أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   لماذا عبرت الدجاجة الطريق ( أجوبة الأعضاء) (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=6170)

dimozi 13/05/2005 00:39

لماذا عبرت الدجاجة الطريق ( أجوبة الأعضاء)

مسا الورد

يمكن الموضوع قديم و كلكن بتعرفوه, بس هاد عن أعضاء منتدانا العزيز , كيف كل واحد ممكن يجاوب على ها السؤال الصغير, كيف عبرت الدجاجة الطريق, بطريقة كوميدية, على كل بمون مهيك :?:

و بعتذر من الاعضاء الجدد بس ما كتير متابعهن ها الكام يوم .

Joe : بما أنو الجاجة أجت أول شي, فها الجاجة عم تمارس حريتها بعبور الطريق إلى الديمقراطية الموجودة بأميركا, أصلا الجاج بأميركا على طول شبعان و بيعمل اللي بدوا ياه.

عاشق من فلسطين : ربما كانت تبحث عن وطن ضائع في حبة قمح منسية على رصيف بلادي.

Yass : الديمقراطية بتقول أنو ما من حق ها الجاجة تحتكر عبور الطريق لحالها غير عن باقي الجاجات, و أنا بطالب بإطلاق سراح جميع الجاجات المعتقلة لأسباب عبور الطريق.

saeed : ها الجاجة كتير حلوة و ظريفة, و انا بشوف كلشي بها الدنيا حلو, و الله يعطي كل الجاجات العافية على عبورها الطريق, و مرة أخيرة , شكرا للجاج.

Hasht Nasht : حسب الراوي أبو نهلة الزمخشري, فها الجاجة تتبع طائفة الحشت نشتية للجاج المشوي, اللي عبرت الطريق من مليون سنة قبل شوي , و رايحين يدوروا على رباط البوط ليصلحوا الغسالة اللي بتطير تحت الأرض , إذا كان غدانا معكرونة. :shock:

Nana : أصلا أنا ما بطيق و أكره شغلة عليي هيدول الجاج اللي بيعبروا الطريق :mrgreen:

Fares : ذكرتني ها الجاجة بقصة قصيرة لزكريا تامر عنوانا ( جاجة بلا طريق) بكرا بحكيلكن ياها.

Dimozi : إن كتائب الشهيد ديموزي تعلن أنها رصدت تحركات الدجاجة المشبوهة أثناء عبورها الطريق , و اتصالها بقوات حزب المشرفين المعادية , و نتوعد إخواننا بالأنتقام , و مية خسة :D

King Roro : هاي الجاجة جاي لتنور الأخوية , و بقلها أهلا و سهلا فيكي يا سنيورة , و روحي القلب داعيلك :hart:

حلاق : هلاء أنت فاضي و راضي , مبسوط بحالك على ها السؤال ؟؟؟؟؟ حلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااق :frown:

Philip : و الله و أحلا جاجة , و الوسوف كتير غنى للجاج , و رح نزلكن بالصالون آخر صور الجاجة و هيي عم تعبر الطريق .

جينو : شو أستاذ فيليب مبين عينك على الجاجة الرايحة و الجاجة اللي جاي على ها الطريق :evil: , كيفك عبورة :)

عبير : كتر خير ها الجاجة اللي عبرت الطريق منشان تسلمي عليي ست جينو, كيفك أنتي ؟؟

Minime : ها الجاجة هربانة من اضطهاد المشرفين اللي عم يعانيه الجاج بمنتديات موزمبيق :evil:

Geeny : هل سأعبر الطريق كما عبرت الدجاجة؟؟ هل سألملم جراج نفسي من دوامة الضياع السرمدي ؟؟!! لقد كنت معها بالروح حين عبرت في جميع مغامراتها و جنون أيامها السوداء الغارق بالضياع . :cry:

Dr_Hus : الله الله يا شباب لما كننا شباب شو كان الجاج على أيامنا يعبر الطريق ههههههههههههههههه تسالي يا مان, هلاء جد أنا بشوف أنو الجاج كلو لازم ينحرق حرق و نبلش من جديد :gem:

شوكوزولو : ما كانت الدجاجة لتعبر الطريق لو لم يكن معطى لها من فوق , و أنا مع الحكيم مية بالمية .

