أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   مريومة بدها تخطب و ما قالتلنا .... (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=74885)

rolla 30/07/2007 02:28

مريومة بدها تخطب و ما قالتلنا ....

إي متل ما قريتو الخبر أكيد وصل لعندي عاحماة أنو مرام رفيقتي قال يا بعدي و أختي الزغيرة بدها تخطب هوي يعني ألف مبروك و عقبال التمام بس أنو ليش ما قلتيلنا أنسي مرااااااام :jakoush:
يعني و الله رح نفرحلك و رح نعملك أحلى تهناية بس أنو هيك نسيتي الرفقة لكن يا عمي مين شاف حبابو نسي اصحابو :cry:

مرام انا ماني موافقة يعني بجوز يكون الشب منيح بس انا ما بدياكي تتغربي عابلجيكا و تتركيني ولوووووووو و الله بشتقلك :cry:
بس يالله إذا عاجبك الله يوفق لنصفق هي إذا عزمتينا :clap:

يلا شباب اقترحولكن شي جزا على مريوووومة مشان تعرف كيف ما اتقلنا ..هلأ هيي أكيد رح تنكر هالخبر بس انا اتأكدت من بنت خالتا بقا قلولي شو بدنا نعمل فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

BL@CK 30/07/2007 02:31

أنو بدا تخطب :cry: ما عاد نشوفا ..

إذا هلأ ما عم نشوفا ..

يلا عقبال ما تكمل فرحتا و يفوت معا عالأخوية دزينة ولاد .. :D

Tony 124 30/07/2007 02:31

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
قربت جنازتي و صونا شباب بدون شي من الله

rolla 30/07/2007 02:34

ههههههههههههههههه لأ طوني سلامتك و سلملي عالغالي بس شوووووو ؟؟؟؟؟؟؟
منيحة؟؟؟؟؟؟
خليها تعرف مين أهل حماة

Tony 124 30/07/2007 02:36

ههههههههههه
يلاااااااااااااا
مرام مو بس انا و ايفون كمان سعري بسعرها اوكي
يلاااااااااااااا
ادبح خلينا نعلق معها شي مرة هههههههههه

Gazita 30/07/2007 02:45

Mabrouk Maram:sosweet:

Tony 124 30/07/2007 02:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Gazita (مشاركة 680029)
Mabrouk Maram:sosweet:

انتي شو طيبوبة عم تباركيلا قبل ما تغزيني

Gazita 30/07/2007 02:50

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Tony 124 (مشاركة 680034)
انتي شو طيبوبة عم تباركيلا قبل ما تغزيني

Abl ma shoo:lol:
loak tony kefak wkefek rolla eshta2telkoum ktir weshta2t la rolla aktar:sosweet:
Yalla bonne nuit moudtarra rouh:cry:

Tony 124 30/07/2007 02:52

اقتباس:

weshta2t la rolla aktar
هاد الي طلع معك
اي روحي بون وي

Roaa 30/07/2007 02:52

وسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسع

اجااااا الدي جي

وام الرووووور وصلت

مبروووووووووووووووووووووو ووووووووك

مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووك

يا حياااااااه قلبي مبروووك

يالله الكل بدووو يشد حيلوو ويرقص ويغني

مريووووم وصيه من دلوعه سوريا اذ بتشوفيه عيونو هيك او هيك

دغري .............. :o

وعقبااااااااااال كل الشباب والصبايا من عداي :p

الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووك الــــــــــــــــ ف

دلوعه سوريا

kildany27 30/07/2007 04:26

الف الف مبروك مراموووو
ان شاء الله كل ايامك سعادة :ss:

hanny dagher 30/07/2007 04:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : rolla (مشاركة 680008)
إي متل ما قريتو الخبر أكيد وصل لعندي عاحماة أنو مرام رفيقتي قال يا بعدي و أختي الزغيرة بدها تخطب هوي يعني ألف مبروك و عقبال التمام بس أنو ليش ما قلتيلنا أنسي مرااااااام :jakoush:
يعني و الله رح نفرحلك و رح نعملك أحلى تهناية بس أنو هيك نسيتي الرفقة لكن يا عمي مين شاف حبابو نسي اصحابو :cry:

مرام انا ماني موافقة يعني بجوز يكون الشب منيح بس انا ما بدياكي تتغربي عابلجيكا و تتركيني ولوووووووو و الله بشتقلك :cry:
بس يالله إذا عاجبك الله يوفق لنصفق هي إذا عزمتينا :clap:

يلا شباب اقترحولكن شي جزا على مريوووومة مشان تعرف كيف ما اتقلنا ..هلأ هيي أكيد رح تنكر هالخبر بس انا اتأكدت من بنت خالتا بقا قلولي شو بدنا نعمل فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

وانا ساكت عالخبر اجيتي انتي هيك بلحظة وحدة نزعتي كل شي
المهم بدي ادبحها لهالبنت بس شوفها

Lord Of Dark 30/07/2007 04:43

بتستاهل كل خير والله يسمعنا أخبارها الحلوة دايماً

أجمل صوت وأجمل قلب
بتستاهلي كل خير

مبروك مرامو
:D

ليندا 30/07/2007 04:44

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : rolla (مشاركة 680008)

يلا شباب اقترحولكن شي جزا على مريوووومة مشان تعرف كيف ما اتقلنا ..هلأ هيي أكيد رح تنكر هالخبر بس انا اتأكدت من بنت خالتا بقا قلولي شو بدنا نعمل فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hanny dagher (مشاركة 680212)

اي اي وانا رح شارك بالدبح معكن بس بدي القطها واحكي معا قبل تممو العمليه لنشوف شو عندا تبرير :lol:

مبروك مرامو :D

rolla 30/07/2007 08:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Gazita (مشاركة 680036)
weshta2t la rolla aktar:sosweet:
Yalla bonne nuit moudtarra rouh:cry:

لك يأبرني انا و انا مشتاقتلك أكتر و أكتر غزغووووووووزة :sosweet:

اقتباس:

هاد الي طلع معك
اي روحي بون وي
طوني يعني انتو ما بتبطلوا غيرة منا يا أهل حارة الفوقة خلص يعني مخلوقة قالتلك أنو مشتاقتلي أكتر منك انت ليش اتدايقت :frown:

rolla 30/07/2007 08:30

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : دلوعـه سوريا (مشاركة 680043)
وسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسع

اجااااا الدي جي

وام الرووووور وصلت

مبروووووووووووووووووووووو ووووووووك

مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووك

يا حياااااااه قلبي مبروووك

يالله الكل بدووو يشد حيلوو ويرقص ويغني

انت شو مشانك قلنا حضرولا جزا مو اتباركولا و اتحطولا dj هفففففففف شو ما بيلبقلكن مواقف :x

rolla 30/07/2007 08:35

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : kildany27 (مشاركة 680207)
الف الف مبروك مراموووو
ان شاء الله كل ايامك سعادة :ss:

يسعدكن أبو خبيـــــــط و لك خدوا موقف :x

rolla 30/07/2007 08:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hanny dagher (مشاركة 680212)
وانا ساكت عالخبر اجيتي انتي هيك بلحظة وحدة نزعتي كل شي

اي والله يا هاني بدا دبح لأنه امبارح انا و عم حكيا قالتلي رولا بليز بس ما اتقولي لهاني بس انا ما قدرت ما قلك و الله كنت طقيت ;)

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 22:13 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)