أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   القصة يمكن ما بصير احكيها بس لازم الكل ياخد حذروا...! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=80055)

nanoosh rose 17/09/2007 16:37

القصة يمكن ما بصير احكيها بس لازم الكل ياخد حذروا...!

مرحبا صبايا وشباب ;)
القصة ما بتتحمل صايرة ولازمها حل هلق انا ح احكي وبتمنى ما ينحذف الموضوع وح حاول انتقي الاحرف
القصة وما فيها من شغلة اسبوعين اسمعت قصة صايرة هون عنا
انتبهوا اطفال اعمارهن 9 و10 و11 و12و 13 سنة هن صبيان (الناس عنا لما بجبوا صبي بفكروا انهن ارتاحوا من هموا يعني شب وما بنخاف عليه بس المصيبة انو لازم تخاف عليه وحتى اكتر من بنت ) عم يعملوا متل عمل قوم لوط هيك هيصير الحكي مفهوم
هلق كيف انكشفت القصة ما بعرف بس بعرف انهن اطفال اكبر واحد فيهم صف تاسع والاسباب مجهولة لحد الان
بس الشي يلي بجنن انهم عم يساوى هيك قصص دون معرفة انو القصة حرام وانو الجزاء هو القتل لان في حديث اقتلوا الفاعل والمفعول انا ما بعرف اذا الحديث صحيح بس والاغلب انو صحيح وحتى مفهمينهن انو هيك قصص لما يكبر الشخص بساويها
هلق يلي فهمتوا انو هدلون الاولاد كانوا عم يروحوا على محل العاب كومبوتر مشان يلعبوا وصاحب المحل هو عم يحطلهم افلام مالها منيحة ويعلمهم هيك قصص وعلى الاغلب كان في تهديد بالنص او ما بعرف كتير التفاصيل بس رجاء كل شخص يدير بالوا على اخوا وعلى حالوا من اي شي ومن اي شخص انو معقول اتخاف من طفل هي يلي ماعم تدخل لمخي فعلا مصيبة
والشي يلي بخوف اكتر هدلون الاطفال شو ح تكون نهايتهم هلق اكيد مصيرهم السجن (الاحداث)بس بالنهاية انو هن اتحطم مستقبلهم مشان شو من ورا شو شخص ما بسوا كان عم يستغلهن مشان يلعبهن ببلاش او..او.. وحتى ممكن يعلمهن شغلات اكبر منهيك المشكلة يلي ماعم افهمها انو هي شو حلها لازم تصل لشرطة طيب الاهل شو موقفهم تحطم مستقبل ابنهن ومستقبل حتى اقرب الناس عيلتوا
والشي التاني يلي صاير انو طفل واحد من اصل اربع اعترف والباقي عم ينكروا وليش عم ينكروا ماحدى بعرف السبب وهي القصة ما بتتحمل انو تنترك
طيب شو الحل فعلا شي بخوف :xانا فعلا فقدت الثقة بالناس شي فعلا بخوف تخيل انت بس طفل وهيك عم يطلع معوا
ماعم اعرف السبب هو الاهل ولا الافلام الاباحية يلي صارت منشورة هون هون دون رقيب ولا النيت ولا الناس يلي ماعد تخاف ربها
يمكن انا هلق عم احكي حتى كل انسان ينتبه على تصرفات الاطفال عندوا ولو كان اخوك او ابنك لازم تدير بالك كتير منيح تراقب كل تصرفاتوا تقرب منوا لان اذا ضلينا نقول فخار يكسر بعضوا ح نلاقي حالنا قطعة من الفحار المكسور يوم من الايام
واسفة للازعاج :pos:

lovestory 17/09/2007 16:45

لعما لعما وين أهلهم
ووين صاير هل قصة بأي منطقة بضبط؟؟؟؟؟

Damask Rose 17/09/2007 16:47

يسلم تمك يا رب
جد هاي الشغلات منتشرة كتير ولازم ندير بالنا منها
الله يهدي هالناس
ما بيكفي هن خربانين بيأثرو عالحوليهم كمان؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
لأ ومين الاطفال!!!!!!!!!!!!!!
لا حول ولا قوة الا بالله

cold vampire 17/09/2007 17:13

يسلمو ايديكي نور
الله لا يوفئهم هدول يلي عم يخربو الصغار يخرب بيتهم مو ملائين غير الاطفال :shock:

امرأة من ورق 17/09/2007 17:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : noor shabaan (مشاركة 751968)
هلق يلي فهمتوا انو هدلون الاولاد كانوا عم يروحوا على محل العاب كومبوتر مشان يلعبوا وصاحب المحل هو عم يحطلهم افلام مالها منيحة ويعلمهم هيك قصص وعلى الاغلب كان في تهديد بالنص او ما بعرف كتير التفاصيل بس رجاء كل شخص يدير بالوا على اخوا وعلى حالوا من اي شي ومن اي شخص انو معقول اتخاف من طفل هي يلي ماعم تدخل لمخي فعلا مصيبة

