أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   حاسة الـ شتم .. (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=87503)

الموسيقار 09/12/2007 00:55

حاسة الـ شتم ..

من مدري .. كم خمسو عشرين سنة ..

ونحن نشتم .. كل من يصاضفنا .. وكل ما يصاضف من يصاضفنا ..

ونستريح ..

أنو ما بعرف .. هل هو ( ظـــررر ) منحب نكبّس فيه عالطالعة والنازلة ؟ وأنو ليش كل هالفرفحة الداخلية الي بيولدها شتم الآخرين في زواريب أنفسنا المدلهمـــّـة ؟

هي العلاقة بين الشتيمة والراحة النفساوية علاقة وسيقة ..

يعني من لما اخترعوا البني آدم (وبني آدمنا بالزات) .. أنو مدري كيف بيضل محرقص إزا ما ظفــّـر بالحكي وطالع أم وأخت الطرف الآخر بقميص النوم (هي ع سبيل المسال لا الحصر)
وهاد شي ما الو علاقة يمكن بالحالة النفسية .. أو بكمية الرضى عن هاد الانسان اللي وقع عليه فعل الشتم من قبل حضرتنا ..

شي الو علاقة بسقافة فطرية .. نعبر من خلالها عن كل أنواع الحالات النفسية التي تعتصر مباشرة ً مركز الشتم والزعرنة والوصاخة في الفص الأمامي يمكن أو الوراني للدماغ .. فاا بتصير عندا الشتيمة منل الشغلات تبعوت البسملة والحوقلة والصلعمة .. الخخ .

تتدرّج الشتائم في أحاديسنا اليومية .. حسب 1_الموانة .. وأحيانا ً 2_المعزة .. وأحيانا ً 3_حسب الاستزناخ غير المعلن للطرف الآخر .. (وهو بهالحالة بالزات بتجي الشتيمة .. من القلب .. وبتضل بالقلب .. رغم الشهوة المفرطة في طرشها على الملأ .. بس بتضل بتريــّح )

وفي عامل تاني ألا وهو .. 4_المستوا السئافي للمشتوم .. ومقدار الرغبة في التوصيخ .. ناهيكـ عن كمية الادرينالين الحنشلي .. الزي تفرزه جفاصة اي بني ادم مننا

يعني على سبيل المسال ...

ازا صدف وشتمت شوفير تكسي .. بمصطلح (طضرب) .. كانت النتيجة الحتمية أن يظنني شوفير التكسي .. نعنوعاً ويبدأ بالغمز .. واللمز .. وأنو شو في عندكـ اليوم المسا :cry:

والكفرية أنو تكون مع رفيقتكـ بالجامعة مسلا ً و تجي الانسة تطبشلها شي نكتة مهضومة متل اللي خلفها .. فأنت بتسلخها نظرة وبتفقعها مسبة من طراظ أنو .. (أمكـ )..

هيهئ .. سدئني لو بتنزللها الأنبيا الخمسو وتلاتين .. ما رح تسدق أنو حدا بسلالة عيلتكم كلها بيفهم شي .. بالأتيكيت .

لأ يا أخي .. خلي الـ (تضرب) لأهلها .. وأعطي كل زي حق حقه ..

وتزكر أنو إزا ما كانت الأم هي اللاعب الأساسي .. بأي حديس بينكـ وبين أي رفيق فاعرف تماما ً أنو علاقتكـ فيه ما زالت صطحية ّ .

:lol:

بليز ما حدا يفهم الموضوع أنو شخصي .. :p

بعرفكـ مأدب طؤبر أمكـ

BL@CK 09/12/2007 00:58

شو مشان نانتك , ما حدا بجيب سيرتها . :lol:

الموسيقار 09/12/2007 01:03

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : BL@CK (مشاركة 837713)
شو مشان نانتك , ما حدا بجيب سيرتها . :lol:

لكـ مو ئلنالكـ حلال زلال ع ربكـ؟ :o

BL@CK 09/12/2007 01:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : الموسيقار (مشاركة 837717)
لكـ مو ئلنالكـ حلال زلال ع ربكـ؟ :o

حق جنوط كروم للسيارة , ما معا . :cry:

هلأ بدي أسألك لمـّـا بالأفلام . بيقولو " تبا ً لك "

هل يندرج هازا الشيء تحت موضوع حضرطكم ؟!

