أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سفراء اخوية (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=34)
-   -   خطوة تسجل للسياحة السورية . (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=106892)

LiOnHeArT.3LA2 11/08/2008 17:21

خطوة تسجل للسياحة السورية .

نادي محبين السفر الى سوريا

خطوة تسجل للسياحة السورية ..

ما بعرف شو بدي احكي بس انو قاعد عم بتدرج ... بالنت .. اجيت شفت هدا الموقع .. استغربت

يعني ما بدي احكي شي

بس انو الموقع بيشرح حالو لحالو

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

شوفوه وردولي خبر

souriana 11/08/2008 18:56

اي مزبوط هاد كنت جيب منو صور عن سورية, للاسف مافي اي دعم للسياحة عنا
بعتنا لوزارة السياحة بانو نحنا مستعدين نترجم مواضيع عن السياحة بسورية للغة البولندية والانكليزية ونشرها هون ومابدنا اجارنا ولا شي بس ماحدا رد علينا

LiOnHeArT.3LA2 11/08/2008 19:03

اقتباس:

اي مزبوط هاد كنت جيب منو صور عن سورية, للاسف مافي اي دعم للسياحة عنا
بعتنا لوزارة السياحة بانو نحنا مستعدين نترجم مواضيع عن السياحة بسورية للغة البولندية والانكليزية ونشرها هون ومابدنا اجارنا ولا شي بس ماحدا رد علينا

ابو شريك ما تفهمني غلط .. بس انو شو بدن يعملو مثلا ؟

يعني هي الشباب مالون علاقة بالسياحة السورية ولا شي

وعاملين موقع .. يعني يا ادهم .. ازا حابب تخدم بلدك .. لا تستنا حدا ..

عالهامش :

شو كان بدك يعني وزارة السياحى تعمللك انا ما فهمت .. عنجد ما عم بتخوت

souriana 11/08/2008 19:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : LiOnHeArT.3LA2 (مشاركة 1085284)

ابو شريك ما تفهمني غلط .. بس انو شو بدن يعملو مثلا ؟

يعني هي الشباب مالون علاقة بالسياحة السورية ولا شي

وعاملين موقع .. يعني يا ادهم .. ازا حابب تخدم بلدك .. لا تستنا حدا ..

عالهامش :

شو كان بدك يعني وزارة السياحى تعمللك انا ما فهمت .. عنجد ما عم بتخوت

انو مجموعة خليجيي هيي اللي عاملي هالموقع, والقصد هوي هالاستهتار بالسياحة , يعني انا عم قلهم انو نحنا منشتغل كل شي ببلاش ومنبتعلكم ياه بس طنشونا عالاخر.بس شوف وانا بالسوق انو دعايات سياحة لكل الدول العربية وبلدي ماحدا سمعان فيه فشو رايكم بدو يكون احساسي

LiOnHeArT.3LA2 11/08/2008 19:13

اقتباس:

انو مجموعة خليجيي هيي اللي عاملي هالموقع, والقصد هوي هالاستهتار بالسياحة
والله وقت شفت الموقع .. حبيتو .. صحي هالحكي طالع من مجموعة خليجي .. بس وقت مجموعة خليجي بيعملو موقع وبيسموه .. " محبي السفر الى سوريا " معناتا في عنا شغل ..

صح او انا غلطان ..

طيب بالنسبة لشغلة الدعايات .. ما بعرف بس فيني قلك يعني انو في تقصير .. بس ما لهالدرجة ..

بعدين انا وقت قلت خطوة تسجل للسياحة السورية .. ما اقصدي وزارة السياحة السورية

قصدي السياحة .. والناس .. والوعي الشعبي بالتعامل مع السياح

jano. 11/08/2008 20:48

اقتباس:

بس شوف وانا بالسوق انو دعايات سياحة لكل الدول العربية وبلدي ماحدا سمعان فيه فشو رايكم بدو يكون احساسي
لك أخخخخخخخخخخخخخخ شو بدنا نحكي لنحكي يا شيخ!!
سافرت عأغلب دول أوربا, ومن عادتي فوت لمكاتب السياحة والسفر واتفرج عالكتب والمجلات والبروشورات السياحية يلي بالمكتب.. بتشوف لكل دولة فيلها كتاب سياحي إلا سوريا ما عندها!..
في كذا شركة سياحية بتطبع هيك كتب, والكتب بتكون يا اما صغيرة للجيب او كتب كبيرة مصوّرة, وهون بتكون الشطارة..... لانو بتلاقي هالختايرة الي معون مصاري ومحتارين بأي بلد يصرفو مصرياتون, فبيروحو لاقرب مكتب سياحة ويتفرجو عالكتب... هدول السياح الي بدناياهن :cry: .. طبعاً مو بس الختايرة بيعملو هيك بس أغلب السياح الاجانب بيعتمدو اكتر شي عالكتب السياحية...
سوريا ما عندها غير مناشير صغيرة ومتوفرة بس بالسفارات ومكاتب الطيران السوري :jakoush:
واذا فتت على اي مكتبة كبيرة (مكتبة عامة او مكتبة جامعية) بتلاقي مئات الكتب عن الحضارات السورية, مع ذلك مافي كتب سياحية حديثة :o

بتذكر مرة قريت مقالة لشخص كان مسافر لسوريا وانصدم من الي شافو!! يعني طلعت سوريا غير سوريا الي بيسمع عنها... كتب عنوان المقالة بما معناه أنو ((يلي بيفكر انو سوريا هيي محور للشر خلي يواجهني!!)) بهالمعنى... والمقالة شي بيبكي, بيحكيلك عن كل شغلة حلوة بسوريا وبنفس الوقت بيعاتب الجهات السورية المسئولة لأنها ما بتقدّر القيمة السياحية لسورية ولازم تعمل دعاية سياحية منيحة للبلد وأنو لولا الصدفة ماكان عرف انو سوريا بهالجمال (هوي كان نازل ليتعلم عربي)...

:jakoush:

لاوديسا 13/08/2008 02:48

لك مليون اااخ تعو شوفو كل دعاية بتطلع هون عن مصر ولا تونس لك اليمن شفت عنو دعاية بتفلج هيدا كمان ماذكرتلكن دعايات دبي وغيرا لك بالزمان برنامج عن سورية واحد الماني الي عاملو مو سوري طبعا لك والله ما عرفتا لسورية لك بتجنن اختياراتو مع الموسيقى كلشي بهالبرنامج خيلة واااخ بس وين نحنا

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 10:17 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)