أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الفســـــــــــــــاد (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=78)
-   -   الشّبِّيحة يعودون ( بيان من لجنة إعلان دمشق) (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=109228)

العربي الأصيل 13/09/2008 12:55

الشّبِّيحة يعودون ( بيان من لجنة إعلان دمشق)

اللاذقية : الثلاثاء/2/أيلول/2008 النداء:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

عصابة تروع المواطنين في اللاذقية
منذ أكثر من عقدين تقوم عصابة مسلحة تُلقب بآل "جقموق" بالتحكم بكراجات إنطلاق السرفيس من مدينة اللاذقية إلى ريفها بفرض الضرائب و الخّوات يومياً على كل سيارة و بغير وجه حق.
و من يعترض يتعرض للإهانة والضرب المبرح، وبمعرفة مفرزة الشرطة المكلفة بحفظ النظام في الكراجات .
فقد قام "الشبيحة" بالاعتداء على السائق محمد يونس امام مرأى و مسمع شرطة حفظ نظام الكراجات.
وفي يوم السبت 30/8/2008 أقدموا على ضرب السائق عدنان غانم البالغ من العمر 65 عاماً، و ما يزاال وضعه حرجاً في المشفى الوطني .
كما خطفوا أحد السائقين على خط اللاذقية – ناحية المزيرعة و اطلقوا النار على ذراعه وساقه و شوهوا وجهه بالسكاكين .
وفي اليوم نفسه نصب " آل جقموق" حاجزاً على طريق المزيرعة قرب الأوتستراد المجاور لقرية نبع الرز وبحوزتهم بنادق روسية وسكاكين و بلطات معترضين سيارات السرفيس مطلقين النار على كل من يقاومهم فأصيب العديد من الركاب و بعضهم لا يزال في المشفى ولم تسلم سيارات الركوب من إرهابهم. إذ أطلقوا النار عليها و حطموا زجاج البعض منها . علماً أن هذه الحالة قد تكررت مرات عديدة في فترات سابقة .
إننا نناشد السلطات الأمنية في المحافظة تحمل مسؤولياتها وحماية المواطنين صوناً للمجتمع، وفرضاً للقانون والعدل لتكون سلطة الدولة وحدها المهيمنة والعليا حفاظاً على أمن البشر، ودرءاً للفوضى ولغة السلاح فلا ضمانة للحقوق إلا العدل وسيادة القانون، كي لا يكون أحد غطاء ً لمثل هذه العصابات.

لجنة إعلان دمشق في اللاذقية ـ 2/9/2008

zen 13/09/2008 13:11

يا أخي نحنا من ورا هالشبيحة اكن لازم يصير عنا أفلام احلى من شيات هوليود
مانو شي جديد بكا منطقة بالادقية في عيلة شبيحة بتتحكم
وأخر الليل مندوب من كل عيلة بيروح عشي مطعم مشان يتفقوا كيف بدون يلعنو سما للشعب باللادقية
لاتنسو فتحو فرع الهون بالشام
:frown:

روعة1 13/09/2008 14:20

لعما.. !! لهون وصل الحال..

almurtaja 17/09/2008 14:01

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : العربي الأصيل (مشاركة 1112210)
اللاذقية : الثلاثاء/2/أيلول/2008 النداء:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

