أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   سؤال يطرح نفسه !!! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=78065)

maged-syrian 29/08/2007 19:42

سؤال يطرح نفسه !!!

منذ يومين الى الآن وانا افكر بموضوع حذف عشرات الآف من مشاركات أعضاء منتدى أخوية ... وخطر ببالي ان هذا الموقع من الأساس قد توقف لعشرات المرات بسبب تعطل في السيرفر أو مشاكل بالسعة التخزينية بالدومين ...
ولتلك الاسباب التي خطرت على بالي .
تبين لي ان السبب في حذف عشرات الآف من المشاركات ... اما سيرفر الموقع السيء جداً والذي هو على قد الحال ... او السعة التخزينية للموقع الدومين والتي هي غير قادرة على تخزين المزيد من مشاركات الاعضاء!! (هل هذا معقول)!!!

السؤال الذي يطرح نفسه هل تلك الاسباب التي ذكرتها انا صحيحة (ارجو وضعنا بالصورة )!!! وإن كانت صحيحة فقلوبنا معكم يااصحاب وادارة المنتدى :cry:
ولامانع لدي وللاعضاء الذين يحبون هذا المنتدى ويعتبرونه المتنفس الديمقراطي الوحيد من حذف جميع مشاركاتنا
لأن عدد المشاركات ليس مهماً بالنسبة لدي قدر ماهو المنتدى مهم لدي :deal:

اما بالنسبة للمشاركات فليس من المعقول ان نحذف اي مشاركة حتى ولو لم تكن بها اي قيمة ... ولم اسمع عن اي منتدى اخر قام بحذف مشاركات اعضائه بسبب عدم الفائدة من تلك المشاركات !!!! انظروا الى جميع المنتديات العربية تجدون كلامي صحيحاً !!

حتى ان البعض في المنتديات الاخرى يتكب بمواضيعه لاتستطيع ان ترى رابط البرنامج الا بعد ان تكتب رد !!

انا اقول هذا الكلام فقط من باب الحرص على عدم تطفيش الاعضاء ذوي التفكير اليومي خصوصاً الاعضاء المراهقين والذين لم يبلغوا سن الرشد والذين ليس لديهم اي اهتمامات اخرى غير الترفيه واللعب والتسلية ( حرام خطي :lol:)

تحياتي الكم وبانتظار ردكم :deal:

the hunter 29/08/2007 20:34

اخي الموقع مستهدف :o

اهربواااااااااا :shock:

MadMax 29/08/2007 21:32

اقتباس:

منذ يومين الى الآن وانا افكر بموضوع حذف عشرات الآف من مشاركات أعضاء منتدى أخوية ... وخطر ببالي ان هذا الموقع من الأساس قد توقف لعشرات المرات بسبب تعطل في السيرفر أو مشاكل بالسعة التخزينية بالدومين ...
ولتلك الاسباب التي خطرت على بالي .

تبين لي ان السبب في حذف عشرات الآف من المشاركات ... اما سيرفر الموقع السيء جداً والذي هو على قد الحال ... او السعة التخزينية للموقع الدومين والتي هي غير قادرة على تخزين المزيد من مشاركات الاعضاء!! (هل هذا معقول)!!!

السؤال الذي يطرح نفسه هل تلك الاسباب التي ذكرتها انا صحيحة (ارجو وضعنا بالصورة )!!! وإن كانت صحيحة فقلوبنا معكم يااصحاب وادارة المنتدى :cry:
ولامانع لدي وللاعضاء الذين يحبون هذا المنتدى ويعتبرونه المتنفس الديمقراطي الوحيد من حذف جميع مشاركاتنا
لأن عدد المشاركات ليس مهماً بالنسبة لدي قدر ماهو المنتدى مهم لدي :deal:

اما بالنسبة للمشاركات فليس من المعقول ان نحذف اي مشاركة حتى ولو لم تكن بها اي قيمة ... ولم اسمع عن اي منتدى اخر قام بحذف مشاركات اعضائه بسبب عدم الفائدة من تلك المشاركات !!!! انظروا الى جميع المنتديات العربية تجدون كلامي صحيحاً !!

