أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   ملطوشات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=118)
-   -   المواضيع و الكتابة في المنتديات خسارة !!! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=58823)

ليل العاشقين 04/10/2006 03:19

المواضيع و الكتابة في المنتديات خسارة !!!

abu-wdea3 04/10/2006 03:32

أخي ليلي العاشقين يمكن كلامك مزبوط بس مو كلو وما اعتقد كل هالحكي موجود بأخويه
و الدليل بتلاقي الردود أقل من الزيارات بكتير ولو كان كلامك صحيح كنت لقيت الفرق بين الردود والزيارات بسيط

Odell 04/10/2006 03:34

مو عارف شو احكي !!

بس رغم كل هالسلبيات.. فانت على القليلة بس تكتب رح ترتاح و تتعرف على طرق تفكير الناس بغير بيتك و غير مجتمعك

وبنفس الوقت رح تتعرف على اعضاء بيعزوك و بتعزهم

وبهتموا فيك و بتهمهم .. وممكن في ناس ماتحبك .. بس رح تعرف وقتا ليش وشو الي عملته

منشان ردة فعلهم تكون كره

وازا حدا تاني سرق مشاركتك ليش لتزعل ؟؟ بالعكس هاد اكبر دليل على نجاحك و رقي كتابتك

فليك ..حط التشاؤم على جنب .. و شارك و لا تهتم .. و اكتب و اقراء

بتحسن مستواك .. و بترضي غرورك ... و بصير عندك خبرة ايش ممكن الناس يحبوا يسمعو و يقرأو و اي الواضيع الي ما بحبوها

وحاليا ... انا انسان انت بتعزني 8) .. و قرات موضوعك و جاوبت ..

وبتمنى تعرف من ردي انه موضوع عجبني بس الي راي مغاير فيه و هاد لا يعني اني بسخر منه ;-)

كريم ايوب 04/10/2006 03:50

كلامك صح 100% بس لو رجعت الى الوراء اكم شهر ما كان استهتار في المواضيع
متل اليوم كان كل موضوع يوخد حقو كما يجب
اليوم بس صف حكي وعد مشركات
عندك اعضاء صرهم 15يوم وصار عندم 750 مشاركة
اللة يرحم ايام زمان

ليل العاشقين 06/10/2006 05:19

abu-wdea3

اهلين فيك اخي

لكن انا ما قصدت الاخوية بالضبط

اللي اقصدو اللي عم بيجري بالمنتديات بشكل عام وخصوصا ً الاثار والردود السلبية اللي تصاحب الموضوع

Odell

هلا و مية مرحبا

مشكور على الشعور النبيل وربي يكثر من امثالك

بس ما تفكر اني حساس لهدرجة .. بس الموضوع هذا كتبته ونمت بالعسل

وبالنسبة للسرقة بحد ذاتها مش حلوة

ولو ينقل الموضوع ويذكر المصدر بيكون عداه العيب

وارضي غروري كتير لما اشكرك كتير ...!

كريم ايوب

بصارحة استغرب من ردود بعض الاعضاء الكرام في الوقت الحالي وماني عارف السبب في هذا

لكن خير الكلام ما قل ودل

وتحياتي لك

كريم ايوب 06/10/2006 14:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ليل العاشقين (مشاركة 482402)
abu-wdea3

اهلين فيك اخي

لكن انا ما قصدت الاخوية بالضبط

اللي اقصدو اللي عم بيجري بالمنتديات بشكل عام وخصوصا ً الاثار والردود السلبية اللي تصاحب الموضوع

Odell

هلا و مية مرحبا

مشكور على الشعور النبيل وربي يكثر من امثالك

بس ما تفكر اني حساس لهدرجة .. بس الموضوع هذا كتبته ونمت بالعسل

وبالنسبة للسرقة بحد ذاتها مش حلوة

ولو ينقل الموضوع ويذكر المصدر بيكون عداه العيب

وارضي غروري كتير لما اشكرك كتير ...!

