أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   فلسفة و علم نفس (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=67)
-   -   أقدام النساء (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=125571)

ِAbu Alzooz 11/07/2009 03:20

أقدام النساء

هلق هادا الاستفسار

صرو فترة عما يدور بمخي

مرا كنا عما نحكي أنا و الشباب الطيبة

عن رجلين الصبايا و أنا بحس انو هني

متل هوية عن الصبية بيورجوك اذا الصبية بتهتم بحالها و لا لا
اذا نضيفة و لا لا و اذا و اذا

و انا بشكل عام بحب رجلين الصبايا

قام نط واحد ابن حلال زيادة عن اللزوم و قلي انو هادا

نوع من أنواع المازوشية يلي يتحاول تظهر من فترة للاخرى

و انا من وقتها و عما اصفن بهالحديث ؟؟

و بالعكس انا بلاقيها كتير طبيعية بحيث انو كل واحد يمكن بيحس في اماكن

بجسم الاخر مثيرة

butterfly 11/07/2009 03:38

لأ ما الها علاقة بالمازوشية المازوشية هي المتعة بالعذاب الجنسي ( يعني بيتهيج جنسيا ً إذا تعذب )

هي شيء اعتقد انو بيندرج ضمن الفيتيشية
الفيتيشية انو يكون عندك أثارة جنسية متعلقة بالأقدام يعني بيثيرك بالأنثى رجليها أو اصابيع رجليها
او يكون بخيالاتك ، تقبيل الاقدام .. إلخ إلخ من الخيالات الجنسية المتعلقة بالرجلين

وممكن يكون ببساطة شيء طبيعي
شيء بيلفت نظرك بالأنثى وبس

:D

ِAbu Alzooz 11/07/2009 04:54

طيب هلق انا على حسب علمي انو الفيتشية هي نوع من انواع الشذوذ الجنسي هل هالشي صحيح و لا خاطئ و شو التعريف الصحيح لأنو انا يلي بعرفو تحول الشهوة الجنسية الطبيعية إلى مثيرات غريبة متل الأحذية و الأقدام و .... الخ

اسبيرانزا 11/07/2009 05:17

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ِAbu Alzooz (مشاركة 1294993)
طيب هلق انا على حسب علمي انو الفيتشية هي نوع من انواع الشذوذ الجنسي هل هالشي صحيح و لا خاطئ و شو التعريف الصحيح لأنو انا يلي بعرفو تحول الشهوة الجنسية الطبيعية إلى مثيرات غريبة متل الأحذية و الأقدام و .... الخ

اى صح
الشخص الفيتيشى ما بينجذب للانثى بصورة جنسية ع أد ما بينجذب لمتعلقاتها متل حذاء او مايوه وغيرو
الانجذاب للقدم مانو انحراف ومتل ما قالت مرسيل هو شى طبيعى يعنى متل ما فى رجال بينجذبوا لاشيا اخرى بذات المرأة
هى تقديرات جمالية خاصة بكل رجل

sandra 11/07/2009 15:49

ما بعرف شو بدي قلك يا أبو وليم ... هلا أنا بشوف الوضع عادي و متل ما قالوا ميمو و اسبيرانزا .. هي تقديرات جمالية خاصة لكل شخص
بس ما بقدر بلا ما أتوسع فتحملونا :oops: :p
لكن تعقيباً على ذكر الفيتشية في عنا فيتشية القدم Foot Fetishism بس ما منقدر نعتبرو ضمن الشذوذات والانحرافات لأن هو متعلق بشيئ حي بالأنثى ... بيتم اعتبار الفيتشية شذوذ لما بيتم التعلق بجماد ... متل الحذاء ... يعني بيكون ضروري عالشريكة تكون لابسة حذاء معين وكأن الحذاء هو العامل الرئيسي بالعلاقة مش هي وهون صرنا بحديث تاني
أما بما يخص كلام رفيقك فهو وارد بس مش عام
يعني في رجال بيطلبو من نسائهم أنها تضع رجلها على راسون أو تقوم بسلوكيات باستخدام قدمها
هون بيصير عنا تقاطع بين المازوشية وفيتشية القدم
وبالتالي صرنا بحديث تالت

