أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   إلى متى ستستمر هذه الحرب ؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=50150)

wisefamme 11/08/2006 22:51

إلى متى ستستمر هذه الحرب ؟

إلى متى ستستمر هذه الحرب ؟لقد أصبحت جزءاً من حياتنا اليومية ,نستيقظ صباحاً على رؤية جثث ومصابين,وننام وأفكارنا تدور حول الحرب,لم أعد أعرف من العدو الحقيقي, إسرائيل أم الأنظمة العربية العاهرة..أم وسائل الإعلام العربية الصهيونية..
وأنا ! أو انتم لماذا لا نستطيع فعل أي شيء؟ نكتفي بالجلوس والمراقبة و تنتابنا المشاعر فقط.
و ماذا بعد؟؟ ماذا بعد اشعر أنني أتضاءل ..يوماً بعد يوم أمام هول فجائع هذه الحرب وأعود إلى التلفاز لأكمل مشاهدة المسلسل الدموي الإسرائيلي على لبنان ...لقد بت أكره كوني انتمي الى العرب وأخجل من هويتي التي يقال انها عربية, ارجوكم!!هل من حل؟هل يستطيع أحد منكم أن يقول لي ماذا سأفعل؟
أين نحن هنا ؟ومن نحن؟

Nirvana 11/08/2006 22:56

الحال من بعضه.

والجواب بس يتغير انسان هالمنطقة، لانو تركيبتو صايرة غلط، وبالتالي كل ما يبنى عليها غلط.

جورج الأول 12/08/2006 18:34

يا ستنا في حلول كتير
أول شئ لا تهكلي هم الحرب لأنو ضرورية يمكن تستغربي بس هادا الحكي علمي
تانيا الشئ المهم يلي لازم تعرفي انو يلي قبلك كانو متلك ؟يعني ما هزو بدنن وعملو شئ مشان هيك نحنا بالمهزلة
تالتا أهم شئ بتعملي خاصة انت صبية انك توعي العالم يلي حواليكي يحبو بعضهم؟
يعني تحاولي تخففي الطائفية بين العالم (مسلم مسيحي سني شيعي...)لأنو الكل بيدعي عدم الطائفية بس وقت الجد الكل طائفي و هي نقطة ضعفنا و قوتنا ازا بدك

wisefamme 12/08/2006 23:50

نحنا وين؟

(تانيا الشئ المهم يلي لازم تعرفي انو يلي قبلك كانو متلك ؟يعني ما هزو بدنن وعملو شئ مشان هيك نحنا بالمهزلة)
ما فهمت؟؟بس السؤال كيف فينا نعمل لحياتنا معنى بها الوقت؟؟
تانياً :مين قلك انو أنا ضد الحرب؟وأنا بعرف انو كل الحروب بتخلف ضحايا وراها...بس المشكلة:نحنا وين؟؟أو نحنا شو؟؟؟؟؟

BLaCK SCoRpiON 13/08/2006 01:08

بدك رايي نحنا ما بقيدنا نعمل شي غير الي عم نساويه بمساعدة الشعب البناني الي عم يجي على سوريا وارسال المساعدات او التبرع وما بايدنا قبل كل هاد غير الصلاة مشان الله ينصر المقاومة على اسرائيل ويفيقوا الحكام :jakoush:
ومن ناحية انو ما بتحسي بل الفخر كونك عربية بسيط الا ما يجي يوم ونصير نفخر بكونا عرب وقريبا انشالله مع انو انا من ناحيتي بفتخر كوني عربي بس يعني انشالله باقي الشعب يفتخر لان واحد لحالوا ما بيكفي لازم الشعب ولازم حكام الشعب قبلهن يفتخروا بكونه عرب او عرب اصليين وما خونة :jakoush:

وتحية الك وشكرا للموضوع :D

جورج الأول 13/08/2006 13:32

لن يأتي قريبا اليوم الزي تفتخري انك عربية
بالوقت الحاضر الظاهر انو بدون يفتتونا أكتر من هيك أهم شئ منساوي على المدى الطويل وهو المهم" الترابط" بين بعضنا نحنا بسوريا و كمان لبنان و بقية الدول العربية
العراق عم يتقسم و فلسطين أخدوها ولبنان وسوريا بدون يقسموهم؟
هادا بياخد وقت يمكن عشر سنين يمكن عشرين بس بيقدرو طول ما نحنا متعصبين وطائفيين
شوفي العراق قديش كنا مفكرينو قوي؟؟الطائفية رجعتو ميت سنة
الحل بدأي بمحي الطائفية من حواليكي؟؟ ازا الك جار من غير دين أو طائفة عاملي بمحبة
اخواتك و ولادك و جوزك علميهم يتعاملو بطريقة انسانية مع يلي حوليهم
وصدقيني هدا الحل الوحيد يلي بين ادينا غير الحرب

me2 13/08/2006 13:43

بتخلص الحرب بس تحس اسرائيل أنها عم تخسر او خسرت أو الوقت مناسب لأعلان خسارتها و امكانية تغطيتها ..

بالحروب بس حدا يخسر بيقوم بينزل ضرب بالخصم المنتصر لتغطية الانسحاب .

ورررررررررررررررررررررررر راء درررررررررررررررررر

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 12:08 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)