أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سفراء اخوية (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=34)
-   -   صور من سوريا (البلد بلدك) (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=7352)

mhmary 19/01/2006 02:01

عيد الميلاد

9 ملف مرفق .
يا شباب هاي السنة كان عيد الميلاد بحمص خيلة كبيرة البهجة دخلة على قلوب الأطفال الصغار والبالغين الكبار وتزينة حمص تزينة غير شكل الى درجة انو انا كون راجع من السهرة شي 3 وش الصبح حس الشوارع كأنو الصبح من قوة الأضوي...........:?

المهم انو هدول الصور انا اخدون شي الساعة 4 الصبح بس فيون مشكلة انو انا كنت شوي سكران وما كتير:oops: مركز من شان هيك طلعو غامقين بس لحتا تشوفون بيوضوح ومن دون اي تعكير وتحصلو على نتائج مذهلة لازم تشوفون بعتمة تامة يعني طفو كل الأضواء وحتى الخفيفة وكبرو الصورة وتمتعو........ :gem:

layla 19/01/2006 04:52

اول شي يسلموووووووووووووووو :gem: كتير الصور حلوين

بس انا راسي قالب شوي صور الزينة وين صايرين؟ ماعرفت :cry:
شفت صيدلية مشهور بس اذا هي اللي ببالي معناتا بعاد كتير عن الحميدية

mhmary 19/01/2006 05:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : layla
اول شي يسلموووووووووووووووو :gem: كتير الصور حلوين

بس انا راسي قالب شوي صور الزينة وين صايرين؟ ماعرفت :cry:
شفت صيدلية مشهور بس اذا هي اللي ببالي معناتا بعاد كتير عن الحميدية

اول شي اهلا وسهلا تعي كل يوم....... الصور عاديين عيونك الحلوين.....

وهو راسك ما قالب بس انا وقت صورت الصور كنت شربان نفس اركيلة ضراب مخي بس عادي هلق اول صورة جنب الساعة الجديدة
الصورة التانية سكة الحمدية وانت رايحة بتجاه الملجأ فينك تشوفي بيتزا كورنر بالصورة يعني أخرة شارع الأظن وانت طالعة على الملجأ
الصورة الثالثة بالعكس وانت جاي من الملجأ بتقطعي سكة الحمدية وانت نازلة على شارع الأظن فينك تشوفي تكسي الحمدية
الرابعة جنب قصر النقرور فينك تشوفي الباب وبتجاه الملجأ
الخامسة بعد قصر النقرور بشوي عند زاوية الندور وبتجاه وادي السايح
الساسة عند صيدلية المشهور صح كلامك بس ما نو بعيد عن الحمدية بنص الحمدية
السابعة(تعبت) هاي دخلة من الدخلات اذا بتعرفي بقالية الياس الصدي هاي الدخلة القدامة
التامنة بأخرة الحمدية من جهة وادي السايح
الأخيرة بلاكين متفرقة

يمكن دوختك بالأكتر بس المهم انو من أولة وادي السايح كل شارع الأظن لعند الملجأ خط تزين واحد بتوقفي بأولة وادي السايح بتشوفي الأضوي للملجأ

نشاء الله يكون وضح الموضوع ;-) 8)

قلب المثنى 19/01/2006 09:19

10 ملف مرفق .
أحلى حمص العدية

layla 19/01/2006 09:24

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : mhmary

وهو راسك ما قالب بس انا وقت صورت الصور كنت شربان نفس اركيلة ضراب مخي بس عادي هلق اول صورة جنب الساعة الجديدة
الصورة التانية سكة الحمدية وانت رايحة بتجاه الملجأ فينك تشوفي بيتزا كورنر بالصورة يعني أخرة شارع الأظن وانت طالعة على الملجأ
الصورة الثالثة بالعكس وانت جاي من الملجأ بتقطعي سكة الحمدية وانت نازلة على شارع الأظن فينك تشوفي تكسي الحمدية
السابعة(تعبت) هاي دخلة من الدخلات اذا بتعرفي بقالية الياس الصدي هاي الدخلة القدامة
الأخيرة بلاكين متفرقة

يمكن دوختك بالأكتر بس المهم انو من أولة وادي السايح كل شارع الأظن لعند الملجأ خط تزين واحد بتوقفي بأولة وادي السايح بتشوفي الأضوي للملجأ

