أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الخواطر و الخربشات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=16)
-   -   خواطري.......انا (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=83914)

x52 22/10/2007 12:16

خواطري.......انا

مرحبا شباب وصبايا هدول الكتابات كتبتهم بعد مواقف صارت معي شخصيا وكل وحدة بتمثل حدث بحياتي

وبتمنى انها تعجبكن

هامش :تحية الى الملهمة وشم الجمال :D

x52 22/10/2007 12:20

في هذه الحياه نسافر ونتنقل ويمكن ان نتوقف في بعض الاماكن اما حبا في المكان او مجبرين لنرى اشخاصا نحبهم ,وفي نهاية الرحلة نندم لعدم بقائنا مع من نحب وعندما نعود ادراجنا اليهم , نبحث عنهم فلا نجدهم فقد فات الاوان ,لقد سافرو كما سافرنا.

فلا يسعنا الا الانتظار

وشم الجمال 22/10/2007 12:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : x52 (مشاركة 794727)
مرحبا شباب وصبايا هدول الكتابات كتبتهم بعد مواقف صارت معي شخصيا وكل وحدة بتمثل حدث بحياتي

وبتمنى انها تعجبكن

هامش :تحية الى الملهمة وشم الجمال :D

تسلملي كتير يا عسل وانا كتير فخورة فيك بكل صدق والله:Dويسلمولي الوردات

x52 22/10/2007 12:24

في حياتنا يوجد اشياء كثيرة نجربها لأول مرة وبعد المرة الاولى يمكن ان تتحول الى روتين,ولكن مهما تعودنا عليها سيبقى للمرة الاولى رونق خاص لا يمكن ان ننساه,كأنسان لم يرى زهره او يشمها في حياته ,فعندما يرى زهرة سوف يندهش لروعتها حتى لو لم تكن اول زهرة فهي الاولى,وحتى عندما يرى اجمل منها سوف يندهش

ولكن يستحيل ان ينسى اول زهرة رأها.....

وشم الجمال 22/10/2007 12:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : x52 (مشاركة 794731)
في هذه الحياه نسافر ونتنقل ويمكن ان نتوقف في بعض الاماكن اما حبا في المكان او مجبرين لنرى اشخاصا نحبهم ,وفي نهاية الرحلة نندم لعدم بقائنا مع من نحب وعندما نعود ادراجنا اليهم , نبحث عنهم فلا نجدهم فقد فات الاوان ,لقد سافرو كما سافرنا.

فلا يسعنا الا الانتظار

الانتظار ... اللعبة الوحيدة التي نتقنها ونعيش في اعماقها... ولكن دائما ما نعود للإختباء بين طيات الهروب .... كي نبرر اننا ما عدنا قادرين على الاحتمال ...فألم الإنتظار قاتل وحارق ... ورحلتنا طويلة حد الانهاك...
حلوة كتير ياx52وهي عندك مواهب وقدران تحكي والا بس بتتقل علينا
ناطرة كل كلمة جديدة رح تكتبها:D

وشم الجمال 22/10/2007 12:29

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : x52 (مشاركة 794734)
في حياتنا يوجد اشياء كثيرة نجربها لأول مرة وبعد المرة الاولى يمكن ان تتحول الى روتين,ولكن مهما تعودنا عليها سيبقى للمرة الاولى رونق خاص لا يمكن ان ننساه,كأنسان لم يرى زهره او يشمها في حياته ,فعندما يرى زهرة سوف يندهش لروعتها حتى لو لم تكن اول زهرة فهي الاولى,وحتى عندما يرى اجمل منها سوف يندهش

ولكن يستحيل ان ينسى اول زهرة رأها.....

