أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   ملطوشات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=118)
-   -   الذبابة الارهابية/على كيف كيوفك//دربولي (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=126743)

nawrasdr1982 01/08/2009 14:49

الذبابة الارهابية/على كيف كيوفك//دربولي

في يوم من الايام كان هناك مجموعة من قادة العالم (امريكا مصر السعودية لبنان الاردن ) مجتمعين في مقهى يحتسون القهوة مع الهال وياكلون الحلوى العربية الفاخرة.واذا بذبابة كبيرة تقع في طبق الحلوى فتسارع القأدة على عقد اجتماع وطرح المشكلة لتداول فدار الحديث التالي دون زيادة ونقصان.
اوباما:لابد من معرفة الفاعل ان هذه الذبابة انتحارية ولابد ان لاسامة بن لادن يد في الموضوع .
مبارك:ss::ss:
:علينا بحملة ابادة لذباب وعلى كل قائد تحمل المسوؤلية لانها ليست مغامرة بل حرب وارجو من الدول العظمة تقديم المعونات للدول ذات الاقتصاد المحدود( مصر الاردن ) لاعانتها في حربها ضد الذباب الارهابي .
الملك عبد الله الثاني:sick:
:نعم لابد من معونات للوقوف ضد هذا المد الارهابي….
السنيورة وقد باشرت عينيه بزرف الدموع:cry::cry:
: ان الاستخبارات السورية تقف وراء هذا العمل الشنيع سوريا سترسل من خلال الحدود مئات الاسراب من الذباب الارهابي الى لبنان لايقاف التحقيق في جريمة اغتيال الحريري والتاثير على المحكمة الدولية
………..في هذا الوقت رن جوال

اوباما
:الو نعم اوووى اكيد انا كنت واثق من ذالك اوكى اوكى.
اغلق
اوباما:adal: الهاتف وقال :لقد اخبرتني FPI ان الذبابة انطلقت من معسكر للارهابين في الاراضي السورية واستدلت على الطبق من خلال القمر الصناعي الايراني وقامت الذبابة بتلقي التدريبات من حزب الله وتم التاكد من الذبابة ملوثة باليورانيوم .

الملك عبد الله
:x:هذا عمل مغامر لم تحسب القيادة السورية عواقبه على كل حال نحن سنقدم معونات للدول المتضررة وبلالاخص لبنان الشقيق …………في النهاية قامت امريكا باعطاء طبق الحلوى لاسرائيل وضاعفت عقوباتها على سوريا ودعت مجلس الامن للانعقاد واتخاذ موقف ضد سوريا وايران:clap: الارهابيتان .............

khaliiiil 01/08/2009 16:42

خطيرة هالدباانة

عمار فيكا 01/08/2009 17:06

لألألألألألألألألألألأ

أخي العزيز أنا تابعت الموضوع شخصيا وتبين لي أنو الدبانة ما هي عميلة لسوريا:o
الدبانة طلعت منطلقة من عند صاحب معمل البيف باف للمبيدات الحشرية :p
لأنو ع الأزمة العالمية دائر الشغل عندو هي الأيام:larg:

DARKNESS 01/08/2009 17:49

يا سلام حتى الذبانة ما تكون هي الذبانة اللي قتلها اوباما و اللي عملت خير الله صرعا:o

butterfly 01/08/2009 18:00

من المكتبة
:akh:

marochka 02/08/2009 14:45

بس المهم شو قولكن بيكون رأي جنبلاط بهالدبانة؟ بس طبعاً بدا الرأي مع تاريخه لأنو الموضوع بيفرق كتير بين مبارح واليوم

i_miss_syria 04/08/2009 11:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : marochka (مشاركة 1309097)
بس المهم شو قولكن بيكون رأي جنبلاط بهالدبانة؟ بس طبعاً بدا الرأي مع تاريخه لأنو الموضوع بيفرق كتير بين مبارح واليوم

يمكن مشان هيك جنبلاط غير مواقفه , على قولة هي الدبانة رح تقصم ظهر البعير:larg::larg::larg:

a great story thanks

ابو نجبو 04/08/2009 11:54

ايوااا.......قلتلي
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : nawrasdr1982 (مشاركة 1308430)
FPI

مراقب خط 04/08/2009 15:11

يا اخوان ليه ماتتركو هذا الكلام اللي لايودي ولايجيب
كلام السياسة يولد مشاكل داخل المنتدى

marochka 04/08/2009 15:35

ما عم نحكي سياسة، عم نكشّ دبان....!!
:wink1: :tomtom:

مراقب خط 04/08/2009 16:00

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : marochka (مشاركة 1310163)
ما عم نحكي سياسة، عم نكشّ دبان....!!
:wink1: :tomtom:

هههههههههههههههههه كشوا دبان على راحتكم
بس انا اعتقد اذا دخل لبناني او مصري اوسعودي او اردني
راح يزعل لان في شوية استخفاف بزعماءهم

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 09:53 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)