أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   أسوأ عادات (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=116847)

personita 24/01/2009 02:29

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sweetbaby (مشاركة 1205988)
لشو الاحراج هلا؟؟:oops:

حدِّثي و لا حرج! :p

sweetbaby 24/01/2009 02:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : personita (مشاركة 1205994)
حدِّثي و لا حرج! :p

مسميتها ع اسم حبيبي بس مأنثة الاسم:larg:

حنين. 24/01/2009 03:24

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : personita (مشاركة 1205350)
و لك وين غاطسة أنتي؟ :o اشتقتلك يا بت! :sosweet:يعني هيك أنتي؟ لازم زيطة حواليك لما تعرفي تدرسي؟
اي والله ختى مرة كنت بغرفة رفيقتي مو نفس التخصص فكل وحدة تدرس لحالها تعرفي ظليت حاول ركز شيء ساعة حتى قربت انجلط كاني بقرا براس مو راسي وبالاخير اكتشفت انو ما في موسيقى فطلعت من عندها طيران لغرفة تانية مليانة نشاط وانحلت المشكلة

قفشتيني!:lol::lol: و الله أنا من النوع اللي لازم يكون في عتمة تماما مشان أقدر أنام، و إذا في نور أي جهاز، خصوصا إذا كان بيغمز (كمبيوتر، تلفويون، موبايل...) لازم أطفيه، أو أغطيه باشي مشان أعرف أنام:lol:، بس لما بنام، مدفع ما بيصحيني..:p
انا النوم قلتلك من وقت فتت عالجامعة لغيت كل الشروط غير شرط الحيط على يميني يعني الضوء مو مشكلة لانو بحب حط مخدة على راسي ووجدة تحتو بس للاسف نومي خفيف اقل صوت ا حركة بتفيقني وتعالي انتي رديلي النعاس
بالنسبة للدراسة (لما كنت بدرس;)) كنت بدرس بالليل (بالنهار كان مستحيل أعمل اشي)، و على موسيقى هادية إذا بكتب، إذا بقرا، لازم صمت مشان أعرف أركز..
معاكي حق انو باليل نسبة الفهم اكبر واسرع يعني بليلة وحدة بقدر كمل مقرر مادة كاملة ولو اخدتها بالنهار يمكن ظل معها اسبوع
بس تدكرت عادة سيئة مو للالي بعيد الشر وحجة بعرفها بس يصعب عليها سؤال احزري شو تعمل؟؟
بتروح تقعد نص ساعة بالحمام بتجيب الافكار من هونيك تخيلي وبيكونو غالبا صح
و هاي يا ستي عاداتي السيئة! و كتير ممنونالك على المرور و على الاعترافات... :mimo:

مو كتير سيئين عاداتك يعني ما في خطر منك:lol:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sona78 (مشاركة 1205601)
لازم شم ايا شي حولي !!!!!!!! يعني قبل ما اكل لازم شم الاكل وقبل ما اشرب لازم شم المشروب واذا اتعرفت على حد بسعى كتير لشم ريحتو وغالبا بتاثر الريحة على تعاملي مع الشخص .. يعني اذا طلعت مش ولا بد صعب كتير اتعامل معو .. واحيانا بتكون محاولتي للشم ملفتة لانتباه يلي حولي!!!
يبدو كان لازم كون من يلي بشمو بالي بالك !!!!! بس لهلق ما اتورطنا
الشغلة التانية انو صوتي عالي كتير وخاصة لما بضحك او بالاحرى بقهقه .. بيصيرو حطيان البت تهزهز .. ويعني مرة على قدر ما ضحكت بصوت عالي فكرو الجيران انو في مصيبة عنا .. لانو ما في حدا فيو عقل بطلع كل هالضجة بالضحك!!!!!!!:cry: الشغلة صراحة سببتلي مشاكل كتير مع اهلي انو لازم يخفض صوتي ولهلق لسا ما انحلت :frown:

انا بشبهك فحكاية الشم بس انا مو بس شم لو صحلي مجهر ما كنت قصرت خصوصي ادا بدي اكل او اشرب شيء حتى ادا انعزمت في بيت حدا بصير راقب حالي وبقول عيب هيك هلا يفكرو اني بتهمهم بنظافتهم
والشيء الوحيد اللي ما بتامن عليه هو العطور يعني ادا عزمتيني لبيتك خبيهم لانو مستحيل ما اخد منهم شوي مستحيل
الضحك ضحكتي مكتومة الصوت حتى لما اضحك بقوة اختنق بس صحباتي الهم ضحكات غريبة لما نلتقى بضحكمهم وتصير كل وحدة تضحك ع ضحكة التانية
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sweetbaby (مشاركة 1205995)

ريتا كيفك انتي بس حبيبتي انتي خطيرة هيك بتروحي للجيران تقليلهم طفو الضوء شجاعة والله
احمدي الله اني مو جارتك:lol:

ومرسي برسونيتا بتعرفي لازم يستعملوكي فاخد اعترافات من المساجين خطيرة والله
هامش ادا لسا سهرانة طلي عالمسنجر

sweetbaby 24/01/2009 03:29

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : h13free (مشاركة 1206018)

ريتا كيفك انتي بس حبيبتي انتي خطيرة هيك بتروحي للجيران تقليلهم طفو الضوء شجاعة والله
احمدي الله اني مو جارتك:lol:

لك انو بدي نام شو بعمل بحالي؟؟؟ :?

سوا ربينا 24/01/2009 16:14

برضو من الشغلات اللي بعملها ... انو زلزال ما بصحيني وخصوصا ازا كنت نايم بكير ....ومستحيل او من النادر جدا انو احضر محاضرة او امتحان وما بكون بعلك ... وانا بدرس لازم يكون في شي بتمي علكة ..حلو ..احيانا قلم :lol:
المهم يكون في شي وكمان ازا كنت بدرس شي مادة حفظ لازم صير لفلف بالغرفة وما بقدر اقعد وادرس مادة حفظ .... :pos:

ما بعرف نام ازا باب الغرفة مش مسكر ...وصوتي عالي لما بحكي وكمان ازا انفتح موضوع احكي فيه بضل احكي كتير لحتى انو مرات راسي بيصير يلف من كتر الحكي ...:cry:
هلأ في شغلة تانية ما بعرف شو تصنف انو انا كل شي بحطو بمكان مثلا الموبايل بجيبة معينة ..الهوية بجيبة تانية ...المصاري بجيبة تالتة وهكذا...حتى ما ضيع ..:lol:

لنا عودة لحتى نتذكر الباقي...:oops:

personita 24/01/2009 16:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sweetbaby (مشاركة 1205995)

يخليلك حبيبة قلبك:sosweet: :lover:(و حبيب قلبك طبعا) :wink1:!

personita 24/01/2009 16:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : سوا ربينا (مشاركة 1206296)
هلأ في شغلة تانية ما بعرف شو تصنف انو انا كل شي بحطو بمكان مثلا الموبايل بجيبة معينة ..الهوية بجيبة تانية ...المصاري بجيبة تالتة وهكذا...حتى ما ضيع ..:lol:

لنا عودة لحتى نتذكر الباقي...:oops:

أنا مسألة النظام كمان عندي أساسية، بحط أشيائي دايما في نفس المكان،خصوصا المفاتيح و الأوراق، مشان ألاقيها دايما بس أكثر من نظام، هي لأنو بنسى كتير، إذا ما بلاقيها في مكانها بيكون حدا مغيرلي اياها :evil:(و يا ويلو مني ساعتها)
و في شغلة كمان، انو في أشياء تافهة بنزعج منا، و ما بعرف السبب، مثلا: إذا في سباط مقلوب على الأرض، لازم أحطو مضبوط، و المشكلة انو أحيانا بكون قاعدة متغطية و متدفية، و إذا شفت هيك "منكر" لازم أقوم لأغيرو بايدي:lol::lol:!!

x52 24/01/2009 17:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : personita (مشاركة 1205978)
يعني أنت "رجل المخدات"!! :ghazool:صاير عندي فضول لأعرف شو هي ها القناة!:?

رجل المخدات :shock:

هلأ هاد اللي طلع معك

وبالنسبة للقناة ما بقلك انسي الموضوع

fernanda bachchan kfoury 24/01/2009 17:35

اقتباس:

برضو من الشغلات اللي بعملها ... انو زلزال ما بصحيني وخصوصا ازا كنت نايم بكير ....ومستحيل او من النادر جدا انو احضر محاضرة او امتحان وما بكون بعلك ... وانا بدرس لازم يكون في شي بتمي علكة ..حلو ..احيانا قلم
والله متل محسوبتك ابو جديد حتى انا ازا ماعلكت مابعرف اقرا موضوع الامتحان
يعني بحس حالي وقت علك انو عم طلّع كل الستريس اللي معي

saman 24/01/2009 17:38

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fernanda bachchan kfoury (مشاركة 1205900)
والله انا كمان وقت كنت روح عالكافي نت بقول انو بضل ساعة فبلاقي حالي قاعدة اكتر من ساعتين والمصيبة انو المصاري اللي بتكون معي مابتكفيني فكنت قلو لصاحب محل الكافي نت انو يسجلا عندو بالدفتر (الحمد لله كنا معرفة مع صاحب المحل;))

اي صحي من عاداتي السيئة والسيئة جدا انو بتمسخر كتير عالعالم والناس حتى لو اجا واحد هاي كلاس من تبع الهاي والماي بس لازم لاقيلو عيب مابعرف ليش

ومن عاداتي الحسنة انو ازا حدا حكى عني بالعاطل قدامي او ورا ظهري مابتفرق معي يعني لا بعصب ولا من يحزنون ولا على بالي بتفوت من هون بتطلع من هون ابدا مابكسر راسي

اممممممممممم شو كمان؟ اي وقت بحكي لازم الكل يسكرو دنيهم لانو صوتي رقيق وقوي كتير ولا عالضحكة يادلي انا :lol:

هههههههههههههههه وانا كمان .. بيكون معي مثلاً 1 دولار ... بس يلي طالع عليي بالمحل بيكون شي 5 او 6 دولار .. بدفعلو الـ 1 دولار ... وبيصفالو معي 4 او 5 دولار ..بعد بكم يوم ...:oops:
بس انو عندي عادي انو نص كافينهات البلد صحبة معهن منشان ازا رحت شي مةر لعند واحد ولزقت .. بقللو انو بدفعلو بعدين ... ما بيحكي شي :clap:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : personita (مشاركة 1205904)
سمان، أنت على كتر عاداتك السيئة، رح تخليني أفكر أنك ما في الك عادات منيحة!:p بس، جد، فرطت و أنا بقرااك، هو في أشياء عندي أنا كمان، مثل القرف من الحشرات و هيك شغلات، يعني بس بشوف عنكبوت أو صرصار، بيقشع بدني و بنط مش عارفة كم متر! مرة كنا أنا و رفيقتي في البيت و دخلت حرباية، ضلينا "نرصد حركتها" لما اجا أبوها من البلد اللي جنبنا (60 كيلو تقريبا) مشان يقتلها!:lol: بس هو صراحة هو كان جاي جاي ياخذ بنتو:oops:! فنالو تواب يعني..

هههههههههههههههههههههه ... منشان حرباية نطرتو ابو رفيقتك ليجي من بعد 60 كيلو متر... ولي ! :?

-------------------------------------------------------------------------------
بس عَ جنب : انا سامان مو سمان :cry::jakoush:

fernanda bachchan kfoury 24/01/2009 17:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : saman (مشاركة 1206335)
هههههههههههههههه وانا كمان .. بيكون معي مثلاً 1 دولار ... بس يلي طالع عليي بالمحل بيكون شي 5 او 6 دولار .. بدفعلو الـ 1 دولار ... وبيصفالو معي 4 او 5 دولار ..بعد بكم يوم ...:oops:
بس انو عندي عادي انو نص كافينهات البلد صحبة معهن منشان ازا رحت شي مةر لعند واحد ولزقت .. بقللو انو بدفعلو بعدين ... ما بيحكي شي :clap:

لك انو دولار مادولار احكيني بالليرة عمي :o
سمان ؟؟؟ اخوها لغادة السمان شي؟:o

saman 24/01/2009 17:52

اقتباس:

لك انو دولار مادولار احكيني بالليرة عمي
سمان ؟؟؟ اخوها لغادة السمان شي؟

قلت لحالي ما بتستوعبي :p

انو يا ريتني بقربها :oops:

سوا ربينا 24/01/2009 17:58

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : personita (مشاركة 1206310)
أنا مسألة النظام كمان عندي أساسية، بحط أشيائي دايما في نفس المكان،خصوصا المفاتيح و الأوراق، مشان ألاقيها دايما بس أكثر من نظام، هي لأنو بنسى كتير، إذا ما بلاقيها في مكانها بيكون حدا مغيرلي اياها :evil:(و يا ويلو مني ساعتها)
و في شغلة كمان، انو في أشياء تافهة بنزعج منا، و ما بعرف السبب، مثلا: إذا في سباط مقلوب على الأرض، لازم أحطو مضبوط، و المشكلة انو أحيانا بكون قاعدة متغطية و متدفية، و إذا شفت هيك "منكر" لازم أقوم لأغيرو بايدي:lol::lol:!!

زكرتيني بشغلة انو هلأ من عاداتي انو ما بشرب مي الا قبل الاكل او بعدو اما بنص الاكل مستحيل حتى ولو غصيت الا ازا حسيت انو خلص رح تطلع روحي... وبرمضان مثلا ما بشرب مي لو كنت عطشان اول ما يأدن مستحيييييل بس خلص فطور بشرب ...
وكمان في شغلة هي كتير مجننيتني ..انو بس اجي نام بروح بشرب مي ..مثلا بكون نسيت شغلة او رحت عملت شغلة بحس انو لاوزم رد اشرب مي ولو تكررت الشغلة لازم ضل اشرب مي لحتى انو يكون اخر شي بعملو انو اشرب مي .. بهالحالة بشرب اكتر من 5 كاسات مي ... :oops:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fernanda bachchan kfoury (مشاركة 1206332)
والله متل محسوبتك ابو جديد حتى انا ازا ماعلكت مابعرف اقرا موضوع الامتحان
يعني بحس حالي وقت علك انو عم طلّع كل الستريس اللي معي

سبحان الله الشو اسمو عند الشو اسمو تتشابه ... :p

اقتباس:

بتعرف انو سمّان احلى من سامان ...:o:p

saman 24/01/2009 18:08

اقتباس:

بتعرف انو سمّان احلى من سامان ...
سمّان يلي يقش مصريك الهي :jakoush:

x52 24/01/2009 18:33

اقتباس:

-------------------------------------------------------------------------------

اغلبك باكيت دخان وعلبة ببسي

:larg:

SelavI 24/01/2009 18:38

انني افتتح دفتر حسابات اليومية قبل النوم

ولا تعرف الحسابات تلك الارقام

افرغ جعبة الحياة اليومية لحين يغادرني النوم

saman 24/01/2009 18:55

اقتباس:

اغلبك باكيت دخان وعلبة ببسي

:jakoush: :jakoush: :jakoush:
ما بتعامل بالبضائع الاميركية .. في اوغاريت وبس :jakoush:

اقتباس:

انني افتتح دفتر حسابات اليومية قبل النوم

ولا تعرف الحسابات تلك الارقام

افرغ جعبة الحياة اليومية لحين يغادرني النوم
:?
وحياتك هون مو الخواطر والخربشات :lol:

بعدين شو مشان ...
اخدناها عادة سيئة .. هي السبام بالصالو .. والله هلأ ريمي بتدبحنا .. ارحموها بقا حرام عليكن :lol:

ويحد سوري 24/01/2009 20:21

بس

مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــزاجي :pos:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 00:13 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)