أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سفراء اخوية (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=34)
-   -   تــركــيــا (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=99334)

ماحدا يسوى رمشي 03/05/2008 18:05

تــركــيــا

[IMG][/IMG]http://img366.imageshack.us/img366/8330/59621749iq6.png[/IMG]ack.us/img413/3664/33946020er9.png[/IMG]

ماحدا يسوى رمشي 03/05/2008 18:17

صور كتير بتجنن لتركيا!!!!!!

[
IMG]http://img229.imageshack.us/img229/5276/66151727ih0.png[/IMG]

[FONT="Arial Black
"]اذا عجبتكم الصور بنزل منها كتير[/font]

maged-syrian 05/05/2008 20:51

بدي اسئلك سؤال
انتي سعودية من اصول تركية ؟!!

اقتباس:

اذا عجبتكم الصور بنزل منها كتير
شكرا عجهودك ... بس بشكل عام اغلب السوريين صار عندهم ملل من شي اسمو تركي باعتبار تركيا قريبة كتير علينا ... والاتراك دايماً بياكلو راسنا ببلادهم وجمال بلادهم وبأنهم أحسن مننا و و و الخ

حالة حب 05/05/2008 21:38

طيب ليش مو مبينين الصور عندي انا :?

انا بموت بشي اسمو تركيا :sosweet:

ابو ريتا 05/05/2008 22:00

Lovley pictures thanks

:D

ماسك المطر 05/05/2008 22:52

حلوين
بس لازم تشهينا
هل المناظر الي محرومين منها

maged-syrian 06/05/2008 00:40

ياجماعة لاتفهموني غلط ;)

انا شخصياً عانيت من التمييز العنصري لمن كنت جالس بتركيا مع الاتراك ,, وشوفة حالهم بدولتهم العثمانية اللي كانت محتلة الدول العربية اكتر من 400 سنة ,,, وتفاخرهم بهاد الشيء مع انهم علمانيين وماهنالك ,,
بشكل عام انا ماعممت بس في عندهم الذئاب التركية اللي بيفتخروا بقوميتهم وانهم خلافاء الله على الارض وأن العرب شعوب قبلية همجية متخلفة متشرذمة ,, وأنهم هم اللي علموا العرب كيف يصيروا بني آدميين ,,, هدول الذئاب التركية هم اغلبية بالمجتمع التركي حتى ان عندهم تمييز عنصري ضد ابناء جنوب تركيا خصوصي الكرد والعرب بشكل رهيب ,,
الاتراك عندهم قومية متعصبة جداً وهاد سبب بعدهم عن جيرانهم العرب ونسيان رابط الدين والجغرافيا المشتركة والمصالح المشتركة ,, لسا مبارح شفت واحد تركي قال لي في عندنا مثل مشهور " بيس أراب" يعني عرب وسخين ,, بيقولوه بشكل دائم خصوصاً لمن يشوفو سوريين عرب ,, هاد من عدا انهم متحسرين بشكل دائم كيف مانشروا اللغة التركية لمن سوريا كانت تحت السيطرة العثمانية لمدة 400 سنة ,,
لك حتى اذا بحثت بمعاجمهم وقواميسهم رح تشوف أن معنى كلمة عربي يقارن بالزنجي الافريقي العبد .. معتبريننا عبيد :?!!
بكل الاحوال انا لم اعمم لكن هنالك حالات خطيرة في تركيا تجعل تركيا منبوذة من قبل العرب ...
انصح الاشخاص الذين لايعرفون بعض الحقائق بزيارة تركيا للتطلع عن كثب على بعض الحقائق المرعبة تجاه العرب في تركيا وخصوصاً السوريين ,,, لانعادي شعباً بأكمله لكن الخير يخص والشر يعم والقوميين العنصريين الاتراك فم الفئة الطاغية الان في تركيا
أحببت ان اكتب هذا الكلام فقط من باب زيادة المعرفة بهكذا مواضيع تهمنا نحن كعرب ,,,

ماحدا يسوى رمشي 06/05/2008 02:22

اهم شي ان الصور عجبتكم بغض النظر عن الدوله انا بحب كل شي يخص جمال الطبيعه وقدره الخالق عز وجل وقول سبحان الله على كل شي جميل وشكرا على مروركم المعطر بالزهور
مرسييييييي كتيييير الكم

المحارب العتيق 06/05/2008 03:38

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : maged-syrian (مشاركة 986071)
ياجماعة لاتفهموني غلط ;)

