أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   انتبهي!! من محلات الالبسة... (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=71648)

Syrian Gay 21/06/2007 14:01

انتبهي!! من محلات الالبسة...

اولا نبدأ الموضوع بالنصيحة الكبرى , لا تبدلن ملابسكن في المحلات التجارية براحة وهدوء واتزان. لماذا؟ نقول لكن . كما تعلمن لكل سؤال جواب , ولكن نحن الان لا نسأل بل نجيب.

عندما تدخلين الى محل لبيع الملابس , وتبدأين بالقياس وفحص الملابس التي تعجبك , كيف لك ان تكوني متاكدة بان المحل الذي تدخلينه لا يركب كاميرا صغيرة جدا , يراقب خلالها كل ما تفعلينه؟ ليس بامكانك التأكد. فلذلك يجب الحذر. بشكل عام في الكثير من المحلات التجارية في داخل غرف تبديل الملابس توجد مرايا , فكيف لنا ان نكون متاكدين بان خلف هذه المرايا لا توجد كاميرات؟ بل من الارجح ان تكون.

نكتب لكن هذا التحذير ونتطرق الى هذا الموضوع بالذات نظرا لتزايد الظاهرة في العالم , بل وفي العالم العربي ايضا , وهنا يجب عليك ايتها الفتاة التفكير مرتين , فقد تكونين هادئة , متهاونة وتمررين ما نقوله لك الان دون التطرق الى خطورته , ولكن يجب عليك ان تدركي جيدا , بان لا احد منا بامكانه ان يكشف الكاميرات , وقد تكون على الارجح كاميرات صغيرة لا يراها احد. نعيد ونكرر , انت تدخلين الى العديد من محلات الملابس في أسواق معروفة , احذري ثم احذري ثم احذري الكاميرات. ونحن هنا لنوعي فتياتنا من اصحاب النفوس الضعيفة في المجتمع والتي كل هدفها هو مسايرة الشياطين بمثل هذه الاعمال التي يعجز الانسان منا عن وصفها , ولكن ومع الاحترام لكل محل ملابس عربي ام غير ذلك , فالحذر من مقالب الحياة جائز في كل ساعة وكل لحظة. خصوصا ان الضمائر ماتت ولم تعد لها فرصة للنهوض , والدنيا ليست بالف خير .

وقبل ان ننهي , وحسب التكنولوجيا , فهناك امكانية لوضع كاميرات تسجيل صغيرة بحجم زر القميص بل اصغر في مكان ليس بالامكان رؤيته , وبالامكان خلف المرايا , في السقف وخلف الخشب , وانواع الكاميرات التي تقوم بمثل هذه المهمة كثيرة ومنتشرة في العالم بشكل طبيعي. فاحذرن هذا الكمين. على فكرة هناك ضحايا. ضحايا كثيرة . بكل الاحوال الفتاة في الصورة , تم تصوريها بكاميرا صغيرة باحدى المحلات التجارية وهي ليست فتاة عربية.

هناك مجرمون يحاولون النيل من شرف فتيات طاهرات بتصويرها ومشاهدة ما صوروا بالكاميرا , فتيات لم ترتكب اي ذنب , ويجب ان ننتبه الى مثل هؤلاء , خونة الشرف وعديمي الشرف. وأنبه لموضوع اخر غير موضوع الكاميرات في غرف تبديل الملابس وهي ان فتيات كثيرة تم تصويرها عبر كاميرات الانترنت وهي في بيوتها من دون علمها عن طريق برامج يتم تشغيل فيها الكاميرات الموصولة بالكومبيوترات من دون موافقة على التشغيل من قبلكي

وطبعاً لك لا ينطبق على المحلات التي يكون فيها كاميرات ظاهرة للعيان فهدف ذلك المحلات هو لمراقبة الناس السرقة إذا حصلت

SKY MONSTER 27/06/2007 11:47

يسلمو على النبيه syrian guy
حتى صير انتبه من هيك محلات هههههههههه بخاف على حالي لأنو هههههههه
تسلم

x52 27/06/2007 12:22

المشكلة في الموضوع انو الصبايا ما رح يقدرو يبطلو يقيسو الحل بصراحة انو الواحد يقيس بره غرفة القياس احسن واضمن عالاقل انت بتعرف وين تصورت ولا لأ

