أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   صورة وتعليق (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=131400)

i m sam 07/11/2009 11:39

صورة وتعليق

شخصيا منذ سقوط بغداد ماعدت اتابع الاخبار ولا السياسة اللهم الا بعض العناوين وغالبا ما ادقق في الامور الاجتماعية اكثر من السياسة . لكن ورود اسم دحلان في أكثر من خبر وعلى مدى فترات طويلة بدءا من حرب غزة وحتى فضيحة غولدستون الى اليوم حيث تشير التحليلات الى انه المرشح القادم للرئاسة والى أنه الذي ضغط على عباس حتى لا يترشح مرة اخرى . جعلني افتح خبرا لأجد هذه الصورة
صدقا أنا لا أعرف ماهو منصبه الوظيفي في الحكومة ولا عدت أذكر اسمه الاول أيضا. وبغض النظر عن صدق ما ينقل أم لا وبغض النظر عن كل الامور لكن الصورة اعلاه جعلتني أشمئز تماما وأزيد قناعاتي بعدم متابعة أمور السياسة .
الى أي مدى وصل الامر بنا حتى نقبل هذه اليد تحت ذاك العلم لنعود الى كرسي يتحكم بشعب مبتلى منذ عقود وزاد ابتلائه بهكذا سياسيين.
كرسيٌ أكاد اجزم انه لا يقدم أي شيء الا للجالس عليه ويؤخر في شعب يحمله على اكتافه ويرزح تحته اكثر واكثر .
تذكرت وأنا اكتب هذه الكلمات مقطعا من مسرحية لدريد لحام أظن انها ضيعة تشرين يقول فيه وقد كان يبكي عندما ضربه رجل المخابرات " لما كان المستعمر الفرنساوي يحبسنا ويضربنا كنا نرد بوشو ونبزق عليه, بس يلي بيقهرك هلق انو اخوك هو يلي عم يضربك فشلون بدك ترد عليه"....
أنا قرفان .... والسلام

حنين. 07/11/2009 11:55

كل اللي مرتبط بذاكرتي مع اسم محمد دحلان مقرف وهالصورة بتاكد صدق كل كلمة انقالت عنو
كمان انا ما تابعت الاخبار بالتفصيل بالايام الاخيرة بس فرحت من قلبي لما سمعت انو عباس مو ناوي يترشح من جديد
قلت بلكي فتح قررت تعيد حساباتها وتجمل صورتها حتى تحصل على كم صوت
بس للاسف ما حدى بقى يسال عن صورتو بنظر المواطن الفلسطيني حتى بعز ايام الانتخابات
حماس الي لطالما تفاخرو بفوزهم الانتخابي الساحق اعتراضهم على الانتخابات المقبلة بياكد خوفهم ومعرفتهم بتقهقر كبير لشعبيتهم

MadMax 07/11/2009 15:43

يحرق حريشو ... لو إنها منظر ............ كنا عذرناه

marochka 07/11/2009 16:03

طبعاً كل الأوصاف المقرفة قليلة على دحلان، بس هي الصورة بالذات مبين أنها مركبة تركيب، هو طبعاً مو غريب أنو يبوس ايدا ورجلا كمان، وأكيد بالأفعال عامل أكتر من هيك، بس هالصورة بالذات مو مظبوطة

غيداء ذاك اسمي 07/11/2009 17:28

مبينة الصورة كتير منيح انها مركبة
ماعم دافع عن حدا لكن هاد لي بين معي :pos:

Nasserm 07/11/2009 21:09

محمد دحلان أقذر رجالات السلطة (بينافسو ع اللقب جبريل الرجوب).. وقذاراتو.. مانها بحاجة صورة مركبة متل هاي.. حتى نعرفها! تفو ع الجوز

Mr WaEeL 07/11/2009 23:47

عادي

mhsen77 08/11/2009 00:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : MadMax (مشاركة 1356963)
يحرق حريشو ... لو إنها منظر ............ كنا عذرناه

المهم ياخد الرضى

بعدين بيجوز يكون مغمض عيونو لانو صعبة البوسة اذا العيون مفتوحة

او يمكن يكون عم يتطلع بكندرتا لانو جاي دورها بالبوس :larg:

نور سلام 08/11/2009 01:46

محمد دحلان اقذر من انو يحتاج لصورة متل هاي تزيد قذارته..........

الأدهم 08/11/2009 10:05

الصورة مركبة بس هذا لا يعني ان دحلان شريف هو أقذر من القذارة
وعميل

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 22:07 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)