أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   هنيه ..غزه ....أيه ؟؟؟؟؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=116252)

Sun Shine Art 12/01/2009 22:32

هنيه ..غزه ....أيه ؟؟؟؟؟

ان ما يحصل في غزه هو أيه من أيات الله

هي الجمله ...الي قالها هنيه في خطابه اليوم على التفاز ....

مع كل احترامي لكل الديانات والمعتقدات ...

وانا ماني هون عم احكم على حدا او اتهم حدا او حتى اجزم بشي ...بس الصراحه شي بجنن وبيفزور ..
انا كانسانه عندي عقل ومبدا وفكر وعيون عم شوفها ...مابقدر اتقبل هلالحكي الي قاله انه يكون أيه ...
اي ايه عم تحكي فيها ...ايه انه يموت اكتر من 300 طفل بهيك وحشيه ...
ايه ايه بتقول اطفال اضل متمسكه بجثث امهاتهون ل 3 ايام ...
ايه ايه بتقول ..قتل وتقطيع اطفال ..شو هل الايه الي بتقو ل : اطفال ورضع عم تموت ونساء عم تدفن اطفالها ..دمار ...جوع ..
اذا هي الايه ..فا سمحلي أكفر فيها ...
انا ماعم اتهم حدا وماعم قول انه هدا السبب او هداك ..
بس مو معقول يعني بهيك مناظر وظرف ..يطلع ع التلفزيون ويقول الي عم يصير يغزه ..ايه من ايات الله ....شو ما يكون قصدو ...

ابو نجبو 13/01/2009 15:57

يعني ماحدا بيختلف انو القصد من كلام الزلمة انو صمود المقاومة و عدم انكسارا طيلة 17 يوم وهي عمتجابه خامس اقوى جيش بالعالم لوحدها بدون اي تمويل و لا طائرات و لا جنود احتياط ...لهو أية من ايات الله

اسرائيل احتاجت ل ست ايام بس حتى تركع جيوش أكبر اربع دول عربية

sona78 13/01/2009 18:33

وين تعليقك يا ريمي ........اما يهودي او مافي

Sun Shine Art 13/01/2009 20:23

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو نجبو (مشاركة 1199317)
يعني ماحدا بيختلف انو القصد من كلام الزلمة انو صمود المقاومة و عدم انكسارا طيلة 17 يوم وهي عمتجابه خامس اقوى جيش بالعالم لوحدها بدون اي تمويل و لا طائرات و لا جنود احتياط ...لهو أية من ايات الله

اسرائيل احتاجت ل ست ايام بس حتى تركع جيوش أكبر اربع دول عربية

انا ماني ضد هلالحكي
بس الصراحه انا كنت متوقعه يطلع بحديث تاني ع القليله اقوى ...واقرب للناس ...انا ماني ضد حماس بالعكس ....بضلها مقاومه واشرف من غيرها ...

بس مو تجي تقلي انه والله موت 300 طفل ويتشقفو ميه قطعه ...بدك تقلي هدا ايه ...
انا ضد الطريقه الي حكى فيها او نقول الاسلوب ...

الي صار بغزه بركع السما كلها ...

Sun Shine Art 13/01/2009 20:23

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sona78 (مشاركة 1199400)

مين يهودي ؟؟؟؟

ابو ريتا 13/01/2009 21:10

الزلمي ماحكى شي غلط , وبعدين كيف منسمح لنفسنا ننتقد زلمي عم يعيش كل اللحظات الي عم تصير بغزة وهو كقائد يعتبر , معليش خيتو مرقيها هالمرة :larg:

alhralhr 14/01/2009 00:50

صديقتي الغالية...اتمنى ان تتقبلي كلامي بكل رحابة صدر وخاصة اني لمست ضيق صدرك عن ردودنا ....نحنا هنا لسنا لنجامل وانما لنعطي اراء ولو اختلفت عن بعضها ...وانما تمثل قناعة كل منا عن موضوع معين.................اولا بكلا الموضوعين الي قراتهم لك لمست انهزامية انا شخص ارفضها ....تانيا العصبية التي تشعرين فيها وانتي تتالمين على اطفال ونساء وشيوخ غزة عصبية وحزن بلا حلول .....وانما تستبدل بازمة قلبية بدلا من قذيفة ممكن ان يرمينا فيها الصهيون .....المهم ...كي لا اطيل ....اسماعيل هنية وكل اهالي غزة ....يموتون ويتقطون اشلاء ....بتعرفي ليش ....من اجل كلمات بسيطة ....بس انا بعرف انو بتعنيلهم الكثير ....بعض هل الكلمات مثلا (الكرامة -الصمود-الشرف)برايك بيستحقوا هيك تضحيات ولا بلا هم ............