ريجيم فايت بالحيط 27/06/2007 14:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : x52 (مشاركة 633227)
المشكلة في الموضوع انو الصبايا ما رح يقدرو يبطلو يقيسو الحل بصراحة انو الواحد يقيس بره غرفة القياس احسن واضمن عالاقل انت بتعرف وين تصورت ولا لأ

المشكلة اون في محلات ما بترجع ولا بتتبدل واحياناً بتضطر انو تقيس بالمحل
انا وقت بقيس شي بطلع لما بفوت اذا في شي غريب بس اذا متل ما عم تحكو انو الكميرات عم تكون ورا المرايا
معناها ولي
هي مشكلة كبيرة وخطيرة كمان ......

fernanda bachchan kfoury 27/06/2007 14:11

شه كل هالشي ؟ :shock:عالم بلا عقل و الله ...هلق نحنا وقت منحب نشتري شي كيف بنعمل؟:?
يا دلي عهيك عالم ييه :jakoush:

ميرسي

يمان Rooooonaldo 27/06/2007 14:14

انا شايف مقاطع فيديو والله العظيم عيب عليهم;-)

راديا 27/06/2007 15:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo (مشاركة 633324)
انا شايف مقاطع فيديو والله العظيم عيب عليهم;-)

عم بتحرقصنا و لك يماااان اي اي حزروووووووووو ..........او خدو معكون التياااب قيسوها بالبيت بعدين قررو ازا فيكون تشتروو او لااااء هي هي هي هيه :pos::frown:

Miss Karmoosheh 27/06/2007 15:29

محلات الملابس في السعوديه ما فيها غرف لقياس الملابس:clap:

بس عندهم امكانية التبديل و الترجيع:yahoo:

يا ريت يصير عنا هيك:D

Syrian Gay 27/06/2007 15:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Miss Karmoosheh (مشاركة 633433)

بس كمان هيك ما بيصير يعني الوحدة بتأخد قطعة هاللبس تلبسا بسهرتا او تطلع فيا من البيت بعدين ترجع بترجعا
شو هن عم بيبيعوا وللا عم يوزعوا الللبس على روح ميتينون:larg:

يمان Rooooonaldo 27/06/2007 15:43

لا راديا بس بجد عم احكي انا مرة شايف هيك مقطع ومنظر الله لا يريكي:jakoush:

BL@CK 27/06/2007 15:50

اقتباس:

بعمرا ما كانت السعودية مثال نقتدي فيّو كسورييّن ..

بكل محلات العالم في غرف للقياس هي شغلة مفروغ منّا ..

أخي بالنسبة للموضوع .. المحل المحترم معروف و المحل الامحترم كمان معروف

يعني ما أحلاك و إنت فايت ع محل معروف يكون حاطط كميرات مثلاً كيكرز بنيتون و وو وو

و عنّا بسوريا ما بنكر في هيك شي .. بس الموضوع موضوع أخلاق و ما واردة مشان كم واحد حشرة تتلتغا غرفة القياس لأهميتا ..

و أحلى شباب . :D

تالين 27/06/2007 15:55

اقتباس:

لكن يلا رح نسافر عسعودية:melody:

Syrian Gay 27/06/2007 16:01

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : BL@CK (مشاركة 633457)
مثلاً كيكرز بنيتون و وو وو

كيكرز:shock: :shock: :shock: بس كيكرز للأولاد :larg:

BL@CK 27/06/2007 16:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay (مشاركة 633468)
كيكرز:shock: :shock: :shock: بس كيكرز للأولاد :larg:

راجع معلوماتك حبيب .. كيكرز لمختلف الأعمار ..

:D

Syrian Gay 27/06/2007 17:38

يعني بقصد مو للنساء فوق الـ18 يللي هن اكتر شي يكونوا الغاية لأن كيكرز لتحت الـ 18

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

dot 27/06/2007 17:48

اي وشو الحل..

تالين 27/06/2007 17:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : BL@CK (مشاركة 633469)
راجع معلوماتك حبيب .. كيكرز لمختلف الأعمار ..

:D

يا ريتني فاتحة محل لالابسة كنتو هلا عملتولنا دعاية:o
بلالالالالاك لا تعصب ها ولي مزح :oops:

silin 27/06/2007 18:20

يؤ
:jakoush:

اكيد في مناّ بس طيب كيف انا بدي اتأكد
انو ضروري بدي قيس التياب او كيف بدي اشتري

يا مامي اوعى تصير معي :shock:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 17:50 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)