انا شخصياً عانيت من التمييز العنصري لمن كنت جالس بتركيا مع الاتراك ,, وشوفة حالهم بدولتهم العثمانية اللي كانت محتلة الدول العربية اكتر من 400 سنة ,,, وتفاخرهم بهاد الشيء مع انهم علمانيين وماهنالك ,,
بشكل عام انا ماعممت بس في عندهم الذئاب التركية اللي بيفتخروا بقوميتهم وانهم خلافاء الله على الارض وأن العرب شعوب قبلية همجية متخلفة متشرذمة ,, وأنهم هم اللي علموا العرب كيف يصيروا بني آدميين ,,, هدول الذئاب التركية هم اغلبية بالمجتمع التركي حتى ان عندهم تمييز عنصري ضد ابناء جنوب تركيا خصوصي الكرد والعرب بشكل رهيب ,,
الاتراك عندهم قومية متعصبة جداً وهاد سبب بعدهم عن جيرانهم العرب ونسيان رابط الدين والجغرافيا المشتركة والمصالح المشتركة ,, لسا مبارح شفت واحد تركي قال لي في عندنا مثل مشهور " بيس أراب" يعني عرب وسخين ,, بيقولوه بشكل دائم خصوصاً لمن يشوفو سوريين عرب ,, هاد من عدا انهم متحسرين بشكل دائم كيف مانشروا اللغة التركية لمن سوريا كانت تحت السيطرة العثمانية لمدة 400 سنة ,,
لك حتى اذا بحثت بمعاجمهم وقواميسهم رح تشوف أن معنى كلمة عربي يقارن بالزنجي الافريقي العبد .. معتبريننا عبيد :?!!
بكل الاحوال انا لم اعمم لكن هنالك حالات خطيرة في تركيا تجعل تركيا منبوذة من قبل العرب ...
انصح الاشخاص الذين لايعرفون بعض الحقائق بزيارة تركيا للتطلع عن كثب على بعض الحقائق المرعبة تجاه العرب في تركيا وخصوصاً السوريين ,,, لانعادي شعباً بأكمله لكن الخير يخص والشر يعم والقوميين العنصريين الاتراك فم الفئة الطاغية الان في تركيا
أحببت ان اكتب هذا الكلام فقط من باب زيادة المعرفة بهكذا مواضيع تهمنا نحن كعرب ,,,

شريك أنا شخصيا ماشفت أتراك بيقولو هيك هلأ بيجوز يكون في ناس هيك . وممكن يكون سبب كلامون هو تواجدهم بالسعودية . يلي بيعتبرها البعض بديل الدولة العثمانية في قيادة الأسلام
على كل حال صور بيجننو . وبتمنى زور المدن السياحية بتركيا متل مازرت المدن الأساسية

ناصرشكري 06/05/2008 04:11

شكرا على الصور تركيا جميله جدا تحياتي لكي:D

المحارب العتيق 06/05/2008 04:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ماحدا يسوى رمشي (مشاركة 984193)
[

[FONT="Arialack
"]اذا عجبتكم الصور بنزل منها كتير[/font]

ممكن تقوليلنا شو أسم هي المدينة
وياترى ليش مافي حدا عبيعمل مشاوي ويوسخ الأرض :p

ماحدا يسوى رمشي 06/05/2008 07:47

يسلموا كتير عالمرور
اخي المحارب العتيق بالنسبه لهالصوره والله مابعرف اي مدينه بالضبط لانها كانت محفوظه عندي عالجهاز من غير اسم بس بسأل وبرد عليك مرسي للجميع وخف شوي على السعوديه بغض النظر عن حكامها يكفينا فخر اننا من أهل السعوديه وعايشين مرفوعين الراس لان منبع الاسلام ومهبط الوحي لاتعتبر كلامي جدال معاك بالسياسه لاني مابفهم فيها شي

ماحدا يسوى رمشي 06/05/2008 08:12

اسم المدينه (-اوزون قول ) (اواوزونجول)وهي مدينه كتير هاديه

maged-syrian 06/05/2008 15:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق (مشاركة 986247)
ممكن تقوليلنا شو أسم هي المدينة
وياترى ليش مافي حدا عبيعمل مشاوي ويوسخ الأرض :p

اسم المنطقة ارزنجان بتطل على البحر الاسود ... منطقة كتير رائعة وانا زرتها لمن كنت بتركيا واغلب اهلها فلاحين

هدوء البحر 06/05/2008 15:49

حلوين

:D

القلب الدافئ 08/05/2008 09:38

يا الله شو بتمنى سافر على تركيا سياحه

انشاء الله شهر العسل بتركيا :o

جوانة 22/05/2008 16:54

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : حالة حب (مشاركة 985846)
طيب ليش مو مبينين الصور عندي انا :?

انا بموت بشي اسمو تركيا :sosweet:

انا كماااان كتيير بجب تركيا
بتمنى عيش فيها:sosweet:

بـحــر 22/05/2008 19:44

حلوين :D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 02:20 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)