ِAbu Alzooz 11/07/2009 16:48

يعني هل حسب ما فهمت انو فكرة الاعجاب بالقدم عادية و هي بترجع للأذواق

بينما ساندي الشغلات يلي حكتيهون هن تطور لفيتشية القدم ولا حالات أخرى

sandra 11/07/2009 23:22

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ِAbu Alzooz (مشاركة 1295152)
يعني هل حسب ما فهمت انو فكرة الاعجاب بالقدم عادية و هي بترجع للأذواق

بينما ساندي الشغلات يلي حكتيهون هن تطور لفيتشية القدم ولا حالات أخرى

الإعجاب بالقدم عادي وطبيعي جداً

هلا بالنسبة لموضوع تطور الفيتشية ما بعرف كتير عن هالموضوع وعالنت شفت مواضيع بس ما كتير تعمقت بالقصة
لكن أعتقد الموضوع بيبقى ضمن الإطار العادي طول ما القصة قصة ذوق وعامل انجذاب خصوصي
لكن ممكن تصنيفها ضمن قائمة الشذوذات لما بيصير هالعامل هو الأهم أو الوحيد بموضوع الإثارة
يعني مش مهم مين الشريكة ولا شو الرابط معها ولا أي شي ... المهم فقط هو هالعامل " بموضوعنا هي الأقدام"
والفيتشية بتصير ضمن الشذوذات لما بتتعلق بشيئ جماد مثلا لباس معين عند الشريك

الحالة التالتة هي جمع ما بين الفيتشية والمازوشية

zeenaa 12/07/2009 01:03

هلأ أنا كتير بأيدك بهالموضوع إني القدمين هنن متل هوية للبنت لأني أنا ومع إني بنت كتير بنتبه على هالموضوع وبقيم البنت ونعومتها وإهتمامها بحالها من خلال رجليها يعني في كتير بنات بتكون لابسة ومرتبة بس لما بتلاقي رجليها ناشفين وأظافر رجليها مو مرتبة هاد بينقص من أناقتها وبالنسبة إلي فورا بفسر إني هالبنت بتهتم بحالها بس لما عندها مشوار أو شي طلعة
وكمان بظن إني هالشي يعني في إجماع عليه وحتى في إجماع على إني فيهون جزء من إثارة الأنثى مشان هيك ديما بتلاقي بالفيديو كليبات الجديد بركزوا على إني تكون المودل أو المطربة حافية وإني يركزوا شوي بالصورة على رجليها"طبعا قصدي الفيديو الكليب الي هدفه الإثارة"

محمد ابراهيم 12/07/2009 02:01

اي شيئ الغلو فيه ضار والتطرف فيه ضار ، فلا افضل من الاعتدال .

اسبيرانزا 12/07/2009 04:24

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم (مشاركة 1295385)
اي شيئ الغلو فيه ضار والتطرف فيه ضار ، فلا افضل من الاعتدال .

ابن تيمية ما حكا ابدا باقدام النساء :ghazool:

وللامانة مرة شاف ( حرمة ) مستورة لكن الهوا بيّن قدمها فغضب وقال ( هذا عصر فتن ):humm:

sandra 12/07/2009 15:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : zeenaa (مشاركة 1295343)
هلأ أنا كتير بأيدك بهالموضوع إني القدمين هنن متل هوية للبنت لأني أنا ومع إني بنت كتير بنتبه على هالموضوع وبقيم البنت ونعومتها وإهتمامها بحالها من خلال رجليها يعني في كتير بنات بتكون لابسة ومرتبة بس لما بتلاقي رجليها ناشفين وأظافر رجليها مو مرتبة هاد بينقص من أناقتها وبالنسبة إلي فورا بفسر إني هالبنت بتهتم بحالها بس لما عندها مشوار أو شي طلعة
وكمان بظن إني هالشي يعني في إجماع عليه وحتى في إجماع على إني فيهون جزء من إثارة الأنثى مشان هيك ديما بتلاقي بالفيديو كليبات الجديد بركزوا على إني تكون المودل أو المطربة حافية وإني يركزوا شوي بالصورة على رجليها"طبعا قصدي الفيديو الكليب الي هدفه الإثارة"

