أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   موسيقى (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=40)
-   -   راب عربي (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=5165)

RaNaA 23/10/2006 13:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد جواد (مشاركة 509021)
بس هون في نقطا أنتي ما بتعرفا هي الفرقة يلي حطيط لغنية تبعها هي فيا واحد حمصي بتعرف هل شي

ومر غنا غنية سب فيا الراب السورية بس انا ما سكتت وغنية واحد بتسب فيا الحمصي بس شو رأي الشباب حط الغنية ولا لا

بس مو كل راب عربي بينسمع مهيك ولا انا غلطان انا عم ساوي غنية بتسب فيا لراب لخليجي لانو كلون بغنوا بي جولاء

شورأيكون ساوي ولاء

:x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x
جيل لتحدي.......
:metal: :metal: :metal: :metal: :metal: :metal: :metal: :metal: :metal:
ROCK

الغنية التالية جيش حربي شو حط:x

يا محمد جواد انا كنت بدي ئلك شغله الاغاني موش للمئاتله او لتشعل حرب بين فرقه وفرقه ..
الراب العربي اجا علشان يزيل العنصريه ويحكي افكار وايشيا ما ممكن نحيكيها اسا بجبيوها بشكل اغنيه
ةالراب موش سلاح مكان السكينيه او مكان العصا الراب سلاح ضد العنف والعنصريه وهيكا
بس ازا انت بتغني علشان تئاتل واحد حمصي او واحد من الخليخ فهايا لا يعد راب

بس ازا راب اله معنى فتفضل حوطون بس ازا لاء حوطون بمكان تاني

بس موش تزعل هايا ستام جمله علشان ئلك
رنا:D

محمد جواد 23/10/2006 19:18

طيب انا عندي حل فيني غير كلمتي حمصي او بلعب فيا على الديجة منيح هيك بس انا ما لاح أسكت :x

انا عم بنطزر رد

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hashtnasht (مشاركة 510282)
:shock:

يا سيدي اذا بتحط غنية فيها مسبة لواحد حمصي..او واحد ابن خالتو حمصي ...او واحد فكر مرة يرافق واحد حمصي....ما رح نسكت منوب

مين قلك انو في عنا حرية تعبير :lol:

طيب انا فيني غير بشرط انو حط الغنية نفسا بس بجري شويت تعديل على الديجة بس معول ننسب وما نسب :x انا أنطزر رد

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : RaNaA (مشاركة 510768)
يا محمد جواد انا كنت بدي ئلك شغله الاغاني موش للمئاتله او لتشعل حرب بين فرقه وفرقه ..
الراب العربي اجا علشان يزيل العنصريه ويحكي افكار وايشيا ما ممكن نحيكيها اسا بجبيوها بشكل اغنيه
ةالراب موش سلاح مكان السكينيه او مكان العصا الراب سلاح ضد العنف والعنصريه وهيكا
بس ازا انت بتغني علشان تئاتل واحد حمصي او واحد من الخليخ فهايا لا يعد راب

بس ازا راب اله معنى فتفضل حوطون بس ازا لاء حوطون بمكان تاني

بس موش تزعل هايا ستام جمله علشان ئلك

لا انا ما زعلت لانو ما حاد بزعل من الصراحة بس انا مغني أغاني عن فلسطين يعني أذا بتسمعيا عن جد بديك تجني من الكلام تبعها شو رايك بس مو معول العالم تسب لراب السوري ولك يتم ساكت وكل عام وأنتم بخير:hart:

RaNaA 28/10/2006 11:03

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد جواد (مشاركة 511471)
لا انا ما زعلت لانو ما حاد بزعل من الصراحة بس انا مغني أغاني عن فلسطين يعني أذا بتسمعيا عن جد بديك تجني من الكلام تبعها شو رايك بس مو معول العالم تسب لراب السوري ولك يتم ساكت وكل عام وأنتم بخير:hart:

اه شاطر طلعت عائل وانا بحترم رايك وبتمنى اسمع الاغاني عن فلسطين بس بتمنى ما نصير نتئاتل ونجعل الراب سلاح
لاء لازم يكون وصله موده بس ازا اي حدا حكي عن السورين اشي هايا نقص من عنده وغيره.. منشان هيك ازا نحنا بدنا ننزل لهايا المنافسات بسبب كلمه او سبه رح نكون بالعصر الجاهلي . لازم ما نهتمله لانو في متل بئول "الكلاب تنبح والجاريه تسير "
منشان هيكا ناس متل هيكا ما لازم نسمعلهون ونهتملهون وازا طلعنا اغنيه ضدون رح يزيدوا وهيكا بعرفوا انو نحنا وانت تأسرت منشان هيكا ما تهتملهن ربنا بعاقبهون على كل كلمه موش عادله موش نحنا
وهيكا مغني الراب راب حضاري عصري جاء لينزع المنافسات والعنصريه والعنف موش للمئاتله ما بين بعضنا

ههههه يمكن محمد صرنا بالزمن الجاهلي كل شاعر برد على التاني مئاتله بالشعر بس اسا مئاتله بالعصر الشبه جاهلي كل مغني راب برد على مغني تاني باغنيه . ما بدنا نوضل لهيكا نحنا عرب ولازم كلنا نغني اغنيه للعرب موش ضد بعضنا