البيت الاول ... الحبيب الاول ... القصة الاولى ...الجرح الاول ... كلها أمور تنادي بأعماقنا الحنين ...الحنين للاخلاص الذي نتمنى لو نصادفه او يصادفنا ... فكل ما له صفة انه الاول له مذاق خاص وطعم خاص ... فكم أحن إلى صدقي الاول وسراب الاولى ....
برضو حباب وحكياتك حلوين وعالوجع الله لا يحرمك هالاحساس ودمت بين طيات الخواطر...والحقائق

x52 22/10/2007 12:29

عنما نقف على مفترق طرق نحتار في اي طريق نتجه خائفين ان يكون اختيارنا مكللا بالفشل ونبقى منتظرين الى ان يمر شخص اخر ويختار طريقا ما فنمشي وراءه لكي نعلق اخطائنا على حباله اذا فشل,
وان كان اختياره صحيحا نبرر وقفتنا بـأنا كنا نفكر وان هذا الطريق كان من اختيارنا منذ البدايه وانه سرق افكارنا ولا نكتفي بذلك بل ننصحه -بالتفكير وعدم التسرع في المرات القادمة-

x52 22/10/2007 12:34

(وشم الجمال) :Dلك عنجد انت اكتر وحدة فاهمتيني

انا حافظ هالكتابات بموبايلي وكل ما يقرأهن حدا من صحابي بيسألني
"شو قصدك يعني":shock:
وبقعد بشرحله( الا كم واحد فهمان) لأنو الا ما تصادفي حدا فهمان من صحابك

واشكرك مرة اخرى

وشم الجمال 22/10/2007 12:37

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : x52 (مشاركة 794737)
عنما نقف على مفترق طرق نحتار في اي طريق نتجه خائفين ان يكون اختيارنا مكللا بالفشل ونبقى منتظرين الى ان يمر شخص اخر ويختار طريقا ما فنمشي وراءه لكي نعلق اخطائنا على حباله اذا فشل,
وان كان اختياره صحيحا نبرر وقفتنا بـأنا كنا نفكر وان هذا الطريق كان من اختيارنا منذ البدايه وانه سرق افكارنا ولا نكتفي بذلك بل ننصحه -بالتفكير وعدم التسرع في المرات القادمة-

والله هاي كتير قوية...
ان خواطرك تمثل دروسا على اعتاب الحياة او خواطر في زمن المحنة
بس بتعرف جد فينا تخاذل بشكل رهيب واللي بيميزنا انو نحنا ما بنعرف نكون اصحاب قرار وانو دائما بنخلق اعذار وما فينا نواجه فشلنا اللي رسمنا بيدنا
بس المهم نتعلم وما نكون مجرد مارين بالحياة
لا ابدا لازم نكون اصحاب اثر بالدنيا وبالناس بحيث انو بيوم من الايام ينحكى انو فلان مر من هنا ذات يوم
يلللا كمل شوقتني والله
سلمت يداك

وشم الجمال 22/10/2007 12:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : x52 (مشاركة 794739)
(وشم الجمال) :Dلك عنجد انت اكتر وحدة فاهمتيني

انا حافظ هالكتابات بموبايلي وكل ما يقرأهن حدا من صحابي بيسألني
"شو قصدك يعني":shock:
وبقعد بشرحله( الا كم واحد فهمان) لأنو الا ما تصادفي حدا فهمان من صحابك

واشكرك مرة اخرى

على سيرة الموبايل
وانا كمان كل المسودات والسايل المرسلة بموبايلي حكياتي اللي بكون نفسي احكيهن ومو لاقي حدا يسمعني ...زي ما تحكي رفقاتي لما تضن علي الحياة بالرفقات
وانا فخر الي كون فاهماك كمان وحكيك مو صعب ينفهم بس بدو صفنة وبدو حدا مار بهيك شي ليفهم
وربي يزيد الفهمانين انشالله
ومية وردة كمان:D

x52 22/10/2007 12:43

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وشم الجمال (مشاركة 794746)
على سيرة الموبايل
وانا كمان كل المسودات والسايل المرسلة بموبايلي حكياتي اللي بكون نفسي احكيهن ومو لاقي حدا يسمعني ...زي ما تحكي رفقاتي لما تضن علي الحياة بالرفقات
وانا فخر الي كون فاهماك كمان وحكيك مو صعب ينفهم بس بدو صفنة وبدو حدا مار بهيك شي ليفهم
وربي يزيد الفهمانين انشالله
ومية وردة كمان:D

