أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   موبايلات و حركات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=45)
-   -   بلا كتر حكي... رنة الجوال باسمك يا ابن الحلال وباسمك يا بنت الحلال (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=102372)

ucefgh 14/06/2008 19:31

بلا كتر حكي... رنة الجوال باسمك يا ابن الحلال وباسمك يا بنت الحلال

نغمتك أو رنتك باسم حضرتك في حلة جديدة
ألبوم كامل بأسماء الإناث 146 اسم 78082 KB

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وألبوم كامل بأسماء الذكور 151اسم 94879 KB

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

الأسماء المتوفرة هي:
أسماء الإناث:
إبتسام إخلاص أروى إسراء إسعاد أسماء أسمهان أشواق آلاء ألما أماني أمل أميرة أنصار آيات آية أيرين إيمان إيناس بسيمة بهاء بوسي تالين تامر تانيا تهاني جمانة جميلة جودي جيجي جيهان حبيبة حنان حنين خلود داليا دانا دانيا دراين ديانا ديدي ديما دينا رؤى ربا رباب رجاء رشا رنا رندا رنده رنين روان رولا ريا ريم ريناد ريهام زهوة ساجدة سارة سالي سامية ساندي سعادة سكينة سلامة سلمى سمر سموره سميرة سناء سها سهير سوسن سوسو شهد شيرين صفاء عايده عبير عرين عزيزة عطاف علا عليا عواطف غادة غدير فاطمة فداء فرح قمر كفا كفاح كوكي لالي لانا لبنى لولو لونا ليلي لينا ليندا مرام مران مرح مرفت مروة مريان مريم معالي ملاك منال منى مها مي ميار ميرة ميسا نادية نانا ناني نجاة نجوي نداء ندى ندين نريمان نسرين نوال نور نورا نوسه نيرمين هاجر هالة هبة هدى هديل هلا هند ولاء يارا ياسمين يسرا
أسماء الذكور:
إبراهيم أبوخالد أحمد أدهم أديب أسامة إسحاق أسعد إسماعيل أشرف أكرم أمجد أمير أنس أنور إياد أيمن باسل باسم بدر بشار بلال بهاء بيان جلال جمال جوزيف حاتم حازم حافظ حامد حسام حسن حسين حكم حمادة حمزة حــنا خالد خضر خطّاب خليل دودو رائد راجي رازي رامي رباح رجائي رزق رضا رفيق رمزي رمضان زاهر زكريا زهير زياد زيد سائد سالم سامر سامي ساهر سعدي سعيد سفيان سليم سميح سيد شادي شريف شكري صادق صلاح صهيب طارق طوني عادل عامر عاهد عبد عبدو عبود عدنان علاء علي عماد عمار عمر عمرو عياش عيسي غسان فؤاد فادي فارس فراس فرج فهمي فوزي فيروز قمر قيس كامل كرامة كرم كريم كمال كوكي كيكو لؤي مؤيد ماجد مازن ماهر مثني محسن محمد محمود مصدق مصطفى معتز معتصم معن منذر مهاب مهند ميدو ميسرة نادر ناصر نايف نديم نشأت نضال نعيم نهاد هاني هشام هلال هيثم وائل وسام وسيم وليد وهيد ياسر يزن يعقوب يوسف

souriana 14/06/2008 19:38

شو هالنهفة هي

ماغنوم56 14/06/2008 20:01

هي مقاطع من اغاني مذكور فيها
اسماء اشخاص
بس ما عجبتني تقطيعها سيئ

ucefgh 14/06/2008 20:29

طيب جرب وشوف

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ماغنوم56 (مشاركة 1024715)
هي مقاطع من اغاني مذكور فيها
اسماء اشخاص
بس ما عجبتني تقطيعها سيئ

ucefgh 27/06/2008 11:06

:hart::hart::hart::hart:

shymaa 27/06/2008 17:34

وينو اسمى :shock::jakoush:

hajoora 27/06/2008 18:08

موجود اسمي :larg: مرسي عم تنزل

fernanda bachchan kfoury 27/06/2008 18:41

جاري التنزيل
في اسمي يثلمو ...

