أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   المكتبة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=62)
-   -   أعمال لفرويد (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=70250)

abood fa 07/12/2007 06:20

و الله شي غريب الكتب الأهم هي منزلة من قبلك ما فهمت ليش:? على كل في كتاب لفرويد اسمو ((موسى والتوحيد))الرجاء الإطلاع

abood fa 07/12/2007 20:19

آسف ما انبهت أنو هاد موجود يمكن لأني وقت كنت مبارح عالنت كنت شبه نايم على كل ما قدرت نزلو بسبب مشكلة تنزيل المرفقات بركي لما تنحل ممكن نزلو:)

butterfly 07/12/2007 23:13

تم رفع الكتب تبعون فرويد
عالفورشيرد
لحين حل مشكلة المرفقات
:mimo:

noooneh 09/12/2007 02:29

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sciencespo (مشاركة 800063)
مساء الخير
انا أبحث عن كتاب لفرويد ما أعرفه اسمه بالعربي وما أعرف إذا كان مترجم او لا
الكتاب اسمه:
psychologie collective & analyse de moi
أظن ممكن نترجمها بـ"سيكلوجيا الجماهير وتحليل الأنا"

الكتاب مهم جداً لأن عندي اختبار ولا فيه وقت أقرءه بالفرنسي بيضيع وقتي أبحث في القاموس عن المصطلحات.

ياليت أحد يساعدني ويحصلي الكتاب بالعربي النسخة الالكتروني

وشكرا مقدما,,

عزيزي أو عزيزتي....
الكتاب ترجم للعربية منذ فترة وجيزة جداً..... تكرم عيونك ورح يكون على مكتبة أخوية قريباً جداً خلال يوم أو يومين بالكتير

د.نائل

noooneh 12/12/2007 05:03

يا جماعة....

علم نفس الجماهير وتحليل الأنا.... موجود على

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

....

حجم الملف 12.5 ميغابايت

نائل

butterfly 12/12/2007 11:15

يسلمو نئوووووووول :yahoo:
رفعتو ع الفور شيرد

وبرفعو مرفقات فيما بعد
:(

:mimo:

sciencespo 12/12/2007 12:44

عزيزتي نونه:
أشكرك كثيراً على تلطفك برفع الكتاب الذي أعتقد أنه مهم جداً لمريدي علوم الاجتماع. قمت بتنزيل الكتاب ولك الفضل.

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : butterfly (مشاركة 840219)
يسلمو نئوووووووول :yahoo:
رفعتو ع الفور شيرد
وبرفعو مرفقات فيما بعد

ليت الفرصة تسنح لأتعرف على "الفورشيرد" فيبدو لي من كلامك عنه أنه مثقف جداً وتزخر مكتبته بالمرجع الهامة والمفيدة.
سأكون لك من الشاكرين لو وصفتي لي بيته أو وسيلة التواصل معه.

صديقكم
أحمد

karim94 12/12/2007 18:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sciencespo (مشاركة 840270)
ليت الفرصة تسنح لأتعرف على "الفورشيرد" فيبدو لي من كلامك عنه أنه مثقف جداً وتزخر مكتبته بالمرجع الهامة والمفيدة.
سأكون لك من الشاكرين لو وصفتي لي بيته أو وسيلة التواصل معه.

صديقكم
أحمد

أول شي لفت نظري إسمك....فدخلت لشوف....بعدين شفت ردك هون....ما تاخذني من زمان ما ضحكت متل هيك.....هههههه قال يعني بدك تروح عندو للبيت:lol:

نورت معلم:D

sciencespo 12/12/2007 22:57

جيد أيلفت الأنظار الطيبة كما نظراتك الطاهرة

أرجو أن تكون لك أيضا صلة بهذه الشخصية الرائعة التي تملأ مكتبتك الكتب النافعة في كل فن.
لا يهمني بيته بقدر ما تهمني مكتبته . أقول هذا حتى لا يذهب تفكير بعضكم بعيداً. فأنا لا يتجاوز تفكيري المكتبة.

أخ كريم النور نورك ونور رواد هذا المنتدى.

** لازلت أعاني من عدم استطاعتي تنزيل الكتب من المرفقات وكأني غريب! وما الغريب إلا الشيطان. وأنا أحمد ولست شيطان أرجوا أن تخبرون هذا الموقع بهذلك فربما لم يتعرف علي خصوصا مع أسمي الذي يبدو مثراً لاهتمام بعض القراء!

أحمد

karim94 13/12/2007 14:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sciencespo (مشاركة 840690)
جيد أيلفت الأنظار الطيبة كما نظراتك الطاهرة

أرجو أن تكون لك أيضا صلة بهذه الشخصية الرائعة التي تملأ مكتبتك الكتب النافعة في كل فن.
لا يهمني بيته بقدر ما تهمني مكتبته . أقول هذا حتى لا يذهب تفكير بعضكم بعيداً. فأنا لا يتجاوز تفكيري المكتبة.

أخ كريم النور نورك ونور رواد هذا المنتدى.

** لازلت أعاني من عدم استطاعتي تنزيل الكتب من المرفقات وكأني غريب! وما الغريب إلا الشيطان. وأنا أحمد ولست شيطان أرجوا أن تخبرون هذا الموقع بهذلك فربما لم يتعرف علي خصوصا مع أسمي الذي يبدو مثراً لاهتمام بعض القراء!

أحمد

أخي ال 4shared موقع بينزلو عليه ملفات متلو متل rapideshare و megauplaod والذي منو....
في مشكلة بتحميل بالمرفقات مشان هيك ما عم تقدر تحمل....بس بإمكانك تحمل من خلال الروابط ع 4shared
ويا هلا
عالهامش إسمك إلو علاقة مع sciences politiques?

noooneh 13/12/2007 16:44

شكراً يا شباب.... بس ملاحظة إحم... أنا نونة... وشب :jakoush:

بالنسبة لباقي كتب فرويد فتفضلوا:

الحياة الجنسية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

نائل

noooneh 13/12/2007 17:38

1 ملف مرفق .
الحلم وتأويله

نائل

noooneh 13/12/2007 17:38

الرجاء مراجعة هذه الوصلة للمزيد من كتب فرويد
1. أفكار لأزمنة الحرب والموت .
2. ابليس في التحليل النفسي
3. التحليل النفسي لحالة الهيستيريا .
4. الحلم وتأويله
5. الحياة الجنسية .
6. الطوطم والحرام .
7. النظرية العامة للأمراض العصابية
8. الهذيان والأحلام في الفن
9. قلق في الحضارة
10 . مساهمة في تاريخ التحليل النفسي .

نائل

abood fa 13/12/2007 18:39

كتاب لفرويد

الطوطم-والتابو-_-سيجموند-فرويد:D

abood fa 13/12/2007 18:53

الكبت-_-سيجموند-فرويد

maz1442 29/12/2007 03:23

meeeeeeeeeerci awi

i dnt know how 2 thank u

verocchio 03/01/2008 14:38

شكرا على الاضافات

morhafsyria 24/03/2008 11:01

أحلى منتدى بالعالم وأحلى ناس والله بوركت جهودكم جميعا

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 07:21 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)