![]() |
:oops:
اقتباس:
يقوم يصحى على حالو ويتذكر كيف ظلم الطالب اليتيم |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
بس شو القصة بينك وبين فيفي ؟؟؟:yahoo: انا بلشت شكل بشي :oops: |
انطلاق الرحلة
الآن الباص منطلق ليصحب التلاميذ والاستاز في هذه الرحلة المتوجهة إلى قلعة صلاح الدين الأيوبي
وأخيرا خرج الباص من زحام المدينة وبدأ بالطريق الريفي الجميل الهادئ...... وكان الاستاز سامع يستمتع بكل ماحواليه من مناظر طبيعية ساحرة بالاضافة الى المنظر الأكثر جمالا وسحرا...... نعم انها فيفي الظريفي تجلس بقربه وهوي يستمتع بجمالها ودلالها من خلال مرآة الباص التي توجهت بالصدفة عليها :oops: ولم يكن من منغص إلا السيارة الجميلة الحديثة التي ترافق الباص والتي لاتتوقف فيفي عن النظر إليها وإلى راكبها الوسيم مفتول العضلات :adal: أما عن الطلاب الجالسين في الخلف فقد كانو صامتين صمت الحجر بعد حاولو ان يغنو فصرخ فيهم الاستاز سامع: هس ولك مابدي اسمع ولا همسة وكان الطلاب يتلقون اجمل مساج في حياتهم......إنه الباص ذو خدمة المساج الطبيعي حيث أنه يهتز ويرتج مع كل حفرة صغيرة او حجرة اصغر تأتي تحت دواليبه (هي مقصودة منشان المساج لاتفكرو لانو الباص قديم هيك بيعمل;-) ) وبعد قليل وصلو إلى النقطة الأولى...... وهي قلعة صلاح الدين...... فنزل الاستاز سامع وفتح باب السيارة لتخرج منها فيفي واغلقه بهدوء, ثم فتح الباب الخلفي وصرخ بالطلاب: يللا ولك مو شايفين انو وصلنا...... يللا نزلو وبعد أن نزل الطلاب وبالكاد يستطيعون المشي والحراك (من روعة المساج) قال لهم الاستاز: بما انو هي رحلة تثقيفية فلازم تعرفو شوي عن تاريخ المكان اللي جايين عليه..... هي متل مو شايفين قلعة من قلاع سوريا:shock: واسمها هيك لانو مر فيها صلاح الدين الايوبي:? فسأله احد الطلاب: استاز ومين هاد صلاح الدين الديوبي؟؟؟:shock: فصرخ فيه الاستاز: ولك معقول مابتعرفو..... بكل الاحوال بس ترجع عالبيت اسأل البابا اكيد بيعرفو:shock: ..... وهلأ بعد ماصار عنا فكرة عن القلعة رح نطلع نشوفها ونشوف اثارها الحلوة فمشى الطلاب ومشى ورائهم الاستاز لحمايتهم والحرص ألا يضيع اي منهم...... وكان الاستاز يمشي بالقرب من فيفي التي تمشي بدورها بالقرب من الشاب الوسيم صاحب السيارة :sosweet: وما ان وصلو إلى داخل القلعة حتى اختفت فيفي ورفيقها :? .....يلعمى وين راحو؟؟؟ كاد الاستاز أن يفقد صوابه...... وامر الطلاب بالجلوس على الارض حيث هم وعدم التحرك وابتعد قليلا عن الطلاب ليبدأ البحث عنهما ...... فناداه احد الطلاب : يااستاز جعنا..... ممكن ناكل؟؟ فرد الاستاز: اي كلو ...... ريتو سم الهاري على قلبك انت واياه ثم بدأ بالركض والصراخ كالمجنون : فيفي!!! فاطمة!!!! حبيبتي وينك؟؟؟ يتبع |
شو مشان السسبنس...:gem: ..!!!!!
