أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   أمن المعلومات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=22)
-   -   برنامج الافعى السام لسرقة الاميلات (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=107436)

سلام المهندس 17/08/2008 22:52

برنامج الافعى السام لسرقة الاميلات

بمجر وضع ايميل الضحية ومن ثم ايميل الخاص بك للتبليغ ثم البدأ وبعد عدت ثواني سوف تتلقى رسالة على بريدك بالكلمة السرية تبع الضحية بكل سهووول البرنامج مطور ومدعم بجميع السرفرات لشركة مكروسوفت لذا لا تحتاج لاي جهد فية .

وتتوف كذالك وضائف اضافية بالبرنامج مثل .

سرقة القائمة البريدية للضحية
ايقاف حساب الضحية لمدة 48 ساعة
تعطيل الموارد للبريد
معلومات التسجيل::
1.اسم الترخيص(XxX_xXx_do_soft_xXx_XxX)
2.رقم الترخيص(0010222355540RTE))

اثناء العمل بهي اطفاء الانتل فايروس لانه برنامج هكر

رابط التحميل

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

منقول للامانة

SUPER EAGLE 17/08/2008 23:01

أنا نزلت البرنامج وشغلتو بس عم بيقلي هي الرسالة:?
فشل استخراج الملف. من المحتمل جداً أن ذلك يرجع إلى إنخفاض الذاكرة [انخفاض مساحة القرص لملف التبادل]أو أن ملف الخزانة تالف
وكمان الأنتي فايروس عم بيقلي أنو هاد ملف خطر ؟:shock:

SUPER EAGLE 18/08/2008 22:34

إنتبه لا تقوم بالتنزيل
أنا تأكدت يا شباب من البرنامج وطلع مكتوب أسمه الأفعى السامة وهو مانو لا برنامج هكر ولا شي "مزيف"
يعني هو فايروس إسمه Trojan-Dropper.Win32.Agent.arr من نوع Malware يعني malicious software "برامج الخبيثة" و عمله الأساسي هو تحميل البرامج الخبيثة و الفيروسان بكافة أنواعها لجهاز الضحية
و مستوى الفايروس :خطير
ويمكنك التأكد بنفسك على موقع معلومات عن الفايروسات

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

تم الكشف عن الفايروس عن طريق كاسبر سكاي 7

يا نااااس 21/08/2008 09:00

يسلمو كتيييييييييييييير عالتنبيه:D

سلام المهندس 29/08/2008 22:08

اخي مع اخترامي لرأيك ورغم اني ناقل البرنامج لكنه اروع برنامج انا عملت عليه واما انك تقول فيه فايبروس خطير اسمحلي اقلك انك في خطأ كبير اي برنامج هكر يكتشفه الانتل فايروس ويقول عليه تورجان خاصية يعرفها الهكر المحترفين ولذلك يستحسن اغلاق الانتل فايروس اثناء العمل ببرامج الهكر لان الانتل فايروس يتحسس بها على انها فايروسات او تورجانات مع اترامي لرأيك والك كل الشكر والتقدير

SUPER EAGLE 31/08/2008 22:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : سلام المهندس (مشاركة 1100621)
اخي مع اخترامي لرأيك ورغم اني ناقل البرنامج لكنه اروع برنامج انا عملت عليه واما انك تقول فيه فايبروس خطير اسمحلي اقلك انك في خطأ كبير اي برنامج هكر يكتشفه الانتل فايروس ويقول عليه تورجان خاصية يعرفها الهكر المحترفين ولذلك يستحسن اغلاق الانتل فايروس اثناء العمل ببرامج الهكر لان الانتل فايروس يتحسس بها على انها فايروسات او تورجانات مع اترامي لرأيك والك كل الشكر والتقدير

إذا إعتبرت هذا كلام صحيح:
ليش وقت عم بنزل البرنامج عم بتطلعلي رسالة الفشل في التنزيل و ما عم بينزل البرنامج :?

فشل استخراج الملف. من المحتمل جداً أن ذلك يرجع إلى إنخفاض الذاكرة [انخفاض مساحة القرص لملف التبادل]أو أن ملف الخزانة تالف

شمط براغي 02/02/2009 14:01

واللله الف شكر اخوي على هالتحفه الف شكررررر

شمط براغي 11/02/2009 13:33

اوك والله الف شكر الك بس بدي الترخيص ممكن

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 01:05 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)