أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   موبايلات و حركات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=45)
-   -   يا شباب بمعيتكون هالطلب الزغنون (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=124499)

jovia 15/06/2009 14:00

يا شباب بمعيتكون هالطلب الزغنون

اشتريت موبايل نانسي عجرم سوني اريكسون w595 لهلا مو ملاقية شو بدي نزلو مواضيع وصور او حتى شو نوع الفيديو للي بيشتغل عليها صرلي من لما اشتريتو ماعم بفهم شو هواه .... الحاصلو ازا ما فيها اجعاز بتعرفو شي ثيمات ومواضيع بتركب عالسوني اركسون او العاب حتى او اي شي حس انو هالموبايل فيه شوية حركة من لما جبتو حاسستو بارد بدون حركة وما عم بعرف شو بدي اعمل لحتى طورو وازا في هيك شي بيكون كتر الله خيركون :sosweet:ويا ريت تبعتولي ياهون وبكون ممنونتكون يا اكدع شباب واحلا صبايا :larg:

leonardo_dicabreo 17/06/2009 06:27

نانسي عجر قلتيلي اه . . ! ! :frown:

وليه بتجيبو شغلات ما بتعرفوها اه . . ! !

عكل حال انا نكشتلك الموضوع لأنه الغبره عليه هالقد ادا :pos: , فبلكي ناس يساعدك . . ! ! :jakoush:

صحيح ليه ما جبتي تلفون اليسا بيحكو انه كتيير كووول . . . :p

jovia 17/06/2009 07:43

اهلين عدي والله :oops:بس والله يا عيوني انا مبارح كتبتو ما حلها الغبرة تصير عليه هالاد:pos: ,,,, بعدين موبايل نانسي حسيتو بناتي اكتر بس برنامجو معقد اكتر من النوكيا للي كنت حاملتو وما عم بفهم فيه شي:cry:

Reemi 17/06/2009 09:09

جبتي يلي موقعة عليه نانسي ولا يلي بلا توقيع؟ لانو قال فيني اخد يلي بلا توقيع وحط عليه توقيعي انا :larg:

jovia 17/06/2009 09:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 1283782)
جبتي يلي موقعة عليه نانسي ولا يلي بلا توقيع؟ لانو قال فيني اخد يلي بلا توقيع وحط عليه توقيعي انا :larg:

هلا انا جبت للي ما عليه توقيع لانو في فرق بيناتون انو للي عليه توقيع نانسي ما عليه كفالة ومعو سماعات كبيرة اما للي جبتو لونو احمر وابيض ما عليه التووقيع بس معو كفالة قلت لحالي ازا حبيت فش خلئي فيه بلاقي مين يصلحلي ياه :lol:
بس بتعرفي ازا عليه توقيعك بتوفي معي اكتر بئى ممكن توقيعك :p

Reemi 17/06/2009 09:22

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jovia (مشاركة 1283785)
هلا انا جبت للي ما عليه توقيع لانو في فرق بيناتون انو للي عليه توقيع نانسي ما عليه كفالة ومعو سماعات كبيرة اما للي جبتو لونو احمر وابيض ما عليه التووقيع بس معو كفالة قلت لحالي ازا حبيت فش خلئي فيه بلاقي مين يصلحلي ياه :lol:
بس بتعرفي ازا عليه توقيعك بتوفي معي اكتر بئى ممكن توقيعك :p

اي مو مشكلة بس بدك تجي بكير مشان تصفي على الدور تبع الجمهور :p وباخد عالتوقيع 500 دولار بتعرفي الحبر مو ببلاش :frown:

بتعرفي شو انا عجبتني علبتو يلي عليه توقيع نانسي اكتر منو.. العلبة كتير كبيرة والوانها حلوة وفيها شغلات كتير وهو الموبايل عليه كل اغاني نانسي وهيك.. اما يلي ماعليه توقيع فعلبتو صغيرة وما في بقلبو شي متل مافهمت

jovia 17/06/2009 09:28

اي كلامك صح بس انا لما سالت الشب صاحب المحل قلي انو للي عليه توقيع مو ماشي متل للي انا جبتو وهو نصحني جيب للي اشتريتو لانو ال عليه كفالة وهدلك اللي لونو زهري وعليه التوقيع كلو دعايات ومغريات خداعة ...
على كل حال صار بدي فكر بخصوص توقيعك لانو صار بالموضوع دولار مو اي عملة تانية :jakoush:بئى خلينا على توقيع نانسي استرلنا :larg:

Sun Shine Art 17/06/2009 20:11

وبشرفي اول مره مره بسمع بهيك خبريات نانسي موبايل ورفقاتو :shock:

mhsen77 18/06/2009 00:43

جوفيا
انا ملك السوني اريكسون
اطلبي و اتمني
بس يا ريت تحددي شو البرامج يلي بتحبيها؟

و في عندك موقع خاص بالسوني اريكسون حلو كتير و فيكي تحملي منو يلي بدك ياه بس بدك تكوني مسجلة بالموقع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

mhsen77 18/06/2009 02:36

هي برنامج ويندز ماسنجر

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وهي ثيم حلو بتمنى يعجبك

غيرو ؟؟؟؟

jovia 18/06/2009 14:31

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art (مشاركة 1283986)
وبشرفي اول مره مره بسمع بهيك خبريات نانسي موبايل ورفقاتو :shock:

ليش sun عيوني ,,, معقول ما بتعرفيه كتير حلو بس اتفاجات انو في النوكيا n72 صوتو اعلى منو بكتير حسيت اكلت كف على وشي :6a7:لانو جبتو خصوصي للموسيقى بدي علئ مشنقتو للشب صاحب المحل :sly: :x :p

jovia 18/06/2009 14:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : mhsen77 (مشاركة 1284125)
غيرو ؟؟؟؟

اول شي هي الك:D
تاني شغلة اي شي بيخص السوني اركسون ياريت تنزلي ياه لانو حاسة اني كبيت مصاري عالفاضي لانو مو فهمانة من وين قرعة ابو ( ال نانسي عجرم ال:pos: احسن شي جيب موبايل ريمي :p )

mhsen77 18/06/2009 23:56

وهي عندك ثيم جديد وحلو

وهي لعبة

jovia 19/06/2009 01:05

الله يكتر خيرك محسن ما الي غيرك يساعدني :D

I_Love_Syria 19/06/2009 01:10

بهاد

بتلاقي الّي بيخطر على بالك للموبايل وكلّو ببلاش
:D

mhsen77 20/06/2009 01:00

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : I_Love_Syria (مشاركة 1284591)
بهاد

بتلاقي الّي بيخطر على بالك للموبايل وكلّو ببلاش
:D

يسلمو معلم :D

جد مزقع كتير حلو

وفي هي الموقع كمان

Huzun 20/06/2009 02:52

مبروك الموبايل :D
بس الهيئة من كلامك مابتنصحينا فيه .. ما؟;)

لو فيي أقدر أخدمك بس مافيي :sad:

mhsen77 20/06/2009 03:00

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Huzun (مشاركة 1285141)
مبروك الموبايل :D

لو فيي أقدر أخدمك بس مافيي :sad:

اشتريلها موبايل جديد نوع تاني ;)

شو هالرفقة يلي ما بتخدم :pos:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 01:31 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)