أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   حصاد المواقع (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=79)
-   -   تضـامـن (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=121568)

sona78 22/04/2009 11:36

تضـامـن

رغم برودة الطقس في كندا، أصرّ تلميذ في الثانية عشرة من عمره على الذهاب إلى المدرسة حافي القدمين، تضامنا مع الأطفال المحتاجين حول العالم، «الذين يفتـــقرون إلى أبسط الأشياء.. كالأحــذية».
وقال التلميذ بلال راجان «إذا كانوا يسيرون حفاة طوال حياتهم، فلم لا يمكننا القيام بالأمر ذاته لمدة أسبوع»، ما حمل زملاءه وأساتذته على التضامن معه.
وتلك ليست المرة الأولى التي يحاول فيها راجان «إثبات حجته»، فقد سبق وجمع مساعدات، بقيمة خمسة ملايين دولار، لصالح ضحايا الزلزال في الهند، الأمر الذي جعل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، تختاره سفيراً لها، في العام 2005.

من جريدة السفير

ورده بغداد 22/04/2009 13:13

مافي حدا يتضامن مع الاخويه ؟

Abu ToNi 23/04/2009 02:40

حركات بلا طعمة .. ضجتا الاعلامية اكبر منها بحد ذاتها :pos:

leonardo_dicabreo 23/04/2009 09:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sona78 (مشاركة 1255293)
رغم برودة الطقس في كندا، أصرّ تلميذ في الثانية عشرة من عمره على الذهاب إلى المدرسة حافي القدمين، تضامنا مع الأطفال المحتاجين حول العالم، «الذين يفتـــقرون إلى أبسط الأشياء.. كالأحــذية».
وقال التلميذ بلال راجان «إذا كانوا يسيرون حفاة طوال حياتهم، فلم لا يمكننا القيام بالأمر ذاته لمدة أسبوع»، ما حمل زملاءه وأساتذته على التضامن معه.
وتلك ليست المرة الأولى التي يحاول فيها راجان «إثبات حجته»، فقد سبق وجمع مساعدات، بقيمة خمسة ملايين دولار، لصالح ضحايا الزلزال في الهند، الأمر الذي جعل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، تختاره سفيراً لها، في العام 2005.

من جريدة السفير

:?...:?...:?...:?...,...:shock:...:shock:...:shock :...:shock:...:shock:

ما بوكل معي هالحكي ! ! :larg:

sona78 24/04/2009 16:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Abu ToNi (مشاركة 1255742)
حركات بلا طعمة .. ضجتا الاعلامية اكبر منها بحد ذاتها :pos:

لو كانت شي منظمة عالمية او غير عالمية ...
لو كانت شخصية عامة سواء سياسية او فنية وغيراتو
هني يلي عملو هيك شي
لكنت بوافقك الراي تماما

بس بهيدي الحالة ما فيي قول انها هيك ..
ع الاقل احسن من انو الواحد ما يعمل شي بالمرة .. ولو ضلت الامور بنطاق التصرف الشخصي المفرد

sona78 24/04/2009 16:06

اقتباس:

ما بوكل معي هالحكي

طيب ليش؟؟

مجنون يحكي وعاقل يسمع 24/04/2009 16:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sona78 (مشاركة 1256359)
طيب ليش؟؟

صايم أو هيك شي

sona78 24/04/2009 16:19

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي وعاقل يسمع (مشاركة 1256373)
صايم أو هيك شي

قولتك؟:?:?:?

