أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   رسم و تصوير (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=60)
-   -   فنون فرعونيـة (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=126552)

The morning 29/07/2009 03:28

فنون فرعونيـة

صراحة و من فتره كبيره بيخطر عبالي اني بدي نزل هالموضوع لكن كل مره بتكاسل و بتروح القصه .. لكن أخيرا ً شاف هالموضوع الضو .. هون رح بحكي عن الفنون الفرعونيه ..

الفراعنة بشدوني كتير بهالتفاصيل .. كل شي بحياتهم كان اله علاقه بالفن .. حتى الكتابه الفرعونية تعتمد على الرسوم .. الموت , الدين , الحكم .. القوانين .. كل شي كان اله رابط معين بالفن .. و لذلك حبيت نحكي هون بتوسع أكتر عن الموضوع و فكرته ..

للأسف الفراعنة ما كانو يوقعوا أعمالهم لذلك ما عنا اسماء عريضة بدنا نحكي فيها لكن في رسومات و في اعمال كتير حلوه و النظر للامور بطريقة مختلفه ..

هامش ( لأصحاب القلوب الضعيفة :p ): هالموضوع ممكن يتخلله عوده لديانات الفراعنة القديمة لارتباط حياتهم ببعض معتقداتهم الدينية لذلك رجاء التعامل بوعي مع هي النقطه ..

انتــظروناااا :gem:

jovia 29/07/2009 04:33

فكرة ممتازة وغير شكل .... طيب من وين بدنا نبلش ياترى بدك تحكي عن الموضوع باسلوب الصور الفوتغرافية ... ازا كان هيك انا بحط ايدي بايدك :deal:

W.E.G.A 29/07/2009 04:43

خلص قررت

صرت عم لاحظ انك بالفترة الماضية

كتير ساهمتي بتنمية الناحية الفنية عندي

فقررت عينك مسؤولة تنمية فنية

شو قولك

بس الراتب معنوي

مو مادي ايوااااا

الحيرانة 29/07/2009 05:23

وين الصور ؟

مستعجلين عليها !
انا كمان ايدي بإيدكم !ههههههههههه
بنتظر الصوووووور:clap:

الأندلسية 29/07/2009 11:13

وين راهى الصور
يلا رانا نستناو

DARKNESS 29/07/2009 11:31

من بعد أذنك مورنينغ :D

موضوع كتير حلو انا بحب الفنون الفرعونية حتى انو في قلادة كنت البسها عليها الأحرف الهيروغلوفية

شكرا:D

marioma alghzayala 29/07/2009 11:33

لك وليش بصلتكن محروقة هالقد ...شو بتنقوا :pos:

شوش شو صار بالصور :p

Abu ToNi 29/07/2009 14:50

قالوله لفرعون " مين فرعنك "
قلن "ما شفت حدا يردني "

عم نستنى الصور :larg:

The morning 29/07/2009 17:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : marioma alghzayala (مشاركة 1306571)
لك وليش بصلتكن محروقة هالقد ...شو بتنقوا :pos:

شوش شو صار بالصور :p

انو أنا مش تماما ً جاهزه بلش الموضوع انما كنت عم اعمل كنت متل ما بيعملو الشركات الكبيره و اعلانات و قصص مشان الناس تنطر منتجاتهم مالي خبر حيصير هالاقبال الساحق .. بس هي داركنس نزل شويه صور بركي هالشي بيعطيني شويه وقت

اقتباس:

عم نستنى الصور :larg:
هاها اوكــيتوش قريبا ً

Darkness :

انو شكرا ً عالمشاركة بس بتمنى تنتظر شوي لأنو مرت الفنون الفرعونيه بمراحل تماشت مع الحكم بمصر و بتخيل الأفضل نمشي بالترتيب الزمني للأمور .,

لكن مبدئيا ً رح خلي مشاركتك كونها حملت كتف عني :larg:

DARKNESS 29/07/2009 17:12

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : The morning (مشاركة 1306736)
انو أنا مش تماما ً جاهزه بلش الموضوع انما كنت عم اعمل كنت متل ما بيعملو الشركات الكبيره و اعلانات و قصص مشان الناس تنطر منتجاتهم مالي خبر حيصير هالاقبال الساحق .. بس هي ابو طوني نزل شويه صور بركي هالشي بيعطيني شويه وقت

كأنو أسمي DARKNESS مو أبو طوني :x

وين حقوق النشر:frown:

The morning 29/07/2009 17:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : DARKNESS (مشاركة 1306737)
كأنو أسمي DARKNESS مو أبو طوني :x

وين حقوق النشر:frown:

عدلتها :lol:

DARKNESS 29/07/2009 17:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : The morning (مشاركة 1306740)
عدلتها :lol:

مممم شكرا :pos:

بس بعتقد الموضوع انحرق خلي هالموضوع لنشر الصور و افتحي واحد جديد من شان تحطيهن بالترتيب

يا انو بما انو عندك الصلاحيات ضيفيهن من الأول:p

سلام:gem:

The morning 29/07/2009 17:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : DARKNESS (مشاركة 1306744)
مممم شكرا :pos:

بس بعتقد الموضوع انحرق خلي هالموضوع لنشر الصور و افتحي واحد جديد من شان تحطيهن بالترتيب

يا انو بما انو عندك الصلاحيات ضيفيهن من الأول:p

سلام:gem:

لا لا ما احترق هلق بعد شوي بينزل القاشوش ما بضل ولا رد :o ..

انتظروني شغله كم نهار بس و بنعيد تأهيل الموضوع ..

سو من هلأ يحط براسه اللي بده يعمل سبامات و قصص و يطق حنك القاشوش عم يراقبنا :lol:

DARKNESS 03/08/2009 13:49

والله انا و عم بحبش بالنت لقيت هالكتاب في كل شي عن الفنون الفرعونية
و هاي صور من الكتاب

و هاي روابط تحميل الكتاب للي بحب ينزلو

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

او

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

او

سلام:D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 21:28 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)