أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الخواطر و الخربشات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=16)
-   -   صديقي لست لي..... (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=81473)

واحد_سوري 30/09/2007 02:30

صديقي لست لي.....

كم من مرة اشتقت لها؟؟ و أبحرت في عينها ... .. و هي لا تدري.. يا ترى هل تشعر بقلبي المسكين؟ لعلها تكابر تتدلل؟ لماذا لا أكون أنا من يسكن قلبها الدافئ؟ لماذا لا؟ و قد قدمت لها قلبي مذبوحا مدمى على طبق من عاج ؟؟؟ طيفها يسكن في غرفتي الصغيرة أكلمه كل ليلة.... أراها تدخل إلي بابتسامتها الملكية تجر ورائها الليل لتأخذني بعيدا .. عن صخب الحياة و متاعبها.... ضميني إليك ... لأنام في أحضانك كطفل.. يحتاج الحنان.. يحتاج القبل.. ثم اتخذت قراري... سأبوح لها بشلال العشق ... بعذابي المر لم أعد أطيق الاحتمال .. إلى متى سأظل متربعا على عرش مملكة الصمت؟ سأبوح .. دون خوف .. دون تردد.. و جاءت من بعيد بنظرتها الآسرة .. و رائحة جسدها السرية تسكنني تجتاحني ..... ساد صمت .. الآن الآن قلها... أ...ح.......ب.........ك...... أرمقها بنظرة متلهفة .... تطرق خجلا .. حزنا .. شفقة .. يا الهي ماذا فعلت؟؟ لتخرج الكلمات من شفتيها الورديتين .. صديقي هناك خطأ صغير .. أنا لست لك .. أنت لست لي

دام الحب

واحد_سوري 30/09/2007 02:33

سامحوني على بساطتي و ركاكة أسلوبي بس ما بعرف أبت الكلمات الا أن تخرج من فمي و من قلبي

butterfly 30/09/2007 04:55

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : واحد_سوري (مشاركة 769146)
سامحوني على بساطتي و ركاكة أسلوبي بس ما بعرف أبت الكلمات الا أن تخرج من فمي و من قلبي

:? ما في داعي انك تعتذر
بيكفي انو شعور صادق وحبيت تشاركنا فيه

شكرا ً على الثقة
:D

فسحة أمل 30/09/2007 05:01

دمت ودام الحب تسلم أديك ......
بالعكس روعة ...:D

وشم الجمال 30/09/2007 11:39

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : واحد_سوري (مشاركة 769140)
كم من مرة اشتقت لها؟؟ و أبحرت في عينها ... .. و هي لا تدري.. يا ترى هل تشعر بقلبي المسكين؟ لعلها تكابر تتدلل؟ لماذا لا أكون أنا من يسكن قلبها الدافئ؟ لماذا لا؟ و قد قدمت لها قلبي مذبوحا مدمى على طبق من عاج ؟؟؟ طيفها يسكن في غرفتي الصغيرة أكلمه كل ليلة.... أراها تدخل إلي بابتسامتها الملكية تجر ورائها الليل لتأخذني بعيدا .. عن صخب الحياة و متاعبها.... ضميني إليك ... لأنام في أحضانك كطفل.. يحتاج الحنان.. يحتاج القبل.. ثم اتخذت قراري... سأبوح لها بشلال العشق ... بعذابي المر لم أعد أطيق الاحتمال .. إلى متى سأظل متربعا على عرش مملكة الصمت؟ سأبوح .. دون خوف .. دون تردد.. و جاءت من بعيد بنظرتها الآسرة .. و رائحة جسدها السرية تسكنني تجتاحني ..... ساد صمت .. الآن الآن قلها... أ...ح.......ب.........ك...... أرمقها بنظرة متلهفة .... تطرق خجلا .. حزنا .. شفقة .. يا الهي ماذا فعلت؟؟ لتخرج الكلمات من شفتيها الورديتين .. صديقي هناك خطأ صغير .. أنا لست لك .. أنت لست لي

دام الحب

لقد كنت ساسألك لماذا لا تكتب بالخواطر اذ ان ردودك تنبض حبا وعشقا وبلاغة ...ونحنا بدنا نعلق على كتاباتك...يا اخي والله روعة ...واغبطها على هذه المساحة التي تحتلها فيك....ودام الحب كما تقول دوما

واحد_سوري 01/10/2007 00:37

أصدقائي.. لا تعرفون مدى الغبطة و السعادة بتعليقاتكم الرائعة أثلجتم صدري بكلماتكم الرقيقة

