أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سينما و أفلام (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=42)
-   -   من برأيك أفضل المسلسلات السورية في رمضان؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=129519)

الاء النور 24/09/2009 00:09

والله انا تابعت باب الحارة بس مشان معتز واضن ان هذا الجزء احسن بكتير من اللي فات اما عن الخوف والعزلة فكتير بلعي القلب خاصة بحكاياتو الكتير متشعبة فنضيع بثناياها اما طريق النحل فكتير عجبني

saman 24/09/2009 03:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : whiterose (مشاركة 1338802)
جد نسرين اختك:D:D
اول شي اسما على اسمي تاني شي بحب تمثيلا كتير مع اني ماشفتا غير بالانتظار

انقل لها تحياتي كــ معجبة :lol:

مو نسرين اختو :?
اختو رشا ... نزلت بالانتظار بدور مرت الشرطي :pos:

kosayka2 24/09/2009 09:54

الدوامة ثم الدوامة ثم الدوامة

أكتر عمل متقن و فريد لهي السنة

..Jimy 24/09/2009 11:19

الدوامة ثم الدوامة ثم الدوامة ومن ثم.... الدوامة:larg:...

يعني شغلة كبيري هالمسلسل..السيناريو تحفة:gem:..اداء سلوم حداد كان مو طبيعي..والاخراج ايضا..

بس حابب شوف كمان زمن العار..شفت البروموشن تبعو أبل رمضان وعجبني:deal:..
بس ما بعرف وين هلئ عم يطلع؟؟

zen 24/09/2009 11:24

قلبي معكم حستو فظيع هوي والموسيقا ولازم يترجموه لغير لغات
زمن العار
طريق النحل
قلوب صغيرة كانو كتير واقعيين لدرجة انو ما عاد بدي شوفوا من كتير ما بيوجع القلب

رجل من ورق 24/09/2009 12:47

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

انو يعطيكي العافية بس في مين سبقك

لحونة 24/09/2009 13:26

قاع المدينة .... وما ادراك ما قاع المدينة
اهم شي ما حد يغلط ويشوفه .. ييي كله مقت ودموع يعني نص رمضان قضيته انا بكى وبقول اصبري اصبري النهاية حلوة يييي والنهاية كلها مقت ولا رولا الشرشوحة قهرتني كتير
بس هاد المسلسل الي شفته انا وياريتني ما شفته :cry:

x52 24/09/2009 17:08

عن الخوف والعزلة وشوي قلوب صغيرة

حنين. 24/09/2009 18:04

اكتر مسلسل كنت حابة شوفو وماشفت غير كم حلقة واثر فيا كتييييير هدوء نسبي
ومسلسل طريق النحل كان ممكن يكون احلى بس عجبني
وباب الحارة شفتو مجبورة وحلفت ما شوفو لو يعملو الف جزء
هي حلقة اخيرة هي
هالمرة صاير دكي الملا وخلا مسدس مسلط عراس الجماعة حتى ادا تخانق مع جتى تاني يقوصو:lol:

ultimat_ab 24/09/2009 18:48

والله انامافضيت تابع إلاباب الحارة
:oops:

بنفسجة 24/09/2009 22:24

وين عن الخوف والعزلة؟
وين النبي يوسف:lol: حبيتو كتير هالمسلسل وبتابعو بشغف الممثل حلو كتيييييييييير:oops:
بصراحة زمن العار بيعالج اشيا كتير حلوة
وحبيت كتير عن الخوف والعزلة بيضرب عالوتر الحساس

saba n 24/09/2009 23:03

اكثر المسلسلات اللي تابعتها وعجبتني هي الدوامة كانت روووعة بكل شي فيها..وبعدها يجي فنجان الدم ..وشفت كم حلقةمن سحابة صيف وهدوء نسبي كانو حلوين بس عندي عليهن ملاحظات

