أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سفراء اخوية (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=34)
-   -   خدني معك .. كام يوم سياحة .. (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=57804)

TheLight 23/10/2006 00:28

شباب ما عاد عنا وقت نلفت وندور كتير بباريس.....وقت الطيارة ع جنوب فرنسا قرب.....شدوا الاحزمة.......
ويييييييييييييييييييييييه ا

TheLight 23/10/2006 00:33

8 ملف مرفق .
موناااااااااااااااااااااا اااااااكو

ع الكازينو شباب....وما بدها زعرنة....العبو بس لا تروحوا كل مصرياتكن...انا راح اعمل لفة بالفيراري الحمرا تبعيتي.....
بنلتقي بعد ساعة....

TheLight 23/10/2006 00:35

5 ملف مرفق .
كااااااااااااااااااان

مدينة المهرجان السينمائي الشهير......

يلااااا لا تطولو كتير....بدنا نلحق نروح ع مرسيليه

TheLight 23/10/2006 00:40

5 ملف مرفق .
مرسيليه......

انا بحب هالمدينة....والحلو فيها انها معقل المافيا الفرنسية....يعني شي رواق...بقا ديرو بالكن ع حالكون.....

انا من ناحيتي نازل اعمل فتلة باليخت تبع ابن خالتي محافظ مرسيلييه....يلا بدو يجي معي.....

TheLight 23/10/2006 00:46

8 ملف مرفق .
شباب سوري بس بدنا نطلع ع الشمال....يعني بعرف انو نزلتكون من باريس ع الجنوب وهاق بدي رجعكن ع الشمال الغربي بس هالمنطقة بتستحق الزيارة.....وهي المنطقة يللي عاملة متل شكل قرن بشمال غرب فرنسا واسمها ال Bretagne
طبيعة ولا أروع.....شواطئ رائعة....مناظر خلابة....طواحين هوائية....حقول ممتدة ع مد البصر....منطقة رائعة....
شرفواااااااااااااا

TheLight 23/10/2006 01:02

4 ملف مرفق .
Normandie

هو الشاطئ الشمالي المقابل لبريطانيا....وهو الشاطئ الاشهر بفرنسا كونو الشاطئ يللي تم الانزال الشهير لقوات الحلفاء بسنة 1945.....
والمنطقة من اجمل المناطق بفرنسا.....

TheLight 23/10/2006 01:09

8 ملف مرفق .
Mont saint Micheal

لساتنا بالنورماندي وراح نزور هالجزيرة الغريبة.....بالواقع هي أثناء الجزر عبارة عن جبل مبني عليه كنيسة وأثناء المد بتصير جزيرة....حلووووو مو هيك...؟؟؟
كنيسة وحواليها مدينة صغيرة...يعني بيوت وحارات وأسواق....وبالقمة في تمثال من الذهب الخالص للقديس ميشيل تعرض لعدة محاولات سرقة بس تم استرجاعو بكل مرة....
روحو تمشو ع الشط بما انو هلق جزر بس خدو دليل معكون لأنو في رمال متحركة ومابدنا حدا ينبلع...وانتبهوا المد بيبلش الساعة 10 وبيصير بسرعة رهيبة يعني خلال عشر دقايق بيتغطى ل شي لانو المد بيصير بسرعة حوالي 40 كم بالساعة اذا ماني غلطان....انا بدي اشرب قهوة وبعدين بدي زور الكنيسة....

TheLight 23/10/2006 01:14

ما بعرف شو بدي قلكن بس حاسسكون حنيتو للرجعة ع البلد.....يعني شباب....زيارتنا قربت تخلص.....طيارة أخوية راح تطير بعد شوي....يعني بدنا نشد ع المطار.....
بتمنى تكونوا انبسطتوا وقضيتوا وقت حلو....وبعتذر اذا كان حجم الصور كبير ومللتكون بالتحميل.....
بتمنى كون لساتني معكون بأخوية وقت الرحلة الجاية:cry: .....واذا ما قدرت كون معكون...فبتمنالكون احلى الاوقات.....
الله معكون اخواتي......:D

Spector 23/10/2006 01:27

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : TheLight (مشاركة 510109)
ما بعرف شو بدي قلكن بس حاسسكون حنيتو للرجعة ع البلد.....يعني شباب....زيارتنا قربت تخلص.....طيارة أخوية راح تطير بعد شوي....يعني بدنا نشد ع المطار.....
بتمنى تكونوا انبسطتوا وقضيتوا وقت حلو....وبعتذر اذا كان حجم الصور كبير ومللتكون بالتحميل.....
بتمنى كون لساتني معكون بأخوية وقت الرحلة الجاية:cry: .....واذا ما قدرت كون معكون...فبتمنالكون احلى الاوقات.....

