أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سياسة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=39)
-   -   مجزره قانا للمره الثانيه (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=48326)

خلينا واقعيين 30/07/2006 13:35

مجزره قانا للمره الثانيه

مذبحة قان

مذبحة قانا في

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

تمت في مركز قيادة فيجي التابع ليونيفل في قرية

جنوب لبنان, حيث قامت مدفعية قوة الدفاع الإسرائيلي بقصف المقر بعد لجوء بعض المدنيين إليه هرباً من عملية

التي شنتها إسرائيل على لبنان، أدى قصف المقر إلى مقتل 106 مدني وإصابة الكثير بجروح غالبيتهم نساء وأطفال. إجتمع أعضاء مجلس الأمن لإستصدار قرار يدين

ولكن

اجهضت القرار بإستخدام

.
مذبحة قانا 30 تموز 2006 عشرة سنوات مرت على مجزرة قانا السابقة وها هي قانا وللمرة الثانية تنكب وينكب أطفالها بمجزرة أخرى على يد الجيش الإسرائيلي الغاشم. قام الطيران الحربي الإسرائيلي بقصف ملجئ أو قبو في إحدى الأبنية والذي يلوذ له العديد من العائلات والأطفال أكثر من 55 شهيداً من بينهم 27 طفلا حيث وقد طالبت الأمم المتحدة بوقف هدنة لمدة 72 ساعة وذلك قبيل المجزرة هذه ولكن إسرائيل رفضت هذه الهدنة وقد عززت رفضها بهذه المجزرة الهمجية.

الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

dot 30/07/2006 13:38

والله يلي صار بيبكي :cry: :cry: ...الله يرحمون

خلينا واقعيين 30/07/2006 13:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : dot84
والله يلي صار بيبكي :cry: :cry: ...الله يرحمون

شو الفايده انا نبكي ولمتى رح نبكي ما بقي دموع

مايسترو 30/07/2006 15:09

شو بدي احكي؟

مافي حكي بينقال

الله وكيلكن بكيت لشبعن ويا ريت بينفع شي

حاسس حالي مافينين شرف

مايسترو

نادين 30/07/2006 15:15

:cry: :cry: و حيااااااااااااااااااااااا اة الله شي بيقطع الألب :cry: :cry:

لا حولة و لا قوة إلا بالله

فيروزة 30/07/2006 15:53

منظر الأطفال ببكي والله شي بيحرق القلب

Rainbowlady 30/07/2006 18:55

عجبني تعليق البعض و الاكثرية انو شي ببكي يا شباب بدي قلكون شغلة بتعرفوا شو يلي ببكي ؟؟ اللي ببكي هوه انتو و العرب و عروبتنا اللي صارت متل غطا النسوان اللي بينزت على الوجوه ليخبي العار .
الحقيقة مو شي ببكي لاء و الله عار علينا ان نحيا و قانا تدفن الاطفال الابرياء
عار علينا ان نتنفس و هؤلاء الاطفال توقفوا عن التنفس لالانو صوايخ العدو مزقت رئاتهم الصغيرة اشلاء
عار علينا عار علينا عار على العرب و عار علىالبشرية

The Jackal 30/07/2006 22:54

مايسترو 30/07/2006 22:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Rainbowlady
عجبني تعليق البعض و الاكثرية انو شي ببكي يا شباب بدي قلكون شغلة بتعرفوا شو يلي ببكي ؟؟ اللي ببكي هوه انتو و العرب و عروبتنا اللي صارت متل غطا النسوان اللي بينزت على الوجوه ليخبي العار .
عار علينا ان نتنفس و هؤلاء الاطفال توقفوا عن التنفس لالانو صوايخ العدو مزقت رئاتهم الصغيرة اشلاء

بشرفي كل كلمة قلتيها مزبوطة

نحنا زبااااااااااااااااااااااا ااااااااااالة

ما يسترو

fairoz 31/07/2006 00:23

المجزرة مستمره كل يوم ... بقانا وغير قانا .. الي استشهدوا من بداية حرب اسرائيل على لبنان من 20 يوم صار عددهم اكتر من 750 شهيد وشو الي عملناه ؟!

