أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يا سلام لو مفيش رجالة (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=121898)

أإأبو العبد 09/05/2009 09:49

يازلمة بتعمل معن منيحة وبتجبر خاطرن بكلمة بقومو بياخدو وش وبيكترو عنجد مابينعطو وش:larg:

Black Orchid 09/05/2009 11:42

نصيحه أخويه ماالك بهالفوتات والهريبه ثلثين المراجل.:lol:;)

jovia 09/05/2009 13:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Huzun (مشاركة 1262621)
إنت مانك محسوب معهم .. أنا زوقي صعب بقى أكيد أكيد أكيد مانك محسوب معهم :larg:

على كل حال huzun اكيد اكلت كم مرتب من شي شب ئليل اصل وشهامة بس مو كل الرجال متلو صدقيني انا متلا في شب رجل بمعنى الكلمة واد مسؤولية اي شي مابحبو حب كبير بس العقل بيقول عصفور بالايد ولا عشرة عالشجرة بئى فكري بعقلك حبيبتي واختاري يلي حيسعدك وبلا حب كزاب وكلام شاعري لا بيودي ولا بيجيب :frown:

وبالنسبة للاقتباس للي اقتبستو يمكن هيدا الشب يلي مفكرتيه نبي منزل مفكرة انو الله خلئو وكسر القالب وانتي هلئ يمكن بحالة لا وعي الزمن اكيد حيلملم جراحك ويقويكي اكتر من اول لانو الدنية بتشبه المعلم القاسي يلي بيجرح كل مين بيعيش فيه لحتى يتعلم يصير متمسح :o

اكيد هوي بنظرك جوهرة بس هاد ما بيعني انو اخي ابو العبد ما الو حبيبة بتموت على ريحة جراباتو :p

Black Orchid 09/05/2009 14:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jovia (مشاركة 1262711)
على كل حال huzun اكيد اكلت كم مرتب من شي شب ئليل اصل وشهامة بس مو كل الرجال متلو صدقيني انا متلا في شب رجل بمعنى الكلمة واد مسؤولية اي شي مابحبو حب كبير بس العقل بيقول عصفور بالايد ولا عشرة عالشجرة بئى فكري بعقلك حبيبتي واختاري يلي حيسعدك وبلا حب كزاب وكلام شاعري لا بيودي ولا بيجيب :frown:

وبالنسبة للاقتباس للي اقتبستو يمكن هيدا الشب يلي مفكرتيه نبي منزل مفكرة انو الله خلئو وكسر القالب وانتي هلئ يمكن بحالة لا وعي الزمن اكيد حيلملم جراحك ويقويكي اكتر من اول لانو الدنية بتشبه المعلم القاسي يلي بيجرح كل مين بيعيش فيه لحتى يتعلم يصير متمسح :o

اكيد هوي بنظرك جوهرة بس هاد ما بيعني انو اخي ابو العبد ما الو حبيبة بتموت على ريحة جراباتو :p

:larg::larg::larg::larg::larg:

jovia 09/05/2009 14:13

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Black Orchid (مشاركة 1262714)
:larg::larg::larg::larg::larg:

بصراحة ما فهمت من تعلقيك غير انو كلامي بيفتح النفس لزلك يا عزيزتي بتشكرك بتمنى شاركك بشي سيكارة لاني خرمانة عليها مع فنجان قهوة:larg::larg::larg::larg:

Black Orchid 09/05/2009 20:58

احلى فنجان قهوه يا قمر:lol:

أإأبو العبد 10/05/2009 00:53

اقتباس:

لا والله مافي حاليا
يعني في شاغر
الي بتحب ترسل ال c.v تبعها عالخاص وانا بشوف وترى مابقبل واسطات بس رشاوي:larg:

Huzun 10/05/2009 08:26

اقتباس:

تسلميلي ياقلبي عحكياتك :hart:

بس للأسف أنا ماأكلت مقلب ولا شي
العيب كلو مني أنا ومن غيرتي القاتلة

من كتر ماكان حبّوب أخلاقو عالية ومثقف ومسالم العالم كانت تحب تحكي معو وتقعد معو
خصوصي البنات
وأنا كنت غار عليه من حيالله بنت تحكي معو
حتى لو ان شالله عمرها 12 سنة بموت غيرة عليه
وأنا من كتر ماكنت إتعذب وانقهر وماإحكيلو شو القصة وشو الموضوع صحتي راحت فيها
قمت نويت خلص نبعد عن بعض واتركو لأن أكيد راح يلاقي أحسن مني
بس أنا بشك .. ولو إنو ربي أكيد خلق مليون واحد متلو وأحسن
بس بشك إنو حدا من هالمليون يمر صوبي

