أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   بدي فش خلقي رح جن (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=43110)

love_angel 29/06/2006 01:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : oaddah
بدك تاخدني عالفرع............. :? :shock:

.......... بنرقك فلقة هونيك وبنضل ماشيين.........

:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

انا شايف يا حبيب جاي على باللك تركب على بسااااااااااط الريح هيك مبين وانا رح خليك تركبووووووو لهدا االبساااااااااااااااااااا ااااااااااط :confo::confo::confo::confo::confo::confo::confo:: tomtom::tomtom::tomtom::tomtom::tomtom::tomtom::to mtom::tomtom::tomtom::tomtom::tomtom::tomtom::tomt om::tomtom::tomtom::tomtom::tomtom::tomtom::tomtom ::tomtom:

oaddah 02/07/2006 05:08

:x :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :x

love_angel 03/07/2006 05:02

:shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock:

oaddah 04/07/2006 05:24

شو مذهول ولا جاييتك صفنة الاربعين

love_angel 04/07/2006 05:26

لا يا حبيب قصدك تقووووووووول منحوووووووووووووووووووووووول

hakerevil 04/07/2006 16:12

انا مو رح جن رح هستر صارلي اسبوع مخلص امتحاني لحد الآن ما طلعت مشوار انا و رفقاتي

و طول النهار شاعل الكومبيوتر و معلي الصوت على الآخر و لهلآ ما حدا من الجيران حكا معي كلمة بالعكس صاروا ينادولي من شان حطلن الغنية يلي بدن ياها يعني شغلوني dj ببلاش
و مش جاي ع بالي اشتغل و مبارح كسرت الموبايل و كنت رح اكسر الكومبيوتر المحمول
لك الله يلعن ابو هالعيشة:x :x :x :x :jakoush: :jakoush:

Wise Leader 04/07/2006 16:30

طولوا بالكن ............الكل بدوا ينتحر :cry:
هي فترة كئيبة و بتمر و اللي ما عندو امتحانات عندو سي غيها معوفوا حياتو:?
على كل حال الحياة هيك شو بدنا نسوي :shock:
بدنا نعيش...............8)

oaddah 04/07/2006 22:19

هو لح يجن

بس لسا ما جن

خيو بس تجن ......ليك العصفورية ناطرتط

المقاعد فاضية والاماكن ناطرتك

كريم ايوب 04/07/2006 23:41

انا مو رح جن رح هستر

love_angel 05/07/2006 04:50

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hakerevil
انا مو رح جن رح هستر صارلي اسبوع مخلص امتحاني لحد الآن ما طلعت مشوار انا و رفقاتي

و طول النهار شاعل الكومبيوتر و معلي الصوت على الآخر و لهلآ ما حدا من الجيران حكا معي كلمة بالعكس صاروا ينادولي من شان حطلن الغنية يلي بدن ياها يعني شغلوني dj ببلاش
و مش جاي ع بالي اشتغل و مبارح كسرت الموبايل و كنت رح اكسر الكومبيوتر المحمول
لك الله يلعن ابو هالعيشة:x :x :x :x :jakoush: :jakoush:

والله يا حبيب كلنا على هدا الطريق وانا كمان رح جن
بدي روووووووووووح شم هوى بس المشكلة انا بالمحل عم اكل هوووووووووووووووى مو عم شم هووووووووى يا زلمة شي بيجلط وبخلي والواحد يق بس بدون ما يطرش يلي حووووواليه :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

gabo 05/07/2006 08:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : امرأة من ورق
هاد هلأ فترة الامتحانات ولازم ادرس وعم حاول ادرس بــــــــــــــــــــــــ ــــس.....
اول شي شوب كتير درجة الحرارة شي الف
عم يصلحو المبنى اللي جنبنا تلات ورديات باليوم يعني 24 ساعة باليوم طج طخ طج طخ طخ تك تك تك وزززززززززززززززز كل اليوم خبيط فوق روسنا :pos:
من شي يومين اغتصبو بنت وقتلوها بجيرتنا ومامسكو المجرم وصار عنا حالة رعب مو طبيعية:cold:

رح جن

شي طبيعي كتير هادي كتير عادي بالنسبة اللي عنا
كان في واحد بحب وحدة كتير كتير وبغار عليها من الهوا الطاير شافا عم تبوس شب مسكة وعملها قتلة وأخدها على بيتو دبحها من رقبتها وبلش الدم بنتشر أخدها لعندو عالحمام وغسلها ورجع قطعها قطع قطع بس سبحان الله تاني نهار ولا المخلوقة عايشة تاري الجحش محمها بصابون الحياة:clap: :clap: :clap: :clap: :clap:

love_angel 06/07/2006 02:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : gabo
شي طبيعي كتير هادي كتير عادي بالنسبة اللي عنا
كان في واحد بحب وحدة كتير كتير وبغار عليها من الهوا الطاير شافا عم تبوس شب مسكة وعملها قتلة وأخدها على بيتو دبحها من رقبتها وبلش الدم بنتشر أخدها لعندو عالحمام وغسلها ورجع قطعها قطع قطع بس سبحان الله تاني نهار ولا المخلوقة عايشة تاري الجحش محمها بصابون الحياة:clap: :clap: :clap: :clap: :clap:

والله قطعتيلي قلبي :cry: :cry: :cry: :cry:

انا فكرتها ماتت قام طلعت عايشة اي والله هلق انبسطت :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

hakerevil 08/07/2006 21:06

يلعن أبو هالعيشة المشكلة عندي حكي كتير بس ما رح احكي
و الله رح جننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ن
المشكلة ما بقدر احكي حكي من تحت الزنار

leoprad 08/07/2006 21:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : امرأة من ورق
هاد هلأ فترة الامتحانات ولازم ادرس وعم حاول ادرس بــــــــــــــــــــــــ ــــس.....
اول شي شوب كتير درجة الحرارة شي الف
عم يصلحو المبنى اللي جنبنا تلات ورديات باليوم يعني 24 ساعة باليوم طج طخ طج طخ طخ تك تك تك وزززززززززززززززز كل اليوم خبيط فوق روسنا :pos:
من شي يومين اغتصبو بنت وقتلوها بجيرتنا ومامسكو المجرم وصار عنا حالة رعب مو طبيعية:cold:

رح جن

عفوا بس كأنك عايشة (بلاس فيغاس)!!!!;-)

love_angel 09/07/2006 01:55

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hakerevil
يلعن أبو هالعيشة المشكلة عندي حكي كتير بس ما رح احكي
و الله رح جنننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننن
المشكلة ما بقدر احكي حكي من تحت الزنار

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ليش طيب عملين موضووووووووووع من تحت الزنار ونازل
مو احسن
ههههههههههههههههه :lol: :lol: :lol:

hakerevil 09/07/2006 01:58

:x :x :x :x :x :jakoush: :jakoush: :x

love_angel 09/07/2006 02:09

شبك عصبت طووول بالك وانا كمان متلك بس ما بحسن احكي والله

امرأة من ورق 09/07/2006 08:03

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : leoprad
عفوا بس كأنك عايشة (بلاس فيغاس)!!!!;-)

هأ ماظبطت معك

عايشة بعيد كتير عن لاس فيغاس :oops:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 20:33 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)