أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   ملطوشات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=118)
-   -   3 صور لبيت احد الاعضاء في المنتدى !!!! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=126530)

DARKNESS 30/07/2009 16:00

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : marochka (مشاركة 1307338)
يا ريت الكل يطبقو موضوع خلي معتقداتك لحالك بدل الوعظ الديني الشغال بهل الموضوع

كلام جميل ما الدين لله و المنتدى للجميع:hart:

و يا ريت كلنا نفوت على الجنة اذا في جنة:D

khaliiiil 30/07/2009 16:05

مو وعظ ديني بس تحول الموضوع من فكرة الى حوار عن الإيمان بذات الله

DARKNESS 30/07/2009 16:22

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : khaliiiil (مشاركة 1307341)
مو وعظ ديني بس تحول الموضوع من فكرة الى حوار عن الإيمان بذات الله

اي بس الموضوع صار في تهجم على العلمانية الحنيفة
متل ما انت ما بتحب حدا يفرض عليك رأيو كمان غيرك هيك

انا بحب النقاش الهادف و بحترم رأي الجميع بس هاي الأساليب الملتوية الأخدينها ما بعرف من وين و شي بتعمل القبر بيت و شي القبر محل الأحتقال اللي بدو يروح عليه كل المطربين و من هالحكي البلا طعمة

معليش وين الأرضية العلمية لكل الأساطير الدينية و وين حقائقها العلمية الدين بيعترض مع العقل اذا جينا للمنطق حتى
الله على عيني و راسي الواحد بيلاقي انو موجود بالفعل بس شو هوي الله ( الله هو النظام اللي ممشي الكون و حافظو) بس لا اكتر و لا أقل
بس انو لازم اعبدو و ما بعرف شو طيب شبلو الله فيني و لا بمليار واحد طالما انو بغنى عن الناس؟

العقل موجود و كل واحد الو طريقة للتفكير بس الآخرة مانها كل شي

لاآخرة ولا شي

سلام:D

khaliiiil 30/07/2009 16:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : DARKNESS (مشاركة 1307354)
اي بس الموضوع صار في تهجم على العلمانية الحنيفة
متل ما انت ما بتحب حدا يفرض عليك رأيو كمان غيرك هيك

انا بحب النقاش الهادف و بحترم رأي الجميع بس هاي الأساليب الملتوية الأخدينها ما بعرف من وين و شي بتعمل القبر بيت و شي القبر محل الأحتقال اللي بدو يروح عليه كل المطربين و من هالحكي البلا طعمة

معليش وين الأرضية العلمية لكل الأساطير الدينية و وين حقائقها العلمية الدين بيعترض مع العقل اذا جينا للمنطق حتى
الله على عيني و راسي الواحد بيلاقي انو موجود بالفعل بس شو هوي الله ( الله هو النظام اللي ممشي الكون و حافظو) بس لا اكتر و لا أقل
بس انو لازم اعبدو و ما بعرف شو طيب شبلو الله فيني و لا بمليار واحد طالما انو بغنى عن الناس؟

العقل موجود و كل واحد الو طريقة للتفكير بس الآخرة مانها كل شي

لاآخرة ولا شي

لك عاراسي حارتك

شو رأيك نعمل بريك إعلااني و نعووود

وجعني راسي من الحكي

:sick:

DARKNESS 30/07/2009 16:29

عا فكرا لسا ما تعمقت انا ابدا و ما دخلت بالمواضيع العلمية

بس انت عندك امكانيات حاصرها بالدين تفتح شوي و بتلاقي ضعف الدين بعدة مواقع

بتمنى شي يوم انبسط بشي قناعة متلك

khaliiiil 30/07/2009 16:34

لك بدك الصرااحة

انا ما بحب احكي بهيك مواضيع و اذا صار بحكي اللي بعرفو وبس

كل واحد فينا عندو قناعة و وجهة نظر و دائما منحاول مشاركة وجهات النظر

DARKNESS 30/07/2009 16:39

المشكلة انو اللي بتعرفو الكل بيعرفو وما حاولو يخرو عنو و يفكرو شوي

khaliiiil 30/07/2009 16:42

و لو ابو شريك خلصنا بقى من هالنقاش

منضل نعيد الحكي خلص يا اخي ربي و ربك هو واحد و هيك متفقين

:D

DARKNESS 30/07/2009 16:44

نحن ما اختلفنا لنتفق :D

jovia 30/07/2009 16:45

يا جماعة هلا كل مين الو وجهة نظر لكن قناعة كل شخص بفكرة معينة وعالاغلب دينيا بتخليه متشبث برايوه الشي يلي بيقلب حديثنا لاختلاف بالراي وبالتالي لمشاكل كرمال هيك مابدنا نتوسع كتير بامور الدين لانو الدين مقدس لدى الجميع ومتل ما قلت سابقا ....
كرمال ما يتم اغلاق الموضوع تمهيدا للحذف لانو شامة هيك ريحة :D

عمار فيكا 30/07/2009 16:46

ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيرو أنفسهم

khaliiiil 30/07/2009 16:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jovia (مشاركة 1307379)
يا جماعة هلا كل مين الو وجهة نظر لكن قناعة كل شخص بفكرة معينة وعالاغلب دينيا بتخليه متشبث برايوه الشي يلي بيقلب حديثنا لاختلاف بالراي وبالتالي لمشاكل كرمال هيك مابدنا نتوسع كتير بامور الدين لانو الدين مقدس لدى الجميع ومتل ما قلت سابقا ....
كرمال ما يتم اغلاق الموضوع تمهيدا للحذف لانو شامة هيك ريحة :D

:shock::shock::shock::shock::shock:

هلق اذا عم نحكي بشي و ندردش ينحزف الموضوع

لا انا اعاارض :jakoush:

..Jimy 30/07/2009 18:19

أي انا بجاوبك داركنيس:D..

١- بما انو الله ارحم الراحمين و اعدل العادلين و من هالحكي الكتير ليش كل هالظلم بالدنية و لا عدالتو بس بيوم الحساب..
مو فاضي للبشر.. يمكن عندو شغلات اهم شو بعرفنا ..أو يمكن صرلو تلاتالاف سني عم يجرب ايماننا..بصير ها:?..

٢-يعني بما انو الله نحن لا منفيدو و لا منضرو فلشو خلقنا من شان نعبدو (يعني اذا شخص مانو بحاجة شي لأشلو بالعبيد) ولا بدو يتسلى
يا اخي بتعرف الملل صعب كتير.. يعني انتي حط حالك محلو..لحالك بهالكون.. ومليت شو بتعمل:?؟

٣-انت عم تسأليني اذا سألوني الملائكة و حاسبني الله طيب اذا شي طفل من أطفال افريقيا حاسب الله و قللو ليش خلقتني ببلاد المجاعة و التعتير شو بيقلو الله؟ خلص فوت عالجنة
ما شرط يفوت عالجني الصبي.. هلأ ليش خلئو ربو ببلاد المجاعة..فهي ارادة رب العالمين..مزاج هيك...لا تسأل بس هيك..نقطة انتهى..أيوا..
بس ما شرط يفوت عالجني بكلي الصبي انفرد بخلوة غير شرعية مع شي حدا بغابات الامازون؟؟ برأيك هيك فاسق لازم يفوت عالجني:shock:..

٤-نفرض جدلا انت متتي و رحمك الله و فوتك عالجنة خالدة فيها ابدا طيب كل يوم شرب و اكل و بسط و حياة حلوة و بعدين
انا بعرف.. اذا بلاي ستايشن مافي:pos:؟؟

٥-طيب اذا كنت انا زلمة ما في مني و حقوق العالم كلها محترمها و ما بكذب و ما بأذي حدا بس ما بأمن بي الله بفوت على النار لأني ما عبدتو

طبعا طبعا..لازم تفوت عالنار..
لأنك واحد كافر مارق زنديق.. بعدين انك بتحترم غيرك وما بتكذب وما بتآذي حدا.. هي امور ثانوية.. ما مهمي كتير يعني..

٦-اذا كان الله معنى فمين اللي علينا.
الله..

:D

oaddah 30/07/2009 18:21

هلق هاي هيي غرفتك ... شحارك مفقرك . :lol:

DARKNESS 30/07/2009 18:23

شكرا عمي جيمي اجوبة منطقية بس كمان يا زلمة بتحس انو في شغلات تانية ما هيك:pos:

jovia 30/07/2009 18:25

اول شي جيمي مع احترامي الك كلامك فيه نوع من السخرية او التمرد ازا بدك تتمرد فاول شي ما بيصير تنتهك حرمة هي شي مقدس جدا بكل المعتقدات .... بتمنى ما حدا يخوض بانتهاك معتقدات الاديان يعني حاجة بئى مسخرة عالرب .... ومليون مرة اتجنبنا نخوض بهيك مواضيع بتسيئ لمعتقدات الغير لانو مخالف لشروط المنتدى

والسلام :D

..Jimy 30/07/2009 18:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : DARKNESS (مشاركة 1307456)

في في:pos:..

سوا ربينا 30/07/2009 18:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : DARKNESS (مشاركة 1307456)

شو المنطقي بالاجوبة يا زلمة ...:?

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 19:00 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)