كلو مني

Huzun 10/05/2009 08:33

اقتباس:

انتي هلئ يمكن بحالة لا وعي الزمن اكيد حيلملم جراحك ويقويكي اكتر من اول لانو الدنية بتشبه المعلم القاسي يلي بيجرح كل مين بيعيش فيه لحتى يتعلم يصير متمسح :o

معك حق ياقلبي معك حق

والله يقوي ويساعد كل واحد بيمر هالمعلم من صوبو ..

jovia 10/05/2009 22:52

يا جماعة انا بريك هالفترة لانو البزنس قتلني بعدين بعقب على تعليقاتكون يا حلوين الكون مني احلا تحيات وسلاماات:D

عطر الايام 10/05/2009 23:20

اكتر شي بجاكرني بالرجال وقت بيتمرجل وليييييييييييي بشتهي اقتلو

jovia 11/05/2009 06:47

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Black Orchid (مشاركة 1262834)
احلى فنجان قهوه يا قمر:lol:

اكييييييييد بيكون احلى لما بشربو مع بلاكو حبيبتي :sosweet::larg:

jovia 11/05/2009 06:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أإأبو العبد (مشاركة 1262924)
لا والله مافي حاليا
يعني في شاغر
الي بتحب ترسل ال c.v تبعها عالخاص وانا بشوف وترى مابقبل واسطات بس رشاوي:larg:

لأ ازا هيك هاد الخبر بدو موضوع لحالو اخي ابو العبد :clap:معئول ما لقيت مين تملكلك قلبك ولا ماعاد حسيت بحلاوة الحب متلما صاير معي يعني يمكن لانو الله بعتلي بزمناتي اندل واوسخ وأسفل خلئ الله بئى القلب سلامتك شغال مع وقف التنفيذ وسابق الاصرار والتعمد للتمسحة :p

jovia 11/05/2009 07:01

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Huzun (مشاركة 1263019)
معك حق ياقلبي معك حق

والله يقوي ويساعد كل واحد بيمر هالمعلم من صوبو ..

اول شي حبيبتي houzun الزمن بدو يصيبنا كلنا بخيرو بشرو بفرحو بوجعو بس نحنا لازم نعتبر ونتعلم لانو اكبر ضعف يلي مابيتعلم من تجاربو الخاطئة;)
تاني باشتان يا امورة لا تزعلي ولا على بالك بس يمكن انتي يلي نسيانة حالك ومو عاطية لحالك دقايق من وقتك لتفكري انو صاححلو بنت متل حكايتك .... او يمكن انتي مو جاية ببالك تقيمي حالك وتعطي حالك وزن وقدر لحتى غيرك يتمنك بالغالي صدقيني الانسان لما بيحب نفسو الناس بتحبو بس انتي لانك حبيتيه حب اعممى قلب خلاكي ما تفكري بحالك ابدا
تحياتي الك:D

أإأبو العبد 11/05/2009 07:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jovia (مشاركة 1263553)
للتمسحة :p

هي هيه التمسحة انا بهالامور متمسح :larg:

Huzun 11/05/2009 09:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jovia (مشاركة 1263554)
اول شي حبيبتي houzun الزمن بدو يصيبنا كلنا بخيرو بشرو بفرحو بوجعو بس نحنا لازم نعتبر ونتعلم لانو اكبر ضعف يلي مابيتعلم من تجاربو الخاطئة;)
تاني باشتان يا امورة لا تزعلي ولا على بالك بس يمكن انتي يلي نسيانة حالك ومو عاطية لحالك دقايق من وقتك لتفكري انو صاححلو بنت متل حكايتك .... او يمكن انتي مو جاية ببالك تقيمي حالك وتعطي حالك وزن وقدر لحتى غيرك يتمنك بالغالي صدقيني الانسان لما بيحب نفسو الناس بتحبو بس انتي لانك حبيتيه حب اعممى قلب خلاكي ما تفكري بحالك ابدا
تحياتي الك:D

شكرا كتير .. :D

عطر سوريا 11/05/2009 18:11

لو الدنيا ما فيها نسوان وبنات شو بيصير ؟؟
كانت خسرت شركات الاتصالات
كانت خسرت ششركات الالبسة
كانت خسرت شركات العطور
كانت خسرت شركات السيارات بسبب قلة الحوادث وعدم الالتهاء عن الطريق بالبصبصة على البنات
ماكان في داعي للشرطة الآخلاقية

sweet angle 13/05/2009 13:48

واو صاير كتير من وراي

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 01:50 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)