بنت الاصول 29/06/2008 05:13

الف شكر
اني اسمي موجود بس معرف اشلون انزل النغمة ممكن احد يشرحلي بلييييييييييييز
انسي يطلعلي هذا الشكل
You would like to download the following file::

| 94879 KB
Are you a Premium User? Let’s start downloading. Are you using our free service? Let’s start downloading.
Do you want to send your files with ease and speed? You can find out how to do that

.
Advantages of the Premium Account

بنت الاصول 29/06/2008 05:35

بليييييييييييييييز احد يعلمني شلون نسحب هاي النغمات بلييييييييييييز :cry:

Abu ToNi 29/06/2008 17:00

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنت الاصول (مشاركة 1042252)

كليك على الرابط " حمل من هنا " بتخلص القصة :shock:
واذا ما انتهتي فين الروابط بدي حط لك ياهم بهي المشاركة

اقتباس:

Gazita 29/06/2008 17:50

اسمي مو موجود
شكرا على كل حال:lol:

Sarita 29/06/2008 17:55

شكرا اسمي موجود
بس ما رح نزلون اصلا موبالي مخرستو دايما
يسلمو مان

ucefgh 30/06/2008 18:53

أهلا وسهلا ببنت الأصول
بس تضغطي على حمل من هنا رح تطلعلك صفحة جديدة من موقع Rapidshrare بس تخلص الصفحة تحمل بيكون عندك خيارين لازم تضغطي على الخيارFree.. وبعدين بتفتحلك صفحة جديدة وبهالصفحة إما بتكوني محظوظة وبيطلعلك شي اسمو Happy hour وتحتو كلمة Download وعندها بتضغطي على هالكلمة وببلش التحميل.. أو بيطلعلك أحرف وأرقام لازم تكتبيها بالمربع المخصص وبعدين بتضغطي على Download
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنت الاصول (مشاركة 1042252)

بنت الاصول 06/07/2008 11:34

اقتباس:

كليك على الرابط " حمل من هنا " بتخلص القصة
واذا ما انتهتي فين الروابط بدي حط لك ياهم بهي المشاركة

اقتباس:

اكيد اني شفت الروابط وانتبهت عليها ;)
لكن اني كنت اقصد بعد ما ادوس على الرابط شيصير :p
لكن على العموم شكراااااااااااا على محاولة التوضيح :D
اقتباس:

أهلا وسهلا ببنت الأصول
بس تضغطي على حمل من هنا رح تطلعلك صفحة جديدة من موقع Rapidshrare بس تخلص الصفحة تحمل بيكون عندك خيارين لازم تضغطي على الخيارFree.. وبعدين بتفتحلك صفحة جديدة وبهالصفحة إما بتكوني محظوظة وبيطلعلك شي اسمو Happy hour وتحتو كلمة Download وعندها بتضغطي على هالكلمة وببلش التحميل.. أو بيطلعلك أحرف وأرقام لازم تكتبيها بالمربع المخصص وبعدين بتضغطي على Download
الف شكر هو هذا الكنت محتاجته وصلت المعلومة شكرااااااااااااااااا :D

Beauty Angel 18/07/2008 13:52

:cry: مافي اسمي

أساساً مستحيل يكون في :p

بس هيك فتت ع الموضوع ت اشكرك ع مجهودك :D

ucefgh 18/07/2008 22:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Beauty Angel (مشاركة 1063363)
:cry: مافي اسمي

أساساً مستحيل يكون في :p

بس هيك فتت ع الموضوع ت اشكرك ع مجهودك :D

والله مع الأسف يا ملاكنا الجميل
إش منسوي ؟؟؟

ecwoussama 09/08/2008 02:02

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ucefgh (مشاركة 1063826)
والله مع الأسف يا ملاكنا الجميل
إش منسوي ؟؟؟

مشكور ألف مشكوووووووووووووور:clap:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 13:04 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)