منذ أكثر من عقدين تقوم عصابة مسلحة تُلقب بآل "جقموق" بالتحكم بكراجات إنطلاق السرفيس من مدينة اللاذقية إلى ريفها بفرض الضرائب و الخّوات يومياً على كل سيارة و بغير وجه حق.
و من يعترض يتعرض للإهانة والضرب المبرح، وبمعرفة مفرزة الشرطة المكلفة بحفظ النظام في الكراجات .
فقد قام "الشبيحة" بالاعتداء على السائق محمد يونس امام مرأى و مسمع شرطة حفظ نظام الكراجات.
وفي يوم السبت 30/8/2008 أقدموا على ضرب السائق عدنان غانم البالغ من العمر 65 عاماً، و ما يزاال وضعه حرجاً في المشفى الوطني .
كما خطفوا أحد السائقين على خط اللاذقية – ناحية المزيرعة و اطلقوا النار على ذراعه وساقه و شوهوا وجهه بالسكاكين .
وفي اليوم نفسه نصب " آل جقموق" حاجزاً على طريق المزيرعة قرب الأوتستراد المجاور لقرية نبع الرز وبحوزتهم بنادق روسية وسكاكين و بلطات معترضين سيارات السرفيس مطلقين النار على كل من يقاومهم فأصيب العديد من الركاب و بعضهم لا يزال في المشفى ولم تسلم سيارات الركوب من إرهابهم. إذ أطلقوا النار عليها و حطموا زجاج البعض منها . علماً أن هذه الحالة قد تكررت مرات عديدة في فترات سابقة .
إننا نناشد السلطات الأمنية في المحافظة تحمل مسؤولياتها وحماية المواطنين صوناً للمجتمع، وفرضاً للقانون والعدل لتكون سلطة الدولة وحدها المهيمنة والعليا حفاظاً على أمن البشر، ودرءاً للفوضى ولغة السلاح فلا ضمانة للحقوق إلا العدل وسيادة القانون، كي لا يكون أحد غطاء ً لمثل هذه العصابات.

لجنة إعلان دمشق في اللاذقية ـ 2/9/2008

حبيب بالله منوين بتجيبوا هالأخبار الغريبة العجيبة

عمين عمتضحكوا يعني قال صابو الركاب وقتلو هادا ودبحو هداك

بالله وليش ما سمعنا فيه مع انو نحنا من أهل المنطقة

stormsmaker 17/10/2008 20:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : almurtaja (مشاركة 1114406)

ما أحلاك تسمع فيها هيههههههههههه عوجا
بس جايين يوم هالشبيحة و الايام بيناتنا

العربي الأصيل 20/10/2008 08:46

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : almurtaja (مشاركة 1114406)

-من وين هالأخبار؟؟

*حطينالك المصدر..

-عمين عم نضحك؟؟

*على عميان القلوب واللي آكلين مقلب

-ليش ما سمعتوا فيه؟؟

*أنا مو طبيب...شفلك طبيب أنف وأذن وحنجرة

----إنت من أهل المنطقة؟؟؟

**** إي أهليييييين !!!!!!!!!!!!!

جاد81 11/12/2008 17:30

الشبيحة كلمة من الاشباح شي

حدن يشرحلناا

ممكن دراسة مفصلة عنهم

منشان اعرف عن مين عما تحكوا

بدي زيد ثقافتي شوي

ممكن

:?:?

:gem:

توم و جيري 12/12/2008 06:59

الله يهفيهن لان هني خربو الصورة الحلوة بهالبلد

i_miss_syria 31/07/2009 09:44

[quote=العربي الأصيل;1112210]اللاذقية : الثلاثاء/2/أيلول/2008 النداء:

بدي افهم شي واحد ,

ليش السرافيس حصرا, يعني ليش مو الطيارات
هاهاهاهاهاهاهاهاها:ss:

DARKNESS 09/09/2009 21:41

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : جاد81 (مشاركة 1177613)
الشبيحة كلمة من الاشباح شي

حدن يشرحلناا

ممكن دراسة مفصلة عنهم

منشان اعرف عن مين عما تحكوا

بدي زيد ثقافتي شوي

ممكن

:?:?

:gem:

الشبيحة جايي من مصطلح تشبيح العامي و التشبيح هوي انو تشبح عا جماعة عالم و المصذلح بحسب تحليلي الشخصي يعود لأيام المرسيدسات الشبح لأنو كانو مستلمينها شباب زعران بالبلد من أبناء المسئولين و هيك انطلق عالم التشبيح:shock:

7omsi zaki 12/09/2009 01:11

شبيحه!! شيخ الجبل!! الهارون!! أسماء تسطع في بلادي..

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 23:15 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)