أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   أدب ساخر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=44)
-   -   احدى عادات المواطنه السليمه (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=119614)

The morning 17/03/2009 17:34

احدى عادات المواطنه السليمه

احدى العادات التي يتوجّـب على مواطني اليوم اتقانها و التدرّب عليها في أوقات الفراغ هي عاده تـدعى بـ " عـضّ اللسـان " فهي عاده صـحيّه تسـاعد على تـنشيط الدوره الدمويه و تسـريع عمليه التـنفس و تنـشيط الحركه الدورانيه للعيون و تقويه جهاز المناعه النفسيه .
و ممـارسه هذه العاده عمليه سـهله جدّا ً .. فما عليك الّا وضع لسـانك بين أسـنانك و " الكـز " و " العض " و " القضم " و ممارسه العنف عليه للتأكد من أن لا تـهرب منه كلـمه هنـا أو كـلمه هنـاك و يـسمعها فلان هنا أو فلان هنـاك و يـقع الفاس في الراس.

و يـنصح بممارسه هذه العـاده كلـما شـعرت عزيزي المـواطن بالحاجه للتـفريغ عن نـفسك َ أو فشّ خلـقك َ و أسـتغرب هنـا حاجتك لـفش الخلق فالـشمسُ سـاطعه ٌ و الاشجار مزهره ٌ و العصـافير تعود الى اعشاشها و الأرض قد لبست ثوبها الأخضر فرحا بمجيئ الربيع أمـّا أنت فمازلت تتذمـّر و تتأفأف و تدعي بأنّ المعاش لا يكفي و أسـعار المعيشة غاليه و الـرشـوه و الفـساد يأكل المـؤسسـات و تـنسى فرحتك بنفـق ساحه الأموين الـذي أسـتمرّ العمل فيه أعـواما و فـرحتك بـالخدمات الخلويه الجديده في الـ 2009 و كلّ الانجـازات و التـدشينات و الوعود و المكافآت ..
فانت عزيزي المـواطن محظوظ محظوظ محـظوظ و لسانك معضوض معضوض معضوض !!

شـوش

..Jimy 18/03/2009 01:42

زلّبتها..لهاي التليقة تبئيتك تبئت اد اللسان...
ما بتتخيلي اديس نفئتني..

:lol:

ktv 19/03/2009 06:37

انا اول من يلتزم فيها هههههههه

leonardo_dicabreo 19/03/2009 07:12

يحرق حريشك أول ما قريتها بلشت اعضعض بلساني ! ! ! :o
قال فكرتها عنجد انها مفيده , بس بدك الصراحه هيه مفيده من ناحيه تانيه !!
:D

مجنون يحكي وعاقل يسمع 19/03/2009 11:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : The morning (مشاركة 1237131)

فانت عزيزي المـواطن محظوظ محظوظ محـظوظ و لسانك معضوض معضوض معضوض !!

شـوش

قرد إيه والله ضحكتيني ، بس بتعرفي إنك نسياني شغلي مهمة كتير ، من فوائد العض على اللسان بقوة حتى درجة الألم ,، وهالسبب هوّي ، أنو بيذكرنا بإنسانيتنا من خلال الألم لأنو بيقول الفيلسوف العربي متألم بن محروق نفسو : أنا أتألم إذاً أنا إنسان
وبما أنو تم مصادرة كل أسباب الألم ، وما تركولنا غير الفرح والإحتفالات والدب كة ضرورة نعض بقوة لدرجة الألم منشان نعود لإنسانيتنا على قولة ابن محروق نفسو
ونحول هالتمرين ليوغا كل لحظة
وذكرتين بقصة من التراس إذا بتحبي بسمعك ياها
أخ أخخخ
فعلاً جربت هالتمرين ولاحظت أنو ذهني اتّقد تماما

مجنون يحكي وعاقل يسمع 19/03/2009 11:27

صحيح نسيت قول إذا كان المواطن معضوض معضوض معضوض أفضل ما يكون مفقود لا واي مفقود مفقود

flower bomb 19/03/2009 12:41

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي وعاقل يسمع (مشاركة 1237934)
بيقول الفيلسوف العربي متألم بن محروق نفسو : أنا أتألم إذاً أنا إنسان

هو بالحقيقة قال:أنا أتألم اذا أنا عربي

Dndoshy 19/03/2009 12:50

طريقة فعالة كتير:gem:وأثبتت جودتها وفاعيليتها في كتير من البلدان العربية:ghazool:

The morning 23/03/2009 19:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ..Jimy (مشاركة 1237311)
زلّبتها..لهاي التليقة تبئيتك تبئت اد اللسان...
ما بتتخيلي اديس نفئتني..

:lol:

شكلك صـرت موهوب فيها والله :lol::o ..

The morning 23/03/2009 19:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ktv (مشاركة 1237879)
انا اول من يلتزم فيها هههههههه

ليش في مين بيسترجي ما يلتزم :peace:
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : leonardo_dicabreo (مشاركة 1237894)
يحرق حريشك أول ما قريتها بلشت اعضعض بلساني ! ! ! :o
قال فكرتها عنجد انها مفيده , بس بدك الصراحه هيه مفيده من ناحيه تانيه !!
:D

هو هاد المطلوب تبلّش تتمرّن على عض لسـانك أوّل ما بتقراها .. بس نـورنا شو الناحيه التانيه ؟

The morning 23/03/2009 19:41

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي وعاقل يسمع (مشاركة 1237934)
قرد إيه والله ضحكتيني ، بس بتعرفي إنك نسياني شغلي مهمة كتير ، من فوائد العض على اللسان بقوة حتى درجة الألم ,، وهالسبب هوّي ، أنو بيذكرنا بإنسانيتنا من خلال الألم لأنو بيقول الفيلسوف العربي متألم بن محروق نفسو : أنا أتألم إذاً أنا إنسان
وبما أنو تم مصادرة كل أسباب الألم ، وما تركولنا غير الفرح والإحتفالات والدب كة ضرورة نعض بقوة لدرجة الألم منشان نعود لإنسانيتنا على قولة ابن محروق نفسو
ونحول هالتمرين ليوغا كل لحظة
وذكرتين بقصة من التراس إذا بتحبي بسمعك ياها
أخ أخخخ
فعلاً جربت هالتمرين ولاحظت أنو ذهني اتّقد تماما

يا عمـّي انت دائـما ردودك بتجي عالمحك يعـني هلئ انت خليتني فكـّر بالأبعاد الانـسانيه للألم و النتـائج المتحوره عن ذلـك و خليـني اسـرح يعني انا هلـئ سرحـان تفـكيري متل غنمات الشاعر ..

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي وعاقل يسمع (مشاركة 1237937)
صحيح نسيت قول إذا كان المواطن معضوض معضوض معضوض أفضل ما يكون مفقود لا واي مفقود مفقود

:shurup::shurup::shurup:

The morning 23/03/2009 19:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : wewe4de (مشاركة 1237980)
طريقة فعالة كتير:gem:وأثبتت جودتها وفاعيليتها في كتير من البلدان العربية:ghazool:

الله حيـّو ابو الشباب :gem:

boozy 24/03/2009 01:42

يعني هيك؟؟؟؟

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 17:41 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)