اللامنتمي 14/01/2009 01:31

حماس فشلت سِياسيا ً وَ انتصرت إعلاميا ً بفضل ِ أشلاءِ أطفال ِ غزة

تحية للمقاومة وَ سُحقا ً للكُرسي

من المثير للجدل دعوة عباس لـِ ضبط النفس بـِ قوله : نصحنا حماس أن تبقى على التهدئة

ماذا تريد يا عباس ؟

ومن المثير للإشمئزاز موقف مبارك بـِ إغلاق المَعابر وَ انتظاره تحقيق إسرائيل أهدافها

بل وَ لعبهِ دور رجل ِ السلام " قتل القتيل وبيمشي بجنازته "

وَ الطريف موقف حزب الله" المقاوم " وَ خطاباته الرقيقة دونَ نصرة المقاومين في غزة

يبدو أنها جريمة مُنظمة !

نشكر دور الإعلام العربي وَ الصلوات الطاهرة وَ المُظاهرات الحاشدة المُنددة بـِ هذه المواقف العاهِرة

شُكراً لكم

روح المها 14/01/2009 01:45

يللي بيعيش عنا بغزة بيعرف إنو فعلا آية

من كل قلبي الله يحميه

المتشائل 14/01/2009 02:21

" إننا ننظر بعيوننا ان لكل جندي اب وام، صديق وصديقة، يحبونه وينتظرون عودته سالما " - ايهود باراك في خطابه الاول في الكنيست بعد انطلاق العملية العسكرية ...

" لن تستسلم حماس، ولو ابيدت غزة عن بكرة ابيها " - اسماعيل هنية في اول خطاب مسجل له مع انطلاق العملية ...

هنا في غزة ... صمودهم ثمنه دماء الابرياء ... في حرب هي ليست حربهم ... ومصير لم يختاروه هم ... بل فرضت عليهم ... سواء ممن نسميهم "مقاومة" او من اسرائيل ....

هناك اشياء اكبر بكثير من مجرد الخطابات ... ما هو على الارض ... يندى له الجبين ... اطفال غزة ... هل كانت اجسادكم الغضة يوما جاهزة لحرب كهذه ؟

اللامنتمي 14/01/2009 02:44

أشعُرني صَغيراً جداً أمام سؤالكَ الشاهق يا صَديقي

مُنذ فترة شاهدتُ رجلاً خليجيا ً يقول : تبرعنا وعملنا اللي علينا

ضحِكتُ جداً وَ كأنَ المسألة دعمٌ مادي أو مَعنوي

" إننا خونة كُلنا "

مَودتي لكَ وَ يا خجلي مِنكَ أيها المُتشائل

:D

Marcello 14/01/2009 03:14

أخي المتشائل يعني بصراحة و انا أشعرني صغيرا متل ما قال صاحبنا

و انا مع انو ما يحصل يندى له الجبين و تشيب له الولدان كمان و كل عبارات القشعريرة و الفزع ، و انا مع انو اجساد اطفال غزة الغضة ما كانت مستعدة للحرب و القتل .. يعني ايمتى كانت مستعدة اجسادهم الغضة للحرب و القتل من و قت ما " انسرقت " فلسطين أو من وقت ما سُلِّمت او من وقت ما بعرف شو بيناسبك تسميها .. أكانو مستعدين يوما ؟؟

بس العفو منك شو بدك يكون موقف المقاومة ... أو عفوا ممن يسمون " المقاومة " ؟

شو بتتحمل المقاومة مسئولية ؟

Sun Shine Art 14/01/2009 08:17

أذا عذرا ....لانني اسمح لنفسي بالقهر عندما ارى أشلاء الاطفال
عذرا لانني أسمح لنفسي بتفكير منطقي وعاطفي ..ام ان المنطق لم يعد له مكان في حياتنا
عذرا لانني لست مع اي قائد او حاكم امام اطفال اجساد اطفال كفرت بالحرب
عذرا لانني اشعر بالقرف من السياسه واهل السياسه امام نساء يقتلون كل دقيقه
عذرا لانني لست مع اي حزب او منظمه ..
عذرا لانني انسانه غاضبه لاتستيطع ان تفعل شي سوى الكلام
امام بشر يدبحون ويبادون بدون أنسانيه
عذرا لاني اشك بوجود الله واياته عند عاهات اطفال لاذنب لها بشي

عذرا لانني امام اجساد لا استطيع التصفيق لاي قائد ...
............................................

وشكرا ابو ريتا ع طريقه المسخره بالرد وصلتني الفكره ..ولك مني كل الود ......

Romance Queen 14/01/2009 11:59

ان الله يبتلي من يحب

Reemi 14/01/2009 12:24

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 1197089)
هون بنرجع لنفس حديثنا امبارح .. متل ما قلتلك .. مؤخراً صرت عم فكر بخيارين .. يا أما في الله وهوي يهودي وهني فعلا شعب الله المختار :p.. يا أما ما في الله بالاساس... ما عم اقدر استوعب موقفو اذا كان موجود بنوب!!

