أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   مسابقات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=54)
-   -   *كــرســـي الأعــتـــراف* ..... (اسئل على كيف كيفك) لعبة حلوووه (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=44903)

nano881988 17/08/2007 23:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : berein (مشاركة 707947)
كبار القضاه : حضرتي وما تسأل مين عيني (بتروح فيها ارواح بعدين :ss::ss:)
نوهني ورووز : وحده عميد متقاعد ةالتانية البواب اللي بينده عالمتهمين :pos:
جموووووووووله ما بعرف شو شغلتها هوووووووون :pos::frown:

اي اسئلة اخرى يا متهم ( طبعا المتهم يبقى متهما حتى تثبت براءته ) بس لحتى يشرفو حضراتهم الليديز

اووووووووووووووووووووووووووف لك هدول الليديز فتيلتهم طويلة :larg:

ولبين ما يصرح شعرهم ويحطو المكياج ويلبسو ومدري شو ومدري شو ,,,, منكون صرنا عجايز؟

شو رأيك نروح مشوار صغير أنا وياكي يا حضرة القاضي بيرين خانوم؟؟
:clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap:
خخخخخخخخخ بلشنا تطبيق من هلق

BnBooN 17/08/2007 23:16

هااااااي محكمة مو حياالله بتضلك ملزق بهالكرسي لحتى اما تيجيني جلطة وبتطلع براءة او بتشرف الليديز ........الله يؤبروو اللي اخترع المكيااج وليييي على قامتوو :pos::frown:

( بس بطلع من الباب الخلفي وانت قول انك بدك تحكي تلفون ضروري وتسحب حالك بتيجيني للباب بس خلي الاكراميه محرزة شوي لانو التهمة لابستك لشروشك :x:x

nano881988 17/08/2007 23:26

لعمااااااااا شو هالقاضي الفالصو هاد

هيك ضغري بتطبقي؟؟؟؟ :p

ياريت كل القضاة متلك ;)

يالله يا حضرة القاضي شو رأيك نعمل إستإناف لبعدين

طيب مو على القليلة افهم شو التهمة؟؟؟؟؟؟؟؟؟:larg:

BnBooN 17/08/2007 23:29

بيني وبينك اسمي قاضي عالفاضي :pos:المهم اني اقبض منييييييييح ونهم ما تهم لما بشرفو حضراتهن بيقولو لك شو هني التهم لانو بعد الجلطة بديت خرفن وانسى ............................صحيح انت مين ؟؟؟ اااااااااااااه :x:x

nano881988 17/08/2007 23:32

انا الذي نظر الاعمى الى وجهيي وأفجعت نظراتي من به الشرسو

;)

يالله ولنشوف آخرتها معكون

BnBooN 17/08/2007 23:35

:fthink::fthink::fthink: شو اخرتهااا ما اجو لهلأأ

nano881988 17/08/2007 23:39

حضرة القاضي معك سيجارا ؟؟:p

BnBooN 17/08/2007 23:48

معي حشيشه تاخد ؟؟؟ :hashish::hashish::hashish: ما في شي بيحرز بالدنيا اااا

nano881988 18/08/2007 00:09

لا مابيصير حشش :lol:

انا بمحكمة محترمة

وبعدين انا هلق كل كلمة بحكيها محاسب عليها وبتقاضا عليها:frown:

لازم اشتري ميزان وحطو جنبي:larg::p

NOhoneyNOmoney 18/08/2007 10:41

مسكناك وما حدا سما عليكي حضرة القاضي مسنكاك يا حضرة القاضي عاملة فيها شريفة وما بتمشي على الخط الاعوج لك شفناك وكفشناك لولوليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ش :yahoo::yahoo:

نانو التهم الموجه الك ::o

اولا : رشيت القاضية بانك تروح تتمشى معها >>>>>>الله يعينك هاي مدة حبسها من اعدام لمؤبد (ولييييييييه على شبابك يا نانو ) :cry:
تانيا : تأخرك عن حضور الجلسة مدة 5 ساعات >>>>>>>شو كنت عم تسوي ......آهههههه افهم بقا :shock:
ثالثا : قمت بتسريب لعبة الاف بي اي دون علم منهم وهذا مخالف للقوانين >>>> الله يعينك على الكرسي الكهربا اللي رح يحطوك عليه لتعترف مين هم اتباعك (يا حوينة شعرك كلن رح ينزلو بالكهربا ) :abo3aen::abo3aen::abo3aen:
رابعا : مممممممممممم والله ما بتزكر شو هي ................شو هي ....... يللا بكفي هيك:lol::lol:

ريد روز اندهي للأفندم نانو :clap::clap::clap::clap:

nano881988 18/08/2007 17:37

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : NOhoneyNOmoney (مشاركة 708945)
مسكناك وما حدا سما عليكي حضرة القاضي مسنكاك يا حضرة القاضي عاملة فيها شريفة وما بتمشي على الخط الاعوج لك شفناك وكفشناك لولوليييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييش :yahoo::yahoo:
هههههههههه والله قاضيتكون ما استحملت كلمتين إلا وعترفت عليي النعمة لأطلعها هي المجرمة وأنا البريئ
نانو التهم الموجه الك ::o
أعترض,,,,,,,, وبشدة:x

اولا : رشيت القاضية بانك تروح تتمشى معه:gem::gem:ا((هاه انا رشيتها ,,هي يلي طلبت مني وضلت تتحايل عليي لحتى رضيت((جبران خاطر مو أكتر)),,,,,)):gem::gem:
>>>>>>الله يعينك هاي مدة حبسها من اعدام لمؤبد (ولييييييييه على شبابك يا نانو ) :cry: والله رحنا خطف يا نوهوني(( شو كان اسمك ,,,,بيان على ما اذكر؟؟؟!!))
تانيا : تأخرك عن حضور الجلسة مدة 5 ساعات
:pولله يلي بيسمعك بيسدق يا بعدي ,,,,,,, الحق عليكي خبرتيني متأخرة ,,مخصوم من مرتبك يومين:p
>>>>>>>شو كنت عم تسوي ......آهههههه افهم بقا :shock:
لا والله بس مبارح كنت مضغوط بالمحل عند صاحبي بمقهى الانترنت:larg:
تفضلو زورونا,,,,,, الدعوة للقضاة وهيئة المحلفين فقط وللمدي العام والدفاع
و((( جنة الاطفال منازلهمممممممممممم)))
ثالثا : قمت بتسريب لعبة الاف بي اي دون علم منهم
(( لا هاد حكي غيورين انا معي أوراق بتثبت عكس هالشي هاد تماما)) ولوووووووو نوهوني مرقيها هي شو نسيتي الدبك يلي بينا
وهذا مخالف للقوانين >>>> الله يعينك على الكرسي الكهربا اللي رح يحطوك عليه لتعترف مين هم اتباعك (يا حوينة شعرك كلن رح ينزلو بالكهربا ) :abo3aen::abo3aen::abo3aen:
رابعا : مممممممممممم والله ما بتزكر شو هي ................شو هي ....... يللا بكفي هيك:lol::lol:
لا وما بدك غير تهم كمان ايه اذا هيك وعاملينلي تحويلة عالقبر ضغري بغير تهم شو بتعملو فيني:cry:

ريد روز اندهي للأفندم نانو :clap::clap::clap::clap:

الافندم نانو صار هون نوهني خانوم:adal:

وحابب أحكيلك انو ما راح تقدرو عليي

:jakoush::jakoush:لانو معي دفاع قوي جدا:jakoush::jakoush:

انا أطالب المحكمة الموقرة (((بان تكون نوهوني هي محامية الدفاع عني)))

:lol::lol::lol:وبغير هيك راح ضل أستأنف:lol::lol::lol:

يالله مستني جيتكون,,,,,,,,,,,,, بس لا تتأخرو

nano881988 18/08/2007 18:13

:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:: yahoo:

ريحتي طلعت على قد ما استنيت على هالكرسي

خلاص رايح هلق اعملي دوش صغير,,,,,, وبرجع عالساعة 9, 10 هيك شي

:deal:

وهي احلى وردة:D

NOhoneyNOmoney 19/08/2007 01:20

للأ سف يا نانو هيئة العليا ترفض طلبك >>>>>>>>>>>>>>>يعني من عقيد لمحامي دفاع ما بصير بيقلل من هيبتي عقييييييييييييد

يللا بلش استئناف :clap: ودافع عن حالك

NOhoneyNOmoney 19/08/2007 01:22

لك نانو معقول انسى الدبك >>>>>>>>>>يرحم ايام زمان شو حلوة آخ بس لو ما طلعت عقيييييييد :cry:

NOhoneyNOmoney 19/08/2007 01:31

نانو ازا بدك مساعدة بساعدك بدون ما حدن يدرا <<<<<<<هسسسسسسسسسسسسسسسسسس

nano881988 19/08/2007 02:10

لااااااااااااااااااااااااا

بدون كلبشة هاه

بعييييييييييييييييد هيييييييييييييييك :pos:

شو ويييييييييييييييييييييين القاضييييييييييييييييييييييييييي؟؟؟

BnBooN 19/08/2007 02:20

انوووووووووو شوووووووووو هاااااي المسخرة مييين حطك قاضية نوهني ااااااااااااااااه :x:x
وانت يا متهم مين وين لوين عم تسمع كلام غير كلام القاضي اللي هي حضرتيي اااااااااااااااااااااه
يللاااااااااا وهي 3 تأبيدات مع اشغااااااال شااااااقة جدا جدا جدا عيش يا عم مين ادك :pos::frown:

اغلقت القضية رقم 154ش.ا غير قابل للاستئنااااف :jakoush::jakoush:

BnBooN 19/08/2007 02:21

يلااااااااااااااااااا ياااااااا ابني اشحطلي المتهم اللي بعدي بلكي بنسلخو كم تأبيده بما انو دمي ساخن وساخن :x:x

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 05:16 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)