أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   عناوين الأخبار (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=71)
-   -   أربعة ذئاب بشرية يتناوبون على اغتصاب طفلة في حلب (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=125345)

أم الجود 07/07/2009 00:37

أربعة ذئاب بشرية يتناوبون على اغتصاب طفلة في حلب

أقدم أربعة شبان على اغتصاب طفلة عمرها أربع سنوات وذلك في صالة الزيزفون بالقرب من المنطقة الصناعية شمال مدينة حلب .
وفي تصريح لـ شام برس أوضح العميد محمد العيسى مدير منطقة جبل سمعان أن الطفلة (خ - خ )
كانت تحضر حفل زفاف أحد أقربائها مع أهلها قبل أن يغافلهم أحد الشباب باستدراجها عن طريق إعطائها " سندويشة وكازوزة " ليقودها إلى خارج الصالة التي يملكها والده حيث ذهب بها إلى مكان مظلم خلف الصالة ، وتبعه رفاقه الذين تناوبوا على اغتصاب الطفلة.
وأضاف العيسى :"بعد انتهاء العرس تم العثور على الفتاة من قبل إحدى السيدات أثناء خروجها من الصالة وتعرفت على أهلها وتم إبلاغنا بالموضوع ، حيث تم إسعاف الطفلة إلى مشفى التوليد الحكومي ومن ثم إلى مشفى الأطفال التخصصي حيث ستخضع لعمل جراحي "، لافتاً إلى أنه من خلال التحري والسؤال عن صاحب الصالة وأخلاقه والجوار حامت الشكوك حول ابن صاحب الصالة (يوسف .ع ) الذي اعترف بإقدامه على الاعتداء على الطفلة مع ثلاثة من رفاقه حيث تم القبض عليهم خلال ساعة واحدة بعد ارتكابهم الجريمة.
وأوضح الدكتور أحمد الشيخ مدير مشفى الأطفال التخصصي ان الطفلة تعرضت لتمزق تام في غشاء
البكارة مع وجود كدمات رضية وتورم شديد في أنحاء مختلفة من جسمها ، بالإضافة إلى تمزق شديد في المهبل ، مع وجود حالة انتانية شديدة .
يذكر أنه تم القبض أيضاً على صاحب الصالة (عبد الرحمن .ع )وتبين أن الصالة غير مرخصة .

المصدر

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

أم الجود 07/07/2009 00:40

بعدما سرت شائعات بموتها .. الطفلة التي تعرضت للاغتصاب من قبل الذئاب الأربعة لا تزال على قيد الحياة و تعيش حالة نفسية سيئة .. و والدها يسرد القصة بالتفصيل ..

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

مع الصور - شي بيوجع القلب ..!

أم الجود 07/07/2009 00:42

فيسبوك - غروب للتضامن مع الطفلة خولة

whiterose 07/07/2009 00:46

انو يسلموووو:D

بس القصة رح يصرلا خمسطعش يوم:p

I_Love_Syria 07/07/2009 00:48

يعني هالقليلين الناموس لازمهون تقطيع وتفريم ويزت لحمهون للكلاب, شو هالقلب الي عندون "إن وجد" أقل شي لازم يعدموهون, والأب والإم لازم يحبسوهون مشان يتعلموا يديروا بالون على ولادون
الله يصبرهون ويشفي هالبنت ويعافيها

أم الجود 07/07/2009 00:50

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : whiterose (مشاركة 1292321)
انو يسلموووو:D

بس القصة رح يصرلا خمسطعش يوم:p

بعرف انو رح يصرلا خمسطعش يوم :pos:
بس أنا كنت مفكرة انو الموضوع سبق و نزل هون بأخوية و كنت عم دوّر عليه لحط الرابط الجديد اللي بالمشاركة التانية .. و إذ بتفاجأ انو ما حدا جايب سيرتو :?

whiterose 07/07/2009 00:53

اي عادي في شي اهم بكتير

nahla12 07/07/2009 01:05

حيوانات ما بيعملوا هيك نعمى بقلبهم نعمى بس ليه موقايلين اسمائهم ولا فيها احراج المفروض اسمائهم كلها تنتشر وينفضحوا
لك العمى والله ما حدا يمد ايدوا على بنتي وحياة اللي خلقني بلعن سماه
وقال عنا امان قال ...

saman 07/07/2009 01:18

والله منظرها بيقطع القلب :cry:
وصلوني مسجات كتير عالفيس بوك عم تحكي قصتها :cry:

kosayka2 07/07/2009 01:36

يعني فعلا اسم ذئاب هو أسم مناسب جدا

يعني عنا صارت حالات الأغتصاب كتير

بس أنو لبنت عمرها أربع سنين

و الله حرام

zeenaa 07/07/2009 01:46

الله لايوفقهم عديمي الضمير بس دخلكون أديه رح تكون عقوبة هالحيوانات؟؟:x

Abu ToNi 07/07/2009 03:00

يلعن دين الكبت برجلي

شي بسم البدن ... وبالأخير بنطلي كام واحد على بلادنا معافاية والحمد لله

انه يا اخي الانسان عنده طاقة جنسية وعنده أفكار جنسية البشرية كلها مقتنعة بهي الفكرة

بدل ما تقتل حالك بالعلن لتتفجر بالشكل المقرف هاد عيش حياتك صح وصير بني آدم

W.E.G.A 07/07/2009 03:12

ولسااااااااااااااااااا

ِAbu Alzooz 07/07/2009 03:14

مبروك لكل واحد من هالأربعة 20 سنة أشغال شاقة

المحارب العتيق 07/07/2009 03:17

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Abu ToNi (مشاركة 1292422)
يلعن دين الكبت برجلي

شي بسم البدن ... وبالأخير بنطلي كام واحد على بلادنا معافاية والحمد لله

انه يا اخي الانسان عنده طاقة جنسية وعنده أفكار جنسية البشرية كلها مقتنعة بهي الفكرة

بدل ما تقتل حالك بالعلن لتتفجر بالشكل المقرف هاد عيش حياتك صح وصير بني آدم

شريك مادخل الكبت بهيك حالة . هاد مرض نفسي . لأنو لو طبيعي كان دور على مومس بدل مايدور على طفلة بريئة

أإأبو العبد 07/07/2009 03:19

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق (مشاركة 1292436)
شريك مادخل الكبت بهيك حالة . هاد مرض نفسي . لأنو لو طبيعي كان دور على مومس بدل مايدور على طفلة بريئة

ايه بس هدول اربعة مو واحد معقولة الاربعة عندن مرض

ِAbu Alzooz 07/07/2009 03:24

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق (مشاركة 1292436)

الكبت بيلعب دور اساسي بتفشي هيك امراض و انعدام العلاج الها بمجتمعنا

طول ما الثالوث المحرم موجود

المحارب العتيق 07/07/2009 03:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أإأبو العبد (مشاركة 1292437)
ايه بس هدول اربعة مو واحد معقولة الاربعة عندن مرض

طي برأيك في انسان طبيعي بيعمل هيك؟ . وهي القصص مابتصير احيانا كمان بالدول المتحررة ؟

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 11:34 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)