مابعرف يمكن فهمي قليل بس مافهمت انو هالولاد عم يعملو هيك برغبة خاصة منون او انو صاحب محل الالعاب اغتصبون.... واذا كانو عم يعملوها برضاهون وبدون تدخل مباشر من صاحب المحل وين بيكون التهديد ومن مين وصاحب المحل شو بيكون مستفيد

Syrian Gay 17/09/2007 17:46

اقتباس:

والشي التاني يلي صاير انو طفل واحد من اصل اربع اعترف والباقي عم ينكروا وليش عم ينكروا ماحدى بعرف السبب
هاي مشكلة عامة وهي عدم اعتراف الاطفال بأغتصاباتهون
وصايرة كتير

والله يكون بعون الاولاد اولاً بعدين الأهل .. كونون رح يتعذبوا بالمستقبل ويمكن ما يتعذبوا اذا المستقبل تغير بالنسبة لهل الناحية

nanoosh rose 17/09/2007 18:06

والله الحقيقة انا ما بعرف كتير التفاصيل بس اعرفت بالقصة بالصدفة ومن قريبين الطفل يلي اعرف بس الصدمة جمدتني وحبيت الكل ياخد حذروا
مشكورين

nanoosh rose 17/09/2007 18:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay (مشاركة 752048)
هاي مشكلة عامة وهي عدم اعتراف الاطفال بأغتصاباتهون
وصايرة كتير

والله يكون بعون الاولاد اولاً بعدين الأهل .. كونون رح يتعذبوا بالمستقبل ويمكن ما يتعذبوا اذا المستقبل تغير بالنسبة لهل الناحية

المشكلة يمكن الاطفال خايفين او ما بعرف ليش عم ينكروا او صاحب المحل شو مخوفهم او يمكن رغبة صارت عندهم او شو الاسباب من انهم يحكوا ما بعرف بس الخوف هو انو تنتشر القصة وماحدى يحسن عليها

nanoosh rose 17/09/2007 18:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : red rose (مشاركة 752007)
يسلمو ايديكي نور
الله لا يوفئهم هدول يلي عم يخربو الصغار يخرب بيتهم مو ملائين غير الاطفال :shock:

اي لان الاطفال بنلعب بعلقهم دغري وهن اسهل سي وخاصة الاعمار هي بتخوف الله لا يسامحوا هاد الشخص

واحــــــــد 17/09/2007 18:30

هههههههههههههههههه حلوي هيدي النكتي

nanoosh rose 17/09/2007 18:33

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : واحــــــــد (مشاركة 752119)
هههههههههههههههههه حلوي هيدي النكتي

منيح يلي طلعت نكة يافهمان عم قلك قصة صارت من اسبوعين لا تؤاخذ مين بدها تجي المصايب غير من امثالكم بدون مسؤلية

nanoosh rose 17/09/2007 18:35

بكرى انشالله بعرف مصداقية القصة تمام وشو صار وبقلكم وشو ح يكون مصيرهم انشالله

THE_unforgiven 17/09/2007 19:34

شو شايفتينا ولاد ت ناخد حذرنا .. :lol:
بس شكرا عالتنبيه .. عم يصير كتير ..شغلات وما حدا عم يدرا فيها ..حدا
تركوها لربكون :frown:

الآلهة 17/09/2007 19:51

يا لطيف:shock:

جمانة شهاب 17/09/2007 20:12

بطل امان بهالدنيا :cry:

ASH 17/09/2007 20:16

أي ولله يا شبيبه انا صاحب المحل يلي عنى غتصبلي اخي الصغير و اخي الصغير التاني :cry: :cry: :cry:

يروح منو لله بس :cry:

بس غريبه كاني انا وحيد يا ربي :shock: :shock:

شكرا على الموضوع نوووور و مشان كلمة لوووووووووول هي متل الضحكه بس بدل هههههه علنت الاغلب بيستخدم لوووول

الآلهة 17/09/2007 20:18

الله ستر ماعندي اخ صغير
كنتو نزلتو موضوع طفل يغتصب صاحب محل
شنو اكيد بدو يطلع اخي زعوري

الآلهة 17/09/2007 20:19

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 752270)
أي ولله يا شبيبه انا صاحب المحل يلي عنى غتصبلي اخي الصغير و اخي الصغير التاني :cry: :cry: :cry:

يروح منو لله بس :cry:

بس غريبه كاني انا وحيد يا ربي :shock: :shock:

شكرا على الموضوع نوووور و مشان كلمة لوووووووووول هي متل الضحكه بس بدل هههههه علنت الاغلب بيستخدم لوووول

:lol::lol::lol:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 01:06 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)