أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سقيفة البريد (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=99)
-   -   مشاكل بالدخول (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=1933)

Anonymous 31/10/2004 12:16

مشاكل بالدخول

سلام يا جماعة

صرلي شي يومين كل ما بدخل على الموقع لحالو عم يعمل ساين اوت , و كل ما بدي اكتب رد او موضوع جديد بيطلب مني ادخل مرة تانية .............. بدخل و بكتب الرد بجي بدي ابعتوا .......... بيطلب مني ادخل مرة تانية مع اني دخلت .............. و بيروح الحكي اللي كتبتوا ........... و بعيدا شي الف مرة داخل طالع داخل طالع لحتا يمشي الحال ................ يعني وهلاء و انا عم اكتب هاي صارت معي شي مية مرة ........... والله دخت .

dimozi 31/10/2004 12:20

يعني هلاء عملي هاي المشاركة عابر سبيل .............. مع انو كنت داخل على الموقع .......... في حال عملها مرة تانية ............ Dimozi صاحب الشكوى ...................

Akhawia 31/10/2004 16:28

اي تقريبا بعرف السبب ..
بس بدي نقطتين منك
الاولى تعمل حزف للكوكي كلها
IE
tools
internet options

Delete cookies

وادخول عادي للمنتدى بعدها باليوزر والباسورد العادي ..
وردلنا خبر شو بيصير معك بعديها

نقطة ثانية في حد تاني عم بتصير معاه المشكلة هاي او شي مشابه بما يخص الدخول والخروج
يكتب شو صار معو بالظبط
نوع المتصفح الي بيستخدمو واي اصدار من ويندوز الي هوي عليه
من اي بلد عم يدخل و بالبظط شو نوع الاتصال ببلدو

---
الحقيقة عم بعمل شوية حركات فنية بما يخص جوجل والمنتدى يعني نوع من ترغيب جوجل لزيارة المنتدى و هيك
بقا في احتمال بالفعل يصير مشاكل نتيجة هال الشي وما تظهر غير عند البعض
ساعدوناااا

Joe 31/10/2004 18:47

اي انا كمان عم تصير معي هاي المشكلة احيانا و ما عم اقدر ادخل.. و خصوصي لما كون بالجامعة.. صارت شي مرتين او 3

Anonymous 31/10/2004 18:55

أنا عم تصير معي كذا شغلة..
مثلا هلأ صرت كاتب قصر قصيرة (4) مرات وكل مرة بيرجع بيطلب الاسم وكلمة السر، وأنا وراه وراه، يعني عملت حفظ للقصة وعم أعمل copy paste كل مرة ولنشوف مين أتنح

المشكلة الثانية وقت بكون بالبيت (أنا هلأ بمحل انترنت) المشكلة أنو كل مرة بدي أدخب على الموقع لازم سجل اسمي مرتين، أول مرة بظهر بالقائمة بس ما بيفرجيني الرسائل الخاصة، وتاني مرة بيمشي الحال

سلام...

Fares 31/10/2004 18:57

هادا أنا فارس تبع الرد الأخير.. طفيت الجهاز وشغلتو مرة تاني عساه يظبط!!!!

Joe 31/10/2004 19:03

شو اخي فارس ظبط طمنا؟ :wink:

Hus 31/10/2004 20:54

طيب هلق شباب ممكن كل مين من محل ما هوي يجرب يدخل ويطلع وهيك ..
ويردلنا خبر .. لسا في مشاكل بالدخول والخروج ولسا عم يطلب كلمة المرور بعد ما تدخل من جديد ولا كيف
المفروض اتكون انحلت المشكلة .. يا مسهل

Anonymous 01/11/2004 13:08

نا بمحل انترنت .............. فما فيني كتير العب بالاعدادات و فوت على القصص ............ ها تالت يوم عم تصير معي القصة .........عم حاول اكتب اي شي ما عم يمشي الحال .............. و ما عم اقدر ادخل او ابعت مشاركات الا بطلوع الروح ......... على ها الجهاز ويندوز XP و المتصفح اكسبلورر................ و في حال ما طلع اسمي هلاء ............ انا Dimozi

HashtNasht 02/11/2004 02:15

يا جماعة أنا ما عندي مشاكل بالدخول ...عندي مشاكل بالخروج !!

يعني اذا بضل بكبس ع زر الخروج 4 ساعات ما بصير خروج لحتى امحي الكوكيز . شو قولكن بطيب ؟

Joe 02/11/2004 07:09

انا بتصير معي كمان هاي تبع الخروج... بس بيمشي الحال بكبستين... انت الظاهر حالتك اصعب شوي :?

عبير 09/11/2004 23:55

يا جماعة وانا كمان عم سجل خروج ما عم يمشي الحال عم يبقى اسمي كمان موجود
شو العمل؟

Hus 10/11/2004 01:09

اي بسيطة رح بنحلها باقصر وقت ..
واذا اجى اقصر وقت وما انحلت .. رجعو خبرونا

Anonymous 10/11/2004 13:22

والله اجا اقصر وقت يا حكيم , من شي يومين , مرق و سلم و ما حدا رد عليه , زعل و راح

و اساتنا عم نتعذب بالدخلة و الطلعة و المشاركات

Dimozi

Hus 10/11/2004 14:42

المشكلة انو المشكلة عويصة ! وما عم تنحل

Anonymous 10/11/2004 15:20

أنا fares ..
اليوم معصلجة الأمور ع الأخير، يعني ما عم يدخل أبداً...

الفكرة أنو ما عم تصير معي هالقصة وقت كون بالبيت بحمص.. (ما بعرف إذا صدفة)..
:confo: :confo: :confo:
:confo: :confo:
:confo:

philip 10/11/2004 17:10

طيب يا شباب يلي بيفوتوا من البيت يحطوا الدخول الأوتو ماتيكي ويلي ما بيدخلوا من البيت الن الله :D

Hus 10/11/2004 18:42

s h i t

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 19:53 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)