حسون : أنا حسون من حزب العمل بقول أنو الجاج القادم سوف يسحق جنود الديكتاتورية جميعا في الجحيم :x

سامر الخالد : يا مسكينة لوين رايحة, لك هاد المنتدى مسيحي متصهين , والله بياكلوكي لحم و بيرموكي عضم :(

أبو زياد : رايحة تغنيلي بودعك :lol:

كاكابودا : عاملتلها شي ضرب تحشيش , أحلى حشيش و أحلى جاج محشش :D

قطرميز زيتون : هاي الجاجة غبية , و لو كانت باليابان ما كانت عبرت الطريق لحالها , كان أجا الروبوت و خلاها تعبر بدون ما تتعب , صدمتني :roll:

تحياتي الخضراء :D

to live is to die 13/05/2005 00:52

لأنها دجاجة

Atramez_Zeton 13/05/2005 00:55

هاكر : هذه الدجاجة ارادت ان تقرصن الرصيف الاخر بواسطة الباك دورز ولكنا لم تستطع بسبب انقطاع الاتصال .

زنوو : لان الدجاجة شاهدت شيئا -دخيل ربو- ازرق بالطرف الاخر

باد دود :لانو الدجاجة سخيفة ولا تستحق البقاء على هذا الطرف

علوش : هذه لعبة جديدة اخترعتها الدجاجة

زوزو : لانها كانت تريد المنافسة على لقب الملكة

Joe 13/05/2005 01:18

:lol: :lol: :lol:
و الله ضحكتني بصوت عالي يا شريك... احلى ديموزي ... شغلة عظيمة هادا احلى موضوع بكل الأخوية :lol: :lol: :D :D

znno 13/05/2005 02:17

اقتباس:

زنوو : لان الدجاجة شاهدت شيئا -دخيل ربو- ازرق بالطرف الاخر
بس انو عنجد الازرق احلا شي :P :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

Spaik 13/05/2005 02:32

لأنو هيك خطر عابالا :o :o :o :o :o ولا مو هيك :confo: :confo: :confo: :confo:

HashtNasht 13/05/2005 04:34

:hart: يا شباب :hart:

أنا كان الي شرف الاطلاع ع المسودة :P

شغلة كبيرة .... :D

hacker 13/05/2005 04:50

شو عم يوجعكون هون هلق

layla 13/05/2005 05:59

الجاجة عبرت الطريق لانو كانت رايحة تعمل شعرها لانها رايحة على حفلة نانسي و كاظم بعد اسبوعين :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

to live is to die 13/05/2005 06:04

اقتباس:

الجاجة عبرت الطريق لانو كانت رايحة تعمل شعرها لانها رايحة على حفلة نانسي و كاظم بعد اسبوعين :cry: :cry: :cry: :cry:
:shock:

layla 13/05/2005 06:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : to live is to die
اقتباس:

الجاجة عبرت الطريق لانو كانت رايحة تعمل شعرها لانها رايحة على حفلة نانسي و كاظم بعد اسبوعين :cry: :cry: :cry: :cry:
:shock:

اي ليش مستغرب شو مانك مصدق ؟؟؟؟؟؟ روح اسالها وشوف؟

to live is to die 13/05/2005 06:09

اقتباس:

على حد علمي ما بتعاطي كتير :?
شو صاير معك انا بعرف انو للجاحة وبر مو شعر :?

layla 13/05/2005 06:12

اقتباس:

اقتباس:

على حد علمي ما بتعاطي كتير :?
شو صاير معك انا بعرف انو للجاحة وبر مو شعر :?

عادي الحشيش ضارب اطنابو اليوم :P :P :P :P :P :P :P
بس وانت الصادق ريش :P :P :P :P :P

to live is to die 13/05/2005 06:14

اقتباس:

عادي الحشيش ضارب اطنابو اليوم :P :P :P :P :P :P :P :P
بس وانت الصادق ريش :P :P :P :P :P :P
ام اللول الريش للارانب
لأنو الحشيش مين ضارب :P

layla 13/05/2005 07:41

اقتباس:

اقتباس:

عادي الحشيش ضارب اطنابو اليوم :P :P :P :P :P :P :P :P
بس وانت الصادق ريش :P :P :P :P :P :P
ام اللول الريش للارانب
لأنو الحشيش مين ضارب :P

sorry :oops: :oops: :oops: :oops: :oops:

to live is to die 13/05/2005 07:42

اقتباس:

sorry :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops:
:sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet:

Majood 13/05/2005 09:30

:jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: تركو الجاج بحالو......... :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

nana 13/05/2005 11:13

:lol: :lol: :lol: :lol:
وحياة الله ماطبيعيين :lol: :lol:
امي خافت عليي قد ما ضحكت :lol:
انا مع انو احلى موضوع بالاخوية
و هزء لقلك استاذ ديموزي :P

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 04:25 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)