والله يا لايت رحلة حلوة بس يعني كأنو جاك شيراك كان ضارب بوزو شوي وقت شافني ما حبيتا منو ترا هاه :lol:

بس يا عمي شفنا مناظر حلوة كتير خصوصي صبايا حارة برج ايفيل :lol: طيبات يا معلم طيبات

خيو رحلة الرجعا بدا تكون متعبي شوي شنو الرحلة طويلة شوي نزلونا بمعيتكن شي ربع ساعة ب ايطاليا خلينا نشوف هديك الشوفات يقبرو قلبي :lol:

شكرا لايت رحلة بتجنن وصور روعة و شكرا للطيار حكيمنا و المضيفة :adal: المضيفة :frown: شو بعرفني شي وحدة :lol:

مشكور معلم :D

فراشة 23/10/2006 01:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : TheLight (مشاركة 510109)

لاء مشان الله شو خلصت ماخلصت .:cry:..كتير كنت مبسوطة
بصير انا ضل هون وماارجع معكن
شي اسبوع بس لسه ماشبعت والله

يعطيك العافية ذا لايت ...:Dوالله كانت رحلة الاحلام ..شي بيجنن على الاخر

Gazita 23/10/2006 02:12

لا دخيلك ذي لايت ما بدي ارجع اليوم:cry: .الرحلة كتير ممتعة:deal: .بدي روح لديزني لاند:oops:

Gazita 23/10/2006 02:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : GMC (مشاركة 510137)
والله يا لايت رحلة حلوة بس يعني كأنو جاك شيراك كان ضارب بوزو شوي وقت شافني ما حبيتا منو ترا هاه :lol:

مشكور معلم :D

:lol: :lol: :lol: :lol:

سرسورة 23/10/2006 04:09

thelight.....كتيييير حلو ياالله.....بس هلأ انت رايح ع كل هدول المحلات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:shock:

الباشا ماهر 23/10/2006 04:45

ولك يخربيت عقلك على هل الفكره الجهنمانيه هي

يا جماعه انا بروح معكن على روسيا تاخدوني ولا مابدكن هل الراكب :cry:
اذا بدكن ياني روح معكن حجزولي مقعد بطياره بس انا بدي ياه وره الشفير يعني قدام:larg:
واذا بدكن باخدكم على دوما لعندي اذا حب شفير الطياره ;-)

الباشا ماهر 23/10/2006 04:48

ولك يخربيت عقلك على هل الفكره الجهنمانيه هي

انا بروح معكم على روسيا اذا بيحب الشفير تبع الطياره:o
بس انا بدي تحجزولي مقعد خلف الشفير يعني قدام:D
واذا بدكن باخدكم لعندي على دوما المره الجايه:larg:

TheLight 23/10/2006 04:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : سرسورة (مشاركة 510391)
thelight.....كتيييير حلو ياالله.....بس هلأ انت رايح ع كل هدول المحلات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:shock:

اي سرسورة كلهن :yahoo:

عدا موناكو وكنيسة القلب الاقدس:cry:

سرسورة 23/10/2006 05:13

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : TheLight (مشاركة 510426)
اي سرسورة كلهن :yahoo:

عدا موناكو وكنيسة القلب الاقدس:cry:

يلله انشالله منجي منزورك شي يوم و بتاخدنا عليون كلون:D
شكراthelight مرة تانية ع الصوراللي بتجنن:D

TheLight 28/10/2006 17:04

لك لوييييييييييييين الرحلة الجاية؟؟؟؟؟؟؟مين بدو ياخدنا معو ع جناح طيارة؟؟؟؟؟؟؟؟

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 03:06 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)