أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سفراء اخوية (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=34)
-   -   خدني معك .. كام يوم سياحة .. (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=57804)

TheLight 22/10/2006 02:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : butterfly (مشاركة 508227)
أنا بدي أجي لعندك .... يا زلمة ... شي بيجنن ... ( وعفكرة الأسلوب كتير بيشد ) هلق بس في نقلة شوي استغربتا ؟ أنو من الكنيسة عالمولان روووووج ... يا زلمي ...

بدك تروقي شوي ولا تستغربي....انا هيك مخي بيضوي احيانا....:p
بعدين اعطي لله ما لله واعطي لقيصر ما لقيصر.....:shock:

Gazita 22/10/2006 02:24

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : TheLight (مشاركة 508238)
بدك تروقي شوي ولا تستغربي....انا هيك مخي بيضوي احيانا....:p
بعدين اعطي لله ما لله واعطي لقيصر ما لقيصر.....:shock:

:shock: :o :lol:

ليندا 22/10/2006 03:34

ذا لايت أنا قررت اتراجع بكلامي ماراح اتحركش بالموضوع من جديد
عن جد اسلوب عرض الموضوع بيجنن يسلمووووووووووووو:D :D :D

Eh@Ab 22/10/2006 03:37

هو بالفعل موضوع حلو :D

ليندا 22/10/2006 03:41

ذا لايت بشكرك كتير على موضوعك وبحب شارك فيه بس مع الاسف ماعندي صور:oops:
وهي نبذة عن المطاعم.................:D

((مطاعم ينصح بزيارتها))

مطعم لو قراند كافيه Le Grand Cafe في منطقة الاوبرا ومن المطاعم اللي تفتح 24 ساعه ،مختص بالماكولات البحريه واكلهم خياااااااااالي.
مطعم هيبوبوتامو Hippopotamus مختص بالستيك والاكلات الامريكية .. له فروع كثيره فيه واحد في شارع في منطقة الاوبرا امام القراند كافيه.
مطعم بودا بار Boda Bar مطعم عالمي وجلسته حلوه .. ولازم حجز .. واحلى يوم له الاحد.
مطعم مكسيم Maxim's شارع Rue Royale من المطاعم الحامضه من ناحية الاسعار بس ان فخامته تحكي يعني ماعليه كلام ابد ا.. يكفى ان عندهم مدرسه عالميه للطبخ.

butterfly 22/10/2006 03:43

يا جماعة الأشخاص اللي من خارج سوريا ... وحابين ياخدونا رحلة ... بالموضوع ... معلي يبعتولي برايفت ؟ :D

Eh@Ab 22/10/2006 03:46

انا من فلسطين بس بلدك احلى:cry: :cry:
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : butterfly (مشاركة 508428)
يا جماعة الأشخاص اللي من خارج سوريا ... وحابين ياخدونا رحلة ... بالموضوع ... معلي يبعتولي برايفت ؟ :D

Government 22/10/2006 13:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Eh@Ab (مشاركة 508441)
انا من فلسطين بس بلدك احلى:cry: :cry:

خيو ايهاب

يستر على اختك غير هالصورة
لك يازلمة فكرت حالي انا كاتب هالجملة
بعدين لشفت اسمك

ابوووووس ايدك غيرا

:D

لاوديسا 22/10/2006 15:02

يا سلام شو هالرحلة الحلوة هي

:D

ghazool 22/10/2006 17:02

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : TheLight (مشاركة 508171)
شو لايط ما لايط.....ولي لو عرفان راح يطلع اسمي هيك تقيل بالتم كنت سميت حالي شي تاني....:lol:

هي لغتي الغزولية :? !
شو أول مرة بتعرف :shock: ؟؟

TheLight 22/10/2006 17:58

5 ملف مرفق .
صباح الخير جميعا....يتمنى تككونوا قضيتوا ليلة حلوة مبارح....انا من ناحيتي كنت بالمولان روج وبصراحة تخورفت وهلئ لفئت.....
ع كل حال....خلونا نكمل جولتنا اليوم.....وراح نبلش أول شي بالقهوة والفطور الفرنسي....شو رأيكن نروح ع شي كافيه ع الرصيف......
انا راح اشرب قهوة واكل كروك مسيو....وفي عنا كروسان وخبز فرنسي وزبدة ومربى.....شو....؟؟؟موافقين...
يلااااا استبينا لكن..........