سارة$$$ 09/12/2007 01:14

(تبا لك )سوري رح جاوب
يعني بتندرج تحت هالموضوع بس شتم رفيع المستوى يعني راقي :o

سارة$$$ 09/12/2007 01:16

هلآ موسيقار بدي اسألك يعني انت طرحت هالموضوع وشرحت هالحاسة الخطيرة
طيب ماشفتلك شي مسكنات او علاج لهالظاهرة مشان الصحة العامة للجماهير :o

الموسيقار 09/12/2007 01:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : سارة$$$ (مشاركة 837735)
هلآ موسيقار بدي اسألك يعني انت طرحت هالموضوع وشرحت هالحاسة الخطيرة
طيب ماشفتلك شي مسكنات او علاج لهالظاهرة مشان الصحة العامة للجماهير :o

لأ هي اسما حاسة .. يعني بتجي مع البني أدم .. متل ما بيجي البلوتوث مع الموبايل ..

وما خرج .. الانسان يطيب مثلا ً من سوسة الشلي على العالم . ..

فيؤسفني أني أقول .. أنو كل كلامي .. ولعيي هو عبارة عن تسبيت حالة فقط لا غير ..

:lol: ويلكم يا ورد .

Nirvana 09/12/2007 01:27

:lol::lol::lol::lol: وما حكم هذه الواقعة بالقانون وشرع ربك يا معلم ؟

الموسيقار 09/12/2007 01:31

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Nirvana (مشاركة 837755)
ربك

اي اي صاحبي هادا والنبي ..

والشرع .. شغلتنا .:lol:

الفيلسوفة 09/12/2007 05:21

اقتباس:

وتزكر أنو إزا ما كانت الأم هي اللاعب الأساسي .. بأي حديس بينكـ وبين أي رفيق فاعرف تماما ً أنو علاقتكـ فيه ما زالت صطحية ّ .
..:shock:

ع هالحكي كل علاقاتي طلعت بالفاشوش..:cry:

ASH 09/12/2007 09:40

يا سيدي الكريم حاسة الشتم هي من اقوى الحواس عند المواطن العربي و خصوصي عن المواطن السوري

هل موهبه انا بحترمها صراحة و بلاحظ انو دائما بتطور عند النبي ادم ..

يعني انت نسية تزكر انو حاسة الشتم او مو هبة الشتم والسب و القذف و التحكيش دائمة التطور و الاذدهار بين اوسطنا نحنى ... لدرجة انو دائما فيها

ابتكار
تطور
تألق
ازدهار
و تجديد

الحمد لله المسبه عنى الها مليون صيغه و مليون طريقه و بالنهايه كلهم بيوصلو لنفس النتيجه ...

الشتم تخيل حياتنا بدون سب و شتم اديشها بتكون مالها طعمه ولا ريحه ولا لون ، يعني يا اخي هي فاكهة الدنيه الله وكيلك ...

شوفي احلا من انك تروح الصبح على شغلك اول ما يحكيلك مديرك صباح الخير ، و يلف ظهرو بتكون انت ناترو شي مليون مسبه بسرعة الضوء ، و بطرق مختلفه تبدأ بكلمه بهيم و تنتهي بكلمة اختك و امك ، والحبل علجرار ..

او كمثال بتكون اعد مع شيي واحد عم يتفهمن ، اول ما ينترلك شي دعابه او فكها او يفجك بشي نكته بتكون ناترلو هديك الكفريه يلي منزلو فيها الله و الملايكه و السموات كلها بظرف 3 دقايق ...