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sona78 (مشاركة 1199400)

ليكو بس بعدين عم دور ع جواب :pos:

ابو نجبو 14/01/2009 12:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : روح المها (مشاركة 1199603)
يللي بيعيش عنا بغزة بيعرف إنو فعلا آية

من كل قلبي الله يحميه

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : المتشائل (مشاركة 1199618)
" إننا ننظر بعيوننا ان لكل جندي اب وام، صديق وصديقة، يحبونه وينتظرون عودته سالما " - ايهود باراك في خطابه الاول في الكنيست بعد انطلاق العملية العسكرية ...

" لن تستسلم حماس، ولو ابيدت غزة عن بكرة ابيها " - اسماعيل هنية في اول خطاب مسجل له مع انطلاق العملية ...

هنا في غزة ... صمودهم ثمنه دماء الابرياء ... في حرب هي ليست حربهم ... ومصير لم يختاروه هم ... بل فرضت عليهم ... سواء ممن نسميهم "مقاومة" او من اسرائيل ....

هناك اشياء اكبر بكثير من مجرد الخطابات ... ما هو على الارض ... يندى له الجبين ... اطفال غزة ... هل كانت اجسادكم الغضة يوما جاهزة لحرب كهذه ؟

رأيين متعاكسين لاصحاب همّ واحد
الله يشد معكون
كل الاحترام و التقدير لارواحكن الطاهرة

المتشائل 15/01/2009 17:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Romance Queen (مشاركة 1199775)
ان الله يبتلي من يحب

هيدا اسمو الحب الاعوج ... تخيلي انك بتحبي شخص ... ومشان تثبتي حبك لالو تسببيلو عاهة مستديمة ... يسألك لشو عملتي هيك ... تحكيلو لانك بتحبيه ؟؟ :o
شو دين هالحب الاعوج ؟ :shock:

اقتباس:

بس العفو منك شو بدك يكون موقف المقاومة ... أو عفوا ممن يسمون " المقاومة " ؟

شو بتتحمل المقاومة مسئولية ؟
من يريد ان يقاوم فليقاوم مما يملك ... وليس مما يملك الآخرين ... وليضحي بحياته هو ... لا بحيوات الآخرين ... يعني متل ما حكيت بغير مكان ... بيعرفو بالمنزل مدنيين ... وبيعرفو انو لو انضرب شي من هالمكان اسرائيل رح ترد على المكان ... ومع ذلك بيضربو ... وبيضحو بحيوات النساء والاطفال النيام ...

يعني انا باعرف اناس اجو من مصر بالتسعينات وساكنين عندنا بغزة ... في لبيتهم باحة واسعة نسبيا ... في منطقة الزيتون ... بالليل وهالعالم نايمة ... اجى "المقاومين الشرفاء" ... وضربو صاروخ من باحة هالمنزل ... وهربو ... بالمقابل ... ردت المدفعية بقصف المنطقة ... لولا "العناية الالهية" لكان اصحاب المنزل عند ربهم الآن ...

مقاوم ... وطني ... شريف ... ثوري ... ؟ حسنا ... لك الحق ... ولكن ضحي بحياتك لا بحياة الاطفال والنساء .... ضحي بممتلكاتك واضرب الصاروخ من باحة منزلك ... لا من باحات منازل الآخرين ...

Reemi 15/01/2009 17:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : المتشائل (مشاركة 1200543)
هيدا اسمو الحب الاعوج ... تخيلي انك بتحبي شخص ... ومشان تثبتي حبك لالو تسببيلو عاهة مستديمة ... يسألك لشو عملتي هيك ... تحكيلو لانك بتحبيه ؟؟ :o
شو دين هالحب الاعوج ؟ :shock:

من يريد ان يقاوم فليقاوم مما يملك ... وليس مما يملك الآخرين ... وليضحي بحياته هو ... لا بحيوات الآخرين ... يعني متل ما حكيت بغير مكان ... بيعرفو بالمنزل مدنيين ... وبيعرفو انو لو انضرب شي من هالمكان اسرائيل رح ترد على المكان ... ومع ذلك بيضربو ... وبيضحو بحيوات النساء والاطفال النيام ...

يعني انا باعرف اناس اجو من مصر بالتسعينات وساكنين عندنا بغزة ... في لبيتهم باحة واسعة نسبيا ... في منطقة الزيتون ... بالليل وهالعالم نايمة ... اجى "المقاومين الشرفاء" ... وضربو صاروخ من باحة هالمنزل ... وهربو ... بالمقابل ... ردت المدفعية بقصف المنطقة ... لولا "العناية الالهية" لكان اصحاب المنزل عند ربهم الآن ...

مقاوم ... وطني ... شريف ... ثوري ... ؟ حسنا ... لك الحق ... ولكن ضحي بحياتك لا بحياة الاطفال والنساء .... ضحي بممتلكاتك واضرب الصاروخ من باحة منزلك ... لا من باحات منازل الآخرين ...

عفوا منك .. هلق صار الحق عالمقاومه ..؟

وكانو اسرائيل يا خطيتون ما كانو ضربو النساء والاطفال لولا المقاومه ؟

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 16:51 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)