حتى ان البعض في المنتديات الاخرى يتكب بمواضيعه لاتستطيع ان ترى رابط البرنامج الا بعد ان تكتب رد !!

انا اقول هذا الكلام فقط من باب الحرص على عدم تطفيش الاعضاء ذوي التفكير اليومي خصوصاً الاعضاء المراهقين والذين لم يبلغوا سن الرشد والذين ليس لديهم اي اهتمامات اخرى غير الترفيه واللعب والتسلية ( حرام خطي :lol:)

تحياتي الكم وبانتظار ردكم :deal:
ما بظن أخوية وقفت ولا مرة بسبب تعطل السيرفر
تانياً سعة السيرفر هون ما الها علاقة .... لأنو ما في ولا مشاركة انحذفت
يللي صار أنو بعض الأقسام بتكتب فيها بدون ما يزيد عدد مشاركاتك
هالعدد يللي عم يشكل حافز للبعض ليكتبوا مشاركات كتير بلاطعمة
طبعاً هاد ما بيعني أنو كل المشاركات بهالاقسام بلا طعمة بس ..... الأغلبية هيك

maged-syrian 29/08/2007 22:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Madmax (مشاركة 725308)

هالعدد يللي عم يشكل حافز للبعض ليكتبوا مشاركات كتير بلاطعمة
طبعاً هاد ما بيعني أنو كل المشاركات بهالاقسام بلا طعمة بس ..... الأغلبية هيك

كمان فيها وجهة نظر ... بس ليش هالمنتدى نيئة عن الخليئة !!!
ماكل المنتديات العربية اغلبيتها 99% فيها مشاركات بلاطعمة وبعض الاعضاء اللي مسجلين فيها هدفهم زيادة مشاركاتهم !!! يعني اذا وقفت على هالمنتدى بس فهذا شيء رائع جداً وسابقة بتاريخ المنتديات السورية والعربية!

(محسوبك داخل على 100 منتدى تقريباً خلال 5 سنوات :larg:)

أنا ماعم دافع عن الاعضاء اللي عم يكتبوا مشاركات بلا طعمة .. أنا فقط مستغرب اذا كان الهدف هو منع وحذف المشاركات اللي بلا طعمة فهو سابقة رائعة في تاريخ المنتديات العربية المنوعة وليست التخصصية واذا هالشيء فعلاً صحيح فأنا اعتبر ان هذا المنتدى منتدى عباقرة فعلاً:deal:

Geeny 29/08/2007 23:48

اقتباس:

بس ليش هالمنتدى نيئة عن الخليئة
هوي فعلا هادا المنتدى مختلف من حيث بدنا النوعية ما الكمية
المشاركات ما انحذفت بس ما بقا تنحسب المشاركات يلي بالاقسام الدرجة التانية متل السقيفة وهي كل القصة لانو بدنا المشاركات يلي تنحسب تكون الا قيمة وبس ما في داعي لمية موضوع ينزل بهالخصوص لانو المفروض الاعضاء يلي داخلة تشارك بمواضيع ما يهما عدد مشاركاتا

يمان Rooooonaldo 30/08/2007 00:45

بس المفروض من الحكيم بهي الحالة انو يوقف المسابقات معها لانو برايي فيها اقل من درجة تانية ...

هامش .. يا جماعة ابو جوزو ولا ولا مين ما كان هدو شوي.... اكيد الحكيم بيعطينا تفسير قريب ما في داعي للعجلة

MadMax 30/08/2007 00:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo (مشاركة 725569)
بس المفروض من الحكيم بهي الحالة انو يوقف المسابقات معها لانو برايي فيها اقل من درجة تانية ...

وقفت من زمان

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 17:35 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)