أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سينما و أفلام (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=42)
-   -   حلقات أهل الغرام ج2 (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=118409)

أم الجود 23/02/2009 01:39

حلقات أهل الغرام ج2

دريت متأخرة أنه الجزء التاني من هالمسلسل الرائع بديان رح يصرلو شهر ، يمكن ما عم ينعرض بشكل يومي بس صار مارق منو كذا حلقة حاولت جيبون من عاليوتوب طلعوا مضروبين ، ما لقيت غير هاد الموقع للمشاهدة المباشرة مو للتحميل ، ما بعرف إذا محجوب بسوريا أو لأ ... ع كل حال حطوا pause لمدة شي 10 دقايق قبل ما تحضروا الحلقة مشان العارض يسحبها بدون تئطيش.

الحلقة الأولى - طلي بالأبيض طلي (سامر المصري - ديمة قندلفت)
ج1

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

ج2

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

الحلقة التانية - ليه يا بنفسج (باسل خياط - نسرين الحكيم - نضال سيجري)

الحلقة التالتة - رجعت الشتوية (نادين تحسين بك - مكسيم خليل)

الحلقة الرابعة - سوا ربينا (قصي خولي - نادين سلامة)

MadMax 23/02/2009 13:21

حلو المسلسل

حضرت هالحلقة

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أم الجود (مشاركة 1224286)

لو اني محل سامر المصري ... ما كنت رجعت

reeemty 23/02/2009 15:51

اي و الله حلوين حلقاتو كتير

يسلمن ام الجووود

أم الجود 24/02/2009 03:41

لو اني محل سامر المصري ... ما كنت رجعت [/quote]

أنا من كل عقلي انحرّيت أنا و عم بحضر هالحلقة .. حرب أعصاب !! الله وكيلك صار معي فالج و ريح اللوءة كأنو أنا اللي عرسي و خايفة ما ألحق :cry:

لكان بنهار العرس ست الحسن نازلة عالسوق تشتري كندرة و هو نازل يبدل الكرافة ، و الفستان لقبل العرس بساعات عم يتضيق عند الخياطة و المعازيم مو مظبطة طاولاتن و أبو العروس بيطق بعقلو بآخر دقيقة يغير بالمنيو و آخر شي ما بينزل عالمحكمة قال عم يضرب تقل ..... ولييييييييييييييييييييييي ييييييييييييي

..AHMAD 24/02/2009 03:44

يسلمهن ام الجود .. بكرا برفعهن روابط خارجية عالفورشيرد ... كرمال ما يروحو مع الايام

عالهامش .. بدي اسالك ..

هلئ بالبيت انا والنت بطيئ ..

لكن في مسلسل عمينعرض على ابو ظبي يا السبت يا الخميس .. ماني متذكر ايمتا بالزبط

اسمو منمنمات اجتماعية ...
رائع جداً المسلسل .. حضرت حلقة منو .. عن وحدة بتتزوج من واحد اطرش واخرس ( مكسيم خليل ) كان رائع دورو والفكرة حلوة كتير

ازا بيلتقى معكن حلقاتو .. ولو بس مشاهدة مو بس تحميل .. منكون ممنونينكن كتير .. :D

أم الجود 24/02/2009 04:15

رائع جداً المسلسل .. حضرت حلقة منو .. عن وحدة بتتزوج من واحد اطرش واخرس ( مكسيم خليل ) كان رائع دورو والفكرة حلوة كتير

ازا بيلتقى معكن حلقاتو .. ولو بس مشاهدة مو بس تحميل .. منكون ممنونينكن كتير .. :D[/quote]

دئدئست و دورت ما في شي بالوقت الحالي بس بوعدك أول ما لاقيه حطون

:D

أإأبو العبد 24/02/2009 05:42

انا لو مكان سامر المصري بسلخا كفين بلزقا بالحيط هي واختا السئيييييييييييلة لعمى:frown::frown::frown:

أإأبو العبد 24/02/2009 06:29

مين معو حب ضغط:jakoush::sick::sick::sick: انو تجوزو ولا لا

marioma alghzayala 24/02/2009 12:19

بدي احضر حلقة سامر المصري :pos:

MadMax 24/02/2009 13:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ..AHMAD (مشاركة 1224936)
يسلمهن ام الجود .. بكرا برفعهن روابط خارجية عالفورشيرد ... كرمال ما يروحو مع الايام

عالهامش .. بدي اسالك ..

هلئ بالبيت انا والنت بطيئ ..

ازا بيلتقى معكن حلقاتو .. ولو بس مشاهدة مو بس تحميل .. منكون ممنونينكن كتير .. :D

اليوم حضرت الحلقة ... حلوة ما بها شي ... مع أنو نهايتها ما عجبتني

MadMax 24/02/2009 13:43

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : marioma alghzayala (مشاركة 1225026)
بدي احضر حلقة سامر المصري :pos:

اي احضريها هون ..
على علمي عندك دي اس ال

nour333 24/02/2009 13:44

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أم الجود (مشاركة 1224286)
دريت متأخرة أنه الجزء التاني من هالمسلسل الرائع بديان رح يصرلو شهر ، يمكن ما عم ينعرض بشكل يومي بس صار مارق منو كذا حلقة حاولت جيبون من عاليوتوب طلعوا مضروبين ، ما لقيت غير هاد الموقع للمشاهدة المباشرة مو للتحميل ، ما بعرف إذا محجوب بسوريا أو لأ ... ع كل حال حطوا pause لمدة شي 10 دقايق قبل ما تحضروا الحلقة مشان العارض يسحبها بدون تئطيش.

ج1

ج2

الحلقة التانية - ليه يا بنفسج (باسل خياط - نسرين الحكيم - نضال سيجري)

الحلقة التالتة - رجعت الشتوية (نادين تحسين بك - مكسيم خليل)

الحلقة الرابعة - سوا ربينا (قصي خولي - نادين سلامة)

شوقتينا نحضر بس يا ترى في كل الحالات قصص الحب بتفرط يعني يطلعولهم قصة ناجحة يرفعو معنويات الحبيبه

رح نزلهم واحضر الحلقات المسا حتى ينسم بدني وما اعرف انام

marioma alghzayala 24/02/2009 13:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : MadMax (مشاركة 1225060)
اي احضريها هون ..
على علمي عندك دي اس ال

اي عندي ... بس الزباين شو بعمل فين:cry:

MadMax 24/02/2009 14:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : marioma alghzayala (مشاركة 1225072)
اي عندي ... بس الزباين شو بعمل فين:cry:

حضّريهون معك ...

خطيّ

أم الجود 24/02/2009 14:13

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : nour333 (مشاركة 1225061)
شوقتينا نحضر بس يا ترى في كل الحالات قصص الحب بتفرط يعني يطلعولهم قصة ناجحة يرفعو معنويات الحبيبه

رح نزلهم واحضر الحلقات المسا حتى ينسم بدني وما اعرف انام

اي كلن قصص حب أو زواج بتنتهي بالفشل :cry: .. و هاد فرق هالمسلسل عن المسلسلات اللي طلعت بعدو و حاولت تاخد نفس الخط متل سيرة الحب و هيك تجوزنا يلي كان فيون حلقات تراجيدية و حلقات تانية مهضومة و طريفة ..

MadMax 24/02/2009 14:24

في كمان ندى الايام ..
حضرت منو حلقة بالصدفة من كم يوم ... كانت حلوة بقى ما بعرف إذا كلو هيك
و يللي عجبني فيه أنو الو 3 مخرجين كبار ( حاتم علي و هيثم حقي و المثنى صبح يمكن ) و كل واحد الو فريق عمل مختلف ..... يعني منشوف فيه انماط مختلفة بكل حلقة

nour333 24/02/2009 14:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : MadMax (مشاركة 1225109)
في كمان ندى الايام ..
و يللي عجبني فيه أنو الو 3 مخرجين كبار ( حاتم علي و هيثم حقي و المثنى صبح يمكن ) و كل واحد الو فريق عمل مختلف ..... يعني منشوف فيه انماط مختلفة بكل حلقة

ندى الايام بجنن وفكرتو رهيبة وكل حلقاتو حلوة وبعدين عاملين كتير ابداع فيو وبرأيي احلى من اهل الغرام بس عدد حلقاتو محدود
اما احلى حلقة هاي الممتله الدبه اللي تخيلت حالها دارسه صيدلة وجوزت قيس الشيخ نجيب دارس طب عن جد كانت حلقة نهفة

أم الجود 24/02/2009 14:30

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : MadMax (مشاركة 1225109)
في كمان ندى الايام ..

اي حلو كتير
قصتو انو بنات رفقة بالمدرسة (سلاف فواخرجي - كاريس بشر - أمل عرفة - ديمة قندلفت - ندين تحسين بك - جيهان عبد العظيم و أخريات) قبل ما يفترقوا بعد البكالوريا بيقرروا يرجعوا يلتقوا بعد 10 سنين ب06/06/2006 و يشوفوا الدنيا وين أخدت كل وحدة منن .. موجودين حلقاتو هون ولا نزللكون ياهون ؟

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 22:39 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)