هالنسخة صدرت بال 2007 و اخر تحديث لأها كان ب 18-Dec-2008

شوية صور للأصدار:

ملاحظة: الأصدار هاد عبارة عن ملف ايزو افتحو ببرنامج النيرو و انسخو عا سي دي يا انو فكو ضغطو من دون ما تنسخو عا سي دي بواسطة برنامج الوين رارفيكن تحملو من هون

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

من شان تحملوا الموسوعة من هون باللغة العربية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

/////////////////////////////////////////------------------/////////////////////////////////////////////////////////////

و من شان اللي بحبوا انو ينزلو اصدارات بلغة تانية هول كم اصدار تفضلوا:adal:

اللي بحبو ينزلو الموسوعة باللغة الفرنسية من هون

و اللي بحبو ينزلو ويكبيديا باللغة الأسبانية من هون

و اللي بحبو ينزلو ويكبيديا بالفارسية من هون

سلام و بتمنى تستفيدو منها:D

sona78 09/08/2009 18:28

المشكلة بالوكيبيديا انهاا دائما متجددة بالمواضيع وبالنقاش وحتى بتصحيح او الاعتراض ع معلومة

فلهيك استخدامها عن طريق النت ما بتوقع ممكن الاستغناء عنو
:D

khaliiiil 09/08/2009 18:59

مشكووووووووووررر خيو :D

تقبل تحياااتي :deal:

واعتذاري لو صار شي مني غلط ;) ( بيني و بينك )

DARKNESS 10/08/2009 07:43

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sona78 (مشاركة 1313796)
المشكلة بالوكيبيديا انهاا دائما متجددة بالمواضيع وبالنقاش وحتى بتصحيح او الاعتراض ع معلومة

فلهيك استخدامها عن طريق النت ما بتوقع ممكن الاستغناء عنو
:D

معناتو ما تنزليها بكون احسن

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : khaliiiil (مشاركة 1313811)
مشكووووووووووررر خيو :D

تقبل تحياااتي :deal:

واعتذاري لو صار شي مني غلط ;) ( بيني و بينك )

اهلين مستر خليل و عا راسي:D

savage garden 10/08/2009 10:14

يسلمو ياكبير

DARKNESS 10/08/2009 13:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : savage garden (مشاركة 1314303)
يسلمو ياكبير

عا راسي انت والله:D

memo dark death 13/08/2009 22:24

مشكور اخي

لامار رمز الدمار 14/08/2009 17:17

شكرا انا نزلت الملف واشتغل بس بعد مو عارفة اتعامل معووو
رح رجع حاول واذا في شي ماعرفتوا رح خبرك
ممنونة

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 21:10 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)