أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   عناوين الأخبار (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=71)
-   -   العربية تصف ال سعود ب ال طرطور (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=55495)

Spector 09/09/2006 08:36

العربية تصف ال سعود ب ال طرطور

العربية تصف ال سعود بال طرطور
يبدو ان غباء قناة العربيه لا ينتهي .. فمن عدد كبير من التعليقات على موضوع القاء القوات السعوديه على عدد كبير من " الفئة الضالة" نشرت تعليقا لقارئة تصف ال سعود بال طرطور ... ويبدوا ان القارئه استدرجتهم بكلمة الفئه الضالة .. علما ان جميع التعليقات تمجد قوات الامن السعوديه وتدعو الى القضاء على الفئة الضاله المتمثله في اي شخص يعارض ال سعود والشد على أزر هيفاء وهبي ونانسي وكل حبايب قلب ال طرطور
التعليق رقم 13

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

صوره عن التعليق
انقر فورا على هذا الرباط لقراءة التعليق عن ال سعود الطراطير قبل ان تقوم محطة العربية كعادتها بحذف أو تزوير التعليق

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بقـ انسان ـايا 09/09/2006 09:50

هههههههه

:o :o :o :o

شكراااا اخي

Spector 09/09/2006 18:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بقـ انسان ـايا (مشاركة 448234)
:o :o :o :o

شكراااا اخي

هلا هلا نورت :D

xena 09/09/2006 19:04

هاها , شي ظريف
مشكور

Spector 09/09/2006 19:12

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : xena (مشاركة 448849)
هاها , شي ظريف
مشكور

انتي الظريفة :lol:

نورتي :D

xena 09/09/2006 19:43

أوه شكرا 8)

~YAFA~ 09/09/2006 19:48

اه هم كتبو الحقيقة خيوو

Spector 10/09/2006 00:39

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : شروق القمر (مشاركة 448893)
اه هم كتبو الحقيقة خيوو

طبعا مين قال غير هيك :D

بقـ انسان ـايا 10/09/2006 00:41

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : GMC (مشاركة 448839)
هلا هلا نورت :D

ولك انتا النور كلو

حبيبي يا مان

shosho cat 10/09/2006 01:02

هلا العنوان مش كتير ماشي لانو العربيه مش مسؤوله عن تعليقات الاشخاص اللي بتوصلها يعني كل واحد بعبر عن رايو
واصلا ما في داعي نكتشف انو هيه بتحذف تعليقات العالم اللي مش على مراقها لانو هاده شي بديهي لكان معقول كل العالم اللي عم تبعت بتمجد وبتمدح وبتدعي للحكومه معقول ما في معارضه ابدا اكييييييييد عم تقص انا برايي لو خلتلها كام تعليق هيك في نقد بس على الخفيف ;-) لحتى على القليل يصير عندها شوية مصداقيه حاكم صاير الحكي عليها كتير الله يعينها

Spector 10/09/2006 01:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : shosho cat (مشاركة 449242)
هلا العنوان مش كتير ماشي لانو العربيه مش مسؤوله عن تعليقات الاشخاص اللي بتوصلها يعني كل واحد بعبر عن رايو
واصلا ما في داعي نكتشف انو هيه بتحذف تعليقات العالم اللي مش على مراقها لانو هاده شي بديهي لكان معقول كل العالم اللي عم تبعت بتمجد وبتمدح وبتدعي للحكومه معقول ما في معارضه ابدا اكييييييييد عم تقص انا برايي لو خلتلها كام تعليق هيك في نقد بس على الخفيف ;-) لحتى على القليل يصير عندها شوية مصداقيه حاكم صاير الحكي عليها كتير الله يعينها

شو بفهم من هالحكي :shock:

الله يعين :pos:

طاهر أخو وطفي 10/09/2006 02:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : GMC (مشاركة 448216)
العربية تصف ال سعود بال طرطور

يبدو ان غباء قناة العربيه لا ينتهي .. فمن عدد كبير من التعليقات على موضوع القاء القوات السعوديه على عدد كبير من " الفئة الضالة" نشرت تعليقا لقارئة تصف ال سعود بال طرطور ... ويبدوا ان القارئه استدرجتهم بكلمة الفئه الضالة .. علما ان جميع التعليقات تمجد قوات الامن السعوديه وتدعو الى القضاء على الفئة الضاله المتمثله في اي شخص يعارض ال سعود والشد على أزر هيفاء وهبي ونانسي وكل حبايب قلب ال طرطور
التعليق رقم 13

صوره عن التعليق
انقر فورا على هذا الرباط لقراءة التعليق عن ال سعود الطراطير قبل ان تقوم محطة العربية كعادتها بحذف أو تزوير التعليق

تدري انك طرطور هذا تعليقي

Spector 10/09/2006 02:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : طاهر أخو وطفي (مشاركة 449361)
تدري انك طرطور هذا تعليقي

اخراس و انقلع احسن ما اعمل شي ما بيعجبك يلا حليق

شلة حقيقرين كلاب

تفوه

طاهر أخو وطفي 10/09/2006 02:29

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : GMC (مشاركة 449364)

شلة حقيقرين كلاب

تفوه

الرجاء مراجعة مشفى خاص واخذ مهديات باين على وشك التعب والارهاق والسهر
نم بابا وتكلم بدون شتم وسب

الكلاب النابحة دائما يا مسطول ما تعض

Spector 10/09/2006 02:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : طاهر أخو وطفي (مشاركة 449385)
الرجاء مراجعة مشفى خاص واخذ مهديات باين على وشك التعب والارهاق والسهر
نم بابا وتكلم بدون شتم وسب

الكلاب النابحة دائما يا مسطول ما تعض

طيب اخي شكرا

بس حسابك عالطريق :D

طاهر أخو وطفي 10/09/2006 02:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : GMC (مشاركة 449388)
طيب اخي شكرا

بس حسابك عالطريق :D

لا والله على حسابي كل المشوار بس اعزملي وائل كفوري 985 وبن عمه الصغير ابو ياررررررراااا

وائل 76 10/09/2006 02:47

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : GMC (مشاركة 449364)

شلة حقيقرين كلاب

تفوه

شريك ضيف لتوقيعك جزء جديد قول فيه

اعتزلت الغرام والبهايم وما ترد عليه علشان لما بترد عليه بتكبر من مستواه الذي لايتجاوز نعل جزمتك
لذلك بترجاك شريك خلي مستواه دون نعل جزمتك وما تكبره

تحياتي شريك ولكل الشباب ما عدا الكرررررررررررررررررررررر ررراخوط.................

أبو يارا 10/09/2006 02:56

تماما كإخوانهم الصهاينة يطاردون المجاهدون الذين أثلجوا صدورنا و أعادوا لنا الأمل بتحرير جزيرة العرب من براثن بني صهيوسعود

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 23:32 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)