أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الساحة الرياضيّة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=37)
-   -   نهائي دوري السلة في حماة وبدون جمهور .. (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=70715)

Government 01/06/2007 17:57

نهائي دوري السلة في حماة وبدون جمهور ..

نهائي الدوري في حماة وبدون جمهور ..
قرر اتحاد كرة السلة إقامة مباريات نهائي الدوري بين فريقي الجلاء والاتحاد في مدينة حماة وبدون جمهور ولم تتم معاقبة أي لاعب من لاعبي الفريقين ، يذكر أن هذه العقوبات أتخذها اتحاد كرة السلة بعد الشغب الذي حصل بعد نهاية مباراة نهائي الكاس بين نفس الفريقين يوم أمس ..

Government 01/06/2007 17:58

غريب اول مرة بسمع عن حادثة الشغب اللي صارت
واول مرة بتصير بهالحجم ..

وبين فريقين من نفس المدينة !!!

غريب

Government 01/06/2007 18:13

تفاصيل اوفى ..

الخبر من شاهد عيان أهلاوي من داخل الحدث....
اندلعت في صالة الفيحاء أعمال شغب دامية وعنيفة عقب انتهاء المباراة لتشمل كل الصالة بمافيهم اللاعبين....
بدأت المشكلة عندما قام أحد أعضاء إدارة نادي الجلاء بضرب المشجع الأهلاوي المعروف بلقب (عفوشة) مما أدى إلى نزول الجمهور إلى أرض الصالة وحصول اشتباك بالأيدي بين لاعبين الإتحاد والجلاء وقد شارك فيها الجمهور الذي نزل أرض الصالة ولقد لحق بالصالة أضرار كبيرة بتكسير الكراسي والزجاج وقد قام جمهور الجلاء بلإعتداء على الجمهور بواسطة السكاكين التي يحملها بعضاً من جماهيره ...
وقد تم التأكد من سلامة جميع اللاعبين الأهلاوية وعدم تعرضهم لإصابات بليغة والحمد لله .....

وأتمنى من جميع الإخوة الأعضاء موافاتنا بتفاصيل أخرى عن هذا الحدث...

Click this bar to view the full image.

Abu ToNi 01/06/2007 18:22

بس يا جماعة الكل بيعرفغ جمهور الاتحاد واللقب الحلو اللي بيلحقهم وين ما راحوا فالله يخلي لي اياكم لا حدا يجي يقنعني ان الجمهور مظلوم وان عبود وساري عبيتهجموا على الجمهور
الصور اللي انحطت هون هي عبارة عن صور حطتها ادارة نادي الاتحاد على موقعهم الرسمي
بس يا شباب عيب انكم تاخدوا الصور اللي بس بتطالع لعيبة الجلاء معصبين وعبسبسبوا والأحلى من هيك ان موقع النادي عبيتهجم بطريقة كتير واضحة على السيد هاني عزوز مع العلم ان رئيس نادي الجلاء " هاني "
عزم نادي الاتحاد باليوم التاني مشان يتصافوا مع الجلاء وتخلص المشاكل
الجماعة ردو له الجميل بالسخرية عليه على الموقع الرسمي للنادي

يا عيني طلعوا الجماعة اولاد اصل

Government 01/06/2007 18:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : gabriel (مشاركة 615549)
بس يا جماعة الكل بيعرفغ جمهور الاتحاد واللقب الحلو اللي بيلحقهم وين ما راحوا فالله يخلي لي اياكم لا حدا يجي يقنعني ان الجمهور مظلوم وان عبود وساري عبيتهجموا على الجمهور
الصور اللي انحطت هون هي عبارة عن صور حطتها ادارة نادي الاتحاد على موقعهم الرسمي
بس يا شباب عيب انكم تاخدوا الصور اللي بس بتطالع لعيبة الجلاء معصبين وعبسبسبوا والأحلى من هيك ان موقع النادي عبيتهجم بطريقة كتير واضحة على السيد هاني عزوز مع العلم ان رئيس نادي الجلاء " هاني "
عزم نادي الاتحاد باليوم التاني مشان يتصافوا مع الجلاء وتخلص المشاكل
الجماعة ردو له الجميل بالسخرية عليه على الموقع الرسمي للنادي

يا عيني طلعوا الجماعة اولاد اصل

يعني هلأ صار الحق كلو ع الاهلي ...

يــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــا حبيبي
بحب انوه انا مالي منزل الموضوع مشان اثير المشاكل او اسب حدا او اتهم حدا او اتحيز لحدا

انا منزلو بس بداعي الاستغراب على هالقص ةاللي صارت وبين فريقين وولاد مدينة وحدة

Abu ToNi 01/06/2007 19:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : GOVERMENT (مشاركة 615551)
يعني هلأ صار الحق كلو ع الاهلي ...

يــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــا حبيبي
بحب انوه انا مالي منزل الموضوع مشان اثير المشاكل او اسب حدا او اتهم حدا او اتحيز لحدا

انا منزلو بس بداعي الاستغراب على هالقص ةاللي صارت وبين فريقين وولاد مدينة وحدة

ويا حبيب انا عبرد عليك مشان تدخل تشوفو اللي كاتبه موقع الاتحاد " الموقع الرسمي للنادي "

وانا ما بدي اقول غير انه عيب على النادي يتهم الشخص اللي كان قاعدين على طاولته عبيتعشوا قبل نص ساعة مما ينزل الموضوع .

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Government 02/06/2007 00:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : gabriel (مشاركة 615594)
ويا حبيب انا عبرد عليك مشان تدخل تشوفو اللي كاتبه موقع الاتحاد " الموقع الرسمي للنادي "

وانا ما بدي اقول غير انه عيب على النادي يتهم الشخص اللي كان قاعدين على طاولته عبيتعشوا قبل نص ساعة مما ينزل الموضوع .

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

لك ياحبيبي الكل غلط والكل علق ..

والغلط بدي من الاداري بنادي الجلاء هو اللي بلش واعتدى ع واحد من جمهور الاهلي ..
وهادا الكلام من شاهد عيان كان موجود بأرض الملعب مو من بيت ابوي جايبو

:D

Varon 02/06/2007 01:26

بش يا حبيب شاهد العيان اهلاوي ما يعني ما بظن انو رح يحط الحق عالاهلي
تحياتي

Government 02/06/2007 01:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Varon (مشاركة 615789)
بش يا حبيب شاهد العيان اهلاوي ما يعني ما بظن انو رح يحط الحق عالاهلي
تحياتي

طيب والصور ..

يعني هلأ بدك تقلي الصور من منتدى نادي الاتحاد
بس يعني الصور مصوريين الوضع بالملعب
ومصورة شغلات مالازم تصير وخاصة بالصورة الاولى ....

ع كلن انا مالي منزل الموضوع مشان ارجع اعمل المشكلة مرة تانية لاسمح بالله
بالعكس كلنا ولاد مدينة وحدة جلاء واهلي
بس مجرد استغرابي على هالتصرف الغريب اللي صدر بالمباراة
واللي بصراحة مالازم يصير بدورينا السوري سواءا قدم ولا سلة ولازم اضل سمعت جماهيرنا السورية بكل فرقا وانديتا ومنتخباتا نضيفة

لانو مامنرضا حدا ياكل هوا ويحكي علينا وع رياضتنا وع انديتنا بالعاطل مين ماكان يكون ...

Varon 02/06/2007 02:09

اكيد حكيك صح وللمعلومات انا ما حلبي يعني ماني مع حدا بس متل ما هالصور عالجلاء اكيد الاتحاد نفس الحالة وبالنسبة للجمهور والله يا حبيب جماهيرنا نصون شوايا مظبوط ومنجهت حدا ياكل هوا ما بيطلعلون حبيب

Fares 02/06/2007 02:32

أنا مستغرب أنك مستغرب أنو صار هيك بالمباراة!!!!!

بصراحة أنا إذا كان في مباراة بين الاتحاد والجلاء وما صار مشاكل وقتها بستغرب!!!!!! لأنو بتاريخ الفريقين كل مباراة بيصير مشاكل....

المهم أنو متعة البطولة انحرم منها جمهور حلب!!!!!