دمتم سالمين أصدقائي

واحد_سوري 01/10/2007 00:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وشم الجمال (مشاركة 769400)
...واغبطها على هذه المساحة التي تحتلها فيك....ودام الحب كما تقول دوما

مساحة مني؟ .. فقط مساحة؟؟ إنها تحتلني تجتاحني... كلي لها ...أنا هي .. هي أنا .. تسكن في قلبي ..
ثغرها الباسم .. سمفونية شعر .. وجنتاها .. كزهر نيسان ... هي نيسان ... يا عنيدة . القلب لو تعلمين بحالي

دام الحب

:hart:

واحد_سوري 01/10/2007 00:43

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : butterfly (مشاركة 769242)
:? ما في داعي انك تعتذر
بيكفي انو شعور صادق وحبيت تشاركنا فيه

شكرا ً على الثقة

تسلميلي ما أحلاكي و شكرا على كلماتك الرقيقة

سلام :D

وشم الجمال 01/10/2007 09:50

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : واحد_سوري (مشاركة 770231)
مساحة مني؟ .. فقط مساحة؟؟ إنها تحتلني تجتاحني... كلي لها ...أنا هي .. هي أنا .. تسكن في قلبي ..
ثغرها الباسم .. سمفونية شعر .. وجنتاها .. كزهر نيسان ... هي نيسان ... يا عنيدة . القلب لو تعلمين بحالي

دام الحب

جميلة هي تلك المساحة التي تحتل فضاءا بأكمله ,,,دمت ودام حبك لها ووفقك الله للخير كله

كوماندانت 01/10/2007 20:31

كم مرة ستسافرون
والى متى ستسافرون
ولأي حلم
واذا رجعتم ذات يوم
لأي منفى ترجعون

كل شى اوهام 03/10/2007 02:07

بصراحه كتير حلوه ..وبساطه الاسلوب والكلمات المتناثره مع الاسلوب المرهف ..
كتير حلوه... ولا تعتذر المهم هيدى احساس ..حلو

تسلم اناملك ...
تئبل مرورى المتواضع...

واحد_سوري 03/10/2007 17:42

:Dشكرا الك كل شي أوهام خجلتيني

nen0us 03/10/2007 18:07

نعم قلها وانس الحب الصامت، انس الصراخ الهادئ!
ولا تخف من كلمات قد ولدت منك شاعرا..!!

Oskar 03/10/2007 18:48

:sosweet:أنا شاعر بلاقصيدة تخاف من أصابعي الكلمات الرتيبة
كلما همست حروفي بأسمك تتضجع منتظرة منك لفتة كريمة:hart:

la-vierge 03/10/2007 18:56

كثير حلوة
بستنى منك المزيد مشان أستمد منك شجاعتك

واحد_سوري 03/10/2007 22:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Oskar (مشاركة 773293)
:sosweet:أنا شاعر بلاقصيدة تخاف من أصابعي الكلمات الرتيبة
كلما همست حروفي بأسمك تتضجع منتظرة منك لفتة كريمة:hart:

شكرا لمشاعرك الحلوة ... مرورك لحالو .. بيشرفني

دمت و دامت نار الحب الأبدية

واحد_سوري 03/10/2007 22:13

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : nen0us (مشاركة 773255)
نعم قلها وانس الحب الصامت، انس الصراخ الهادئ!
ولا تخف من كلمات قد ولدت منك شاعرا..!!

سأقولها ملئ فمي لتسمع الدنيا .... تلك هي.. أميرتي ..مليكتي .. قاتلتي بخنجر الحب المسموم .. تلك هي

حلمي الذي لم يتحقق..

شكرا الك

كلك زوق

دام الحب

واحد_سوري 03/10/2007 22:19

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : la-vierge (مشاركة 773299)
كثير حلوة
بستنى منك المزيد مشان أستمد منك شجاعتك

كوني شجاعة ... كوني عاشقة .... فالحب لم يخلق لضعاف القلوب .... اجعلي نبض قلبك... العاشق الحالم

يحيا بقولها ... فالعشق صديقتي .. لحظة صدق حب و شجاعة.... عشقك .. حياتك.. هو انت ... لا تترددي قولي له

أحبك ... إنها كلمة الله المتجسدة في قلوبنا

شكرا الك و على مرورك

دام الحب برغم عذابه الحارق

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 11:50 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)