أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   كمبيوتر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=20)
-   -   بليز الي إلو عال vista يفتلي هون شوي (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=125183)

Damask Rose 03/07/2009 18:09

بليز الي إلو عال vista يفتلي هون شوي

هاد ياجماعه ال windows الي عندي vista منزلينو جديدومابعرف ليش لما نزلناه النت صار بطىء وصرت كل مابدي نزل غنيه او صورة او اي شي مايرضى ينزلي ياها إلا عال C ولما كنت احاول اغير هالشي ماكان يمشي الحالبليز الي بيعرفلي شو السبب يساعدني شوي

أإأبو العبد 03/07/2009 19:40

نصيحة شيلي الفيستا وارجعي عال xp الفيستا مشاكلو كتير باعتراف شركة مايكروسوفت وطبعا بشهادتي انا شخصيا:larg:

فيلا يابنتي الله بيعينك رجعي عالxp لانو مشكلتك مالها حل غير هالحل:pos:

Damask Rose 05/07/2009 15:34

طيب بليز ماحدا عندو شي برنامج يزيد من سرعتو؟؟؟بليييييييييييييز:c ry:

أإأبو العبد 05/07/2009 23:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Damask Rose (مشاركة 1291442)
طيب بليز ماحدا عندو شي برنامج يزيد من سرعتو؟؟؟بليييييييييييييز:c ry:

نو هاي وي:larg:

عربي عربي 15/07/2009 21:56

ال vista الي تقريبا من سنتين ونصف لتلات سنين عم استعملو, بس ما لقيت المشاكل الي بتحكو عنها, وطبعا اكيد ال vista فيها مشاكل بس مو اكتر من ال xp عشان همه لما سوو ال vista سووه على اسساس يطورو ال xp عشان يطلع معاهم vista, فهمتو علي شلون ؟
يعني همه لما بدهم يطورو نظام بظوروه على حساب النظام القديم فا اكيد الجديد رح يكون احسن من القديم بس اكيد رح يكون فيوو مشاكل بس مو اكتر من القديم, بس انا لهلا ما لقيت فيو اي عيب او مشاكل مع العلم اني بستعمل الكمبيوتر من شي 20 سنه من لما كانت الوان الشاشه ابيض واسود وشغلي عل جهاز شغل تئيل مو لعب وتسلايه, يعني برامج حساسه وبدها انظمه منيحه ولقيت ال vista ولا اروع منو 100%

I_Love_Syria 15/07/2009 22:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : عربي عربي (مشاركة 1297724)
ال vista الي تقريبا من سنتين ونصف لتلات سنين عم استعملو, بس ما لقيت المشاكل الي بتحكو عنها, وطبعا اكيد ال vista فيها مشاكل بس مو اكتر من ال xp عشان همه لما سوو ال vista سووه على اسساس يطورو ال xp عشان يطلع معاهم vista, فهمتو علي شلون ؟
يعني همه لما بدهم يطورو نظام بظوروه على حساب النظام القديم فا اكيد الجديد رح يكون احسن من القديم بس اكيد رح يكون فيوو مشاكل بس مو اكتر من القديم, بس انا لهلا ما لقيت فيو اي عيب او مشاكل مع العلم اني بستعمل الكمبيوتر من شي 20 سنه من لما كانت الوان الشاشه ابيض واسود وشغلي عل جهاز شغل تئيل مو لعب وتسلايه, يعني برامج حساسه وبدها انظمه منيحه ولقيت ال vista ولا اروع منو 100%

يا رجل انت أول واحد بيقول الفيزتا منيح مع العلم إنو بإعتراف المايكروسوفت حكو انو مو منيح فكيف طلع معك منيح
وأسوأ أنظمة التشغيل للبرامج التقيلة لأنو هو من غير برامج تقيلة بيشتغل دفش وبياكل نص الميموري فكيف مع برامج بيصير بين كل كليك بالماوس بيصحلك تشرب فنجان قهوة يا بتركب رامات شي عشرين غيغا ساعتها بيشتغل متل الفلّة :o

leonardo_dicabreo 15/07/2009 22:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : عربي عربي (مشاركة 1297724)