أنا بس عندي تعقيب صغير،
أنو القصة يلي تم نقلها من مشجع أهلاوي متأكد منها؟؟ لأنو أنا سمعت أنو جمهور الاتحاد هوي يلي بلش وحاول يعتدي على ميشيل معدنلي.... بس كمان حكي عالم يعني ماني متأكد...

برجع بقول بغض النظر عن هالمشكلة بالتحديد لازم ينوضع حد للحالة بين الفريقين.... أنو الأعصاب بتبقى متوترة ع المدرجات وبأرض الملعب طول المباراة... هادا الحكي ما بيصير !!!!!!!

tiger 02/06/2007 02:45

و انا من منطلق تربيتي في نادي الجلاء و معاصرتي للنادي لفترات طويلة فبظن انو حكي فارس هو الصح .....
اغلب مباريات ناديي الجلاء و الاتحاد و بالاخص ياللي بتنتهي بفوز الجلاء عم تنتهي بمشاكل ( و انا نفسي كنت موجود بعدد منيح منها :lol: ) ....
انا بهالمباراة و مع الاسف ما كنت موجود , بس المنطق بيقول انو الفريق الربحان بعمره ما بيعمل مشكلة و بينغص الفرحة على حاله .....
على اي حال انا ياللي ( سمعته ) انو جمهور نادي الاتحاد هم ياللي بلشوا المشكلة , و بالتأكيد قام لاعبين الجلاء بالدفاع عن انفسهم و هيك اختلط الحابل بالنابل ......
بكل الاحوال مين ما بلش المشكلة فهي غلط , و لهيك فالسيد هاني عزوز رئيس نادي الجلاء قام بعزيمة الفريقين مع الاداريين لاحد مطاعم حلب ( قصر الوالي ) منشان الصلحة و تصفية النفوس .....

انشاء الله النهائي يطلع بمستوى مشرف بيرفع راس السلة السورية بشكل عام و الحلبية بشكل خاص ....
و ألف مبروك للفائز مقدما و هارد لك للخسران مين ما كان ......

Abu ToNi 02/06/2007 21:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : GOVERMENT (مشاركة 615757)
لك ياحبيبي الكل غلط والكل علق ..

والغلط بدي من الاداري بنادي الجلاء هو اللي بلش واعتدى ع واحد من جمهور الاهلي ..
وهادا الكلام من شاهد عيان كان موجود بأرض الملعب مو من بيت ابوي جايبو

بحياتك سمعت بفريق ربح الكاس وبعد ما تتوج وعبشق الشبك " تقليد سلوي " مشان يحتفظ فيه بيجي بيتقاتل مع الجمهور يعني مين اللي متدايق من التتويج الجلاء الربحان ولا الاتحاد الخسران

مع العلم انه الاتحاد خسر اليوم كمان بالجولة الأولى من الفينال للدوري بفارق 25 نقطة

اذا عندك صور على همجية لعيبة الجلاء انا عندي صور وفيديو لعلي ديار بكرلي وهو عبيضرب رجال حفظ الأمن وعبساعده المصري

وفي عندي فيديو بيطلع فيه رجال حفظ الأمن عبحاولوا يحموه لعمار قصاص من الكراسي الاتحادية واللي نتيجتها اختبئ عمار بين جمهور الجلاء مشان يحمي حاله من الشعب الاهلاوي

Varon 03/06/2007 01:55

اقتباس:

انا عندي صور وفيديو لعلي ديار بكرلي وهو عبيضرب رجال حفظ الأمن وعبساعده المصري
هي بقلك بصدقة حسب خبرتي الشخصية للاعب وشفت الفيديو

يمان Rooooonaldo 04/06/2007 07:58

شوايا...الاهلي ببس:pos:

Government 04/06/2007 13:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo (مشاركة 617309)
شوايا...الاهلي ببس:pos:

كووووووووووووووووول هوا ولاك :p
خلي التمدن والحضارة للوحدة والجيش ;-);-)

يمان Rooooonaldo 04/06/2007 18:37

لك طبعا بيكفي انهم من العاصمة ولك:larg:

Government 05/06/2007 00:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo (مشاركة 617731)
لك طبعا بيكفي انهم من العاصمة ولك:larg:

ماهون المصيبة ;-)

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 16:45 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)