اليهو د وأمريكا صاروا عارفين ردود وطبيعة الشعب العربي بنكون حامين بأولها .. بنطلع كم مظاهره بنهتف .. بنسب ... وبعدين خلص كل واحد بيرجع لبيته ... بنخرس ... تعودنا وأدمنا صور القتل والحروب والدمار ... صرنا مجرد جثث بتتحرك ما فرقنا عن الميتين شي ... ارواحنا منكسره والعجز مغلف أيامنا ... لك بحسد الي لسه عنده قدره على البكى ... لان حتى البكى ملّ منا وما عدنا قادرين نطوله..

ابن سوريا الأســـد 31/07/2006 12:13

الله يعينهم بس باذن الله ما راح تمر هالشغلة عليهم بسلام

majd88 31/07/2006 22:05

الحقيقة مجزرة قانا ليست عمل إجرامي همجي وحسب، ولكنها مخطط ماكر طبقته اسرائيل لهدف واضح وصريح...
الهدف :
اسرائيل تريد وقف إطلاق النار بعد أن عجزت عن القيام بأي إنجاز عسكري أو سياسي وبعدما تكبدت خسائر فادحة بمواجهتها لصقور المقاومة الذين أذهلوا العالم بقدراتهم وتنظيمهم وقدرتهم على استثمار عامل الأرض التي يعرفونها جيدا وباستخدام السلاح المتواضع الذي يملكونه ببطولة وشموخ...
فعمدت اسرائيل إلى هذه الجريمة النكراء حتى يتم إصدار قرار من مجلس الأمن يدعوها لوقف إطلاق النار فتستجيب وتنسحب (بشرف) مع أننا نعرف تاريخ الكيان الصهيوني مع القرارت الدولية.
لكن الولايات المتحة التي ترغب بتصفية المقاومة والتاثير على سوريا بهذه الضربة رفضت هذا الطلب الاسرائيلي منذ البداية واستخدمت الفيتو ..

وهكذا نرى أن الولايات المتحدة خائفة على اسرائيل أكثر من اسرائيل نفسها!!!

فلاش باك 31/07/2006 22:32

مجزرة جديدة في قانا كما عام 1996، وكأن اسرائيل تريد الإنتقام من قانا، التي زارها ‏السيد المسيح، والتي صمد فيها الأطفال ولم يرحلوا واستشهدوا جراء الوحشية والهمجية ‏الإسرائيلية.‏
مجزرة قانا تتجدد وسط هذا التواطؤ الدولي والصمت العربي الى حدود التآمر ... ومرة ‏جديدة يتضرج الاطفال بدمائهم على مقربة من أعين الامم المتحدة التي اثبتت عجزها مرة اخرى ‏ولم تتمكن حتى من اغاثة من تبقى من اطفال ونساء وشيوخ لنقلهم الى مناطق آمنة اخرى.‏

Rainbowlady 01/08/2006 03:47

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fairoz
المجزرة مستمره كل يوم ... بقانا وغير قانا .. الي استشهدوا من بداية حرب اسرائيل على لبنان من 20 يوم صار عددهم اكتر من 750 شهيد وشو الي عملناه ؟!

اليهو د وأمريكا صاروا عارفين ردود وطبيعة الشعب العربي بنكون حامين بأولها .. بنطلع كم مظاهره بنهتف :clap: .. بنسب ... وبعدين خلص كل واحد بيرجع لبيته ... بنخرس ... تعودنا وأدمنا صور القتل والحروب والدمار ... صرنا مجرد جثث بتتحرك ما فرقنا عن الميتين شي ... ارواحنا منكسره والعجز مغلف أيامنا ... لك بحسد الي لسه عنده قدره على البكى ... لان حتى البكى ملّ منا وما عدنا قادرين نطوله..

اصلا هاد اللي فالحين فيه نحن العرب المظاهرات و مدري مين طلع فكرة المظاهرات هيدي... و الله انا ما بتعجبني لانها كلها تفريغ للغضب و الطاقات بشي فاضي شوية حكي و حركات و صريخ و بيرجع الواحد هلكان و تعبان متل اللي اكل 60 الف عصا .......بقى حلنا نفهم و نوقف عن المظاهرات و نتحرك بقى و نعمل شي و الله عيب و عار .....

kim 01/08/2006 14:50

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Rainbowlady

هدا هو الحكي الصحيح وخلوا عقولنا تصحى حاجتنا ندب ولطم متل النسوان:jakoush:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 00:24 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)