TheLight 22/10/2006 17:59

5 ملف مرفق .
صحة وهنا شباب.....
بما أنو اليوم الاحد تعو ننزل ع المارشيه...يعني ع سوق الاحد.....في كل شي....خضار,فواكه,لحوم,سمك,جبن ة,خبز,يللي بدكن ياه.....
انا من ناحيتي راح اشتري كيلو فريز...........
يلااااااااااااااااااااااا

butterfly 22/10/2006 18:02

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : TheLight (مشاركة 509478)
انا راح اشرب قهوة واكل كروك مسيو....وفي عنا كروسان وخبز فرنسي وزبدة ومربى.....شو....؟؟؟موافقين...
يلااااا استبينا لكن..........

:melody: استبينا ... أنا جعت عن جد :lol: ..

TheLight 22/10/2006 18:13

7 ملف مرفق .
متحف اللوفر.........
انا بقترح انو نمر ع متحف اللوفر اليوم لانو كتير كبير وخلونا نحاول نكسب الهار من أولو....
هلق لا تتفاجئوا بالاهرامات الزجاجية يللي صارت ومن سنة 1989 سنة بناءها...صارت مدخل اللوفر....أنا بشوفها انو عمل فني قائم بحد ذاتو لمزجه فن العمارة الحديث بالبناء ذو الطراز الكلاسيكي وخطوة كتير جريئة من الرئيس الفرنسي الراحل فرانسوا ميتران يللي اطلق المشروع....ع فكرة المهندس المعماري يللي صمم الاهرامات هو مهندس ياباني الاصل اميركي الجنسية اسمو L.M.Pei وهو يللي صمم متحف Miho باليابان
الهرم ارتفاعو 20,6 متر وطول ضلع قاعدته 35 متر ومؤلف من 603 قطع زجاجية معينة الشكل و70 قطعة مثلثية الشكل...
شرفوا شباب....

Gazita 22/10/2006 18:24

يعدمني ياكم فاضلي ساعتين ونص وافطر ما تاكلو قدامي:sick:
حدا يرجع معي للمارشيه نسيت ساشي تبع الخضر:oops: انتظرونا بمتحف اللوفر بس ما تبعدو مشان ما اتوه عليكم.

TheLight 22/10/2006 18:27

8 ملف مرفق .
يلا معليش....ادفعو شوي مصاري وفوتو....يعني مو معقول عن الباب....ما حلوة نصير قدام اللوفر وما نفوت....ما بدكن...اي اصطفلوا...انا فايت....طقواااااااااا:p

TheLight 22/10/2006 18:53

5 ملف مرفق .
يلا شباب ...شدوا الهمة
بدنا نروح نزور كنيسة القلب الاقدس Sacré Coeure De Montmartre.....وهي موجودة ع تلة بشمال باريس وبهالشي بتكون الكنيسة اعلى نقطة بباريس....بس شومعناتها هالحكي....معناتها انو في دراج عالية بدنا نطلعها قبل ما نوصل....
المهم ع السريع...الكنيسة بلش بناءها سنة 1865 وهي من تصميم المهندس المعماري Paul Abadie...النمط المعماري للكنيسة روماني بيزنطي وع واجهتها في تمثالين للقديسين جان دارك ولويس التاسع....انتهى بناؤها سنة 1915 يعني استمر بناؤها خمسين سنة وتعتبر من اهم معالم باريس......
شرفواااااااااااااا ع المترو لنروح لهونيك.........وشوفو منظر باريس منها ما احلاه....

TheLight 22/10/2006 21:24

7 ملف مرفق .
ال Panteon

أمر ببناءها الملك لويس الخامس عشر في سنة 1744 تكريما للقديسة Genevieve ثم اصبحت مدفنا لعظماء فرنسا.....
بدك تنبسطوا كتير و ع فكرة هي موجودة بالحي اللاتيني بباريس......

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 07:50 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)