أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   أزمات سورية (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=90707)

كهربجي 16/01/2008 22:12

أزمات سورية

قالت لي أمي أني بعد أن ولدت قطعت الكهرباء في المشفى لعدة ساعات.. ولولا أني كنت طفلاً سليماً لشكل هذا خطراً على حياتي، ومن يومها ما زلت أتسبب بمصائب كثيرة، فأنا إنسان منحوس لا يأتي إلا بالنحس والحظ العاثر. استغربت منذ طفولتي أن الناس لم تتشاءم بي كما تشاءمت أنا بنفسي.. إذ أن الأمر لم ينته بهذا.. إذا أنني متأكد تماماً أنني سبب مهم في انقطاع المازوت وأزماته المتلاحقة لأنني نحس، ولم يفلح أحد يوماً بإيجاد سبب واضح سوى النحس لتوالي الأزمات على كل مكان أطؤه. فكرت ان أزور قريتي منذ بضع سنوات، فاضطررت أن أمر بقرى عديدة على الطريق ذهبت جميعها مع الطوفان إلى مكان مجهول. قالوا يومها أنه سد وانهار، وحاولت حبيبتي أن تقنعني بأن لا علاقة لي بالموضوع لكني مازلت موقناً أن لا سبب مقنع من الذي ذكروا. حتى أنها هي بدأت تقتنع عندما توى أبوها بسبب (خطأ طبي) في مشفى دخله لاستئصال المرارة. يومها سألتا: أي خطأ طبي هذا الذي يودي بحياته بدل استئصال مرارته؟

ها أنا ذا يا أيها القراء أو السامعون أعلن مسؤوليتي عن أزمة الغاز الحالية.. إن الحق علي.. فقد ولدت منحوساً وسأجلب لكم النحسة كل يوم وساعة.. فلا تلوموا حكومتكم ولا شعبكم ولا أحد سواي. أنا السبب.. فإن أردتم مني فائدة أرسلوني إلى أعداء الأمة الحقراء.. أرسلوني إلى الغرب علّ مصائبكم تنتهي وتبدأ مصائبهم.

باشق مجروح 16/01/2008 23:25

ولك مشان هيك اسمك كهربجي مشان الكهربا المقطوعة يوم ولادتك
ولي
طيب خلص رح نبعتك بعثة على أميركا
ومنشوف ازا بتجيبلهن كل هالبلاوي
;)

ابو عمير السوري 17/01/2008 00:38

الكهرباء مقطوعة شغل المولدة مازوت مافي شغل الحطب حطب مافي دفى على القمامة غاز مافي ادفع خمسين ليرة زيادة بتصلك على البيت مع بوسة دقن لاعجز مع الحياة وحياة مع العجز
مين وصلنا لهون يلي بدك تروح لعندن ساولنا البرميل ب 100 دولار ولسع الخير جايه الله يسترنا من شي عاصفة ثلجية

كهربجي 17/01/2008 12:22

بس نحنا عنا نفط لإلنا بغض النظر عن السعر الدولي ما هيك؟

sweetyjojo 17/01/2008 14:52

شو نفط ما نفط

من وين جاي انت وشو عم تحكي

لك اذا انت منحوس بدك تنحس المنتدى كله

عم قول ليش سوريا عم تمر بهالازمات

يا اخي سافر وعحسابنا الخاص لاميركا

وانقل هالبلاوي لهونيك

كهربجي 17/01/2008 15:02

يبدو أنو بجد عالم ما بيلبقلها نكتب مقال فيه شوية سخرية..... لأنو اللي مو فاضي غير لطق الحنك ما بيعرف يناقش بشي مفيد...