كريم ايوب

بصارحة استغرب من ردود بعض الاعضاء الكرام في الوقت الحالي وماني عارف السبب في هذا

لكن خير الكلام ما قل ودل

وتحياتي لك

وللة كلامك شهد

ِAbu Alzooz 06/10/2006 16:37

خي ليل العاشقين في موضيع بايخة لازم تتخرب

امرأة من ورق 06/10/2006 19:25

للأسف ماطلعت عندي الصورة بقى ماعرفت بالضبط شو بدك تقول ياليل العاشقين..... بس من تعليقات غيري وضحت عندي الفكرة شوي

بس بظن انو المواضيع الجديدة واللي بستاهل النقاش عم يصير فيها نقاش مو قليل بس المشكلة انو صايرة بفوت على موضوع وبكون حابة شارك بس بيكون الموضوع نفسو او شبيه فيه كتير مطروح من قبل اكتر من مرة وبحس اني رح عيد حكي حكيانتو من قبل وبحس انو الناس عم تعيد نفس الافكار ونفس الكلام بقوم بطلع منو بدون مااكتب شي

يعني اللي بدو يحكي اي فكرة لحتى يفيد ويستفيد فيه يعمل بحث بالاخوية من خلال "بحبشة ونكوشة" عن كلمات مفتاحية بموضوعو ويشوف انو الموضوع مطروح من قبل او لأ وبعدها ينزل موضوعو وهيك بيتأكد انو موضوعو فريش...... بالاضافة انو مايكون الموضوع فيه جرح لاي شخص او تعصب لاي فكرة ويكون فيه احترام للكل ووقتها اكيد رح يشوف نقاش حلو

اما اذا ماعمل هيك رح يصير متل ماقال ابو وليم انو موضوعو بيكون بيستاهل يتخرب

Sheeva 06/10/2006 20:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : abu-wdea3 (مشاركة 479185)
أخي ليلي العاشقين يمكن كلامك مزبوط بس مو كلو وما اعتقد كل هالحكي موجود بأخويه
و الدليل بتلاقي الردود أقل من الزيارات بكتير ولو كان كلامك صحيح كنت لقيت الفرق بين الردود والزيارات بسيط

سلام..

من قال مو مضبوط كلامه..:sosweet:

هو قال.. قد وقد وقد..
احد الاعضاء جذي وواحد جذي وثاني جذي...

يعني كل عضو وله هدف من مشاركة معينة...

يعني اني هدفي من الرد على المشاركة مثلاً.. يختلف عن ردك انت للمشاركة.. هذا على سبيل المثال

واحنا مانقول ان مو كله موجود في الاخوية.. لكن مستحيل مايكون البعض موجود..;-)

:: Sheeva ::

Mu$b@hO 07/10/2006 02:29

مشكور اخي على الموضوع
تاني شي يمكن من كلامك في كتير صح بس ما بتقدر كل اعضاء المنتديات المختلفه يمكن لانه وضع فئة الشباب في ايامنا الحاليه هو الي خلا كلامنا واجوبتنا اتفه من انها تنقرا ويمكن لانه كل واحد بيفتح حوار جانبي ما اله بالموضوع لانه حابب يظهر حاله لذلك انا من رايي هادا كله بايد ادارة المنتديات وحرام نقول اغلب المواضيع تافه او ما الها لزوم حلو التنويع بس مش لابعد الحدود

وشكووور حبيبي على الموضوع :D

كريم ايوب 08/10/2006 07:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Mu$b@hO (مشاركة 483770)
مشكور اخي على الموضوع
تاني شي يمكن من كلامك في كتير صح بس ما بتقدر كل اعضاء المنتديات المختلفه يمكن لانه وضع فئة الشباب في ايامنا الحاليه هو الي خلا كلامنا واجوبتنا اتفه من انها تنقرا ويمكن لانه كل واحد بيفتح حوار جانبي ما اله بالموضوع لانه حابب يظهر حاله لذلك انا من رايي هادا كله بايد ادارة المنتديات وحرام نقول اغلب المواضيع تافه او ما الها لزوم حلو التنويع بس مش لابعد الحدود

وشكووور حبيبي على الموضوع :D

..........................................

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 11:24 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)