ولك اي هه ياعيني عليك انا
هلأ استوعبت
بس انا الي سنتين مونازلة عالحارة يعني بيتزا كورنر وغيرا ماكانو على دوري :cry: سو بدك ماتواخذني ماكتير كنت عم استوعب

ثانكيووو عذبتك معي :سوريا:

mhmary 19/01/2006 10:00

اقتباس:

ولك اي هه ياعيني عليك انا
هلأ استوعبت
بس انا الي سنتين مونازلة عالحارة يعني بيتزا كورنر وغيرا ماكانو على دوري :cry: سو بدك ماتواخذني ماكتير كنت عم استوعب

ثانكيووو عذبتك معي :سوريا:

يلا نشاء الله عن قريب بتنزلي وبتشبعي نظرك من الحارة واهل الحارة8) 8)

وعذابك راحة يا ريت كل العذابات متل هالشغلة ;-) :سوريا:

bsbs 20/01/2006 02:54

لمتابعة
وهاي هدية كام صورة

Willi 20/01/2006 23:18

يا سلام عند الساعة القديمة
اول صورة

طالعة حلوة

sweetbaby 22/01/2006 03:03

اقتباس:

الأخيرة بلاكين متفرقة

احلى شي زاوية الندور:p:clap::clap::clap::clap:

mhmary 22/01/2006 06:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sweetbaby
احلى شي زاوية الندور:p:clap::clap::clap::clap:

هههههه ضحكتين:lol: :lol: وزكرتيني بشي الف شغلة:pos: :pos: عكلن اذا ما بتعرفي وينا انا ببقا بدلك عليا بالصيف;-)

sweetbaby 04/02/2006 01:41

اقتباس:

هههههه ضحكتين:lol: :lol: وزكرتيني بشي الف شغلة:pos: :pos: عكلن اذا ما بتعرفي وينا انا ببقا بدلك عليا بالصيف;-)

bedy ez3al menak kef ma ba3ref weha

architecturer 04/02/2006 04:33

اقتباس:

لاتزعلي ولا على بالك لأنو صديقنا mhmary يبدو أنو السكرى ماشي مفعولا لهلأ .....

محل بيتزا كورنر فتح 3 تيام وسكر بطريقة عجيبة ومعك حق ماتعرفي .... بس الحكي من شي قرن تقريبا .... وصرلو أكتر من سني فاتح محل توزيع دخان بالجملة .

ملاحظة هيك عالماشي : يعني اذا كتير مشتاقين للرجعة عندي اقتراح ...... تعو انبدل ...أنا بروح محلكون وانتو بتجو لهون ...... شو قلتو !!!!!!؟

:سوريا:

sweetbaby 04/02/2006 04:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : architecturer
لاتزعلي ولا على بالك لأنو صديقنا mhmary يبدو أنو السكرى ماشي مفعولا لهلأ .....

محل بيتزا كورنر فتح 3 تيام وسكر بطريقة عجيبة ومعك حق ماتعرفي .... بس الحكي من شي قرن تقريبا .... وصرلو أكتر من سني فاتح محل توزيع دخان بالجملة .

ملاحظة هيك عالماشي : يعني اذا كتير مشتاقين للرجعة عندي اقتراح ...... تعو انبدل ...أنا بروح محلكون وانتو بتجو لهون ...... شو قلتو !!!!!!؟

:سوريا:

اي انا موافقة شريك
خلص بكرا لمن برجع ع سوريا ولمن بدي ارجع لهون بتطلع انت بدالي بالطيارة اتفقنا

حلبون 16/02/2006 14:58

اذا بدكم مزيد من الصور

شوفوا هالصور شو حلوة

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

:jakoush: :hart: :hart: :hart: :hart: :clap:

mhmary 03/03/2006 01:57

4 ملف مرفق .
هدول كام صورة بالشام وقت العيد

Fouad 03/03/2006 07:12

mhmary
شي حلو انا اجتني صورة الشجرة بساحة جورج خوري و ما عاد لقيتها منيح يلل يحطيتها هون هلق صارت عندي ....... يسلموا ايديك :heart:

اب حمرا 18/03/2006 05:58

خود هي لكان

1 ملف مرفق .
شلوووووووووووووووووووون

Kakabouda 24/04/2006 19:54

حيو أبو فريس شو الظاهر انو الطواقي اشتغلوا شغلهم :lol: :lol: :lol:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 07:15 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)