أإأبو العبد 24/04/2009 16:26

لا مو وقت صيام هلا
بيكون عامل رجيم او شي
الشاي الاخضر منيح ترا

أإأبو العبد 24/04/2009 16:29

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sona78 (مشاركة 1255293)

من جريدة السفير

على فكرة انا حاسس انو في مبالغة بهالحكي انو مابعرف بس مشان صبي مشي حافي قامو جمعو خمسة مليون مابعرف مازبطت معي

sona78 24/04/2009 16:38

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أإأبو العبد (مشاركة 1256385)
على فكرة انا حاسس انو في مبالغة بهالحكي انو مابعرف بس مشان صبي مشي حافي قامو جمعو خمسة مليون مابعرف مازبطت معي

لا ابو العبد ....انت فهمت غلط
الصبي من قبل قام بمبادرة ذاتية بحملة للتبرع من شان ضحايا زلزال بالهند .. ولهيك اليونسف سمتو سفير الها
اما هلق فهوي عم يعمل حملة تضامن مع الفقراء يلي بيفتقدو للاحذية

leonardo_dicabreo 24/04/2009 17:23

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sona78 (مشاركة 1256393)
لا ابو العبد ....انت فهمت غلط
الصبي من قبل قام بمبادرة ذاتية بحملة للتبرع من شان ضحايا زلزال بالهند .. ولهيك اليونسف سمتو سفير الها
اما هلق فهوي عم يعمل حملة تضامن مع الفقراء يلي بيفتقدو للاحذية

دخلك هالولد سامع باللي فاقدين الاكل والشرب والحياه من مره , ولا لسه ما سمع

عنهم ! !

دخلك ازا بيعرف انه أطفال العراق وفلسطين بروحو المدرسه شهر بالسنه , بالك

بيتضامن معهم وببطل يروح , هيك اريحله عشان ما يطّر يمشي بدون حذاء ! !

:D

sona78 25/04/2009 23:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : leonardo_dicabreo (مشاركة 1256406)
دخلك هالولد سامع باللي فاقدين الاكل والشرب والحياه من مره , ولا لسه ما سمع

عنهم ! !

دخلك ازا بيعرف انه أطفال العراق وفلسطين بروحو المدرسه شهر بالسنه , بالك

بيتضامن معهم وببطل يروح , هيك اريحله عشان ما يطّر يمشي بدون حذاء ! !

بتوقع مانو هالصبي ملاك منزل لحتى ينفذ كلشي

بس فيي احكي عن نفسي ... انا بلاقيه افضل مني بالف مرة انو عمل شي بدل ما قاعد ع النت يوزع اراء وافكار .. يعني قام بشي عملي وانا قاعدة ورا الكمبيوتر عم نظر هيك صار وهيك لازم يصير ولابسة بوط صناعة ممتازة

هيك فكرت لما قريت الخبر:D

Sun Shine Art 26/04/2009 06:42

بالاخير نيالو هل الصبي فيه عمل شي احسن من كتير ناس طالع بايدها تعمول كتير ومافيها خير ...

ع القليله عبر عن احساسه ولك عمي نحنا حتى هل الشي ماعم نعمولو واولهون انا ...

لسونا :D

jovia 26/04/2009 08:37

والله خبر انو عملوه سفير كل يوم عم نسمع انو فلان تكرم وفلان تعين سفير سلام لانو قام بهيك مواقف واحتج بهيك حجة ووقف مع اهلنا المظلومين هيك وقفة بالتالي ماعم بيحركو ساكن لا هني ولا هالمنظمات للي عم تكش دبان مو ملاقية شي تعملو ومو طالع اصلا بايدها تعمل شي برايك هيك تكريم شو فاد اهلنا المضطهدين بكل مكان بالوطن العربي اكيد ما حرك ساكن من شان هيك التكريم ماشي على ابو جنب بدي اعتصم مع اهلنا بفلسطين وعيش بلا بيت بالشوارع بلكي بتكرم :o

leonardo_dicabreo 26/04/2009 08:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sona78 (مشاركة 1257209)
بتوقع مانو هالصبي ملاك منزل لحتى ينفذ كلشي

بس فيي احكي عن نفسي ... انا بلاقيه افضل مني بالف مرة انو عمل شي بدل ما قاعد ع النت يوزع اراء وافكار .. يعني قام بشي عملي وانا قاعدة ورا الكمبيوتر عم نظر هيك صار وهيك لازم يصير ولابسة بوط صناعة ممتازة

هيك فكرت لما قريت الخبر:D

يا ستّي , الله يكثر من أمثاله ! !

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 07:17 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)