ظل جيفارا 17/01/2008 17:34

يا صديقي . انت بعمومية الكلمة مسؤول عن إعتقال اي شخص كان معك في المنتدى .
انا كذلك ما لحقت احكي مع كريم كلمتين لإفهم شو هو ويفهم شو انا قاموا اعتقلوا يعني بعد ما عرفته بفترة قصيرة اعتقل .
بتذكر كمان انو نفس الشي على طارق
بتذكر كمان انو وصلت لمرحلة اللي رافقني رسب بالسنة الجامعية رغم انو نظام التعليم والمناهج كتير سهلة بس انا السبب .
بتذكر اي انسان رافقني صار مشموس عند الفرع x مو ذنبه ولا ذنب الفرع ذنبي انا .
الوطن كله منحوس الغلاء عم يزيد القطعة النقدية من فئة الخمس ليرات في طريقها للزوال بعد ان زالت القطعة النقدية من فئة الليرة كمان ما ذنب الفريق الإقتصادي ذنبي انا لإني لما اجيت على سوريا كنت كتير حب الليرة كنت حس انو طالما في ليرة إلها قوة شرائية فإذا الوضع بأمان ولهيك كنت انا " وش نحس على الليرة" وطارت وهلأ بلشت حب الخمسة ليرات وشكلها رح تطير
انا النحس وما خدا غيري .دبرولي شي فيزا على اميركا ...
عنجد موضوع قيم .... وأما مشان هيك مواضيع و وضعها الحالي في ظل وضعنا الحالي " لا تعليق "
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

abosleman 18/01/2008 11:41

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كهربجي (مشاركة 880241)
قالت لي أمي أني بعد أن ولدت قطعت الكهرباء في المشفى لعدة ساعات.. ولولا أني كنت طفلاً سليماً لشكل هذا خطراً على حياتي، ومن يومها ما زلت أتسبب بمصائب كثيرة، فأنا إنسان منحوس لا يأتي إلا بالنحس والحظ العاثر. استغربت منذ طفولتي أن الناس لم تتشاءم بي كما تشاءمت أنا بنفسي.. إذ أن الأمر لم ينته بهذا.. إذا أنني متأكد تماماً أنني سبب مهم في انقطاع المازوت وأزماته المتلاحقة لأنني نحس، ولم يفلح أحد يوماً بإيجاد سبب واضح سوى النحس لتوالي الأزمات على كل مكان أطؤه. فكرت ان أزور قريتي منذ بضع سنوات، فاضطررت أن أمر بقرى عديدة على الطريق ذهبت جميعها مع الطوفان إلى مكان مجهول. قالوا يومها أنه سد وانهار، وحاولت حبيبتي أن تقنعني بأن لا علاقة لي بالموضوع لكني مازلت موقناً أن لا سبب مقنع من الذي ذكروا. حتى أنها هي بدأت تقتنع عندما توى أبوها بسبب (خطأ طبي) في مشفى دخله لاستئصال المرارة. يومها سألتا: أي خطأ طبي هذا الذي يودي بحياته بدل استئصال مرارته؟

ها أنا ذا يا أيها القراء أو السامعون أعلن مسؤوليتي عن أزمة الغاز الحالية.. إن الحق علي.. فقد ولدت منحوساً وسأجلب لكم النحسة كل يوم وساعة.. فلا تلوموا حكومتكم ولا شعبكم ولا أحد سواي. أنا السبب.. فإن أردتم مني فائدة أرسلوني إلى أعداء الأمة الحقراء.. أرسلوني إلى الغرب علّ مصائبكم تنتهي وتبدأ مصائبهم.

يا صديقي كل شباب بلدنا اللي مواليدن 75 وانت طالع كان طالعن نحس على الأمة العربية عموما وعلى سوريا خصوصا وطبعا كل شي صار من أزمات ونكسات وانشقاقات وبدء الطالع النحس يزيد مع بداية التمانينات
وشوفة عينك كل شي عم يغلى ويزيد واسمع يا رضى ...:sick:

ابو عمير السوري 18/01/2008 23:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كهربجي (مشاركة 880769)
بس نحنا عنا نفط لإلنا بغض النظر عن السعر الدولي ما هيك؟

النفط يلي عنا تضاءل وحتى قهوة الصباح نستوردها وهي تخضع للمتغيرات الاقتصادية في العالم الم تسمع بالغلاء الحاصل بدول الخليج مؤخرا مع أنها نفطية ولكن معظم بضائعها مستوردة

ري مي 19/01/2008 00:23

اقتباس:

صديقي كل شباب بلدنا اللي مواليدن 75 وانت طالع كان طالعن نحس على الأمة العربية عموما وعلى سوريا خصوصا
أيوا صح تماما صح
وبإمكاني انو قول انو مواليد 82 هم انحس من عليها بكتير كتير قصص
بيبدا الموضوع على الصعيد الشخصي وبعدين بتبلش تتوسع الدائرة والانسان بيعدي يللي حواليه بهالموضوع
بمعنى
انو اذا كان واحد او وحدة من شلة الاصدقاء منحوس بشغلة معينة
بتصير كل الشلة منكوبة بنفس القصة
وهلم جرك

وبعدين بتجيك ازمة المازوت مو بس الغاز
اليوم طلعت مشوار صغير
بوشي مباشرة شفت سيارة وقدامها سيارة وهيك رتل طويل جدا من السيارات
مشيت ومشيت انتهوا السيارات قدام محطة البنزين
وهيدا يللي عم يعبي بالليتر وبالتنكة ومدري بشو
برد برد فظيع والعالم بردانة وبدا تتدفا وما فيه مازوت ورح يرتفع سعره بالفترة القريبة :jakoush:
وعم يتم تهريبه :jakoush:
ومدري شو كمان
يعني شو بيعمل الانسان بهيك حالة

ابو عمير السوري 19/01/2008 00:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ري مي (مشاركة 882588)
أيوا صح تماما صح
وبإمكاني انو قول انو مواليد 82 هم انحس من عليها بكتير كتير قصص
بيبدا الموضوع على الصعيد الشخصي وبعدين بتبلش تتوسع الدائرة والانسان بيعدي يللي حواليه بهالموضوع
بمعنى
انو اذا كان واحد او وحدة من شلة الاصدقاء منحوس بشغلة معينة
بتصير كل الشلة منكوبة بنفس القصة
وهلم جرك

وبعدين بتجيك ازمة المازوت مو بس الغاز
اليوم طلعت مشوار صغير
بوشي مباشرة شفت سيارة وقدامها سيارة وهيك رتل طويل جدا من السيارات
مشيت ومشيت انتهوا السيارات قدام محطة البنزين
وهيدا يللي عم يعبي بالليتر وبالتنكة ومدري بشو
برد برد فظيع والعالم بردانة وبدا تتدفا وما فيه مازوت ورح يرتفع سعره بالفترة القريبة :jakoush:
وعم يتم تهريبه :jakoush:
ومدري شو كمان
يعني شو بيعمل الانسان بهيك حالة

خليك كريمة مع اخواننا اللبنانيين هنن ياخدوا مازوتاتنا فدا العروبة ولو

المحارب العتيق 19/01/2008 00:57

هلا بدك تسمحلي لانو انا سبب كل المشاكل
يعني ما بلاحق ملف بحياتنا وبكون فكرة عنو الابيتأزم الملف وبتضيع الحلول
وعلى فكرة وهاد كلام جدي أنا سافرت عدة بلدان صار فيها مشكلات داخلية بفترة وجودي
لحنا جيل ملعون أذا من ولادتو بالمشفى أهلو بيبلشو يدفعو رشاوي هون وهون
وبتلاحقو نفس المشكلة بالمدرسة والجامعة ووين ماراح وشو ماحب يساوي
فمن يوم ولادتو في شي غلط عميتابع معو
بس بالاخير في الي نقض صغير ياريت تتقبلو بصدر رحب
أنت حاطط موضوع كامل مكتوب بسخرية وكوميديا سوداء في أحد أقسام الأخوية الجدية
وأنا أخدت مخالفة منك على مشاركة بنفس الأسلوب مو على موضوع كامل
وانا شرحتلك وجهة نظري ومع ذلك حتى مارديت عليي

ري مي 19/01/2008 01:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو عمير السوري (مشاركة 882604)
خليك كريمة مع اخواننا اللبنانيين هنن ياخدوا مازوتاتنا فدا العروبة ولو

عروبة وحدة مابعرف شو
تسلملي العروبة انشاالله
البعض منهم لو فيهم كانوا منعوا فيروز تجي ع سوريا
بس معليش ياخدوا من عنا كهربا ومازوت

اممي 19/01/2008 04:30

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كهربجي (مشاركة 880241)

الحق كل علي يامن ...انت مالك علاقة,صحيح انا لما تركت البلد كان عم يقدم بكلوريا ..دخلك شو صار مع؟

dot 31/01/2008 15:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ري مي (مشاركة 882636)
البعض منهم لو فيهم كانوا منعوا فيروز تجي ع سوريا

ولــي على هداك اليوم يوم الحجز..كذب;)

W.E.G.A 31/01/2008 15:24

والله انا خايف شارك في الموضوع
قوم انتحس
بس بدي غامر

سافر اخي سافر عند الغرب بلكي بتنحسن وبصيرو عرب وبصير لهالعرب قيمة :sick:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 00:59 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)