كمان بعرف كتير بنات بيهتمو لموضوع حذاء الرجل وبيدققو عليه كتير بالإضافة للساعة :lol:
ولو بدنا نشذ شوي عن الموضوع بما يخص هالنقطة
بإحدى قصص أجاتا كريستي ... المحقق يلي بتستخدمو بأغلب قصصها "هركيول بوارو" قدر يكشف كذب بنت ادعت أنها من عائلة ارستقراطية من خلال حذائها رغم أنها كانت معتنية بباقي لبسها لأن على حد زعمو المرأة الأنيقة الارستقراطية بتهتم أكتر شي بالحذاء على عكس المرأة العادية
اي وهيك يعني

محمد ابراهيم 12/07/2009 18:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اسبيرانزا (مشاركة 1295544)
ابن تيمية ما حكا ابدا باقدام النساء :ghazool:

وللامانة مرة شاف ( حرمة ) مستورة لكن الهوا بيّن قدمها فغضب وقال ( هذا عصر فتن ):humm:

استغفر الله العظيم ما قصدت هذا ، انا بقصد اقدام النساء التي على ذمة الرجل ولا اقصد الواتي لاتحلن له ،

لو ابن تيمية عاش في زمني هذا ، لن يكون ابن تيمية المعروف ، فهذا فاق كل التصورات ، اللهم احفظنا

ارسلان 12/07/2009 21:03

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : butterfly (مشاركة 1294962)
لأ ما الها علاقة بالمازوشية المازوشية هي المتعة بالعذاب الجنسي ( يعني بيتهيج جنسيا ً إذا تعذب )

هي شيء اعتقد انو بيندرج ضمن الفيتيشية
الفيتيشية انو يكون عندك أثارة جنسية متعلقة بالأقدام يعني بيثيرك بالأنثى رجليها أو اصابيع رجليها
او يكون بخيالاتك ، تقبيل الاقدام .. إلخ إلخ من الخيالات الجنسية المتعلقة بالرجلين

وممكن يكون ببساطة شيء طبيعي
شيء بيلفت نظرك بالأنثى وبس

اعتقد ان المتعة بالتعذيب أقرب الى السادية منها الى الفيتشية :frown: وبعتقد ان عشقك لأقدام النساء
مردهُ الى أنهن الأقرب للجنة

Muhammad Shahwan 13/07/2009 03:04

شو دخل المازوخية والمازوشية

هي فيتشية إسما

سماع مني إسما فيتشية وخلصنا

لأنو انت في عضو (غير جنسي) بيولدلك إحساس (جنسي) معناها فيتشية

قمح 13/07/2009 23:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ارسلان (مشاركة 1295966)
مردهُ الى أنهن الأقرب للجنة

خخخخخخخخ ... :lol:

محمد ابراهيم 13/07/2009 23:43

عفكرة انا بحب ارجل المرأة كاملة من الفخذ حتى الاظافر (شو اسمو هالمرض ؟ )

مشاعر 14/07/2009 00:47

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم (مشاركة 1296672)

عفكرة انا بحب ارجل المرأة كاملة من الفخذ حتى الاظافر (شو اسمو هالمرض ؟ )

يقال أن النوم على أفخاذ النساء يبعث على الراحة والطمأنينة والاسترخاء. ;)

أتمنى ألا تكون وصلت لمرحلة متطورة في المرض :sick: وإلا أصبحت من هؤلاء المحرومين.

محمد ابراهيم 14/07/2009 01:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مشاعر (مشاركة 1296720)
يقال أن النوم على أفخاذ النساء يبعث على الراحة والطمأنينة والاسترخاء. ;)

أتمنى ألا تكون وصلت لمرحلة متطورة في المرض :sick: وإلا أصبحت من هؤلاء المحرومين.

يعني هلئ انا غلطان لاني اعترفت بحالتي المرضية هون ؟!!
هتتريئو علي :frown: ومحرومين ومدري شو

وعفكرة بحب اصابع يد إمرأة وذراعها ووجهها وشعر راسها وانفها وتمها وشفايفها وكل جزء فيها يعجبني واحبه .

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 06:28 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)