يا اخي المفروض نفتخر بهل موهبه الله وكيلك يا شباب هي مانها متواجده عند الجميع ، هي معجزه خصنا الله بها لمسايرة اوضاع الحياة و قسوتها لووووول

بيقلك : ان لم تاخذ ابنك للملعب لمشاهدة مباره خوفا من ان يذكر الجمهور عمته المحترمه او جدته الله يرحمها ، بالطف و ارق العبارة ...

فبالتأكيد انت حكم كرة قدم :o

الموسيقار 12/12/2007 18:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : الفيلسوفة (مشاركة 837998)
..:shock:

ع هالحكي كل علاقاتي طلعت بالفاشوش..:cry:

مو كومبليتلي بس أنو يعني طقريبا ً ,. :lol:

:sosweet:

الموسيقار 12/12/2007 18:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 838026)
يا سيدي الكريم حاسة الشتم هي من اقوى الحواس عند المواطن العربي و خصوصي عن المواطن السوري

هل موهبه انا بحترمها صراحة و بلاحظ انو دائما بتطور عند النبي ادم ..

يعني انت نسية تزكر انو حاسة الشتم او مو هبة الشتم والسب و القذف و التحكيش دائمة التطور و الاذدهار بين اوسطنا نحنى ... لدرجة انو دائما فيها

ابتكار
تطور
تألق
ازدهار
و تجديد

الحمد لله المسبه عنى الها مليون صيغه و مليون طريقه و بالنهايه كلهم بيوصلو لنفس النتيجه ...

الشتم تخيل حياتنا بدون سب و شتم اديشها بتكون مالها طعمه ولا ريحه ولا لون ، يعني يا اخي هي فاكهة الدنيه الله وكيلك ...

شوفي احلا من انك تروح الصبح على شغلك اول ما يحكيلك مديرك صباح الخير ، و يلف ظهرو بتكون انت ناترو شي مليون مسبه بسرعة الضوء ، و بطرق مختلفه تبدأ بكلمه بهيم و تنتهي بكلمة اختك و امك ، والحبل علجرار ..

او كمثال بتكون اعد مع شيي واحد عم يتفهمن ، اول ما ينترلك شي دعابه او فكها او يفجك بشي نكته بتكون ناترلو هديك الكفريه يلي منزلو فيها الله و الملايكه و السموات كلها بظرف 3 دقايق ...

يا اخي المفروض نفتخر بهل موهبه الله وكيلك يا شباب هي مانها متواجده عند الجميع ، هي معجزه خصنا الله بها لمسايرة اوضاع الحياة و قسوتها لووووول

بيقلك : ان لم تاخذ ابنك للملعب لمشاهدة مباره خوفا من ان يذكر الجمهور عمته المحترمه او جدته الله يرحمها ، بالطف و ارق العبارة ...

فبالتأكيد انت حكم كرة قدم :o

هادا هو كلام الزين .

قلتلي حكم .. مو؟

حــِــكَم .. !!

ASH 12/12/2007 20:55

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : الموسيقار (مشاركة 840469)
هادا هو كلام الزين .

قلتلي حكم .. مو؟

حــِــكَم .. !!

اي لكن يا معلم شو عم نبيع فجل نحنى :p

ليلى 12/12/2007 21:17

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 840586)

:shock::?:shock:

nermine 12/12/2007 21:42

اقتباس:

حق جنوط كروم للسيارة , ما معا .

:shock: اي لغة هاي

طلعت مابعرف لغات انا:sick:

الموسيقار

حق جنوط كروم مافهمت شي انا من الموضوع :cry:

الموسيقار 13/12/2007 08:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 840586)

ع سيرة الفجل .. بياعين الفجل وملحقاته .. من أشطر الناس في النظرية أنفة الزكر .

الموسيقار 13/12/2007 08:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : nermine (مشاركة 840624)

:shock: اي لغة هاي

طلعت مابعرف لغات انا:sick:

الموسيقار

حق جنوط كروم مافهمت شي انا من الموضوع :cry:

القصة مو قصة لغات نرموشة ..

أنتي قعدتكـ بفرنسا .. خلتكـ برا هالجو شوي ..

وبيني وبيني أحلالكـ .. :lol:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 21:24 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)