أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   كل واحد يدخل يقول ليش اختار هذا الأسم ؟؟؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=9790)

زهرة العين 30/07/2005 09:55

كل واحد يدخل يقول ليش اختار هذا الأسم ؟؟؟

1 ملف مرفق .
هلااااا فيكم :D

كل واحد يدخل يقول ليش اختار اسمه بالذات >> اسمه المستعار طبعاً :oops:

بس أنا كتبته لأني فعلا حابه أعرف ليش البعض أختار هذا الأسم

وراح أقول لكم ليش اخترت اسم زهرة العين

انا اخترت اسم :D زهرة العين

مو لان هذا اسمي الحقيقي

لاني اولاً بحب اسم زهرة والازهارعموماً

وثانياً لانو اسم صديقتي المقربه

:D :D :D

والحين جا دوركم

يلا أنتظر ردودكم

:hart: تحياتي

زهــرة الـتعيـــن

Syria Man 30/07/2005 10:30

أنا اسمي متل ما هوي
وأنا ما بحب الاسم المستعار
اسمي وليد داود واشتراكي
waleed_daoud
:D :D :D :D

hanone 30/07/2005 12:38

وانا هادا اسمي هوي اسم الدلع لي بينادولي فيي يعني منوا مستعار

صياد الطيور 30/07/2005 12:50

(صياد الطيور ) هي أغنية رائعة للسلطان جورج وسوف ..وأنا أعشقها جداً لذلك وبكل المنتديات والأماكن التي أشترك بها أدخل باسم صياد الطيور

SIR RORO 30/07/2005 14:39

انا صراحة اول ما وعيت على الحاسوب بلشت اتعلم الهكرز والاختراقات
بقا خترقت جهاز واحد مغضوب علي وكان على تحدي وضبطت معي كنت انا واصحابي صاروا بندهولي هكرز مشيت القصة :gem: :gem: :gem: :gem:

mayoya 30/07/2005 15:00

mayoya لانو اسمي مايا فبيعيطولي مايويا او ميمي

SIMON 31/07/2005 17:43

اقتباس:

أنا اسمي متل ما هوي
وأنا ما بحب الاسم المستعار
اسمي وليد داود واشتراكي
waleed_daoud
احييك و أحلى وليد .. :D :D :D .
:D :D بصراحة لنفس السبب :D :D

ملكة الغرام 31/07/2005 17:53

ملكة الغرام : انا اخترت هذا الاسم لأنو مافي احلى من الغرام :sosweet: :sosweet:

واسمي الحقيقي هو ميرا :sosweet: :sosweet:

صياد الطيور 31/07/2005 17:57

وهي وردة لميرا
اقتباس:

لأنو مافي احلى من الغرام
:D

architecturer 31/07/2005 18:11

architecturer يعني معماري

وأنا عم ادرس هندسة عمارة وهلأ عالتخرج انشالله

أمير المحبين 31/07/2005 18:26

وانا اخترت دا الاسم لاني اتمني من كل قلبي اسوي صداقات بالمنتدي :cry:
وحاليا انا طالب جامعي ازا خلصت من الجامعة بروح انشاء الله اكمل في كندا واجمع مصاري منشان اتزوج وحدة مسيحية حلوة من لبنان :gem:
منشان اصرف عليها المصاري كلها :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet:

Varon 31/07/2005 18:37

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : architecturer
architecturer يعني معماري

وأنا عم ادرس هندسة عمارة وهلأ عالتخرج انشالله

انشاء الله...
انا ما بعرف ليش نقيت هاد الاسم لانو يمكن كل ما حط اسم بيكون ماخود ووقتى كنت امعصب فحطيط حايلله اسم بس بعدين عجبني... :wink:

Varon 31/07/2005 18:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أمير المحبين
وحاليا انا طالب جامعي ازا خلصت من الجامعة بروح انشاء الله اكمل في كندا واجمع مصاري منشان اتزوج وحدة مسيحية حلوة من لبنان :gem:
منشان اصرف عليها المصاري كلها :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet:

انو ليش مسيحية.؟؟؟ :confo: :confo:

SIR RORO 31/07/2005 18:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أمير المحبين

فهمنا ليش :D

ملكة الغرام 31/07/2005 18:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : صياد الطيور
وهي وردة لميرا
اقتباس:

لأنو مافي احلى من الغرام

شكراً ألك صياد :) :) :)

أمير المحبين 31/07/2005 19:57

اقتباس:

انو ليش مسيحية.؟؟؟
اقتباس:

فهمنا ليش
اول بلد عربي سافرت علي كان لبنان وبعدين انا سافرت علي المناطق الشمالية ذات الاغلبية المسيحية
لمن عرفوا اني من السعودية عاملوني معاملة كتير منيحة :cry: :cry: :cry: :cry:
انا تأثرت :cry: :cry: :cry: :cry: سمحولي افوت واتفرج علي الكنائس من جواتها :D :D
عشان هيك بدي اتجوز وحدة من هناك :D :D :D :D :D :D

sweetbaby 31/07/2005 22:50

و الله انا سميت حالي سويت بيبي
لانو بحب الولاد كتير كتير
و مابعرف و طلعت معي كلمة سويت مابعرف كيف
بس لاني حلوة :P :P :P :angel: :angel: :angel:

ملك الهكرز 31/07/2005 22:53

انا لانو هية شغلتي هكرز big mouth

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 07:33 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)