حبيب , البنت بدها حل لمشكلتها , مو تشرحلها عن النّظام . . ! ! :o

سميّه , بدي أسألك كم سؤال مشان نعرف انجاوبك . . ! ! :frown:

I_Love_Syria 15/07/2009 22:44

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Damask Rose (مشاركة 1290469)
هاد ياجماعه ال windows الي عندي vista منزلينو جديدومابعرف ليش لما نزلناه النت صار بطىء

الإنترنت مالو علاقة بطبيعة نظام التشغيل, يعني نظام التشغيل ما بيأثر لا سلباً ولا إيجاباً على سرعة الإنترنت

اقتباس:

وصرت كل مابدي نزل غنيه او صورة او اي شي مايرضى ينزلي ياها إلا عال C ولما كنت احاول اغير هالشي ماكان يمشي الحالبليز الي بيعرفلي شو السبب يساعدني شوي
هلأ على هوا المكان الي بتغيري منو أنا مالي مستعمل الفيزتا بس حسب ماشفت عالإنترنت كاتبين لنفس المشكلة تقريباً انو بتعملي رايت كليك عالفولدر الي عم يصير فيه الدوانلود وبتختاري بروبرتيز بتلاقي في شي براس الصفحة اسمو لوكيشن بتفوتي عليه وبتختاري النيو لوكيشن هلأ هاد إذا بتستعملي الإنترنت إكسبلورر أما إذا فايرفوكس فشي تاني

عربي عربي 15/07/2009 22:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : leonardo_dicabreo (مشاركة 1297727)
حبيب , البنت بدها حل لمشكلتها , مو تشرحلها عن النّظام . . ! ! :o

سميّه , بدي أسألك كم سؤال مشان نعرف انجاوبك . . ! ! :frown:

حبيبي الظاهر انك ما بتعرف تقرأ او بتجاوب بدون ما تقراء اشي او بدون ما تفكر, انا بحكي هيك على اساس اني جاوبتها هلى سوئالها وبرجع علملك عليه بالاحمر

وبالنسبه لشرح النظام انا شرحتو عشان الاخ ابو العبد كان عم بحكي انو نظام مو منيح وانو فيو مشاكل كتير

عربي عربي 15/07/2009 23:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : I_Love_Syria (مشاركة 1297726)
يا رجل انت أول واحد بيقول الفيزتا منيح مع العلم إنو بإعتراف المايكروسوفت حكو انو مو منيح فكيف طلع معك منيح
وأسوأ أنظمة التشغيل للبرامج التقيلة لأنو هو من غير برامج تقيلة بيشتغل دفش وبياكل نص الميموري فكيف مع برامج بيصير بين كل كليك بالماوس بيصحلك تشرب فنجان قهوة يا بتركب رامات شي عشرين غيغا ساعتها بيشتغل متل الفلّة :o

اكيد مايكروسوفت رح تحكي عنو مو منيح عشان اكيد لسا فيو كتير مشاكل وما رح تنحل لابعد 20 سنه ومع العلم مايكروسوفت حكت عن كل الانظمه الي نزلت انو مو منيح وفيو مشاكل عشان الشركه ما تتحمل مسؤوليه وبعدين انت مين قلك انو عم يشتغل دفش وعم ياكل نص الميموري, عندي كذا برنامج تقيل وهيه عم يشتغل زي الفل ( اللهم لا حسد ) اه صح عندي الجهاز مع vista صار يشتغل اسرع من ال xp وبعدين الفيستا مصمم على اساس انو يشتغل على 2 بروسيسور مو على واحد يعني اذا كان جهازك عم يشتغل على بروسسر واحد فا صار لازمو كب عل زباله :o

تحياتي الك

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 04:46 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)