بدون تعليق:D

ولا قولك بدي علق بس بكلمتين (على الوجع ;))

معروف بن جمر 22/10/2007 17:16

نقعتُ جوازَ سفري القديم..
في ماء أحزاني.. وشربتُه..
وقررتُ..
أن أطوفَ العالم على درّاجة الحريّة
وبنفس الطريقة غير الشرعيّة
التي تستعملها الريح عندما تسافر..
وإذا سألوني عن عُنواني
أعطيتُهمْ عنوان كلّ الأرصفة
التي اخترتُها مكاناً دائماً لاقامتي.
وإذا سألوني عن أوراقي
أريتهمْ عينيك يا حبيبتي..
فتركوني أمرُّ
لأنّهم يعرفون..
أن السفر في مدائن عينيكِ..
من حقّ جميع المواطنين في العالم

mey 22/10/2007 17:43

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : x52 (مشاركة 794737)

:D بصراحة كلهم دروس من الحياة بس هاي عن جد قوييييييييييية و استوقفتنى
يعنى للاسف منختارو كنوع من الهروب من المسؤولية و منلعب دور الضحية ادا كان الاختيار خطا :mimo:

x52 23/10/2007 09:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : mey (مشاركة 795044)
:D بصراحة كلهم دروس من الحياة بس هاي عن جد قوييييييييييية و استوقفتنى
يعنى للاسف منختارو كنوع من الهروب من المسؤولية و منلعب دور الضحية ادا كان الاختيار خطا :mimo:

كلك زوء وفعلا الانسان دايما بس يعرف ان غلط

بيحاول يتهرب بدل ما يعدل موقفوا

x52 23/10/2007 09:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : معروف بن جمر (مشاركة 795015)
نقعتُ جوازَ سفري القديم..
في ماء أحزاني.. وشربتُه..
وقررتُ..
أن أطوفَ العالم على درّاجة الحريّة
وبنفس الطريقة غير الشرعيّة
التي تستعملها الريح عندما تسافر..
وإذا سألوني عن عُنواني
أعطيتُهمْ عنوان كلّ الأرصفة
التي اخترتُها مكاناً دائماً لاقامتي.
وإذا سألوني عن أوراقي
أريتهمْ عينيك يا حبيبتي..
فتركوني أمرُّ
لأنّهم يعرفون..
أن السفر في مدائن عينيكِ..
من حقّ جميع المواطنين في العالم

كلام حلو كتير

يسلموا على ردك

سارة$$$ 24/10/2007 19:19

كتير حلوين وبجد من الحياة
يسلمو

x52 25/10/2007 12:23

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : سارة$$$ (مشاركة 797101)
كتير حلوين وبجد من الحياة
يسلمو

نورتي انسة سارة وشكرا جزيلا

:p لازم يكون الرد هيك لأنا هلأ بقسم الادب

وشم الجمال 25/10/2007 12:52

بين حدود الكلمات فواصل صغيرة لكن هيهات ان نتمكن من ان نفهم المسافات الشاسعة التي تفصل ما بين الاهات والزفرات التي تخالطها الكلمات...فمن شتات الحروف ننطلق لنرسم آهاتنا واحزاننا علنا نتمكن من الخروج من حزن اغلق علينا سراديبه ظانا اننا ضعفاء لدرجة لا تمكننا من فتح ابوابه ...ولكن جمال الانسانية انها ان ملكت الارادة فهي قادره على تحطيم الحزن وخلق الابتسامة...
لذا اهديكم ابتسامة من اعماق القلب ومن عمق التحدي للألم
وشم...

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:30 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)