أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   أدب ساخر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=44)
-   -   هدوك لي ما بيتسموا (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=101214)

ويحد سوري 30/05/2008 19:45

هدوك لي ما بيتسموا

بالفعل هدوك لي ما بيتسموا فهمانين !!! يعني من بعد رفع هالواسطة عن أغلب السلع لي نحنا مو كتير بحاجة إلها بلشنا نحس ع دمنا و نطلب و ندعي انو الله يغفر ذنوبنا من كتر ما دعينا عليهن , أي يعني الواحد يكون صريح ولو مع حالوا, مثلا: اليوم اذا بدك تاكل سندويشة شاورما لا زم تعد للعشرة لأنو ممكن اللحمة تكون مو لحمة (لأنو موضوع الثقة راح) أو الفروج ممكن يكون من مزارع مكعبات ماجي يعني بيضر لهيك رح ترجع تطلب سندويشة فلافل ولو زاد حقها عشر ليرات (10-20) و بتحس انو صارت بتشبع يمكن نفسيا بتشبع , و بضل صحتك تمام ولو انت مو شايف هالشي (الجماعة هدوك شايفينها ومن زمان) مو الصحة تاج على رؤوس الأصحاء !! . في مثال تاني موضوع السرافيس و زيادة الاجرة يعني سابقا كان في مشكلة اذا طلعت بسرفيس و شفت حدا بتعرفوا يعني بضل تتشارع انت و صاحبك شي ربع ساعة ع دفع الاجرة و مين بدو يدفع عن التاني و بهل الاثناء بيكون الشوفير عم يقول و يسمع حكي : مين اسى ما دفع يا شباب ؟؟ و أما هلق شوف الحل شو سهل اذا طلع حدا بتعرفوا بالسرفيس لا بتحلف عليه ولا بيحلف عليك وما بدك وجعه هالراس كل واحد بيدفع عن حالوا (الجماعة هدوك بيفكروا بطريقة أوربية أو غربية ) أما حضرتك كنت مستلم موضوع النخوة و الكفو و الله حيو و أجو هدوك ليريحوك و يخلصوك من هالعقد و خصوصا إنو صرنا بالقرن 21. (شوف اشقد تعبانين لحتى واصلين لهل النتائج ) ..............الخ
وفي أمثلة كتيرة بس المشكلة إنو الامثلة موجهه للطبقة المترفة(بالفقر) بهل المجتمع و لي مو ناقصها أمثلة هلق اذا لازم نحكي عن مشاكل هدوك لي ما بيتمسوا منوصل لنتيجة إنو مشاكل هدوك من ضغوط التحت و طلباتن و حكيهن لي ما بيخلص ف بالنتيجة لازم لي بياكل فلافل بعشرين ما يعارض أفكار هدوك , لأنو راسوا ما بيستحمل الحكي لي رح يسمعوا من لي بالي بالك....و خصوصا اذا كانو أول طلعتن من طبقة أكيلة (لي بياكل فلافل )الفلافل .
و هيك اذا هدول ما نقوا و هدوك ما سمعوا كل المشاكل بتنحل ...و يقوم البطل بتقبيل البطلة و تغلق الستارة مع بكاء و زغاريد ناتجة عن تداخل المشاعر لانو ما حدا فهم شو صار ....
:ss:

مايسترو 31/05/2008 04:56

خيو عوجة وحياة اللي خلق العوجة عوجة

مايسترو

W.E.G.A 31/05/2008 10:05

كله محصل كله

:D

sallohs 31/05/2008 12:18

خيو شو عوجة قول شوال عوجة واذا صارت حياتنا ببلدنا متلنا متل كل هالعالم المتحضرة (المتخلفة لأنو نحنا مهد الحضارات مو هيك بيقولوا عالتلفزيون :frown:)وما صفي خيار وفقوس بيزعلو الشباب يعني انت بدك ياهون يزعلو الله يبسطون على طول ويحلي أيامون ونحنا ان شا الله عنا ما انبسطنا وعنا ما عشنا عيشة متل العالم ومو ضروري ناكل لحمة اللحمة بتضر بالصحة ما هيك:?

ابو ريتا 31/05/2008 13:09

عاليرة كيلو البطاطا:larg:

وشم الجمال 31/05/2008 14:11

لما الفقر والوجع يتهيأ بشكل انسان بيصير الوضع كتير تعيس والاتعس ما يكون في يللي يحس وينجبر هالفقير ياكل تبن منشان الغني ما يحس بالذنب

مشكور صديقي على هدوكـ:D

ويحد سوري 01/06/2008 00:58

لما الفقر والوجع يتهيأ بشكل انسان بيصير الوضع كتير تعيس والاتعس ما يكون في يللي يحس وينجبر هالفقير ياكل تبن منشان الغني ما يحس بالذنب

مشكور صديقي على هدوكـ

لا تعليق لانو لي كتبتي وافي و كافي الذهبي

عاليرة كيلو البطاطا
اجت لتجي ما فيها اجت
حلوة يا بو ريتا
خيو شو عوجة قول شوال عوجة واذا صارت حياتنا ببلدنا متلنا متل كل هالعالم المتحضرة (المتخلفة لأنو نحنا مهد الحضارات مو هيك بيقولوا عالتلفزيون )وما صفي خيار وفقوس بيزعلو الشباب يعني انت بدك ياهون يزعلو الله يبسطون على طول ويحلي أيامون ونحنا ان شا الله عنا ما انبسطنا وعنا ما عشنا عيشة متل العالم ومو ضروري ناكل لحمة اللحمة بتضر بالصحة ما هيك

انا بدي ؟ رز و زوم

شكرا لتعليق حبيبي

كله محصل كله

خيو عوجة وحياة اللي خلق العوجة عوجة

مايسترو
يقطين و جلنط كمان

و شكرا لكل مين قرا او مر من هون

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:19 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)