أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   أخبار العالم (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=73)
-   -   حكم بالسجن 6 شهور لمن يرتدي البنطلون الساحل (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=80177)

samya 18/09/2007 18:00

حكم بالسجن 6 شهور لمن يرتدي البنطلون الساحل

بدأت الموضة التي نحن بصددها من السجن، والآن اكتملت حلقة البناطيل "الواسعة والمرتخية" المعروفة باسم "ساغي" والتي اشتهرت في العام الاخير ..

وتحاول المدن الأمريكية الآن منع هذه الموضة التي غزت شوارعها بصورة قانونية، بل وحتى تقييدها في السجون. وبدأت محاولات منع هذه البناطيل من الشوارع تجتاح عدداً من المدن، إلى حد أن إحدى البلدات في ولاية لويزيانا قررت حبس من يرتدي "البنطلون الساحل"، الذي يظهر الملابس الداخلية التحتية، مدة ستة شهور وغرامة قدرها 500 دولار.

وهناك محاولات لفرض مثل هذه العقوبات في مدن أخرى، ففي ترينتون بنيوجيرسي، فالقبض على من يرتدي هذا النوع من الأزياء يعني دفع غرامة كبيرة إلى جانب القيام بأعمال لخدمة المجتمع، كمساعدة عمال الخدمات ونقل القمامة.
وقالت عضو المجلس البلدي في ترينتون، آنيت لارتيغ، متسائلة: "هل هم موظفون؟ هل يحملون شهادة الدبلوما؟ إن القرار طريقة رائعة لإعادة توجيههم إلى الطريق الصحيح.. والرسالة واضحة: نحن لا نريد رؤية خلفياتكم!"
يشار أن الاعتقاد السائد هو أن هذه الموضة بدأت في السجون، حيث لا يُسمح بإعطاء السجناء حزاماً مع البنطلون الواسع والفضفاض لمنع السجناء من الانتحار أو ضرب زملائهم.
وفي أواخر ثمانينيات القرن العشرين، امتدت الموضة إلى كليبات أغاني الراب، ثم إلى ضواحي المدن والمدارس الثانوية.
وقال عضو فريق الراب في برونكس "كولد كرش بروذرز"، أدريان هاريس: "بالنسبة للشباب الصغار، هذا الزي يشكل نوعاً من التمرد والانتماء.. وهم يعتقدون أنها موضة، ولا يأخذونها بمفهومها السلبي."
أما بالنسبة لمن يحاولون منعها، فإنهم يرونها على أنها موضة مبتذلة وقذرة وأن لها تأثيراً سيئاً على الأطفال.
وفي أطلانطا، تم تقديم مسودة قانون لمنع البناطيل "الرخوة الساحلة"، وقد تشمل العقوبة فرض غرامة أو الخدمة الاجتماعية، لكن العقوبة لن تشمل السجن.
وتدافع بعض محال بيع هذا النوع من الملابس عنها باعتبارها "ملابس عملية"، وأنها مريحة أكثر من غيرها.
وقال صاحب أحد المحال التجارية، ويدعى ماك موراي: "هل سيلاحقون عمال البناء والإنشاءات لأن بناطيلهم واسعة ومرتخية؟"
وبكل الاحوال قد يلاقي البعض انفسهم في السجن جراء ارتداء هذه النوعية من البناطيل .. علما بان هذه الظاهرة بدات تنتشر في بلادنا .. وقد تفرمل في حال تم استخدام نفس هذه الطرق لمنع انتشارها.

ASH 18/09/2007 18:09

يعني قولتك اذا طلعة على امريكا بيحطوني بالسجن ؟؟؟:shock:

منيح يلي خبرتيني مشان اجل طلعتي شي سنتين زمان لكن :o

شكرا على الموضوع

Syrian Gay 18/09/2007 18:10

كنت البس هالبناطلين بس بطلت

حاكم كان يقع مرات البنطلون كللو من كتر ما كنت نزلو :p

يللا عشنا وشفنا :lol:

كل شى اوهام 18/09/2007 23:31

والله كتير منيح الانو لازم يمنعوهن..
الانو بصراحه انا كتير بشوفهن وبعد بضحك عليهن ..يعنى شوى وراح يسلت منهم ولا ومره واحد سلت منوا
ههههههههههههههههههههه منظروا بفرط من الضحك
عئبال ما يطبئوها بالوطن العربى ...
((شكلى راح اكل اتله من الشباب )):sick:

ASH 19/09/2007 00:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كل شى اوهام (مشاركة 754155)
الانو بصراحه انا كتير بشوفهن وبعد بضحك عليهن ..يعنى شوى وراح يسلت منهم ولا ومره واحد سلت منوا

بعيد الشر يا رب

fadi 2 19/09/2007 00:19

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كل شى اوهام (مشاركة 754155)

ليش روحي بتضحكي عليهن قصدك بتضحكي على هلصورة اللي محطوطة لانو فعلان مو عارف يلبسو للبنطلون
بس مو كل واحد بلبس باغي بتضحكي عليه الناس واول واحد انا
وانشاء الله عقبال ما يضل بناطلين بلعالم اللا الباغي مشان تضلي عم تضحكي :x

ASH 19/09/2007 00:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fadi 2 (مشاركة 754262)
ليش روحي بتضحكي عليهن قصدك بتضحكي على هلصورة اللي محطوطة لانو فعلان مو عارف يلبسو للبنطلون
بس مو كل واحد بلبس باغي بتضحكي عليه الناس واول واحد انا
وانشاء الله عقبال ما يضل بناطلين بلعالم اللا الباغي مشان تضلي عم تضحكي :x

في فرق بين باغي و بين بنطلون كمر واطي

هاد يلي بالصور باغي وهوه منزلو ، بس الكمر الواطي شي تاني

fadi 2 19/09/2007 00:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 754267)
في فرق بين باغي و بين بنطلون كمر واطي

هاد يلي بالصور باغي وهوه منزلو ، بس الكمر الواطي شي تاني

اي صح يا حبيبي بس الشباب هلق ما عم يميزو بين الباغي ولا بين الكمر الواطي
يعني بلبس باغي وبنزلو حتى يوقع وهي عم تحكي على الباغي مو على الكمر الواطي
وهي عم تتضحك على الباغي مع انو الباغي هو الصح بين البناطلين كلن
بس شو ذنبو اذا الشباب ما عم يعرفو كيف يلبسو
مو هيك زميل :deal:

BL@CK 19/09/2007 00:29

قال كل مين عم يلبس تياب داخليّة في احتمال يطلع بحقوّه سجن سنة ..

تســـالي .. :lol:

زوربا 19/09/2007 00:30

لك يلبسو شو ما بدهن...شو فيها..أي البنات عم يبين نص...*** وماحدا بيطلع فين قانون
طبعا عم أحكي عن البنات الأمريكيات ****بات... مو ع البنات السوريات المؤدبات!!

fadi 2 19/09/2007 00:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : زوربا (مشاركة 754293)
لك يلبسو شو ما بدهن...شو فيها..أي البنات عم يبين نص...*** وماحدا بيطلع فين قانون
طبعا عم أحكي عن البنات الأمريكيات ****بات... مو ع البنات السوريات المؤدبات!!

يسلم تمك يا حبيبي بس بدي قلك اذا ما حدا سامع انو حتى عنا بسوريا صار يبين عند البنات نص ..*** .. :shock:

bboynader 19/09/2007 00:36

بعتقد هاد انمنع

اما هاد فبرأيي مافي داعي لمنعو

وتحياتي ..........

bboynader 19/09/2007 00:40

نسيت قول انو الاجانب بيقولو على الشروال السوري باغي بانتس

طفوله 19/09/2007 00:47

هههههههها

Reemi 19/09/2007 11:31

ع قبال عنا
انا كتير مــــــــــــــــــــع هيك قرار ..لانو فعلا شي مخزي..شب طول وعرض وقد الشيحطه وبنطلونو نازل منو.... :x

ASH 19/09/2007 14:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 755043)
ع قبال عنا
انا كتير مــــــــــــــــــــع هيك قرار ..لانو فعلا شي مخزي..شب طول وعرض وقد الشيحطه وبنطلونو نازل منو.... :x

طولي بالك ريمي معلش انت الكبيره

Reemi 19/09/2007 14:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 755238)
طولي بالك ريمي معلش انت الكبيره

خلص كرمالك بس :pos:طولنا بالنا :larg:

cold vampire 19/09/2007 14:17

والله ما بعرف شو محببهم بهالموضه اي مو حلوه عنا شب بالجامعه كان بنطلونه يصل لركبه اد ما هو مسحله يعني لو واحد دئره ليقع عالارض البنطلون :lol: انشالله نصير العقوبه عنا كمان :clap::clap:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 08:45 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)