وطبعا" مسلسل النبي يوسف حلووووو كثيير بس هو مو من مسلسلات رمضان

Elephant And Castle 24/09/2009 23:42

الحصرم الشامي ,,لأنو بيحكي عن فترة مهمة بتاريخ الشام ,,و بيعالجها بواقعية و حرفنة فنية ...قصة حلوة و اخراج و موسيقى تصويرية على افضل مستوى ....على فكرة ...انا ما الي كتير بالمسلسلات ...يعني اخر مسلسل تابعتو كان ارابيسك ...بس الحصرم الشامي ...قدم رؤية جديدة للمسلسلات الشامية ...بتبتعد عن المثالية المقيتة متل بقية المسلسلات من النوع هاد .و بتصور الواقع تماما متل ما كان

saman 24/09/2009 23:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنفسجة (مشاركة 1339371)
وين النبي يوسف:lol: حبيتو كتير هالمسلسل وبتابعو بشغف الممثل حلو كتيييييييييير:oops:

هاد المسلسل طلع من انفي ومناخيري من كتر ما شفتو ... اختي بتشوف حلقة عالمنار وحلقة ع بلادي وحلقة ع الفرات وشايفتو من قبل مرتين على دي في دي :sick:
انفلقت فيه الله وكيلك .. هي غير الصور تبعو ... الله وكيلك عندها صورو اكتر منو هوي نفسو ... بالمناسبة صورتي الرمزية هيي صورة الممثل :pos:

بس للصراحة مسلسل في قمة الابداع ... يعني ديكور وفنيين وممثلين واخراج .... حلو كتير :gem:

saman 24/09/2009 23:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Elephant And Castle (مشاركة 1339408)
الحصرم الشامي ,,لأنو بيحكي عن فترة مهمة بتاريخ الشام ,,و بيعالجها بواقعية و حرفنة فنية ...قصة حلوة و اخراج و موسيقى تصويرية على افضل مستوى ....على فكرة ...انا ما الي كتير بالمسلسلات ...يعني اخر مسلسل تابعتو كان ارابيسك ...بس الحصرم الشامي ...قدم رؤية جديدة للمسلسلات الشامية ...بتبتعد عن المثالية المقيتة متل بقية المسلسلات من النوع هاد .و بتصور الواقع تماما متل ما كان

هاد ناوي جيبو على دي في دي ... لأنو بيطلع على قناة مشفرة للافس :sick:
في جزء 1 و 2 و التالت هالسنة طلع ... وعلى حسب قول هيثم حقي و فؤاد حميرة ... لسا في جزئين :gem:
اليوم كان طالع الكاتب فؤاد حميرة وعم يحكي عن المسلسل بقناة الدنيا ... وقال انشالله عن ريب بجوز ينعرض على قناة غير مشفرة ... انا ا تابعت اللاء كلو ... بس حكيو يلي سمعتو حلو كتير :larg:

:D

MadMax 24/09/2009 23:49

لو التصويت لأسوأ مسلسل .... كان أسهل بكتير

saman 25/09/2009 00:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : MadMax (مشاركة 1339412)
لو التصويت لأسوأ مسلسل .... كان أسهل بكتير

باب الحارة بالمقدمة ...
صدق وعده ...
ازاعة فيتامين ...
صبايا ...
هدول اسوء شي كانوا السنة بنظري :pos:
اول تنين ما تابعت منهن غير كم مقطع بس حسيتهن فاشلين كتير:pos:
التنين الآخرانيين ... ازاعة فيتامين .. على اساس كوميدية ... بس تافهة كتير وسخيفة .:frown:
والتاني ما في قصة بنوب ... بس حشي ولعي فاضي :frown:

whiterose 25/09/2009 00:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : رجل من ورق (مشاركة 1339090)

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

انو يعطيكي العافية بس في مين سبقك

يعني ببشت بالموضوع كومايات

مالقيت وجه شبه واحد :shock:

موضوعك كلو مالو رابط واحد بموضوعي

وخيو اذا مدايقك وحاسو انو اثر على شعبية موضوعك وضربلك ياه

اطرقلك زر مشاركة عاطلة
او اذا بدك بخبر ريم تحذفوه

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 07:25 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)