وين راحة هيدي...الظاهر رفيقها بدو يفرجيها الاثار ع طريقتو :p |
اقتباس:
:D |
اي بيستاهل هالسموعة...الله لايقيموا.....هلأ بيتكون فيفي رجعت مع رفيقها ع الشام.....;-)
|
اقتباس:
|
اقتباس:
اقتباس:
قلتلك :pos: عم بفرجيها الاثار ع طريقته :oops: :p |
اقتباس:
اشرحيلي أكتر ![]() ![]() ![]() |
خلص شفروووو
تووووووووت |
اقتباس:
قعدي عاقلة :pos: ![]() |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
يعني ما عرفتو توقفوا القصة غير بهل وقت ..؟؟!!
طيب نحن بدنا نعرف رأي فيفي بالآثار .. :p |
اقتباس:
صحيح شو رأيها انا بقول متل ما راحت متل ما رجعت |
اقتباس:
ع كل الجواب مع امرأة الورق:D |
اقتباس:
|
كمان الرحلة
وظل الاستاز سامع يركض ويركض وينادي على فيفي ولكن دون فائدة :cry:
حتى سمع بعض طلابه ينادونه قائلين: استاز سامع يااستاز رجعت فيفي فعاد ادراجه حيث ترك الطلاب فاذا به يرى فيفي تقف بالقرب من رفيقها الوسيم وقد توردت خدودها :oops: واشرق محياها فصرخ بها قائلا: ولي وين كنتي؟؟ فذهب الاشراق من وجهها وكادت عيونها تدمع وقالت: مافي شي استاز بس شفنا هاد الدرج اللي بيطلع عالطابق التاني..... قمنا طلعنا لنشوف الطلة من فوق...... اما شو شفت شوفة يااستاز شي بيطير العقل (وعاد الاشراق الى وجهها:oops: ) ولكن رفيقها شعر بالاهانة لان الاستاز خاطب فيفي بلهجة قاسية فقال للاستاز ناهرا اياه: ولك كيف بتحكي مع صبية بهيك لهجة؟؟؟ صحي انو ناس بلا اتكيت :pos: وحينها كاد الاستاز ان يفقد اعصابه ويصرخ بالشاب ولكنه ذكر كلمات فيفي: "الشب كتير ادمي وابوه بيكون العقيد **** ****" فقرر انو يبعد عن الشر ويغنيلو وحينها صرخ الاستاز بالطلاب: يللا ولة قوم منك الو نرجع عالباص ونكمل الرحلة...... حاج شفنا مافيه الكفاية من القلعة وحينها ضج الطلاب مطالبين الاستاز ان يروا القلعة..... ولكن الاستاز راسو والف سيف انو يرجعو عالباص فاتجهو إلى الباص وجلسو في الباص كما كانو جالسين فيه قبل الوصول الى القلعة وتحرك الباص متجها نحو صلنفة يتبع...........ز |
يا حبيبي اذا بالاثار هيك عملت...بصلنفة شو بدها تعمل :?
|
اي بس أنا بدي أعرف شو هيي الشوفة اللي شافتا من فوق...اللي بتطيير العقل:p :p
|
مناظر طبيعية خلابة
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
بس هالملعونة فيفي ماقالتلي شو شافت :oops: |
اقتباس:
|
شو صار معكن .. و الله شتقناله للاستاذ سموعة ..:?
بعدين بدنا نعرف شو صار مع فيفي الظريفة كمان .. يلا شدولنا همتكن ..:pos: |
لك اي اي..ما بتعرفي انو الكتابه مراق...:pos:
مدري مراقها لامرأة من ورق وين رايح هالايام :cry: |
اقتباس:
|
شو نضب الوحي يا امرأة من ورق ولا تاركتيلنا الكمالة للعيد؟؟؟
الله يخليكي كملييها قبل العيد شيتانو ع العيد بدنا نلعب ع المراجيح وناكل فلافل فبيجوز ما نقدر نتتابعك...... بليززززززززززز:cry: |
اقتباس:
بس مشاكل الواحد ماعم يلحق :cry: |
اقتباس:
بس بهاليومين رح اغصبو يرجع كرمال عيونك وعيون الشباب والصبايا المرابضة هون وكرمال المراجيح والفلافل :D |
اقتباس:
|
انا بقول انو فيفي مو مبينلا اثر بعد ما راحت مع رفيقا مشان هيك امرأة الورق ما كملتلنا القصة:p
|
شو هالفيفي الملعونة .. ;-) :p
|
الساعة بإيدك هلق يا سيدي 00:14 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3) |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون