أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   شباب خلونا نحلم شوي !!!!! أنتخابات !!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=7375)

sezar 11/06/2005 15:24

اقتباس:

لكن فقط عندما يتههد الامن القومي
يعني قانوون الطوارئ ؟؟

اقتباس:

فئات صغيرة هدفها الاضرار باالمجتمع
و هل فئات الصغيرة بالعدد و لكن بالفكر كتيير كبير و ضحت بسنوات من عمرا حتى منوون ضحو بعمرن كلوو في سبيل تحقيق حيا حرة للجميع

:D :D :D :D

zen 11/06/2005 15:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sezar
شو بشار الأسد تبريير أو شوو أصدك؟؟؟؟؟؟ :? :?

لاء بس عم انتخب
بشار الاسد
:D :D :D

ابن البعث 11/06/2005 15:28

اقتباس:

و هل فئات الصغيرة بالعدد و لكن بالفكر كتيير كبير و ضحت بسنوات من عمرا حتى منوون ضحو بعمرن كلوو في سبيل تحقيق حيا حرة للجميع
ارجو منك التوضيح الفكر العام
ولا الفكر الشخصي
اقتباس:

يعني قانوون الطوارئ
والحرية ليست قضية مطلقة بل هي نسبية ، لأن الإطلاق يؤدي إلى الفوضى والصراعات بين الأمم ، ويؤدي إلى الفوضى والخراب في المجتمع ، ومن هنا قُيدت الحرية بعدم إضرار أمة بأمة ، ولا فرد بفرد أو بالمجتمع .

sezar 11/06/2005 15:31

اقتباس:

ارجو منك التوضيح الفكر العام
ولا الفكر الشخصي
لأ خيو أحزاب منعت و لوحقت و اعتقلت و عزبت و مازا مو شمعان فيا مشكلة :roll:

اقتباس:

والحرية ليست قضية مطلقة بل هي نسبية

القضية الوحيدة المطلقة هي الحرية و هي مشكلة حزب البعث

ابن البعث 11/06/2005 15:31

اقتباس:

الحرية تأتي عندما ينهض الشعب بكامله هذا وان كان لايمكلك الحرية
ولكن مجموعة صغيرة لاتعبر الا عن فئة صغيرة

ابن البعث 11/06/2005 15:34

اقتباس:

القضية الوحيدة المطلقة هي الحرية و هي مشكلة حزب البعث
مشكلة ويوسفني هاذا ان كانت

AL Zaeem 11/06/2005 16:37

الله سوريا الدكتور بشار الأسد وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسس

:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

krimbow 11/06/2005 16:38

مرحبا شباب
اقتباس:

تجاوزات بعض الافراد لاتتدل على الجماعة
عال كتير ...
ليش ما قلتو هالحكي ع اغتيال المالكي؟؟؟
حزب البعث اكتر حزب لاحق القوميين وقتها علما انو المالكي كلو مانو بعثي و لا يمت للبعث بصلة غير انو اخوه بعثي
و الشغلة التانية
بطلب منك تعطيني اسم بعثي واح بالقيادة السابقة (القطرية و قيادة الفروع و قيادة الشعب) شريف و مانو حرامي
يعني اذا القيادة كلها فاسدة شو خليتو للباقيين
بعدين انا شو بدي بالناس يلي ما بيطلع بايدهم يعملوا شي
انا بيهمني القيادة السرمدية تبعكم و قيادتكم كلها فاسدة

بعدين ليش الكم الحأ تكونوا قيادة الدولة و المجتمع لوحدكم؟؟؟؟؟
اي اذا منطلقاتكم النظرية لهلِأ ما كملتوها لأ و ما زدتوا عليها حرف من شي عشرين سنة و لا عدلتوا فيها حرف
اقتباس:

نعم اخي الكريم يحترم الراي الاخر
الحزب لايحد من الحريات العامة والفردية ، إلا لمقتضيات الأمن القومي والوطني لأن ما يمسهما هو خروج عن دائرة الحرية إلى دائرة الأضرار بالمجتمع.
شو الشغلة عناد يعني؟؟؟؟
شلون بيحترم رأي الآخر بالله ؟؟؟؟؟؟
من ايمت و وين و كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيب نحنا عايشي بسوريا و منعرف البير و غطاه بقا لا تحكيلنا قصص خرافية الله يرضى عليك
ليش ما فيني فوت على اسلام اون لاين او على كلنا شركاء؟؟؟ وين احترام الرأي الاخر
لك انتوا بتخافوا من الكلمة بتجي بتقلي بتحترموا رأي الاخر
بعدين كرمال الله لا عاد تحكيني بلهجة الخوف ع المجتمع لأنو متل مانك شايف ما حدا خربو غيركم
اقتباس:

نعم ببعض المواقف كان هناك عنف لكن فقط عندما يتههد الامن القومي من قبل فئات صغيرة هدفها الاضرار باالمجتمع
وانت وانا والكل يعرف هذا
قصدك لما يتهدد الكرسي الابدي و المخلد
اقتباس:

والحرية ليست قضية مطلقة بل هي نسبية ، لأن الإطلاق يؤدي إلى الفوضى والصراعات بين الأمم ، ويؤدي إلى الفوضى والخراب في المجتمع ، ومن هنا قُيدت الحرية بعدم إضرار أمة بأمة ، ولا فرد بفرد أو بالمجتمع
دخلك و قياداتك هيي المؤهلة انو تضبط الفوضى؟؟؟؟
ليش ايمت اخدوا الدوكتوراه من كامبريدج و اوكسفورد و السوربون؟؟؟؟؟؟؟
خلينا نعمل مقارنة من سنة 1945 لسنة 1958
و مقارنة من سنة 1963 لهلأ
رح تلاقي الفرق الشاسع بين الحرية هديك الايام و الحرية هلأ

يا رجل الكلاب و القطط عندها حرية اكتر من المواطن السوري

يعني انا سمعت كتير مبررات لابقاء قانون الطوارئ بس المبرر تبعك (مع احترامي الشديد لشخصك) كان الاقل جدية (ما بدي قول الاسخف)

الفكرة حبيب انو انتوا صرلكم 42 سنة بالسلطة يعن ب 42 سنة الدنيي انقلبت فوقاني تحتاني
و نحنا مكانك راوح
هون ع مين بحط الحأ؟؟؟؟
ع الامبريالية ؟؟؟؟ طيب شو بتسمي امبراطورية المخلوف؟؟؟
ع الصهيونية ؟؟؟؟ ليش مين تنازل عن كيليكية و لواء اسكندرون ؟؟؟؟؟؟
ع البرجوازية البغيضة ؟؟؟؟؟ ليش انتوا هلأ شو؟؟؟؟؟؟ مو بس هلأ بالاساس انتوا شو؟؟؟؟
ع الاقطاع ؟؟؟؟؟؟ شو ما عم تسمع قصص ولاد الشوكت؟؟؟؟

بشرفك يا زلمة و الله ملينا من هالتخويتات
ليك الاغا ما احلاه هوي بعثي متلك و وضح فكرتو بصراحة و قال انو اعلى ما بخيلنا نركب و كل شي عم نقولو صح بس ما اجا و عطانا محاضرة بائدة عن فضائل الحزب تبعك

حبيب تذكر انو مو الكل بحزبك فاسد و تذكر كمان انك قلت انو انتوا بتحترموا الرأي الآخر :wink:

AL Zaeem 11/06/2005 16:41

حلموا ياشباب بس أوعى تطولو بالنوم لأنو عندكن شغل بكرا الصبح :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P :P

ابن البعث 11/06/2005 16:51

اقتباس:

حبيب تذكر انو مو الكل بحزبك فاسد و تذكر كمان انك قلت انو انتوا بتحترموا الرأي الآخر
طبعا

ابن البعث 11/06/2005 16:56

اقتباس:

ليك الاغا ما احلاه هوي بعثي متلك و وضح فكرتو بصراحة و قال انو اعلى ما بخيلنا نركب و كل شي عم نقولو صح بس ما اجا و عطانا محاضرة بائدة عن فضائل الحزب تبعك
انا ماعم اعطي محاضرة انت الك رايك وانا كمان
وكل واحد الو طريقة باالتعبير
واذا قال المدعو اغا هاد الحكي انا بدوري بحترم رايوا وبرجع وبقول
الحرية مبدأ رئيسي من مبادئ الحزب ، حرية الأمة وحرية الفرد . وحرية الأمة لا يحدها قيد إلا حق أمة أخرى بممارسة حريتها ، ولا يقيد حرية الفرد قيد ، إلا عدم تجاوز حرية الآخر وحقوقه ، وحرية المجتمع ومصلحته

sezar 11/06/2005 17:08

اقتباس:

الحرية مبدأ رئيسي من مبادئ الحزب ، حرية الأمة وحرية الفرد . وحرية الأمة لا يحدها قيد إلا حق أمة أخرى بممارسة حريتها ، ولا يقيد حرية الفرد قيد ، إلا عدم تجاوز حرية الآخر وحقوقه ، وحرية المجتمع ومصلحته
المشكلة انو هاد حكي نظري و ما عم يتطبق

عطيني شي مبدأ طرحو البعث و اتطبق على أرض الواااقع (فعليا ) ؟؟؟

ابن البعث 11/06/2005 17:43

والمشكلة الاكبر فيننا ككل
سوريا الحرة تريد شعب حر واحد

sezar 11/06/2005 18:11

اقتباس:

والمشكلة الاكبر فيننا ككل
:shock: :shock:
لأ مو ككل
كقيادة بس

أبو النسيم 11/06/2005 20:05

يا طارق يا عر........... مع أني ماقدرت صوت بس بقول لالالالالا وألف لا لنهج الديكتاتور رئيس عصابة البعث السابق حااااااااحااااااااحافظ الأسد بيجوز أنو أبنه الصغير بشار أحسن منه وعندو أفكار ليبني البلد بس خمس سنوات ماشفنا منو شي بلعكس تماما عصابة البعث ماتزال تحكم البلد بيد من حديد وعم يغرقوا البلدبنهب والسرقة والدكتاتورية يلي ماشفنا ولاسمعنا عنها أيام حكم ستالين للأتحاد السوفيتي بقا الفهمان يلي عم يصوت لصغير بشار يتذكر انو أربعين سنة وعصابة البعث عم تغتصب الوطن (وبأكد على كلمة الوطن)الوطن السوري يلي حولو للأسطبل ومزارع بلعبوا وبيبطشوا فيها هنة والحثاله يلي تبعتهون ويلي سلموها بعض المناصب بلعصابة بأخير يا شباب يلي صوتوا لدكتور بشار راجعوا حالكون وقفوا مع نفسكون وتزكروا الكلام يلي مكتوب هون وأنا واثق أنوا يلي عندوا غيرة على بلده وبيحب سوريا الوطن يلي ربابنا وعلمنا بيقول لاوألف لالنهج البعث يلي خرب سوريا
وبقول نعم لرجل قضا عمره كله بسجون العصابة البعثية وما تغير وما غير أفكارو نعم وألف نعم لمانديلا سوريا الأستاذ رياض الترك

s1_daoud 11/06/2005 20:14

رايك وانت حر فيه

أبو النسيم 11/06/2005 20:56

اقتباس:

رايك وانت حر فيه
بعرف أنو حر برئي بس نضم ألي وقول لا بتعرف معنا الحرية يلي سلبونا يها عصابة البعث
وبتقول نعم لرجل قضا 25 سنة من عمره بسجن وما غير رئيو وتم ثابت على مواقفه من عصابة البعث ورافض لديكتاتورية وعم بينادي بلحرية الحرية الحقيقية( مو متل حرية عصابة البعث ) والديمقراطية وكان أسلوبه كتير مدني يعني ما حمل السلاح وخرب وهدد بقلب النظام
هذا الرجل بيستاهل ينعملو تمثال من ذهب
وبوجه رسالة لكل لي عم يقرئوا الموضوع حكموا ضميركم(25 سنة ثابت على فكره) وبس

ابن البعث 12/06/2005 13:32

اقتباس:

وكان أسلوبه كتير مدني يعني ما حمل السلاح وخرب وهدد بقلب النظام
لو استطاع لفعل هذا من دوون تردد
اقتباس:

وبوجه رسالة لكل لي عم يقرئوا الموضوع حكموا ضميركم(25 سنة ثابت على فكره) وبس
20 مليون مواطن بامكانك ان تسألهم

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 14:38 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)