أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   مقلاية أخوية !!! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=12767)

here i am 03/10/2005 00:35

فارون جيتك .....
شو كان شعورك بآخر مباراة سلة لعبتها أنت و تنين من ال NBA مارح أذكر أسماؤن و خسرت الرهن و شربتون كولا ؟؟

SABE 03/10/2005 01:12

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : here i am
فارون جيتك .....
شو كان شعورك بآخر مباراة سلة لعبتها أنت و تنين من ال NBA مارح أذكر أسماؤن و خسرت الرهن و شربتون كولا ؟؟

يا ويلاااه أديش ضحكت على هاد السؤال مشكور هير اي ام .. :lol: :lol: :lol:

Varon 03/10/2005 03:10

اقتباس:

فارون جيتك .....

لاء ما بتذطر شي من هيك بتذكر انو كنت عم لعب اتنين اصغار وواحد معي كمان اصغر ام خليتون يربحوا مشان ما يبكوا...
وانت ابتعرف......
بعدين شو جابك صرتوا اتنين على بطل......

layla 03/10/2005 03:40

اقتباس:

فارون جيتك .....

مجود ليش حاسة ريحة تواضع بالموضوع انا :???: :p :lol: :lol:

sweetbaby 03/10/2005 07:57

اقتباس:

فارون جيتك .....

معك حق مجود وانا حضرت المباراة كمان

here i am 03/10/2005 12:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sweetbaby
معك حق مجود وانا حضرت المباراة كمان

أي و شفتي كيف أكل فارون خسارة .... ليكي هلق عم يعمل أنو كان عم يتسلى مشان مانبكي
أي ماشي ماشي

Varon 03/10/2005 13:01

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : layla
مجود ليش حاسة ريحة تواضع بالموضوع انا :???: :p :lol: :lol:

لك هاد ما تواضيع هوي اتركي الشباب مبسوطين اول مرة ابيربحوا بعد شي عشر لعب.......
بعدين تعى لهون ما انا اشتريت الكولا.....
وكمان كان في لاعب nbaمين ابيتذكروا مجد العبت انت ويا واربحتوا برياحة......

Varon 03/10/2005 13:05

اقتباس:

أي و شفتي كيف أكل فارون خسارة .... ليكي هلق عم يعمل أنو كان عم يتسلى مشان مانبكي
أي ماشي ماشي

الله وكيلك مجد ولا انا بفرجيك.....
انت ابتعرف......

Willi 03/10/2005 22:22

لك ان بي اي شو

لا تخلوني اشلح الكنزة وانزل عالملعب هاه

خلصونا

رشح حدا بعدك لك فارون

SABE 03/10/2005 22:34

ولك فارون . و إسا إلك عين ترد ؟؟ أول شي جاوب على الأسئلة و نقي حدا بعدك خلينا نخلص بقا . لعمش .. :x

اي و مشان اللعبة .. والله أنا كنت موجود بالعلامة .. وشربت كولا لحتى ماعاد حسنت إشرب أكتر ..
يا ويلاه أديش طيبة الكولا عند أبو ريشة و خصوصي بعد لعبة تسلينا فيها على تنين مفكرين حالون بيلعبو سلة :o
يا ويلاه يا جماعة أديش ضحكنا عليهون ...:gem: عنجد ريتها أخوية تعمل نقل مباشر لهيك لعب .. الأعضاء ضد المشرفين 8)
ملاحظة .. هلأ بدو يكون جواب فارون متوقع .. و هو نفس الجواب اللي بيقولو كل واحد بيخسر ..
بدو يقول أصلاً كنت عمبتسلى معكون تسلاي ..

مدري مين كان عميتسلا بمين .. و ممدنالكون إياها شي 10 مرات قلنا هلأ بتزوقو ز بتفهمو لحالكون إنو ما إلكون فرصة .. و ماعاد إستوعبتو .. طيب أنا شو كان فيني أعمل فهمني ؟ آذا انت ما عاد استوعبت الفكرة ؟؟
عكلن .. هلأ أنا بنصحك تتدرب منيح .. و تتعلم كام حجة جداد غير حجة ضرب رجلك :lol: مشان و قت بنزل نزلة الجاي ..
سلامات .. و عفواً عن الخروج عن اللعبة .. لكن كان هاد الخروج نتيجة لجواب فارون .. إذا بتحبو منعمل إعلان بالصالون عن مباراة القمة اللي صارت و منتطرق فيه لأهم الأحداث و أبرز الشخصيات اللي كانت موجودة بالمباراة :adal:
وسلامات شباب و صبايا

Willi 03/10/2005 22:48

لك غيرتو القصد من الموضوع

يعدمني ياكون

Kakabouda 04/10/2005 02:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi
لك غيرتو القصد من الموضوع

يعدمني ياكون

الحمد لله ما في شي عنا بدوم

Varon 04/10/2005 03:22

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : SABE
ولك فارون . و إسا إلك عين ترد ؟؟ أول شي جاوب على الأسئلة و نقي حدا بعدك خلينا نخلص بقا . لعمش .. :x

اي و مشان اللعبة .. والله أنا كنت موجود بالعلامة .. وشربت كولا لحتى ماعاد حسنت إشرب أكتر ..
يا ويلاه أديش طيبة الكولا عند أبو ريشة و خصوصي بعد لعبة تسلينا فيها على تنين مفكرين حالون بيلعبو سلة :o
يا ويلاه يا جماعة أديش ضحكنا عليهون ...:gem: عنجد ريتها أخوية تعمل نقل مباشر لهيك لعب .. الأعضاء ضد المشرفين 8)
ملاحظة .. هلأ بدو يكون جواب فارون متوقع .. و هو نفس الجواب اللي بيقولو كل واحد بيخسر ..
بدو يقول أصلاً كنت عمبتسلى معكون تسلاي ..

مدري مين كان عميتسلا بمين .. و ممدنالكون إياها شي 10 مرات قلنا هلأ بتزوقو ز بتفهمو لحالكون إنو ما إلكون فرصة .. و ماعاد إستوعبتو .. طيب أنا شو كان فيني أعمل فهمني ؟ آذا انت ما عاد استوعبت الفكرة ؟؟
عكلن .. هلأ أنا بنصحك تتدرب منيح .. و تتعلم كام حجة جداد غير حجة ضرب رجلك :lol: مشان و قت بنزل نزلة الجاي ..
سلامات .. و عفواً عن الخروج عن اللعبة .. لكن كان هاد الخروج نتيجة لجواب فارون .. إذا بتحبو منعمل إعلان بالصالون عن مباراة القمة اللي صارت و منتطرق فيه لأهم الأحداث و أبرز الشخصيات اللي كانت موجودة بالمباراة :adal:
وسلامات شباب و صبايا

انا العضو اللي رح عينو بعدي هوي سعيد........

ورد على الاشاعات اللي طلعت انا ما كان معي امفكر حالو ابيعرف سلة لانو مستحيل.......
بعدين اتذكر لشوف اللعبة كانت لل15 ونحنا اربحنا ومددنا مشانكن...انا بفرجيك..
واول سؤال لسعيد اديش اكبر عدد للخسارات اكلتون بيوم واحد؟؟؟؟جاوب
وللي عندو اي سؤال انا مستعد

Willi 04/10/2005 05:33

لا خلصو اسالتك انت

دور سعيد هلق

بس بالله شباب رجائا الموضوع كتير حلو لا تغيروه بالردود
الي رجعة لاسال سعيد بس لياخد عالجو شوي

SABE 04/10/2005 06:04

أوكي أنا هلأ بالجو .. مع إنو كنا متفقين شب بعدو بنت .. بس يللا أنا معي واسطة هالمرة ..
و خلص بلا ما نطلع برات اللعبة .. و أنا بعتذر عن المرة اللي قبلها ..
تفضلو .. معي إسا تلت أيام آكل أسئلة

hanone 04/10/2005 13:22

سوس سؤال واحد كيفها الاكس خطيبها :lol: :lol:

krimbow 04/10/2005 16:12

مرحبا ابو السعود :bye:

خيو سؤال بلا سئلة ... شو رأيك بالنباتيين:p

SIMON 04/10/2005 16:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : SABE
أوكي أنا هلأ بالجو .. مع إنو كنا متفقين شب بعدو بنت .. بس يللا أنا معي واسطة هالمرة ..
و خلص بلا ما نطلع برات اللعبة .. و أنا بعتذر عن المرة اللي قبلها ..
تفضلو .. معي إسا تلت أيام آكل أسئلة

كيفك أبو السعود.... سؤالي .. اذا تركتك حبيبة قلبك ع غفلة و ماعاد سألت عنّك شو بتعمل بهالحالة...؟؟؟!!!!

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 14:37 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)