وبتمنى تكون فهمتني

محمد جواد 28/10/2006 17:33

الزعيم

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : RaNaA (مشاركة 520199)
اه شاطر طلعت عائل وانا بحترم رايك وبتمنى اسمع الاغاني عن فلسطين بس بتمنى ما نصير نتئاتل ونجعل الراب سلاح
لاء لازم يكون وصله موده بس ازا اي حدا حكي عن السورين اشي هايا نقص من عنده وغيره.. منشان هيك ازا نحنا بدنا ننزل لهايا المنافسات بسبب كلمه او سبه رح نكون بالعصر الجاهلي . لازم ما نهتمله لانو في متل بئول "الكلاب تنبح والجاريه تسير "
منشان هيكا ناس متل هيكا ما لازم نسمعلهون ونهتملهون وازا طلعنا اغنيه ضدون رح يزيدوا وهيكا بعرفوا انو نحنا وانت تأسرت منشان هيكا ما تهتملهن ربنا بعاقبهون على كل كلمه موش عادله موش نحنا
وهيكا مغني الراب راب حضاري عصري جاء لينزع المنافسات والعنصريه والعنف موش للمئاتله ما بين بعضنا

ههههه يمكن محمد صرنا بالزمن الجاهلي كل شاعر برد على التاني مئاتله بالشعر بس اسا مئاتله بالعصر الشبه جاهلي كل مغني راب برد على مغني تاني باغنيه . ما بدنا نوضل لهيكا نحنا عرب ولازم كلنا نغني اغنيه للعرب موش ضد بعضنا

وبتمنى تكون فهمتني

شكرن على كلاميك وانا بدي كسير العصر الجاهلي وساوي عصر الراب وانا غم أليف غنية عن أميركا وكلابها شو رأيك

RaNaA 04/11/2006 09:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد جواد (مشاركة 520870)
شكرن على كلاميك وانا بدي كسير العصر الجاهلي وساوي عصر الراب وانا غم أليف غنية عن أميركا وكلابها شو رأيك

لا شكر على واجب اولا تانيا ازا هيكا كتير منيح علشان امريكا دوله عنصريه وضد لعرب وبتمنى تكون حلوه وما فيها كلام بزيئ ;-)

طيب انا بدي اسمعون واسمع الاغاني الي غنيتا اسا

al3ndh 04/11/2006 11:07

مشكوووووووووووووووووووووو ر الله يعطيك العافيه:D

عادل الحبيب 04/11/2006 21:47

مرحبا محمد جواد انا عادل خيى مششششششششششششششششكور لله يعطيك العافيه:ss:

dj-joker 11/11/2006 17:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد جواد (مشاركة 470519)
يا شباب انا بدي حدا يساعدني انو شلون بدي انشر الاغاني تبعتنا لحنا فرقة راب عربي جديد أذا
ممكن سعدانا انا بكون ممنون ألو كتير وانا عن جد ما بنس هدا المعرو ف

هات سمعنا....:larg:

محمد جواد 11/11/2006 20:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : dj-joker (مشاركة 550330)
هات سمعنا....:larg:

ان حطيط الغني تبعي بي صفحة رق خمس أو أربع أسمها M&Nيعني مين مفكير حالك سماع وعليق

عادل الحبيب 11/11/2006 22:27

مششش:D شششششششششكور على الغنيه قويه جميل محمد جواد:sosweet:

Ebtisam 12/11/2006 12:27

الراب العربي الحقيقي

لكل معجبين الراب وبالأخص الراب الحقيقي مش راب 50 cents بدعيكن تسمعوا فرقة DAM الفلسطينية المؤلفة من تلات شباب حاملين قضية هالعرب ومشاكلنا الاجتماعية وزيارة موقعن على الانترنت وتسمعوا الاغاني التلاتة الجداد

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

ويلي بهموا يسمع أكتر أنا حاضرة ممكن ابعتلو أغاني

وبالمناسبة كمان رح ينزل قريبا" جدا" CD هيدي الفرقة بعنوان ihda2 ففرصة تسمعو أجمل راب

وممكن كمان تتصلو بالفرقة عبر هيدا ال link ,

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

عاشق السمي 14/11/2006 03:05

شكرا شكراا والف شكر :yahoo:

عادل الحبيب 18/11/2006 19:18

محمد ج:x واد خيى بدنا اشي جديد :x

كريم ايوب 19/11/2006 22:24

سمعونا كلشي جديد

محمد جواد 19/11/2006 23:43

الزعيم

تكرم عيون شباب انا عن قريب بدب نزيل ألبومي الخاص فيني

أسم فرقتي هية جيش المجرة أذا بدكون بحط كم غنية من ألبومي

سلام

شلون عادل

عادل الحبيب 20/11/2006 11:34

[نحنى بأنتظار لسماع بعض اغني ألبوم جديد :clap:
سلام
محمد جواد[[

محمد جواد 21/11/2006 22:01

سلام على كل محبي الراب لعربي:D انا عم بتحدا هلاء الراب الحمصي :x :x بل راب لحربي:x

لانو انا فرقتي راب حربي أذا حدا برد بكون كتير منيح سلام وهي غنيتي
برد بحكي انا عم بتحدا لراب الحمصي

اسم فرقتي :x :x :x جيش :x المجرة :x :x :x

بس بتمنا ما حدا يزعل لانو بل راب ما في غير التحدي مو أكتر سلام على كل رابير حمصي;-) أذا حدا بحب يتحدا أنا جاهز وانا بكل ما عندي من قوة :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x :x

بس انا ما بدي أي حكي بلا طعمة من الأعضاء ماشي رجأ مابدي أي حكي من أعضاءالمنتدا :oops:
لانو بي هي الموسيقا ما فيشي ممنوع سلام:x

محمد جواد 21/11/2006 22:05

انا بحاول بي هل يومين نزل الغنية سلام على أهل حمص

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 23:27 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)